إخضاع 94 موقفاً لخدمة الرسوم مسبقة الدفع الأحد المقبل في عجمان

أعلنت دائرة البلدية والتخطيط في عجمان عن بدء تطبيق خدمة دفع رسوم المواقف في منطقة ليوارة 1 شارع محمد سالم بوخميس، حيث سيعمل مراقبو المواقف على متابعة التزام مستخدمي المركبات خلال فترتين حيث تبدأ الفترة الصباحية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً ويستأنف العمل في الفترة المسائية من الساعة الخامسة مساءً وحتى التاسعة مساء. وأعلنت الدائرة أن القرار سيدخل حيز التنفيذ بدءاً من يوم الأحد الموافق 11 نوفمبر (تشرين الثاني) 2018 للحفاظ على انسيابية الحركة المرورية في المنطقة التي تشهد حركة دائمة في شوارعها على مدار الساعة مما يستوجب إيجاد مواقف نظامية تواجه ظاهرة استخدام المواقف بشكل عشوائي واستغلالها لفترات طويلة.

وبينت الدائرة أن العمل يجري على قدم وساق لتنظيم استخدام المواقف في إمارة عجمان بما يخدم المصلحة العامة مستهدفةً توفير نظام فعال لإدارة مواقف السيارات في عجمان لحل مشكلة الضغط على المواقف ولضمان توفير أكبر عدد من المواقف النظامية للجمهور.

ومن الجدير ذكره أن الدائرة تمنح سائقي المركبات عدة خيارات رسوم المواقف، والتي تشمل إمكانية الدفع باستخدام الأجهزة المتوفرة أو عن طريق تطبيق موقفي الذكي الذي يمتاز بسهولة التعامل بالإضافة لخدمة دفع الرسوم من خلال الرسائل النصية القصيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى