تجربتي في تكبير مؤخرتي

تجربتي في تكبير مؤخرتي ، و السمسم لتكبير المؤخرة ، و تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة ، و مين جربت البروتين لتكبير المؤخرة ، و تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر حياكم ، وتجربتي مع الماش لتكبير الارداف ، .تكبير المؤخرة بطريقة طبيعية و من غير تدخل جراحي امر سهل و فعال يتطلب فقط القليل من المجهود و بعض الوقت لتظهر النتائج الايجابيه مؤخرة مشدوده و منفوخة و دائريه كما تحلم اغلبيه النساء اما بالقيام بالتمارين الرياضيه او اتباع برنامج غذائي خاص او الالتزام ببعض الخلطات و الوصفات الطبيعية.

تجربتي في تكبير مؤخرتي

اكثر محفز لاي شيء هو القراءة او السماع عن نجاح البعض في الامر الذي نود القيام به كلمات تحفيزيه من شخص مجرب كافية جدا للبدايه و بكل اصرار و تجربتي في تكبير مؤخرتي من العناوين التي على الاكيد تجعلك تطلع و تطبق المطلوب و بالخطوات حرفيا اذا اقتنعت بالنتيجة.

  • تخفض كمية الكربوهيدرات المتناولة يجب تجنب الكربوهيدرات المعقدة في حال رغبتك بالحصول على مؤخرة كبيرة ومستديرة، ويجب الانتباه إلى أنه ليست كل الكربوهيدرات سيئة فالأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الكربوهيدرات الأحادية تشكل جزءً مهمًا من النظام الغذائي الصحي.
  • زيادة تناول البروتين فالبروتين يعتبر حجر الأساس لبناء العضلات والغضاريف والعظام، كما يساعد تناول البروتين في الطعام على اصلاح العضلات لنفسها بعد التدريبات الشاقة والمكثفة.
  • تجنب الوجبات السريعة والسكريات حيث تحتوي الوجبات السريعة والسكريات كميات كبيرة من السعرات الحرارية مع القليل من القيمة الغذائية، هذا الأمر سيسبب زيادة الوزن بطريقة غير صحية، وسينعكس ذلك على مظهر المؤخرة فتبدو مترهلة وسيئة المظهر.
  • خسارة الدهون من الخصر والمؤخرة فنظرًا لكون الدهون حول الخصر والمؤخرة هي التي تحدد مظهر المؤخرة، فمن المهم جداً خسارة الكثير من وزن الجسم، ويتم ذلك باتباع برنامج غذائي صحي لإنقاص الوزن والذي بدوره سيعمل على التخلص من الدهون المتكدسة وتحسين مظهر وشكل المؤخرة والارداف.
  • لدى محاولتك لـتكبير المؤخرة بإحدى الطرق السابقة ينبغي تذكر أن طبيعة كل جسم تختلف عن الجسم الآخر، لذلك قد تتفاوت النتائج أيضاً، ومع ذلك فإن الالتزام ببرنامج معين والمثابرة عليه سيحقق لك النتائج المرجوة بإذن الله، لذلك يجب الانتباه لبرنامجك الغذائي الصحي والقيام التمارين المطلوبة، كما يمكن الاستعانة بمدربين صالات الجيم للحصول على نتائج أفضل وأسرع، أو اللجوء للتقنيات الطبية.

السمسم لتكبير المؤخرة

السمسم او كما يسمى في منطقة المغرب العربي بالجلجلان له فوائد طبيعيه مذهله في مجال الخلطات و العناية بالجسم و معروف عليه ايضا دوره الفعال في تكبير المؤخرة عن طريق الخلطات و حتى ان زيت السمسم يلعب نفس الدور و هذه اهم الطرلاستعمال السمسم لتكبير المؤخرة.

  • خلطة السمسم و العسل تتكون هذه الوصفة من 2 ملعقة من زيت السمسم مع ملعقة من العسل ويتم خلط المزيج بشكل جيد لتمام الامتزاج يتم إضافة ملعقة من العسل ويتم تناول هذا المشروب مرة في الصباح ومرة في المساء لمدة شهر وهذه الخلطة تعمل على تكبير حجم المؤخرة إذا تم الاستمرار والدوام على شرب هذا الخليط.
  • خلطة السمسم و اللبن إمزجي بذور السمسم المطحونة مع العسل واللبن الزبادي جيداً إلى أن تحصلي على مزيج متجانس وخال من بقايا السمسم ولتتمكني من تكبير المؤخرة في وقت قصير واظبي على تناول هذا المزيج 3 مرات يومياً. واعلمي أنك ستحققين هذا الهدف خلال مدة تتراوح بين شهر و3 أشهر لكن إذا أردت شدّ المؤخرة ومنع ترهلها الأفضل أن يترافق تطبيقك لهذه الوصفة مع ممارسة التمارين المناسبة وتذكّري أن مكونات الوصفة تحتوي على الكثير من المغذيات.
  • خلطة زيت السمسم و زيت الحلبة قومي بخلط ثلاثة ملاعق من السمسم مع ملعقتان من زيت حلبة ضعي القليل من زيت الزيتون على الخليط ونقوم بالخلط جيدًا عندما تحصلين على مزيج متجانس، قومي بدهنه على المؤخرة مع التدليك المستمر بلطف اتركي الخليط على المؤخرة لمدة عشر دقائق كرري الخلطة لمدة شهر بمعدل مرتين في الأسبوع.

تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخرة

أكثر التمارين شهرو و فعاليه لشد المؤخرة و الساقين معروف ان نتائجه مبهره فهو يعطي شكلا جميلا للمؤخرة مع شدها و كأنها خضعت لعمليه تجميليه و للمزيد من المعلومات و التحفيزات تجربتي مع السكوات لتكبير المؤخره في هذه النقاط.

  • السكوات أحد التمارين الرائعة التي تركز بشكل أساسي على تقوية عضلات الجسم لاسيما العضلات الخاصة بالبطن، الساقين والمؤخرة وغالبا ما تستخدم بهدف تكبير هذه المناطق ، وتعتبر تمارين السكوات الخيار الأمثل للحصول على مؤخرة كبيرة في الحجم ومثيرة وذات مظهر مثالي ن وعلى الرغم من أن الأمر في حاجة إلى بعض الوقت إلا أنه في النهاية سوف يضمن لك أن تحصل على ما ترغب به من مؤخرة ذات مظهر يتناسب مع جسدك ، اليكم تجربتي مع السكوات.
  • عن تجربتي في السكوات فقد مارست تمارين السكوات بشكل يومي حسب ما هو مطلوب في الجدول الذي اخترته ل تجربتي مع تمارين السكوات لتكبير المؤخرة كانت النتيجة إيجابية جدا و فعلا لاحظت ان حجم المؤخرة ازداد قليلا و كانت مشدودة بعد 30 يوم و حسب البرنامج الموصى به في جدول السكوات لتكبير المؤخرة ولكن قبل ممارسة و اتباع الجدول انصحك بان تعودي جسمك على هذه التمارين لانها صعبة جدا للمبتدئين و لن تستطيعي اكمالها من المرة الاولى و ربما تسبب لك بعض الاضرار الجسدية عودي ليس ساقيك فقط و انما اردافك و المؤخرة على التمارين الرياضية و خاصة تمارين السكوات قبل الاستعانة بالجدول و يفضل ان تستشيري طبيبا مختصا قبل ممارستها.

مين جربت البروتين لتكبير المؤخرة

من بين افضل الطرق المجربه لتكبير المؤخرة خصوصا لمن يرتاد صالات الرياضه هو البروتين اذ يوجد طريقه معينة و انواع خاصة من يداوم عليها سيتحصل على مؤخره الاحلام من حيث الشكل و الشد فمين جربت البروتين لتكبير المؤخرة و لاحظت نتائج ايجابيه.

  • من افضل بروتين للارداف الحليب منزوع الدسم والبيض والزبادي والأسماك والديك الرومي والبقوليات واللحوم وبروتين الصويا. لذا عند محاولة تكبير المؤخرة والأرداف يجب الاهتمام بما نتناوله يوميا، وهذه العناصر الغذائية التى ذكرناها لكي يمكنها أن تساعدك على حل هذه المشكلة.
  • من أكثر الطرق المنتشرة داخل صالات الألعاب الرياضية، وترتبط كمية مسحوق البروتين التي يجب استهلاكها يومياً بوزن جسمكم والأهداف التي تريدون تحقيقها. ويمكن القول أن ملاعق المساحيق تقيس 30 غراماً، للشخص البالغ والسليم يوصى بجرعة تتكون من 2-1 ملاعق كهذه في اليوم، وهذه الجرعة لا يجب تخطيها إذا كان الغرض من التدريب هو الحفاظ على كتلة العضلات العادية لديكم، فيمكن حتى التقليل من الجرعة من الجرعة المذكورة. وهى الجرعة المستخدمة فى تكبير الارداف مجرب.
  • إمزجي كوباً من حليب الصويا مع ثمرة من الموز وملعقة طعام من زبدة اللوز وملعقة وسط من زيت الكتان أو من بودرة اللوز اما الوصفة الثانية: إخفقي 50 غ من التوفو مع 20 سنتل من حليب جوز الهند ولب ثمرة من الكيوي و20 سنتل من عصير الليمون ونصف ثمرة من الموز. وتذكري ما يلي: يعتبر حليب جوز الهند مفيداً جداً بالنسبة إلى الأشخاص الذين يمارسون الرياضة. فهو يحتوي على الكثير من المعادن مثل الحديد والمغنزيوم والنحاس والمنغنيز والسيلينيوم. لكن، لا تنسي أنّه يفتقر إلى البروتين. لذا، لا تضيفي كمية كبيرة منه إلى وصفتك.
  • يفضل البعض تناول إبر البروتين لـ تكبير المؤخرة بشكل سريع، وأشاد كثير من المتابعين عبر مجموعة من المنتديات بمدى نجاحها ونتائجها المبهرة فى وقت قصير، ولكن نحن لا نفضل تعاطي أي شي فى الجسم بدون الرجوع لطبيب.

تجربتي مع الماش لتكبير الارداف

اشتهر الماش في الفترة الاخيره في فعاليته في تكبير الارداف و هناك عدة طرق مختلفه للكثير من الوصفات و الخلطات الطبيعيه التي اساسها الماش و تجربتي مع الماش لتكبير الارداف افضل دليل مع هذه الوصفات المذكوره في هذه النقاط.

مواضيع ذات صلة
  • الوصفة الاولى : اذا كنت ترغبين في تجربة الماش لتكبير الارداف فربما تحتاجين الى خلطة الماش لتكبير الارداف التي ينصح باستعمالها و لتحضيرها تحتاجين : الماش يطحن جيدا ، سمسم محمص غير مطحون ، امزجي الماش مع السمسم المطحون بكميات متساوية و تناولي منه 3 ملاعق كبيرة بعد العشاء ، قبل النوم ولا تنسي ان تتبعي معها نظاما غذائيا غنيا بالسعرات الحرارية.
  • الوصفة الثانية : يمزج كوب من الماء مع ملعقة كبيرة من الحلبة، وملعقتين كبيرتين من الماش، وملعقة كبيرة من الخميرة بواسطة قطعة من القطن, يتم توزيع المزيج بعد تبليل القطن به، وبحركات دائرية خفيفة.تكرر العملية كلما جفت الأرداف، لمدة 15 دقيقة، واتركيه لمدة 3ساعات ثم يشطف بماء دافئ فتجربتي مع الماش لتكبير الارداف كانت مثير ومميزة، ضخمت من حجم الأرداف والمؤخرة والصدر لدي، الماش مفيد للصحة أيضاً ومخفف للآلام أنصح مثيلاتي بتجربته منحني القوام المثالي، وبدأت الملابس تناسبني بشكل أفضل من قبل تبدو أردافي جميلتان ومؤخرتي مشدودة تماماً.
  • الوصفة الثالثة : خلطت بودرة حب العزيز مع السمسم ومسحوق الماش وبودرة اللوز ووضعت الخليط في الثلاجة من اجل الاستفادة منه في تسمين الارداف أضفت ملعقة وسط من المزيج الى كوب من الحليب الخالي من الدسم وشربته يومياً قبل وجبة الفطور وفي المساء قبل الذهاب الى النوم.

تجربتي مع تكبير الارداف والمؤخره وتصغير الخصر حياكم

ارداف كبيره و خصر صغير و منحوت حلم الاغلبية او حلم كل النساءفالشكل بهذه الطريقه سيكون و لا اروع جسم رشيق شبه المشاهير من فنانات و مطربات عالميات و تجربتي مع تكبير الاردافو المؤخرة و تصغير الخصر حياكم في هذه التجارب المذكورة الان.

  • التجربة الاولى : تقول إحدى السيدات بأنها كانت تعاني من شكل مؤخرتها الكبير التي كانت تتعارض مع تراكم الدهون في الفخذين مما يعطيها شكلا غير مقبولا فذهبت للطبيب لمعالجة هذا الشكل الذي لا تريده فاقترح الطبيب عليها بحقن بالدهون الذاتية للمؤخرة وفي هذه العملية يتم تخليص الفخذين من الدهون المتراكمة فيها ويتم حقن هذه الدهون مرة أخرى في المؤخرة وعندما أجرت السيدة هذه العملية كانت مؤخرتها متورمة جدا وتشعر بألم فيها إستمر التحسن التدريجي لحالتها مع أخذ المسكنات اللازمة واستمرت في التحسن حتى أسبوع واحد من إجراء العملية بعد ذلك ظهرت نتائج العملية بشكل مبهر حيث كانت مؤخرة مستديرة وفخذيها نحيفتان كما كانت تريد.
  • التجربة الثانية : استخدمت مكون سحري و كان فعالا وهوالحلبة المطحونة مع التمر والحليب والحلبة والسمنة وماء دافئ: ضعي 4 تمرات في القليل من الماء الدافئ وملعقة سمنة مع إمكانية وضع ملعقة زبدة بدل السمنة، ثم ضعي الخليط على النار لدقائق معدودة وبعدها أضيفي كوبًا من الحليب وملعقة صغيرة من الحلبة للخليط واخلطي حتى تمتزج المكونات جميعها وتصبح متجانسة وضعي الخليط في زجاجة وتناويله يوميًّا صباحًا ومساءً لمدة شهر وستظهر النتيجة.
  • التجربة الثالثة : تقومين أولا بتبليل فوطة بماء ساخن ثم نشفيها و ضعيها على الأرداف و الهدف من هاته العملية هو فتح مسام الجلد تانيا تقومين بذهن هاته المنطقة باستعمال الذهن (الخليط الزيتي) الذي قمتي بتحضيره ، قومي بتدليك الأرداف جيدا بعد ذلك قومي بتسخين 3 سنتيلتر من الماء حتى الغليان ، و ضعي الكأس الزجاجي مقلوب في الماء لمدة دقيقة واحدة قومي بوضع الكأس على الأرداف مع التدليك لمدة 15 دقيقة ، سيتولد ضغط داخل الكأس مما سيؤدي إلى جذب البشرة وستحصلين سيدتي على تدليك عميق للبشرة ، قومي بحركات دائرية على منطقة المؤخرة يمكنك القيام بهاته العملية كل يوم أو كل يومين و إن أردت الحصول على النتائج بسرعة ينصح بتكرار هاته العملية 3 أيام في الأسبوع.

الجسم المثالي الخالي من العيوب لا يوجد و لكن الاصرار و المحاوله يجعلانك تصلين الى ما تريدين مهما كانت عيوب جسمك و للوصول لهذه النتيجة تقبلي جسمك و احبيه و اهتمي به و سترين كيف يستجيب لكل من الغذاء الصحي و الرياضة و النتيجة ستكون اكثر من رائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى