أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021. يعد اختيار الستائر المستخدمة في الأماكن المختلفة من المنزل بنفس أهمية اختيار ألوان دهان الحائط، بل إنها وفي بعض الأوقات تزيد عنه في الأهمية. فيمكن أن نقول ” ما تخربه الدهانات، تصلحه الستائر”. الستارة تضفي رونق للغرفة، وهناك العديد من الموديلات التي تتناسب مع ديكورات باقي الغرفة. لذلك سنعرض عليكم بعض الصور لتصاميم ستائر تتناسب مع جميع غرف المنزل.

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

يخضع اختيار الستائر إلى عدة عوامل، تتلخص في الآتي:

  • الميزانية: وهذا العامل ستجده في أي شيء تقوم بشرائه، سواء أكان كبير أم صغير.
  • الهدف من وضع الستائر: بعض المنازل، خاصة التي تكون واجهتها من الزجاج العاكس للحرارة، يكون الهدف من الستارة هو عامل ديكوري فقط. لذلك فهم لا يحتاجون إلى الخامات الثقيلة من الأقمشة، وإنما سيختارون ما يتلاءم مع الغرفة.
  • نوع الغرفة التي ستوضع فيها الستائر: فغرف نوم الأطفال، غرف نوم الكبار مثلاً تختلف في تصميم الستائر الموضوعة فيها عن التي توضع في مجالس النساء، أو غرف استقبال الضيوف. علاوة على كونها تختلف عن ستائر المطبخ، وهي من الأشياء التي تفضل بعض السيدات استخدامها.
  • قماش الستائر: وهي كثيرة، وتتنوع في أسعارها، أشكالها، استخدامها، علاوة على خاماتها. فمثلاً الستائر التي تستخدم، عادة في فصل الصيف، لحجب الضوء، تختلف في خامتها عن الستائر المستخدمة في الشتاء لتقليل البرودة.

هنا تجد: ديكور و تنسيق الستائر

تصميمات ستائر فخمة راقية

من أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021 هو الدانتيل. هو لا يصلح لجميع الأماكن، فمثلاً غرف الأطفال لا يصلح لها هذا النوع. لكن غرف الكبار، مجالس السيدات، علاوة على غرف الفتيات الشابات يمكنهم أن يجدوا الكثير من الموديلات التي تناسبهم. لكن إذا كانت الأجواء باردة، فإنك ستحتاجين إلى ستارة أخرى ثقيلة.

ستائر فخمة

تصاميم الستائر
أجمل تصاميم الستائر
أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021
كتالوج ستائر 2021

أجمل ديكورات تصاميم الستائر لعام 2021

الجمع بين أكثر من لو في تصاميم الستائر من الصيحات الرائجة جداً للحصول على أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021. وتعد الستائر ذات النقوش البسيطة الموجودة على إحدى جانبي الستارة من الموديلات الرائعة، علاوة على كونها تتناسب بشكل كبير مع مجالسنا العربية.

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021
ستائر فخمة

تصاميم الستائر الفخمة 2021 4

هنا تجد: ستائر شيفون مودرن

ستائر لغرف الأطفال مودرن

حاولي وأنتِ تقومين باختيار أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021 لغرف طفلك أن تجمعي ما بين:

  • أن تبتعدي عن الدرجات القاتمة في اختيار الأقمشة، حتى لا تعطي للغرفة الطفل إحساس كئيب.
  • ابتعدي عن الألوان الفاتحة كثيراً، كالأبيض مثلاً، لأنه عرضة للاتساخ سريعاً مع لعب الأطفال.
  • حاولي أن لا تطيلي الستائر كثيراً، بمعنى آخر لا تدعيها تصل إلى أرض الغرفة، كي لا يدوس الطفل عليها وهو يلعب وتسقط على عليه لا قدر الله.
  • إذا كنتي تقنطين في مكان معرض للبرودة، حافظي على أن تضعي ستائر ذات أقمشة سميكة.

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

ستائر لغرف نوم الفتيات

ستائر بلونين لغرف الاطفال

تصاميم الستائر الفخمة 2021 9
أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

كتالوج للستائر المزركشة الحديثة

من أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021 هي الأقمشة المزركشة. لكن عليك أن تراعي أنه في حالة كان الأساس يحتوي على أقمشة مزركشة، فلا يمكن أن تكون الستائر مزركشة وإلا ستشعرين أن المكان أصبح مزدحم. لكن يمكن أن يكون قماش الأثاث ألوانه سادة، وبذلك يمكن أن تستخدمي ستائر مزركشة، علاوة على إمكانية وضع بعض المخدات الصغيرة التي تحمل نفس قماش الستائر. لأن ذلك يعطي ترابط للمكان.

أجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021

ستائر باقمشة فاتحة

تصاميم ستائر رائعة

ستائر من الستان 2021

هنا تجد: موضة ديكورات ستائر من وحي الستينيات

في النهاية، حاولنا أن نعرض لكي صور سريعة لأجمل تصاميم الستائر الفخمة 2021. علاوة على ذلك، فلقد حاولنا أن نضع بين أيديكِ أهم النقاط والعوامل في اختيار الستائر. لذلك وأنتِ تختارين ستائر منزلك حاولي أن تضعي تلك النقاط في بالك.

زر الذهاب إلى الأعلى