ماهي كاسات تكبير الثدي

تكبير الثدي هدف يسعى لتحقيقه العديد من النساء، خاصةً وأن الثدي غير المترهل من علامات الأنوثة والجمال، وهنا نجد العديد من النساء والفتيات يبحثون عن طرق تكبير الثدي، ولكن منهن من يخشون من فكرة الخضوع للعمليات الجراحية، لذا فهناك حلول أخرى أكثر فاعلية في تكبير الصدر، منها كاسات تكبير الثدي، والوصفات الطبيعية، وتمارين تكبير الصدر، والتدليك، وكلها خيارات متاحة وغير مكلفة، ولكن فيما يتعلق بالكاسات فهي من الوسائل الآمنة للحصول على ثدي ممشوق خالي من الترهلات، وخلال السطور التالية سنتناول كاسات تكبير الثدي بالتفصيل.

ما هي كاسات تكبير الثدي

كاسات تكبير الثدي هي إحدى الوسائل الحديثة التي تُستخدم في تكبير حجم الثدي، وشد الجلد من حوله بحيث تختفي الترهلات، وتعتمد هذه التقنية على الشفط حول الثديين بقوة 20 مم زئبق، وهنا تقوم المرأة بارتداء الجهاز على الثديين وتنتظر مدة لا تقل عن عشر ساعات ولا تزيد عن اثنى عشر ساعة يوميًا ولمدة شهرين ونصف، كما يجب الحفاظ على الوزن طوال مدة استخدام الجهاز؛ لضمان الوصول للحجم المناسب.[1]كاسات تكبير الثدي

شاهد أيضا: تكبير الثدى بسرعة فى المنزل ب 10 طرق امريكية فعالة ومجربة

مميزات استخدام كاسات تكبير الثدي

يعتبر جهاز كاسات تكبير الصدر من الأجهزة الآمنة وغير المكلفة على الإطلاق، وتحقق أقصى فائدة، وقد أثبتت نتائج التجارب على مستخدميه أن حجم الثدي قد زاد بالفعل، خاصةً عند المداومة على استخدامه، وحتى بعد التوقف عن استخدامه يقل حجم الثدي ولكن بنسبة لا تذكر، ومن أهم مميزاته:

  1. رفع الصدر وشد الترهلات، وتناسق الثدي.
  2. تحفيز الخلايا على افراز الهرمونات التي من شأنها تكبير الحجم، بالإضافة إلى تنشيط الدورة الدموية وتحسين عمل الأنسجة.
  3. توزيع الدهون بشكل متساوي في الثديين، الأمر الذي يجعل الثديين بنفس المقاس.
  4. آمن وليس له مضاعفات جانبية.

شاهد أيضاتكبير الصدر

مضاعفات استخدام كاسات تكبير الثدي

لم يثبت حدوث مضاعفات وآثار جانبية لأي من الحالات التي استخدمت كاسات تكبير حجم الثدي، إلا في بعض الحالات النادرة التي تستخدم مقياس غير مناسب لحجم الثدي، كما أن بعض الحالات انخفضت لديهم كتلة الجسم عن المتوسط، وبصفة عامة أكدت التجارب التي أجريت على النساء اللائي يقعن في الفترة العمرية من 18 وحتى 40 سنة الذين خضعوا لأشعة الرنين المغناطيسي عدم ثبوت حالات تورم أو انحباس السوائل بالثدي، وأكدت زيادة حجم الأنسجة الدهنية والأنسجة الليفية، بل إن أغلب السيدات اللائي خضعن له أعربن عن سعادتهن بالنتائج، وأنها نتائج ملحوظة عن ذي قبل، وزاد حجم الثدي بالفعل.

نصائح فعالة لتكبير الثدي

هناك بعض النصائح الغذائية والطبية التي تساعد على الحصول على جسم مثالي وممشوق، وحجم ثدي مناسب لحجم الجسم، منها:

شاهد أيضا: أفضل الأطعمة لتكبير الثدي

  1. الاهتمام بإدراج الخضراوات والفاكهة في النظام الغذائي اليومي كأحد الأصناف الأساسية في الوجبات الغذائية اليومية.
  2. الابتعاد عن التركيز على أنواع معينة من الطعام على حساب أنواع أخرى قد تفيد الجسم بشكل أكبر؛ حتى يستفاد الجسم من كافة الفيتامينات والعناصر الغذائية التي يفتقدها.
  3. الحفاظ على الوزن الصحي والمناسب قبل استخدام أي وسائل لتكبير حجم الثدي.
  4. الابتعاد عن تناول الأطعمة الغنية بالدهون والسكريات والطعام الجاهز والسريع الذي يسبب زيادة كبيرة في الوزن، ويضر بالصحة العامة في نفس الوقت.
  5. استخدام وسيلة التجميل المناسبة للجسم والصحة العامة، وذلك بالرجوع للطبيب المتخصص.
  6. الإلتزام بكافة الإرشادات والتعليمات الطبية عند استخدام أي إجراء طبي في هذا الشأن.
  7. الانتظام في ممارسة التمارين الرياضية بشكل سليم.

وبذلك نجد جهاز كاسات تكبير الثدي من الأجهزة الفعّالة في هذا الشأن والتي تعطي نتائج إيجابية كما أكدت بعض الدراسات، كما يعد الحل الأمثل والسريع بل والبديل للخضوع للعمليات الجراحية.

المراجع   [ + ]

زر الذهاب إلى الأعلى