تكبير الثدي للعزباء

تقدم لكم مجلة رجيم طرق تكبير الثدي للعزباء, تكبير الثدي في 3 أيام, تجارب الفازلين لتكبير الثدي, لتكبير الثدي في يومين, تكبير الثدي في ساعة, نصائح لتكبير الثدي الحلبة, لتكبير الثدي كريمات, تكبير الثدي, لا يختلف اثنان ان صدر المرأة من اساسيات انوثتها و جمالها و اول ملفت للنظر بالنسبه للرجل و يبقى الصدر الكبير رمزا للحنان و الانوثه و الجاذبية و للعلم ليست الجراحة فقط من تستطيع تكبير الصدر الصغير و جعله اكثر جاذبيه بل هناك طرق طبيعية رائعه تفي بالغرض.

تكبير الثدي للعزباء

المرأة المتزوجه اكثر حظا في تكبير الثدي نتيجة العلاقة الزوجية او ارضاع الاطفال اما العزباء فاما ان تقوم بتدخل جراحي و هذا مكلف و خطر على الصحة او ان تقوم ببعض الحيل و الطرق الطبيعية و هذا امن و نتائجه معروفه منذ القديم فهي وصفات طبيعيه من خبرة الجدات لتكبير الثدي للعزباء.

تكبير الثدي للعزباء

  • زيت جنين القمح يزيد زيت جنين القمح من تدفق الدم إلى الثدي مما يساعده على الحصول على الأكسجين والتغذية السليمة، ويزيد حجم الثدي، ويتم هذا العلاج من خلال وضع بضع قطرات من زيت
  • جنين القمح على الثدي وتدليكه بحركات دائرية لمدة عشر دقائق، ويُفضل استخدام هذه الطريقة مرتين يومياً للحصول على نتائج سريعة.
  • البرسيم الأحمر يتكون البرسيم الأحمر من أربعة أنواع من الأستروجين النباتي الذي يزيد حجم الثديين، ويتم هذا العلاج بإضافة ملعقتين من زهور البرسيم الأحمر إلى كوب من الماء الساخن، ويُترك لمدة نصف ساعة، ثمّ يُصفى ويُشرب من مرتين إلى ثلاث مرات في اليوم.
  • الحلبة يُخلط ربع كوب من مطحون الحلبة مع كمية مناسبة من الماء تكفي لصنع عجينة، ثمّ تطبق العجينة الناتجة على الثدي وتُدلك برفق، ومن المفضل أن تُترك لمدة عشر دقائق بعد ذلك يُغسل الثديان بالماء الفاتر.
  • البطاطا الحلوة تُهرس ثمرة ناضجة من البطاطا الحلوة، ثمّ توضع على الثدي وتُدلك جيداً لمساعدة الجلد على امتصاص هرمون البروجسترون، ويجب تكرار هذه العملية مرتين في اليوم.
  • الحلبة والخميرة يوضع كوب من الحلبة في الماء، ثم تُغلى على النار حتى تصبح سميكة القوام، بعد ذلك ترفع عن النار وتُترك لتبرد، ثمّ تُضاف إليها أربع ملاعق من الخميرة وملعقة من عسل النحل، وتُخلط المكوّنات مع بعضها جيداً، ويُطبق الخليط على الثدي ويُدلك لفترة قصيرة، وتُكرر هذه الوصفة يومياً.
  • حبوب الشمر توضع كميّة قليلة من زيت السمك في مقلاة على النار، ثمّ تُضاف إليها ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر ويُترك ليصبح لونه أحمر، بعد ذلك يُرفع المزيج عن النار، ثمّ يُصفى ويُستخدم الزيت الناتج في تدليك الثدي بحركات دائرية لمدة نصف ساعة بعد ذلك يُغسل جيداً بالماء.
  • دقيق القمح والخل يُحضر وعاء صغير وتوضع فيه كميات متساوية من دقيق القمح والخل، ويُخلط المزيج جيداً للحصول على معجون، ثمّ يُطبق على الثدي ويُدلك بشكل دائري، ويُترك الخليط لمدة خمس وأربعين دقيقة ليتفاعل، بعد ذلك يُغسل بالماء الدافئ، ويجب تكرار هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

تكبير الثدي في 3 أيام

طريقه سريعه و وصفة مجربة و مضمونة مكوناتها جد بسيطة و غير مكلفة يجب الالتزام بها 3 ايام لملاحظة النتائج و زيادة حجم الثدي المهم في الوصفة احترام المقادير و القيام بتطبيقها بطريقه صحيحة و اتباع الخطوات كما هي لتكبير الصدر في 3 ايام فقط و النتيجة مضمونة.

  • يوضع كوب من ماء الورد في وعاءٍ مناسب الحجم، ثم تُضاف إليه ملعقتان من مطحون الحلبة، وملعقتان من مطحون الحمص، ويُحرك المزيج جيداً.
  • تضاف إلى المزيج ملعقتان من قشر الليمون، وملعقتان من قشر البرتقال، ثم يُحرك.
  • يُسخن المزيج على النار كي تتجانس المكوّنات مع بعضها.
  • يُرفع المزيج عن النار، ويُترك جانباً حتى يبرد.
  • يُطبق المزيج على الصدر ويُدلك بلطف باستعمال أطراف الأصابع، وبحركاتٍ دائرية لمدة عشر دقائق.
  • يُترك المزيج لمدة عشر دقائق أخرى، ثم يُغسل بالماء الفاتر.

تجارب الفازلين لتكبير الثدي

معروف ان الفازلين حبيب جسم النساء فنجده تقريبا في كل الوصفات سواء البشره او الشعر او الترطيب او التقشير فهو اساس عالم جمال المرأة و اليوم الفازلين له سحر اخر و هو تكبير الصدر او ثدي المرأة اذ نقدم لكم تجارالفازلين لتكبير الثذي الناجحة و المميزة.

  • تجربتي في البدايه انا ما كان عندي صدرصغيره مره و جسمي سييييده وكنت مليانه شوي كلش مايصلح وكنت متضايقة بالسالفه هذي واخوي كان جاي من السفر جاب لي اوراق اعلانات وشد انتبهي كريم تكبير الصدر من لانوس شريته وجربت والله باسبوعين صدري كبر لا مشدود بعد!!! استناست ماهديته بعدين .. امي حطمتني تقول مب شي الصدر الكبير على البنت وحاطمتني وراحت الوناسه كلها ولا كلهم يقولون شسويتي بصدرج شلون كبر ناس تقول حلو ناس تقول لا كل انواع التحطيمات في يوم واحد رحت وعطيت صديقتي الكريم متزوجه تبي صدرها يكبر
  • انا كنت مليانة شوي وحصلتلي شوية مشاكل ومع الحالة النفسية نحفت جدا وصدري كان متوسط وحلو صار مترهل وطايح والله كنت اذا نزلت راسي مثل الركوع طاح جلد مجعد فارغ وبعدها بفترة ملكت وبديت اجرب شي لتكبير الصدر يعني نفخه جربت اشياء كثيرة منها الميرميمية وزيت جنين القمح كثير اشياء ما أذكرها المهم اخرشي الوالدة الله يحفظها قالتلي مالك الا الكريمات الطبيعية جابتلي من العطار حلبة قصيمية على ما أظن اﻷي من مكوناتها عود الحلبة وتجي بكرتونة ومطحون بخمس وعشرين ريال صرت اخذها ملعقة اكل وابلعها علطول بموية مرتين باليوم واشتريت كريم بيزلين من الصيدلية لتكبير الصدر واستخدمته مرتين باليوم مع مساج خفيف خمس دقايق والله ومشاء الله ماخلصت منه علبتين وجا فرحي وانا ماشاء الله تبارك الرحمن استرجعت امتلاء صدري وما صرت استحي منه قدام زوجي بالعكس احسه مقبول.
  • يوم كان عمري 20 استخدمت زيت لتكبير الصدر من زين الاتات الي اهوا صيدلاني و خير بالاعشاب و كان الزيت هذا طبيعي 100% و مافيه اي مكونات ضاره فقلت يلا اجربه اذا ما فادني ما راح يضرني المهم كان استخدام الكريم قبل النوم ادلكه 5 دقايق بطريقه دائريه من بره لين داخل الصدراستخدمته لمده شهر و انصدمت و شفت الفرق صدري كبر شد صار احلى وايد ما تتخيلون اشلون كنت مستانسه و قلت لازم استمر علشان يكبر اكثر بعد المهم بعد شهر حسيت انه صدري يفرز افرازات بنيه على اخصراستغربت وايد و خفت خصوصا اني مو متزوجه قلت شنو هذا.
  • والله أنا بجربه لاني شايفه جارت خالتي مستخدمته لخدودها وصدرها وتقول ممتاز انا شفت وجهها سمن بس صدرها تقول خالتي مشدود مع انها كبيره مزوجه ولدها وتقول كبر شوي بس هي جايبه الصغير بـ250 تقول بروح اجيب الكبير والله اعلم.

لتكبير الثدي في يومين

هناك بعض الخلطات السريعه المفعول بطريقه عجيبة لتكبير الصدر تحتاج مكونات معينة و طبيعية لكن يجب الالتزام في تحضيرها و اتباع الوصفة خطوة خطوة للحصول على النتائج المرغوب بها كما ان الالتزام بالكميات اهم شيء لكي لا تكون هناك اثار سلبيه لتكبير الثدي في يومين.

  • نمزج كميات متساوية من الخلّ، وزيت القمح، ونضع المزيج بعد ذلك على الثديين، وندلكهما بحركات دائريّة، ونترك الخليط عليهما لمدة لا تقل عن ساعة إلا ربع، ثمّ نغسلهما بالماء الدافئ، ونحرص على تكرار ذلك ثلاث مرات أسبوعيّاً.
  • نضع القليل من زيت السمك في قدر على النار، وضيف إليه ملعقتين صغيرتين من بذور الشمر، ونتركها حتى تصبح حمراء اللون، ونرفعها بعد ذلك عن النار، ونصفي المزيج، وندلك الثديين بالزيت، ونتركه عليهما لمدة نصف ساعة، ثمّ نغسلهما بالماء الفاتر.
  • نغلي بعضاً من أوراق الميرمية في كمية كافية من الماء، ونضع المغلي بعد ذلك في زجاجة محكمة، ونشرب منها بشكلٍ يومي، مع تدليك الثديين بنفس المغلي لمدة أسبوع كامل.

تكبير الثدي في ساعة

اسرع خلطة طبيعيه نتائجها خيالية فقط طبقيها عزيزتي و انتظري ساعه من الومن نعم ساعة اي ستون دقيقة و سترين العجب في تكبير صدرك مكوناتها بسيطة جدا خميره و حلبة و زيت الزيتون و البعض من الثلج و انظري للنتيجة المذهلة لتكبير الثدي في ساعة .

جربي خلطة الخميرة والحلبة:

المكونات:

  • ملعقة كبيرة من الخميرة الفورية.
  • ملعقتان صغيرتان من الحلبة.
  • ملعقتان من زيت الزيتون.
  • قطع من الثلج.

طريقة التحضير:

  1. توضع الحلبة في ماء يغلي وتغلى قليلاً، للحصول على منقوع الحلبة.
  2. يترك المنقوع حتى يبرد قليلاً، ثم تضاف إليه ملعقتي الخميرة الفورية، وملعقتي الزيت، ويحرك جيداً لتختلط المكونات جيداً.
  3. تؤخذ قطنةٌ وتغمس في ماءٍ دافئٍ، ويعمل بها كماداتٌ للصدر، من كافة الجهات؛ وذلك لتنشيط الدورة الدموية في أنسجة الصدر.
  4. تغمس قطنة نظيفة في الخليط المحضر مسبقاً، ويدهن بها الصدر من كل الجهات.
  5. يتم عمل مساج للصدر بحركاتٍ دائريةٍ بالأصابع باتجاه الإبطين.
  6. تُؤدّى التمارين الخاصة بشد عضلات الصدر وتكبيره.
  7. كلما جف خليط الخميرة من على الصدر يضاف القليل منها لمدة ربع ساعة.
  8. بعد ذلك يغسل الصدر بالماء والصابون؛ وستختفي آثار الحلبة والخميرة ولن تبقى أي آثارٍ لرائحة الحلبة.
  9. بعد تنظيف المنطقة يفضل تمرير قطعةٍ من الثلج عليها؛ لشد العضلات المترهلة.
  10. تكرر هذه العملية حتى الوصول للحجم المطلوب.

نصائح لتكبير الثدي

بعيدا عن اي شيء لا مستحضرات طبية و لا خلطات طبيعيه اتبعي هاتان الخطوتان و سترين نتيجة رائعه مع الاستمرار لمدة لا تقل عن 3 اشهر لتكبير الثدي و المقاسات الجديدة اكبر دليل على نجاح الامر. طبقي فقط الان نصائح لتكبير الصدر بكل سهولة.

  • تدليك الثدي بشكل منتظم لتعزيز نمو الخلايا فيه، عن طريق استخدام زيت الزتون، أو زيت اللوز، أو زيت الحلبة.
  • اتباع نمط غذائي غنيّ بالفواكه والخضروات التي تمدّ الجسم بالفيتامينات والأملاح المعدنيّة الأساسية.

الحلبة لتكبير الثدي

معروفة منذ القديم باسرارها السحريه في العلاج او الجمال فهي من اقوى البذور الطبيه و الجماليه عند المعالجين العرب القدامى و استمر صيتها للان في القرن الواحد و العشرين و الوصفات الكثيره التي نقدمها الان هي وصفات الحلبة لتكبير الصدر المميزة و الناجحه جدا.

خلطات طبيعية لتكبير الثدي بواسطة الحلبة:

  • نغلي القليل من بذور الحلبة مع كمية مناسبة من الماء، ونطحنها بعد ذلك، ثمّ نضيف إليها الخميرة، ونمزجهما معاً حتى نحصل على عجينة، ونضعها بعد ذلك على الثدي، ونتركها حتى تجف، ونكرر هذه الوصفة لعدة أيام حتى نحصل على النتيجة المرغوبة.
  • نطحن مقدار 100غرام من بذور الحلبة، ونضيف ملعقة من مطحونها إلى كوب كبير من الماء، والقليل من الحليب، ونحرك المكوّنات حتى نحصل على مزيج كثيف، ثمّ نشربه في الصباح الباكر على الريق.
  • زيت الحلبة ندلك الثديين برفق بزيت الحلبة مرتين يوميّاً، مرة صباحاً، وأخرى في المساء، حيث إنّ زيت الحلبة يساعد على زيادة حجم الصدر، ويحافظ على بقاء جلده مرناً.
  • نضع أربع ملاعق من الخميرة، وملعقة كبيرة من العسل، وملعقتين كبيرتين من مسحوق عشبة لسان العصفور إلى ماء الحلبة المغلي مسبقاً، ونحرك المكوّنات مع بعضها حتى نحصل على مزيج، ونفرك به الثدي لبعض الوقت، ونتركه حتى تجف، ثمّ نزيله، ونضع كمية أخرى من الخليط ونستمر في عمل ذلك ثلاث مرات متتالية.
  • نذوب ملعقتين صغيرتين من الخميرة، وملعقة كبيرة من مطحون عشبة السرمق في القليل من الماء، ونضيفه بعد ذلك إلى ماء مغلي الحلبة، ونخلط المكوّنات جيّداً، وندلك بها الثدي بحركات دائريّة لمدة ثلث ساعة، ونتركها عليه لمدة ثلاث ساعات، ونزيلها بالماء الدافئ بعد الانتهاء، ثمّ نمرر قطعة ثلج على الثديين.

كريمات تكبير الثدي

لا تملكين الوقت و لا تملكين القدره او الصبر على استعمال الوصفات و الخلطات الطبيعية القديمة و تخافين من العمليات الجراحية اذا الحل عند الصيدلية افضل كريمات تكبير الثدي بطرق امنة و سريعة لكن باثمان متراوحة اختاري الافضل منها بالنسبة لك و ابدئي باستعمالها لتكبير الثدي .

  • كريم B-Enhance هي واحدة من أفضل كريمات تعزيز الثدي الطبيعية التي تعمل بسرعة للنساء. أصحاب الايورفيدا أيا كان فيها طبيعية وتعتزم دعم نمو الخلايا وتجديد الخلايا. لأنه مصنوع من الأعشاب الطبيعية ، لا توجد أي آثار جانبية. يكلف حوالي 2000 / – 100 جم. من الأفضل تطبيق هذا الكريم مرتين يوميًا للحصول على أفضل النتائج.
  • كريم Naturaful يتكون من مزيج الملكية من الأعشاب المصطاعدية ومستخلصات النباتات الغريبة التي ثبت لزيادة حجم الثدي للمرأة من خلال تحفيز نمو الخلايا الجديدة في الغدد الثديية. يستجيب جسمك لـ Naturaful بالطريقة التي يستجيب بها للبلوغ أو الحمل. مع تجدد نمو الأنسجة الغدية في مناطق مستقبلات الثدي.
  • كريم بيلا الطبيعي العشبي لتعزيز الثدي: بيلا ناتشورال هيربال برستس كريم هو نوع من الأنسجة المحفزة ومزيج طبيعي يساعد على تعزيز ثدي المرأة وملمس الجلد كذلك. يحتوي هذا الكريم الفريد على تركيبة رائعة تسمح للكريم بالامتصاص بسرعة كبيرة في الثديين والتغلغل بعمق عن طريق السماح بالنتائج القصوى التي يتم تطبيقها مباشرة على أنسجة الجلد المستهدفة. والنتيجة النهائية للكريم واضحة من ثبات وتعزيز الثديين والمنطقة المحيطة بها.
  • كريم Natureday هو كريم لتعزيز الثدي (4 أوقية) يتكون من مزيج رائع من الملكية من الأعشاب mastogenic والمستخلصات النباتية الغريبة للغاية التي ثبت أنها تزيد من حجم الثدي عن طريق تحفيز نمو الخلايا الجديدة في الغدد الثديية لأنسجة الثدي.

طرق تكبير الثدي

طرق طبيعيه كثيره لتكبير الثدي منها الخلطات منها العنايه بالشدي عن طريق التدليك و منها ايضا الرياضة اختاري الانسب لك او قومي بمزج كل و تطبيقه و بالتالي الحصول على النتيجة باسرع وقت و هنا نعرض عليك سيدتي افضل طرق تكبير الثدي مجربة و ناجحه و فعالة.

ممارسة التمارين الرياضية

  • تمرين عضلة الصدر: ضبط مقعد التمرين بزواية 60 درجة، والإمساك بالدمبلز في كل يد، والاستلقاء على المقعد، ووضع الدمبلز على الفخذين ثمّ رفعهما نحو الكتفين، مع مراعاة أن تكون راحة اليدين للأمام، والمرفق منحنٍ بزاوية قائمة، وبعد ذلك مدّ اليدين إلى الأعلى فوق الصدر وإنزالهما ببطء، وتكرار التمرين ثماني مرات.
  • تمرين الضغط: الاستلقاء على البطن بوضع مستقيم، ثمّ دفع الجسم للأعلى بالاعتماد على عضلات الأذرع، والصدر، والأرجل.
  • تدليك الثدي تعد طريقة قديمة ومنتشرة منذ زمن بعيد، لذلك يلجئن إلى تدليك الثدي مع الضغط عليه بشدة، من أجل تحفيز الدورة الدموية بداخله، فيعطي شكلاً اكبر مما هو عليه، عن طريق إنتاج غدد وخلايا دهنية تعمل على تكبير حجم الثدي بطريقة طبيعية
  • بالرغم من أن التدليك الذي يساعد على تكبير الثدي يتم بطريقة طبيعية ولا يتم استخدام فيها مواد كيميائية، إلا أنه قد يؤدي إلى بعض الأضرار على جسم المرأة، حيث يختلف طبيعة كل جسد عن الآخر، بالإضافة إلى اختلاف استجابة الهرمونات التي بداخل جسد كل مرأة، لذلك ينصح بعدم التجربة بعد سماعك أن احدي صديقاتك استجابت لهذه الطريقة، وحققت نتائج مرضية، يجب عليكِ استشارة الطبيب على الفور إذا ظهر على جسدك أي تغيرات طارئة، كما أنه يجب على المرأة اتباع الطرق الطبيعية مثل ممارسة الرياضة التي تعمل على زيادة عضلة الصدر فتؤدي إلى كبر حجمه، بالإضافة إلى تناول الأعشاب الطبيعية التي تزيد من زيادة نسبة “الاستروجين” هرمون الأنوثة بالجسم مثل اليانسون وبذور الشمر.
  • الهندباء: تُغلى بعض جذور الهندباء في القليل من الماء، وتُشرب.
  • الخل ودقيق القمح: تُمزج ملعقة ونصف من خل التفاح مع ملعقتين من دقيق القمح جيّداً، ويُطبق المزيج بعد ذلك على الثدي بحركة دائرية، ويُترك لمدة ساعة كاملة، ثمّ يُغسل بالماء الدافئ.
  • الحلبة المطحونة: تُخلط ملعقتان من كلّ من الحلبة المطحونة، والحمص المطحون، وقشر البرتقال في قليل من ماء الورد، وتوضع المكوّنات في قدر على نار هادئة، ويترك الخليط حتى يبرد قليلاً، ثمّ يُدلك به الثدي بحركات دائريّة لمدة عشر دقائق.
  • زيت الزيتون وزيت الحلبة: تُمزج مقادير متساوية من زيت الزيتون، وزيت الحلبة معاً، ويُدلك الثدي بها لمدة نصف ساعة، ثمّ تمرر قطعة من الثلج حتى تذوب كليّاً على الثدي.
  • مغلي الحلبة والخميرة: تُغلى ملعقتان من الحلبة في كوب من الماء الساخن لمدة ربع ساعة، وتضاف ملعقة من الخميرة إليه، وتُترك حتى تبرد، ثمّ يُدلك الثدي بالمزيج الناتج لمدة ثلث ساعة، ونتركه لمدة ساعتين، ويُفضل عند استخدام هذه الطريقة دهن الثدي بزيت الزيتون قبل تطبيقها.
  • حبوب الشمر: يُوضع القليل من زيت السمك في مقلاة على النار، وتُضاف ملعقتان صغيرتان من بذور الشمر، وتُترك حتى تصبح حمراء اللون، ثمّ تُرفع عن النار، ويُصفى المزيج، ويُدلك الثدي بالزيت لمدة نصف ساعة، وبعد ذلك يغسل بالماء الدافئ، وتستخدم هذه الطريقة بشكل يومي لأفضل النتائج.
  • الحلبة: تُمزج بذور نصف كوب من الحلبة مع القليل من الماء حتى يتم الحصول على عجينة، وتُطبق بعد ذلك على الثديين، وتترك لمدة عشرين دقيقة، ثمّ تُغسل بالماء الدافئ.
  • البرسيم الأحمر: تُضاف ملعقتان من زهور البرسيم الأحمر المجففة إلى كوب من الماء الساخن، وتُترك لمدة نصف ساعة، ثمّ يُصفى السائل، ويُشرب مرتين أو ثلاث مرات يوميّاً.
  • زيت جنين القمح: يُدلك الثدي ببضع قطرات من زيت جنين القمح بحركات دائريّة، ولمدة لا تقل عن عشر دقائق مرتين يوميّاً.
  • البلميط المنشاري: يُشرب كوبان من شاي البلميط المنشاري بشكل يومي لبضعة أشهر.

و اخيرا الاهتمام بالجسم ككل و شده مهم و مثلما ترغبين في تكبير الثدي طبيعيا لا تهملي باقي جسمك و اهتمي به عن طريق الرياضه و الخلطات و  الطرق الطبيعية بعيدا عن الجراحات الغاليه و الغير مضمونة النتائج.

زر الذهاب إلى الأعلى