إعلان الفائزين بجائزة “أمناء مكتبات المدارس”..

كشف مهرجان طيران الإمارات للآداب، اليوم الأربعاء، قائمة الفائزين بجائزة أمناء المكتبات المدرسية لعام 2019، في احتفال بهيج ضمن المهرجان المقام بين 1 و9 مارس (آذار) 2019. وبحسب بيان صحافي تلقى 24 نسخة منه، قدمت مؤسسة الإمارات للآداب الجوائز بالتعاون مع المجلس التنفيذي لإمارة دبي، تقديراً لما قدمه أمناء المكتبات وما أظهروه من جهود متميزة لتشجيع الطلبة على القراءة وغرس محبتها في نفوسهم، ورفع المستوى الأكاديمي والثقافي في مدارسهم.

وتقدَم للجائزة هذا العام 116 مرشحاً من جميع أنحاء الإمارات، وهو أعلى عدد من المشاركات منذ بدء الجائزة، وقد تم تقييم المشاركين من قبل لجنة من المحكِمين الذين زاروا أمناء المكتبات المختارين في أماكن عملهم لإجراء تقييم نهائي، وتم تقييم المرشحين من الفئتين، أمناء المكتبات العاملين في المدارس الحكومية في الإمارات، وأمناء المكتبات المدرسية العاملين في المدارس الخاصة في الإمارات، واختيار الفائزين.

وجاءت قائمة الفائزين كالتالي:

المدارس الحكومية
المركز الأول:
حليمة خلفان سالم النقبي، مدرسة عمير بن أبي وقاص للتعليم الأساسي ح 1، المنطقة الشرقية – الشارقة

المركز الثاني:
عبير محمد سالم حمد الحوسني، مدرسة مهرة بنت أحمد للتعليم الأساسي ح/1، رأس الخيمة

المركز الثالث:
روضة مسيعد خالد المنصوري، مدرسة غياثي للتعليم الأساسي بنبن، أبو ظبي

المدارس الخاصة
المركز الأول:
ماري روز غريف، مدرسة هارتلاند الدولية، دبي

المركز الثاني:
تيجاي باتون، مدرسة الراحة الدولية، أبو ظبي

المركز الثالث:
ان باسافاراجا، مدرسة جاردن سيتي البريطانية، العين

كما تم تكريم كل من أروى مصطفى وعائشة الشاعر (بالتشارك) تكريماً خاصاً، من المدرسة الأهلية الخيرية الخاصة، الحلقة الأولى، القرهود، دبي، على جهودهم والتزامهم تجاه غرس حب القراءة في نفوس الطلبة.

زر الذهاب إلى الأعلى