صحتك

البرتقال لتكبير الثدي

البرتقال لتكبير الثدي; تكبير الثدي واحد من العمليات التجميلية المعروفة حول العالم، والذي يمكن القيام به من خلال عدة وسائل منها وسيلة الجراحة، عن طريق القيام بوضع بعض الخلايا، أسفل الأنسجة الموجودة في الثدي وقد يتم ببعض الطرق الطبيعية، عن طريق التمارين الرياضية التي تساعد على شد ترهلات الصدر، ورفع الصدر وكذلك تلجأ بعض السيدات إلى استخدام الوصفات الطبيعية، مثل استخدام البرتقال لتكبير الثدي وغيرها من المكونات الطبيعية، التي يمكن من خلالها تكبير الثدي، دون أي أضرار صحية على الجسم أو البشرة، وتهدف السيدات من تكبير الثدي، إلى زيادة الثقة بالنفس والشعور بالأنوثة والتميز

البرتقال لتكبير الثدي

البرتقال من الفواكه الشهية التي لها الكثير من المحبين، والغنية بالعديد من الفوائد والعناصر الغذائية الهامة، ويمكن استخدام البرتقال لتكبير الثدي من خلال اتباع الوصفات التالية:

  1. البرتقال يحتوي على مجموعة من العناصر المهمة التي تفيد في تنشيط الدورة الدموية للجسم مما يعزز شد الجلد ومنع ترهله فإنه يمكن استخدامه في تكبير الثدي، عندما يكون الثدي مترهل قد يحتاج فقط إلى رفع لكي يكبر ويظهر بشكل متناسق لذلك يمكن تناول البرتقال الغني بفيتامين سي الذي يعمل على تقوية العضلات بما فيها الموجودة في الصدر وشده لمنح الثدي مظهر طبيعي غير متقلص.
  2. إمكانية الاستفادة من البرتقال في تكبير الثدي إما بتناول ثمرة يوميًا بين الإفطار والغداء (قبل وجبة الطعام بشكل عام) أو استخدام قشوره المجففة الغنية بالفيتامينات.

أسباب تكبير الثدي

  1. ترهل الولادة: تتعرض المرأة بعد فترة الحمل والولادة إلى حدوث ترهلات للثدي تظهر بشكل واضح من فوق الملابس حيث يكون الثدي متدلي ويرجع ذلك إلى تغيرات في الوزن أثناء الحمل وتعدد مرات الحمل والرضاعة، ذلك يلجأ غالبية النساء في تحسين شكل الثدي كما كان في الحالة السابقة باللجوء إلى عمليات رفع الثدي وتكبيره.
  2. الثدي غير متساوي: غالبية الفتيات بعد بلوغهن قد يلاحظن اختلاف في شكل الثديين بحيث يكون أحدهما أكبر من الآخر، ومعظم الحالات تشكو من زيادة حجم اليسار عن اليمين، قد يكون هذا الاختلاف طفيف أو كبير ملحوظ مما يجعل الكثير منهن يلجأن إلى عملية تكبير في الثدي الأصغر لكي يماثل الآخر في الحجم.
  3. العوامل الوراثية: تلعب الوراثة دور كبير في تقليص حجم الثدي مما يستدعي الأمر إجراء العمليات الجراحية أو اللجوء إلى طرق التكبير المختلفة لتحسين المظهر العام خاصةً إذا كانت الحالة لممثلة أو سيدة أعمال مشهورة.
  4. نقص الفيتامينات والعناصر الغذائية: قد تفقد المرأة الكثير من العناصر المهمة الموجودة في الجسم بفعل مشاكل الجهاز الهضمي أو اتباع حميات قاسية لتخفيف الوزن مما يؤثر ذلك على حجم الثديين وإظهارهما بشكل صغير لا يتناسب الشكل الطبيعي لهما والفئة العمرية للمرأة.

تكبير الثدي بالجراحة

  1. الإجراء الفعلي لجراحة تكبير الصدر يتم بعد أن تخضع المرأة إلى مجموعة من الاستشارات الطبية عند الطبيب أولًا لتحديد مطابقة الحالة مع العملية أم لا وتصويره بالإشعاع وتحديد عدد الغرسات التي يم إجراؤها للحشو ثم البدء في وضع المحلول الملحي والسيلكون تحت أنسجة جلد الثدي، الإجراءات قبل العملية وأثنائها سهلة جدًا لكن المشكلة الأكبر تقع بعد ذلك حيث يُمكن أن تحرم المرأة من الرضاعة الطبيعية بالإضافة إلى أن العملية لن تضمن استمرارية تناسق حجم الثدي مدة طويلة بل قد يعود أسوأ من الوضع السابق.
  2. احتياج المرأة إلى مجموعة من العمليات لتصحيح الثدي وإزالة الترهل الحادث بفعل زوال الحشو، كما أن أي تغيرات في الوزن أو العوامل الوراثية تؤثر على حجم الثدي ويمكن أن تؤدي به إلى نتائج سلبية بعد إجراء جراحة التكبير.

اقرأ أيضًا: تكبير الثدي حيل رائعة وقائمة فواكه مهمة لزيادة حجم الصدر.

وصفة البرتقال لتكبير الثدي

  • المكونات: 4 ملاعق كبيرة خل تفاح، ملعقتين كبيرتين حلبة مطحونة، ملعقتين كبيرتين قشر برتقال.
  • طريقة التحضير: مزج جميع المكونات في وعاء ثم وضعه على النار لمدة عشر دقائق حتى تمام التجانس، ترك الخليط حتى يبرد تمامًا، تدليك الثدي به لمدة عشر دقائق في حركة دائرية ثم تركه لمدة نصف ساعة.

طريقة تكبير الثدي بالبرتقال في وقت قصير

  • المكونات: كوب ماء ورد، كمية متجانسة من الحمص المطحون والقليل من قشر البرتقال و كمية مماثلة من قشر الليمون.
  • طريقة التحضير: مزج الخليط للحصول على عجينة متماسكة من خلال وضع جميع المكونات على نار هادئة ثم بعد التجانس تركها تبرد حتى يتم وضعها على الثدي، يتم تدليك الثدي بالعجينة أولًا ثم تركها مدة من الوقت وغسلها.

اقرأ أيضًا: كيفية تكبير الثدي والصدر وشد الترهلات نصائح وتوصيات.

طرق طبيعية أخرى لـ تكبير حجم الثدي

  1. تناول الأطعمة التي تحفز زيادة الثدي

الحليب: تناول اللبن أو منتجاته كاملة الدسم الغنية بالدهون إلى زيادة معدل الدهون الموجودة في الثدي بالتالي يظهر بشكل أكبر، 2 كوب لبن يوميًا لمدة طويلة كفيلة بالتأثير على حجم الثدي.

فاكهة البابايا: يمكن عن طريق عمل كوكتيل  مكون من البابايا والحليب المحلى بالعسل وتناوله سناك يومي من أجل تكبير حجم الثدي عن طريق مده بالدهون الطبيعية تحت أنسجته التي تظهره بشكل منتفخ أكثر عن ذي قبل مع الاستخدام المستمر.

  1. تناول المكسرات: حيث تحتوي على الدهون الأحادية الغير المشبعة الضرورية لبناء أنسجة الثدي.
  2. تناول فول الصويا: يحتوي فول الصويا على فيتويسترغن وهي عبارة عن مادة تتشابه تمامًا مع الهرمونات وتعمل على تكبير الثدي.
  3. تطبيق ماسك الحلبة

تعد هذه الطريقة الأكثر انتشارًا على الإطلاق بين السيدات وهذا يدل على تحقيقها نجاح كبير في تكبير الثدي حيث تمد الثدي بنسبة عالية من هرمون الأنوثة الإستروجين الذي يتناسب طرديًا مع حجمه، يمكن وضع الحلبة على الثدي عن طريق طحن بذورها بزيت الخردل حتى الحصول على عجينة متماسكة ومتجانسة ثم تدليك الثدي بها وتركها ليلة كاملة وغسل الجسم في الصباح، يمكن تنفيذ ماسك الحلبة لمدة شهر واحد ثم ملاحظة الفرق ونظرًا للإحراج في تصوير الثدي قبل التجربة وبعدها يمكن استخدام شريط القياس (قياس محيط الصدر) ومعرفة عدد السنتيمترات الإضافية.

  1. استخدام بذور الشمر

تعمل بذور الشمر على تحفيز إفراز هرمون الإستروجين ولذلك فوائد الشمر للمرأة لا حصر لها الذي يقوم بدوره في زيادة حجم الثدي، يمكن تناوله بطريقة مباشرة أو إدخاله في خلطة موضعية للثدي تحفز الخلايا من الخارج (طحن بذور الشمر ومزجها مع زيت الزيتون ثم تدليك الثدي بها وتركها ساعتين على الأقل).

  1. استخدام زيوت التدليك: هناك بعض الزيوت الطبيعية التي تعمل على تحفيز تكبير الثدي مثل زيت الكتان وزيت الزيتون وزيت الشمر، يمكن تطبيق الزيت على الثدي على النحو الآتي:

دهن اليدين بالزيت.

تحريك اليدين حول الثدي بطريقة دائرية.

ضم كلا الثديين على بعضهما بلطف.

التكرار حتى عشر حركات فقط منعًا للتعرض للحساسية والتورم .

اقرأ أيضًا: تكبير الثدي بسرعة في المنزل ب 10 طرق امريكية.

تمارين تساعد في تكبير الثدي

  1. مكابس الحائط: هو عبارة عن تمرين بسيط يتم ممارسته لمدة عشر دقائق أو ربع ساعة على الأكثر لكي يحفز عضلة الصدر والثدي على الازدياد في الحجم (يتم الوقوف بشكل موازي للحائط، وضع كفي اليدين على الحائط، التحرك للأمام باتجاه الحائط ثم العودة للخلف مرة أخرى وهكذا)، يمكن تكراره يوم بعد يوم.
  2. تمارين الذراع: يمكن ممارسته لتحفيز تكبير الثدي عن طريق الوقوف على أرضية مريحة ثم فرد الذارعين على مستوى الكتفين ثم التحريك لأعلى ولأسفل لمدة ربع ساعة، يمكن تكراره ثلاث مرات أسبوعيًا.
  3. وضعية الصلاة: هو عبارة عن تمرين يلعب دور كبير في تحفيز عضلات الصدر حيث يتم فرد الذراعين أمام الجسم في مستوى الصدر ثم ضم راحتي اليد، بعد ذلك يتم تحريكهم اتجاه الصدر مع ثني المرفقين (زاوية قائمة) ثم الضغط براحتي اليد في اتجاه بعضهما بحيث تأخذ وضعية الصلاة، يتم تطبيق التمرين على مدى 15 حركة على الأقل، يمكن تكراره يوميًا.

اقرأ أيضًا: أسرع وصفات تكبير الثدي والصدر! مع تمارين سهلة بالصور.

وصلنا إلى نهاية المقال، بعد توضيح الأثر الناجم عن التدخل الجراحي لتكبير الثدي، والطرق الطبيعية المختلفة بما فيها وصفات البرتقال لتكبير الثدي، وكذلك التمارين الرياضية التي تساعد كثيرًا في ذلك، ويجب التنويه على ضرورة الحفاظ على الوزن المثالي للجسم، وممارسة التمارين الرياضية باستمرار، وتناول الأغذية المفيدة تجنبًا للوقوع في مأزق صغر الثدي والاضطرار إلى تكبيره.

زر الذهاب إلى الأعلى