إطلاق “برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي” لتعزيز مستويات المعيشة للأسر المواطنة

ترجمة لرؤية رئيس دولة الإمارات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وبتوجيهات ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايدآل نهيان، أطلقت دائرة تنمية المجتمع في العاصمة الإماراتية “برنامج أبوظبي للدعم الاجتماعي” ضمن “غدا 21” بهدف تعزيز مستويات المعيشة والحياة الكريمة للأسر المواطنة. ويهدف البرنامج الذي جاء بناءً على توجيهات ومنهجية واضحة، إلى تقديم الدعم المالي للأسر المواطنة ذات الدخل المحدود في إمارة أبوظبي، وتمكين أفرادها القادرين على العمل، لتسهيل حصولهم على فرص تلائم إمكانياتهم وقدراتهم.

ووفقاً للحساب الرسمي لمكتب الاتصال الحكومي لحكومة أبوظبي، اليوم الخميس، ستبدأ الدائرة استقبال طلبات الأسر المستفيدة بشكل تدريجي في مناطق أبوظبي في الفترة ما بين 6 يناير (كانون الثاني) و31 مارس (آذار) المقبل، على أن يتم دراستها وتقييمها والبدء بصرف الدعم لمقدميها المستوفين لشروط ومعايير البرنامج فى ابريل بأثر رجعي ابتداء من يناير 2019.

كما وسيتم استقبال الطلبات عبر الموقع الإلكتروني ssa.gov.abudhabi وعدد من مراكز الخدمات المتكاملة “تم” في كل من منطقة الظفرة ومنطقة العين وأبوظبي للفئات التي تتطلب مساعدة تقنية مثل أصحاب الهمم وكبار المواطنين.

زر الذهاب إلى الأعلى