أم الإمارات: محمد بن راشد مدرسة رائدة في القيادة والإدارة

أكدت رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية الشيخة فاطمة بنت مبارك، أن “الإنجازات العظيمة التي حققها نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، لوطنه وأمته خلال خمسة عقود من العمل الدؤوب والمتألق والمتواصل تحول إلى منهاج عمل على مستوى الدولة بكل أركانها وأجهزتها ومدرسة رائدة في القيادة والإدارة حلقت بالطموحات وشحذت العزائم للمضي قدماً ودوماً نحو المكانة الأولى على المستوى الاقليمي والعالمي”. وقالت أم الإمارات في تصريح لها بمناسبة مرور خمسين عاماً على تولي الشيخ محمد بن راشد مناصب متعددة في العطاء والعمل في الدولة، إنه من القادة القلائل الذين يسجل لهم التاريخ والواقع انجازاتهم الحضارية وعطاءات لامحدودة لصالح شعبهم ووطنهم.

بناء الاتحاد
وأضافت أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الذي رافق المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والمغفور له الشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم في مختلف مراحل تأسيس الدولة وبنائها اسهم في تحقيق تطلعاتهما في بناء الاتحاد.

وقالت إن “الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم قائد سياسي وإداري ومدرسة تخرج أجيالا من قادة المستقبل لإمارات العطاء والتقدم والازدهار، فقد كرس حياته لتنمية الوطن وابنائه رجالا ونساء مثلما يكرس جهده لعمران المكان ليقدم للعالم نموذجا للتطور وليقود مع اخوانه أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات دولة الاتحاد والوحدة التي أصبحت محط أنظار العالم”.

وأضافت الشيخة فاطمة بنت مبارك أن نائب رئيس الدولة من أشد المؤيدين لمشاركة المرأة في مسيرة التنمية الشاملة في البلاد وبفضل دعمه حققت المرأة الاماراتية انجازات كبيرة وتقدمت كثيراً.

رفعة الوطن
وأكدت أم الامارات أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم مثال للوفاء ورفعة الوطن في مختلف الميادين يستحق الشكر والتقدير على عطائه وتفانيه في رفع شأن الوطن كما قال ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في رسالته لأخيه الشيخ محمد بن راشد والذي دعا الجميع في هذا الوطن وخارجه الى توجيه كلمة شكر بحق قائد اثرى فضاء الوطن وامتداده العربي بفكره ورؤاه وابداعاته ومبادراته المتميزة.

زر الذهاب إلى الأعلى