أفضل فيتامينات تكبير الصدر وزيادة حجم الثدي بشكل طبيعي

تكبير الصدر لم يعد مشكلة بعد أن كان صغر حجم الثدي مشكلة تواجه العديد من السيدات والفتيات , حيث يكون حجم الصدر أقل من الحجم الطبيعي, مما يسبب لهم الإحراج الشديد ممن حولهم, كما يؤثر عليهم سلبيا فتفقد كلا من السيدات التي تعاني من تلك المشكلة ثقتها بنفسها وبجمالها, وخصوصا إن كانت المرأة مقبلة على الزواج مما يزيد من إحراجها وخوفها بعض الشيء, فمن أجل ذلك تلجأ العديد من السيدات والفتيات أن يقوموا بإيجاد حل ما لعلاج تلك المشكلة, فمنذ وقت ما يقارب 10 سنوات أصبح يوجد عمليات تجميلية لتكبير تلك المنطقة أو ما يسبب لهم الحرج, لكنها بالطبع حتى الأن مكلفة من حيث المال, ولا تستطيع الكثير ممن يعانون من تلك المشكلة أن يقوموا بفعل تلك العملية.

تكبير الصدر

لكن الأن ما هو الحل الذي قد يعطي نتائج سريعة في وقت قصير أو مع مرور الوقت بدون أن يبدو مظهر الثدي كبير بعض الشيء بل يبدو طبيعيا, ولكي تحصل على النتيجة المبهرة التي تنتظرها قد تلجأ السيدات والفتيات أيضا للقيام بأنواع من الرياضة تفيد شد الثدي وتعمل على بناء العضلات به مما يزيد من حجمه ويجعله يبدو مقبولا بعض الشيء, ولكم ما الطريقة الاسهل عليك؟, إن أسهل الطرق التي تؤدي إلى حدوث نتائج مبهرة هي الحصول على الفيتامينات التي تعزز من نمو الثدي وتعمل على بناء العضلات به وشده ومنعه من الترهل, وتحسين إنتاج الكولاجين الذي يعمل على تجديد الخلايا والحفاظ على جمال الجلد, وسنقوم الأن بعرض مجموعة من الفيتامينات التي تعمل على تكبير حجم الثدي.

أفضل فيتامينات تكبير الصدر

فيتامينات تكبير الصدر
فيتامينات تكبير الصدر

فيتامين e

فمن الفيتامينات التي تعمل على تكبير الثدي هوفيتامين e الذي يعتبر من الفيتامينات المهمة لعلاج مشكلة حجم الثدي ويقوم بتعزيز الجلد وعلاجه, فعند تناول حبوب فيتامين e أو تناول الاطعمة التي تحتوي على فيتامين e يؤدي ذلك إلى منع ظهور أي علامات أو ترهلات لمنطقة الثدي بل ويحسن من شكله, كما أنه يعطي للجلد المرونة الكافية التي تقوم بشد منطقة الثدي مما بها من ترهلات تؤدي إلى وجود مظهر غير محبب, فيقوم بتحسين منطقة الثدي وتجميلها تلقائيا, أما بخصوص الأطعمة التي تحتوي على فيتامين e فهي كثيرة ولكن كمثال لأقوى الأطعمة التي تحتوي على الكثير من هذا الفيتامين هي:- (بذور زهرة دوار الشمس- حبوب الفستق وزبدته- اللوز- الصنوبر- السبانخ-الأفوكادو-حبوب الصويا-البقدونس).

فيتامين c

يعتبر فيتامين c من أشهر الفيتامينات التي تعمل على تكبير حجم الثدي, حيث يقوم فيتامين c بإنتاج الخلايا الجلدية بشكل صحي ويعالج الخلايا المتضررة, ويحارب علامات التقدم في العمر التي تظهر على شكل الثدي بشكل سريع, ويقوم أيضا بشد منطقة الثدي لأعلى وشد الترهلات ليعطي شكلا محببا مما يساعد في عملية تكبير حجم الثدي وتجميله وتحسين صورته, ولكي تحصلي على فيتامين c بشكل مكثف ويعطيكي نتائج مبهرة عليكي أما أن تأخذيه في صورة طعام كال:- (كالكيوى –الطماطم –البرتقال -الليمون- البروكلى- التوت- الكرز- الفراولة- البابايا) أو في صورة كبسولات.

فيتامين a
يعتبر فيتامين a من الفيتامينات التي تعمل على تكبير حجم الثدي, حيث يقوم بمحاربة علامات التقدم في السن التي تظهر على الثدي في مرحلة قصيرة كالترهلات والتجاعيد, كما يقوم بتكبير حجم الثدي ويمنع ظهور الترهلات مرة أخرى, وللحصول على فيتامين a أما في صورة كبسولات وأقراص أو صورة أطعمة كال :- (الفلفل- المانجو- السمك- الكرنب- المشمش- الجزر- الخس- البطاطا).

فيتامين d

فيتامين D هو من أفضل الفيتامينات التي تعمل على تكبير حجم الثدي, حيث يعمل على إنتاج خلايا صحية جديدة, كما أنه يقي المرأة من حدوث إصابتها بسرطان الثدي، فيجب على كل فتاة وسيدة أن تجعل هذا الفيتامين بمثابة عادة يومية كعلاج ووقاية لها, فيمكن أخذه عن طريق الحبوب والأقراص أو في الطعام كال:- (البيض- الألبان- الزبادى- التونا- السالمون- الجبنة السويسرية).

الزنك

الزنك هو من أفضل الفيتامينات التي تعمل على تكبير حجم الثدي, حيث يعمل على تحفيز نمو الخلايا وتجديدها, ويعطي النتيجة المبهرة كمظهر وحجم للثدي, وللحصول على الزنك بصورة وفيرة أما على شكل أقراص وكبسولات, أو على شكل طعام كال:- (اليقيطن- المحار- السبانخ- السمسم- الشيكولاتة الداكنة- الفول السودانى – الديك الرومى).

حمض الفوليك

فيتامين b9 هو الأسم الثانى لحمض الفوليك الذي يقوم بإعطاء الصدر الشكل المثالي له, فيمكن الحصول عليه من الأطعمة كال :- (الفاصوليا- الفول – العدس).

طريقة طبيعية لتكبير الثدي

تكبير الصدر بطريق طبيعية
تكبير الصدر بطريق طبيعية

المكونات

  • معلقة من البابونج .
  • ثمرة تفاح بالقشر .
  • معلقة من الحليب .
  • نصف معلقة من زيت السمسم .
  • نصف معلقة من العسل الطبيعي .
  • معلقة من زيت اللوز الحلو .
  • كمية قليلة من الشبة المطحونة .
  • كمية قليلة من حبوب اللقاح .
  • ثمرة كمثرى بالقشر .

خطوات التحضير

  1. يتم غلي معلقة من البابونج في كمية قليلة من المياه لمدة 3 دقائق .
  2. وبعد ذلك يتم تصفية البابونج بصورة جيدة وبعد ذلك يتم إضافة التفاح والكمثرى المقطع بالقشر وبعد ذلك يتم سلقهم على النار مع الحرص على تغطية الإناء حتى لا تتطاير رائحة البابونج .
  3. وبعد ذلك يتم رفع الخليط من على النار ثم ضعيه في الخلاط الكهربائي وتم الخلط جيدا للحصول على قوام كريمي .
  4. وبعد ذلك يتم إضافة نصف معلقة من العسل ونصف معلقة من زيت اللوز الحلو ونصف وزيت السمسم معلقة من الحليب إلى الخليط .
  5. وبعد ذلك يتم فرد المكونات على الصدر ثم تترك لمدة 30 دقيقة أو أكثر وبعد ذلك يتم غسل الثدي بالماء الفاتر ومن ثم الماء البارد ثم يجفف بلطف .
  6. ومع تكرار هذه العملية ستلاحظي الفرق بنفسك دون اللجوء إلى عمليات التجميل .

تكبير الصدر بطريقة طبيعية

المكونات

  • خلاصة الصبار .
  • مقدار من الحلبة .
  • زيت عنبر .

خطوات التحضير

  1. يتم خلط مقدار من زيت الصبار بمقدار من الحلبة والعنبر جيدا .
  2. وبعد ذلك يتم تدليك منطقة الثدين بالخليط جيدا حييث أن الحلبة سوف تساعد على تكبير الثديين بصوررة طبيعية والعنبر والصبار عملان على إخفاء رائحة الحلبة والتخلص منها تماما .

أعشاب طبيعية لتكبير الصدر

أعشاب طبيعية لتكبير الصدر
أعشاب طبيعية لتكبير الصدر

أعشاب الشومر

عشبه الشومر أو الشمر تعتبر من أكثر أنواع الأعشاب المريحة للمعدة والمستخدمة في علاج الانتفاخ كما أنها تقليل السمنة وأيضا تستخدم في التخفيف من حدة السعال وتعمل على تعطير رائحة الفم، كما أنه يحتوي الشومر على مادة (الفيتو استروجين) وهذه المادة الكيميائية التي تؤثر على إنتاج هرمون (الاستروجين ) الذي يعمل على تكبير الثدي كما إنها تساعد هذه المادة أيضا على الحماية من سرطان الثدي ويمكن استخدام الشومر أو الشمر كشاي أو يمكن استخدامه كزيت يوضع على منطقة الثدي ويدلك به ا هذه المنطقة جيدا.

أعشاب البوريريا ميريفيكا

هذه ألعشبه تحتوي على مادة (الفيتو استروجين) وهذه الأعشاب من النباتات الطبيعية المستخدمة في صناعة الأدوية الخاصة بالنساء كما إنها المستخدمة في ضبط هرمونات الجسم وتكبير حجم الثدي، وتواجد هذه الأعشاب في منطقة (شمال تايلاند) بالإضافة إلى أنها تساعد على تكبير الثدي وزيادة حجمه بنسبة تصل إلى 80% .

ثمرة البطاطس البرية

أن البطاطس البرية أو كما يطلق عليها (البطاطس المكسيسكية) تحتوي على كميات كبيرة من مادة (الفيتو استروجين) ومادة (البروجستيرون) وهذه المواد تعمل بشكل كبير جدا على تكبير الثدي، وذلك لأنها قادرة على تكبير الثدي بشكل أساسي بالإضافة إلى أن البطاطس البرية تعمل على زيادة الشهوة الجنسية عند الرجال والسيدات، و لذلك فأنه ينصح بعدم الإفراط في تناول البطاطس البرية.

أعشاب الداميانا

أعشاب الداميانا يعرف أنها من أروع أنواع الأعشاب المستخدمة في علاج الكثير من الأمراض النسائية وذلك بسبب النتائج الرائعة الناتجة عن تكبير الثدي لدي السيدات وزيادة الرغبة الجنسية لديهم، وذلك لأن بها مادة (الفيتو استروجين) التي تساعد الثدي على كبر حجمه لأنها تعمل على تحفز هرمونات النمو.

أعشاب الدونج قواي

هذه الأعشاب تعتبر من الأعشاب الممتازة على مدار سنوات طويلة وذلك لأنها تستخدم في تكبير حجم الثدي، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة الرغبة الجنسية لدى السيدات، كما أنها تعتبر من أهم الأعشاب المستخدمة في الطب الصيني وذلك لأنها تعمل على علاج مشكلات السيدات الأكثر انتشارا، حيث أن هذه الأعشاب تعمل على زيادة معدلات (الاستروجين) التي تعمل على تحسين نسبة الهرمونات في جسم الإنسان.

الحلبة الحصى

الحلبة الحصى من أشهر أنواع الأعشاب المستخدمة في تكبير الثدي وذلك منذ سنوات طويلة حيث يتم استخدامها على نطاق واسع في العالم وذلك لتنشيط الغدد الموجودة في الثدي والتي تعمل هذه العشبة على كثافتها وزيادة تركيزها، وذلك نظرا لما تحتوي عليه الحلبة الحصى من مادة (الفيتو استروجين) وهذه المادة هي المادة المسئولة عن زيادة حجم الثدي وجعل مظهره يظهر بشكل أفضل.

بعض منتجات الألبان

أن منتجات الألبان لها عامل قوي في تكبير الثدي وذلك لأنها تحتوي على الحليب الذي به مادة (البرولاكتين) التي تستخدم في زيادة نسبة الحليب عند السيدات، وفي الوقت نفسه تعمل على زيادة تنشيط الغدد الثديية بالإضافة إلى أنها تحتوي على مادة (البروجيسترون) المسئولة عن تكبير الثدي.

زر الذهاب إلى الأعلى