الرئيس العراقي يثمن مواقف الإمارات تجاه بلاده

ثمن رئيس جمهورية العراق الدكتور برهم صالح، عالياً مواقف قيادة دولة الإمارات العربية المتحدة المشرفة دائماً تجاه قضايا بلاده، مؤكداً حرص العراق على بناء أفضل العلاقات مع الإمارات بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين. وجاء ذلك خلال استقباله سفير الدولة لدى بغداد حسن أحمد الشحي، الذي نقل للرئيس العراقي تحيات رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

وأكد السفير الشحي خلال اللقاء دعم قيادة وحكومة وشعب الإمارات للعراق حكومة وشعباً، مشدداً على وقوف الإمارات مع العراق في مكافحة الإرهاب والتطرف، ونوه إلى أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات وخاصة في المجالات الاستثمارية والاقتصادية والتي من شأنها أن توثق هذه العلاقات الرصينة.

ومن جانبه، حمل الرئيس العراقي سفير الدولة تحياته إلى رئيس الدولة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ونائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، مثمناً دعمهم الدائم للعراق.

وكما ثمن جهود السفير الشحي في تعزيز العلاقات الثنائية طوال فترة عمله سفيراً لبلاده لدى العراق، متمنياً له التوفيق في مهام عمله الجديد.

زر الذهاب إلى الأعلى