رجيم الكورن فليكس السريع

السمنة الشديدة تسبب لبعض الأشخاص حالة من عدم الرغبة في استكمال حياتهم بهذه الدهون المتراكمة على أجسامهم، وهذا ما يجعلهم أكثر بحثًا عن طرق ووسائل تساعد في التخلص من وزنهم الزائد، فيجربون عدة برامج غذائية.اليك في هذه المقالة رجيم الكورن فليكس السريع الذي يقضي على الوزن الزائد في أسبوعين لتستمتعي في بداية فصل الصيف بوزن مثالي يمنحك الفرصة لارتداء ما ترغبين فيه من ملابس بدون الشعور بالإحراج من وزنك الزائد.

يعتمد رجيم الكورن فليكس في الوجبات الثلاثة اليومية على تناول الكورن فليكس والحليب غير المحلى، ويمكن تقسيم الوجبات الثلاثة اليومية على 5 أو 6 وجبات وذلك عن طريق التقليل من كمية الكورن فليكس والحليب التي يمكنك تناولها في الوجبة الواحدة.

أثبتت الدراسات العلمية أن كمية السعرات الحرارية التي يحتويها الكورن فليكس تعتبر قليلة جدًا وهذا ما يجعله سببًا رائعًا في حرق الدهون المتراكمة في الجسم، كما أثبتت الدراسات أن تناول 4 وجبات من الكورن فليكس تعطي الجسم 700 سعرًا حراريًا وهذا ما يسمح بخفض 6 كيلو من الوزن في أسبوع واحد.

يمكنك أن تختاري نكهة تفضلينها من الكورن فليكس، كما يمكنك أن تتناولي الفواكه والخضروات في حالة الشعور بالجوع والرغبة في تناول أية وجبة أخرى غير الكورن فليكس.

 

زر الذهاب إلى الأعلى