«فرسان مكة» أكملوا جاهزيتهم لمواجهة الفيحاء والفوز مطلبهم الأول

أكمل فرسان مكة (الوحدة)، جاهزيتهم للمباراة التي يستضيفون فيها مساء اليوم «الخميس»، الفيحاء على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية في مكة المكرمة، ضمن مباريات الجولة 19 من مسابقة كأس دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ووقف الأوروجوياني دانيال كارينيو المدير الفني للفريق، من خلال التدريب الذي أجراه الوحدة مساء أمس على ملعب الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز بالنادي، على آخر الاستعدادات التحضيرية لمباراة اليوم. وطالب كارينيو لاعبي فريق بالتركيز وحثهم على مضاعفة الجهد في مباراة الفيحاء من أجل الفوز والظفر بالنقاط الثلاث، ولاسيما أن الفوز يعد المطلب الأول لـ(فرسان مكة ) من أجل تعزيز الفريق موقفهم في المنافسة على مراكز المقدمة في سلم ترتيب فرق الدوري.

والتشكيلة التي سيلعب بها الوحدة مباراة الفيحاء لن تختلف عن التشكيلة التي لعب بها الفريق مباراته الدورية السابقة التي استضاف فيها مساء الجمعة الماضي الأهلي، والمكونة من: عبدالله الجدعاني (حارس مرمى)، الإسباني بوتيا، البرازيلي شافيز، حمد الجيزاني، فواز الصقور، البرازيلي أنسيلمو، وليد باخشوين، البرازيلي إيلتون، الأسترالي قودوين، البرازيلي جوستافو، الفرنسي من أصول مالية يوسف نياكاتي.

يذكر أن مباراة الوحدة والفيحاء في الدور الأول من الدوري والتي أقيمت على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في المجمعة، كان قد حسمها الوحدة لصالحه، بهدف يتيم جاء عن طريق محترفه الأسترالي كريج قودوين.

زر الذهاب إلى الأعلى