افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي

إن المطاعم هي الشيء الرئيسي الذي يبحث عنه أي شخص عند الذهاب إلى مكان جديد، ونظرًا لأن الأذواق مختلفة فإنه من الصعب أن تجد أشخاص يتفقوا على مطعم واحد؛ لهذا فإننا حرصنا على أن نجمع أهم المعلومات عن افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي، حتى يكون لديك القدرة أنت وجميع أفراد أسرتك أن تتناول أشهى الأطعمة بها.

افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي

إن إختلاف المطاعم يساعدك على أن تتناول الأطعمة الذيذة ذات الأصناف المتنوعة، وهذا بكل تأكيد سوف تجعلك تجد ما تبحث عنه، وتتناول الأطعمة التي ترغب بها، ومن أجمل المطاعم التي يمكن أن تجدها في دبي تقدم أطعمة مميزة وبأسعار مناسبة من ضمنها ما يلي:

مطعم أرياس
مطعم أرياس

اولًا: مطعم أرياس

يعتبر من أشهر وأجمل المطاعم التي يمكن أن تقدم لك الأطعمة الهندية الشهية المميزة، حيث أنك سوف تتناول أطعمة لا تجد لها مثيل في جنوب دبي، وبالنسبة لتصميم المكان فإنها مصمم على طراز عالي حيث أن الجزء العلوي يساعدك على أن تشعر بالهدوء والراحة والاسترخاء عند التواجد به، أما الجزء السفلي فإنه يتميز بالطراز المعاصر والمميز.

أما بالنسبة للأطعمة التي تجدها به فإن قائمة الطعام تحتوي على مجموعة من أشهى الأطعمة المتنوعة مثل الكاري الذي يوجد له العديد من الأنواع، وكذلك صلصة التمر الهندي التي تتميز بطعمها الشهي وتعتبر المفضلة بالنسبة للعديد من الأشخاص؛ لهذا السبب فإننا ننصحك عند الذهاب إلى دبي أن تقوم بزيارة هذا المطعم، وإذا كنت لم تجرب الأطعمة الهندية من قبل، فيمكنك أن تطلب من طاقم العمل أن يرشح لك أشهى الأطعمة.

ثانيًا: اريبيان جريل

اريبيان جريل
اريبيان جريل

عندما نتحدث على المطاعم في دبي فلا يمكن أن نتجاهل مطعم اريبيان جريل الذي يعتبر من أفضل المطاعم في دبي وذلك بناء على جميع من تذوق الأطعمة في هذا المطعم، حيث أنه يتم طهي هذه الأطعمة من قبل أمهر الأطباء.

يوجد للمطعم سبعة أفرع في العديد من الأماكن بالدبي وذلك لأنه من أكثر المطاعم المطلوبة من قبل جميع الزوار، ويوجد هذا المطعم في دبي للاستثمار ويعمل على مدار 12 ساعة بداية من الساعة 12 ظهرًا إلى الساعة 12 في منتصف الليل، ومن ضمن الأطعمة التي يقدمها هذا المطعم هي الأطعمة العربية، والأطعمة الهندية، وكذلك الأطعمة الصينية وغيرها من الأطعمة المختلفة وبالتالي فإنك سوف تجد ما ترغب به وتتناول أشهى وأجمل الأطعمة.

ثالثًا: مطعم ستومبينغ غراوندز

إن هذا المطعم سوف يقدم لك فطور مميز وذا طعم رائع، وبجانب أنه يحرص على أن يختار الأطعمة الصحية بجانب أن تكون ذات طعم شهي ومميز، بجانب أنه يقدم أجمل الحلويات والكرواسون، وبالتالي فإنه يمكنك الذهاب مع أفراد أسرتك وسوف تحصل على وجة فطار مميز، بجانب الساندوتشات ومجموعة من أجمل وأشهى السلاطات.

بالنسبة للمكان فإنها توجد في جميرا 1، وتعمل على مدار اليوم فجميع الايام ماعدا يوم الخميس والجمعة فإنه يستمر إلى 12 ليلًا، أما في الأيام الأخرى فإنه يفتح إلى الساعة 11.30 ليلًا.

رابعًا: مطعم باونتي بيتس

بجانب أن هذا المطعم يقدم أشهى الأطعمة فإنه بجانب ذلك له ديكور مميز ورائع وهذا الأمر يجعل المكان المناسب لأن تقوم بالتقاط الصور المميزة به؛ وذلك لأن له ألوان باستيلية رائعة، ويوجد به أشجار ذات مظهر مميز تزيد من جمال المكان وتجعلك تشعر بالراحة عند التواجد به وأنت تتناول أجمل الأطعمة.

بالنسبة للأطعمة التي تجدها في القائمة فإنها متنوعة وهذا الأمر سوف يفتح أمامك المجال أن تختار أشهى الأطعمة من ضمنها جبن الماعز، والبطاطا مع شطيرة اللحم التي لا تجدها في أي مكان أخرى وأطعمة أخرى مميزة.

افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي
افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي

خامسًا: مطعم أنوار فندق هوليداي إن بر دبي

عند الذهاب إلى مطعم أنوار فتأكد من أنك سوف تتناول أجمل وأشهى الأطعمة المميزة، هذا بجانب أن الخدمة في المطعم على مستوى عالي من الكفاءة وبالتالي فإنك سوف تشعر بالراحة في المكان، وهو يوجد بالتحديد في فندق هوليداي في الدور الأرضي؛ لهذا فإنك عند الذهاب إلى دبي يجب أن تذهب إلى هذا المطعم وإلا فإنك سوف تشعر أنك يوجد العديد من الأمور التي لم تقوم بها.

سادسًا: مطعم باب اليم ببرج العرب

في مطعم باب اليم سوف تجد أجمل وأشهى الأطعمة حيث أنها تقدم أطعمة أوروبية وأطعمة شرق أوسطية، وبالتالي فإنك بكل تأكيد سوف تجد الأطعمة التي تفضلها أو التي تتناسب مع ذوقك، ومن ضمن هذه الأطعمة التي تحرص على أن يتم طهيها أمام الزوار، ويمكنك أن تتناول الطعام في المكان الذي ترغب به سواء كان في مكان مكشوف أو في مكان مفتوح، ويوجد هذا المطعم في الدور الأرضي من برج العرب؛ لهذا السبب فإنه يعتبر من المطاعم المفضلة بالنسبة للكثير من الأشخاص، وهي الخيار الأول إلى الأشخاص الذين يذهبون إلى دبي.

افضل مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي
افضل مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي

سابعًا: مطعم الإيوان في برج العرب

لا يمكن أن نذكر أفضل المطاعم في دبي ولا نذكر مطعم إيوان الذي يعتبر وجه الزوار إلى دبي، وعلى الرغم من أن هذا المطعم ذا سعر باهظ إلا أن الأطعمة التي يتم تقديمها تستحق هذا السعر بالتأكيد، فإنه يقدم طعام مميز وشهي لا يمكن أن تتناوله في أي مكان آخر.

بجانب اللحوم والأطعمة المختلفة فإنه يقدم مجموعة من أجمل السلطات التي تجعل لها طعم مميز، هذا بجانب أن الأطعمة التي يقدمها صحية للغاية، إضافة إلى أنه سوف يجعلك تسترخي وتشعر بالراحة عند التواجد في المكان.

ثامنًا: صح النوم بلوواترز

إن هذا المطعم سوف يسمح لك أن تتناول أجمل الأطعمة مع رؤية مظهر مميز وجذاب، وسوف يقدم لكم مجموعة من الأطعمة الفاخرة والمتنوعة للفطور وهذا الأمر سوف يسمح لك أن تتناول الأطعمة التي تفضلها، وبعد تناول الإفطار فإنها سوف تقدم لك أشهى الحلويات التي لا تجد لها مثيل في أي مكان آخر.

في حال الذهاب بمفردك أو مع عائلتك فتأكد من أنك سوف تستمتع بالوقت، حيث أن هذا المطعم يعتبر مفضل بالنسبة لجميع من ذهب إليه.

تاسعا: خيمة البحر

التي سوف تقدم لكم مجموعة من أجمل الأطعمة اللبنانية المتنوعة وبالتالي فإنه سوف يمكنك أن تختار ما ترغب به من أطعمة، أما بالنسبة للحلويات فيتم تجهيزها من قبل أشخاص متخصصين فسوف تجد أنها شهية ومتنوعة؛ لهذا فإن مطعم خيمة البحر تمكن أن يصبح من أجمل وأشهى المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها في دبي.

بهذا نكون عرضنا لكم افضل 9 مطاعم تقدم بوفيه مفتوح في دبي وعند تجربة أي واحد من هذه المطاعم فتأكد من أنك سوف تجد أطعمة مميزة لا يمكنك تناولها خارج دبي؛ لهذا عليك أن تجعل الفطور في دبي أمر مختلف على غيره لا يمكنك نسيانه سواء كنت مع أفراد أسرتك أو كنت بمفردك ففي جميع الأحوال سوف يمكنك الاستمتاع بوقتك وتجربة أطعمة جديد؟

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!