الإمارات

أفخم 3 فنادق في دبي تقدم خدمات ترفيهية فريدة ومميزة

مدينة دبي المدينة العربية التي أذهلت العالم وتمكنت من منافسة الساحات العالمية لأكثر المدن تطوراً في العمارة الهندسية، فهي تمتلك المباني الأطول والأكثر فخامة على الإطلاق، وتعد دبي الوجهة السياحية الرئيسية للإمارات العربية، وذلك لما تتمتع به من مزايا يحتاج إليها جميع السياح من الفنادق الفخمة 5 نجوم عالية على أعلى مستوى من الجودة، بالإضافة إلى مراكز التسوق والصالات الرياضية، المطاعم العالمية، والكافيهات، والحدائق والمنتزهات والبحيرات، وذلك نعرض لكم كافة المعلومات عن أفخم 3 فنادق في دبي وأهم مميزاتها وما توفره من خدمات للنزلاء.

أفخم 3 فنادق في دبي

تتميز الفنادق 5 نجوم في دبي بالتصميم المذهل من الخارج والداخل؛ لتجمع بين حاجات العملاء في مكانٍ واحد، مما يوفر الوقت والجهد على النزلاء، وتتميز الفنادق بدبي بالخدمات الترفيهية المتنوعة التي توفرها للعملاء على أعلى مستوى من الجودة، ولذلك تظل مدينة دبي حلم السائحين في الجزيرة العربية لما تتمتع به من مزايا وخدمات ترفيهية مذهلة تتناسب تمامًا مع أذواق العملاء، وإليكم أفخم 3 فنادق في دبي:

فنادق فاخرة في دبي
فنادق فاخرة في دبي

1. فندق Renaissance Downtown Hotel

إفتُتح الفندق على القناة المائية الجديدة بدبي، ليتمتع بإطلالة مذهلة للمدينة والتي تضم الكثير من المعالم الهامة في دبي، كما أنه يبعد مسافة بضعة أمتار من وسط المدينة، والذي يضم بدوره العديد من المميزات والمرافق والخدمات الهامة من مطاعم وكافيهات ومراكز التسوق والمولات التجارية وغيرها من الأماكن الترفيهية المذهلة التي تتناسب تمامًا مع الزيارات العائلية والزيارات الفردية أو مع الأصدقاء، من أهم مزايا الفندق والخدمات التي يقدمها للعملاء:

  • يضم الفندق مسبحين أحدهما خارجي والآخر داخلي، كما أنه يشتمل على مطعم مميز يقدم العديد من تجارب الأكلات المميزة الجديدة بمختلف الأنواع من أكلات رئيسية ومقبلات وأسماك والمشروبات بمختلف أنواعها وغيرها مما تشتهي النفس.
  • يقدم الفندق للعملاء خدمة فندقية ممتازة، ويعمل بالفندق كادؤ من العاملين المؤهلين للعمل الإحترافي والمعاملة الراقية سعيًا لراحة العملاء.
  • متاح مكتب الإستقبال على مدار الساعة لتوفير كافة الخدمات للعملاء.
  • تتعدد أنواع الغرف المتاحة بالفندق وتتفاوت من حيث الحجم، بينما جميع الغرف مزودة بأفضل المقتنيات التقنية على أعلى مستوى من الجودة، لتوفر الراحة التامة وجميع وسائل الترفيه للنزيل، مما يتيح له الإمكانية لقضاء وقت ممتع.
  • تتوفر بجميع الغرف نافذة كبير مطلّة على أجمل إطلالات مدينة دبي وأهمها برج خليفة، كما أنها مزودة بشاشات تليفزيون مسطحة 43 بوصة، بالإضافة لنظام إضاءة بعمل باللمس ويزود الغرفة باللمسة الحميمية التي تساعد على الإسترخاء.
  • تتوفر بالغرفة أيضًا حمام مصمم على مساحة واسعة، ويحتوي على حوض إستحمام مستقل، بالإضافة إلى أنه مزود بجميع لوازم الإستحمام والإسترخاء الأدوات الخاصة.
  • يحتوي الفندق على مركز سبا متميز Six Senses Dubai، والذي يقع بالطابق الخامس، ويتيح جلسات علاجات صحية وطبيعية، وغرف ساونا متخصصة، بالإضافة لصالة ألعاب رياضية ومتخصصين في اللياقة البدنية، ويعمل المركز بنظام متخصص لتحسين حواس الجسم جميعها، ويوفر بار متخصص بالمشروبات الغنية بالفيتامينات والمعادن التي تحسن من عمل الجسم خلال فترة التمرين، بالإضافة لتمارين الإسترخاء التي يقودها نخبة من كبار المتخصصين في اللياقة البدنية.
  • يوفر الفندق خدمة موقف سيارات، وخدمة واي فاي مجانية بسرعة فائقة، كما يوفر خدمة تحويل العملات بسهولة تامة، ويبعد عن مطار دبي الدولي مسافة 20 دقيقة بالسيارة، بينما يبعد عن مركز المدينة وبرج خليفة مسافة 10 دقائق سيراً.
أفخم فنادق دبي
أفخم فنادق دبي

2. فندق Bandar Rotana في دبي

يعد من الفنادق الأنيقة والمصممة على الطراز العصري من الداخل والخارج، ويوفر للعملاء العديد من الخيارات الترفيهية المتميزة، وهو من أفخم الفنادق في دبي والمناسب لكبار رجال الأعمال والباحثين عن المتعة والترفيه، ومن أهم مزاياه:

  • يقع الفندق بمركز المدينة ويوفر العديد من الإطلالات المميزة والأنشطة الفريدة من نوعها للراغبين في التميز وعيش مغامرة جديدة بكل حواسهم، بالإضافة لكونه قريب من العديد من الأماكن الشهيرة للترفيه في دبي مثل نادي الغولف ومنتزه كريك المميز.
  • يوفر الفندق إطلالات فريدة من نوعها على المدينة، والغرف مزودة بجميع الأجهزة التقنية الأحدث على الإطلاق، ويوفر للنزلاء خدمات فندقية عالية الجودة ووسائل التكنولوجيا الحديثة ليتمتع العملاء بالإقامة المميزة والفاخرة بالفندق.
  • يتوفر بالفندق العديد من المطاعم المميزة والعالمية، والتي تتيح لك الفرصة لتجربة طعام جديد وشهي وأنواع مختلفة من الوصفات الأصلية العالمية.
  • الفندق مزود بصالة خاصة للياقة البدنية والألعاب الرياضية، بالإضافة لتوفير مرافقين متخصصين في التغذية والألعاب الرياضية الإحترافية للرشاقة والحفاظ على صحة الجسم.
  • يتوفر بالفندق غرف للساونا والمساج، وهي مزودة بأحدث التقنيات الحديثة، بالإضافة إلى مسبح خارجي وغرف خاصة بالبخار.
  • تتوفر بالفندق العديد من الغرف المخصصة للإجتماعات والمؤتمرات مجهزة بأحدث الوسائل والتقنيات السمعية والبصرية لتعزيز وإثراء محتوى الإجتماعات، بالإضافة إلى توفير المرافقة الإحترافية ذات الكفاءة العالية في تنظيم والإعداد للإجتماعات.
  • يبعد الفندق مسافة دقائق قليلة من مطار دبي الدولي، بالإضافة إلى بعده مسافة قريبة للغاية من مراكز التسوق ومركز دبي التجاري العالمي، بالإضافة إلى قربه من موطن السفارات الرئيسية.
فنادق فخمة في دبي
فنادق فخمة في دبي

3. فندق العنوان بوليفارد في دبي

إذا رغبت بأن تعيش في قلب مدينة دبي النابض بالحياة والغني بالعديد من مراكز التسوق وأهم معالم المدينة السياحية الأكثر جاذبية على الإطلاق، ويعد فندق العنوان بوليفارد من أفخم فنادق في دبي، ومن أهم مزاياه:

  • يقدم لك الفندق خدمات فندقية مميزة على أعلى مستوى من الجودة فهو يحتوي على عدد 8 مسابح طول كل منهم ينعم بإطلالة مذهلة لكلٍ من برج خليفة ومركز مدينة دبي.
  • يتمتع الفندق بغرف مذهلة وأجنحة كبيرة تتوفر بها جميع أساليب الراحة والترفيه الخاصة بالمعيشة والنوم، والغرف مصممة بتصميمات عصرية وأنيقة، كما أنها مزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية التي تمكنك من التحكم في شدة الاضاءة ودرجة حرارة الغرفة، كما انه يمكنك طلب خدمة الغرف من خلال الضغط على الآيباد المخصص والملحق بكل غرفة.
  • الفندق يشمل مطعم خاص مصمم لتشعر كأنك في منزلك، فهو يحتوي على المطبخ وغرفة الطعام، وغرفة للجلوس ومكتبة خاصة، وغرفة للرسم مخصصة للراغبين بتجربة الأشياء الجديدة، كما أنه يوفر لك تشكيله منوعة من أشهى المأكولات والسندوتشات العالمية والفريدة.
  • يشتمل الفندق على بار مصمم لعرض مختلف أنواع المشروبات الغنية التي تتناسب مع جميع الأذواق، بالإضافة لوجود ركن خاص بالمدخنين.
  • يقدم الفندق خدمة ألعاب مائية ترفيهية في المسبح السفلي، فهو من أفضل الأماكن للعائلات؛ ليقضوا وقت ممتع ومسلي مع أطفالهم، بالإضافة إطلالات مميزة على برج خليفة ومركز دبي بكل ما تشمله من مولات للتسوق ومطاعم وكافيهات.
  • ملحق بالفندق جيم مجهز على أعلى مستوى من الجودة، ومجهز بأحدث الألعاب الرياضية والتقنيات الحديثة لممارسة الرياضة واللياقة البدنية، بالإضافة إلى متخصصين لتمرينات اللياقة البدنية والتغذية للحفاظ على صحة الجسم ورشاقته.
  • يبعد الفندق حوالي 15 دقيقة عن مركز وسط مدينة دبي، بالإضافة إلى العديد من مراكز التسوق الشهيرة مثل Gucci و Armani.
  •  يتوفر بالفندق ماكينة الخاصة لصرف الأموال وتحويل العملات؛ حتى يسهل على العملاء عملية صرف الأموال بسهولة تامة.
زر الذهاب إلى الأعلى