رسائل تهنئة من الأبناء للأم ودعوات شهر رمضان الكريم 2021

رسائل التهنئة من الأبناء من الأمور الهامة التي تسعد قلب كل أم خاصة مع قدوم شهر رمضان وما تقوم به من مجهود كبير خلال هذا الشهر وتهيئة الأجواء الرمضانية الجميلة التي يحبها الصغار والكبار، لذلك نفرد للأم اليوم كافة رسائل التهنئة الجميلة التي يمكن أن يرسلها الأبناء ورسائل المحبة الخاصة للأم.

رسائل تهنئة من الأبناء للأم

الأم سواء كانت حاضرة أو فارقت إلى حياة أخرى فهي حاضرة بروحها وكينونتها وكلماتها ورسائل المحبة التي تبثها كل يوم في نفوس الأبناء. وكم من أمهات نقف لهن إجلال واحتراما خلال شهر رمضان في كل مكان ونقدم لهم أجمل رسائل التهنئة والعرفان بالجميل.

  • إلى الأم التي ربت وتعبت وما زالت تقف على قدميها لتعطي رغم مرور السنوات نقول لك شكرا وكل عام وانت بخير.
  • على أبواب الريان تنتظر الملائكة الأمهات الصائمات، وتقدم لهن الرحمات التي قدمنها إلى الجميع في شهر الصوم.
  • حبيبة القلب التي غرست فينا معنى الإخاء والمحبة والعطف والرحمة واستقبال الشهر الكريم بالبشر والمودة.
  • نرسل لك كل معاني الود والطاعة والتقبيل التي تستحقينها في هذا الشهر الكريم.
  • نظراتك التي توجهنا، وكلماتك التي نقتدي بها، ومحبة قلبك التي تغمر القلوب ولها منا كل التهاني بشهر رمضان الكريم.
  • أعزك الله وأطال عمرك يا أغلى الأحباب وكنت دائما الشمعة التي تضئ هذا المكان.
رسائل تهنئة من الأبناء
رسائل تهنئة من الأبناء للأم ودعوات شهر رمضان

رسالة تهنئة إلى أمي الحبيبة من ابنتها المسافرة

إلى أمي الحبيبة التي افتقد تواجدها في حياتي وتبعدني عنها المسافات بالسفر، أتمنى لك من الله السلامة وطول العمر، والهناء الذي تستحقين في حياتك، يأتي علينا رمضان هذا العام ونحن بعيدين بمسافات طويلة ولكنها لا يمكن أن تجعلك أعبد عن قلبي بسنتيمترات بسيطة، فأنت تسكنين القلب والروح والعقل. هذا العام أقوم بما علمتني إياه من قواعد في استقبال الشهر الكريم، أنت قدوتي التي أسير على دربها، وأتعلم من كل يوم كنا فيه معاً. أمي كل رمضان وانت بخير وأنت إلى الله أقرب، وأنت في صحة وسعادة.

نجد هنا: تهنئة قوية للزوجة بمناسبة شهر رمضان من الزوج والأبناء

رسالة إلى أمي المتوفية

إلى أمي التي رحلت عنا ولم تشهد هذا العام قدوم شهر رمضان. الذي يتزين بسعادتها وابتسامتها وعطاياها الكريمة. أمي في كل وقت ومع كل لحظة نستقبل فيها الشهر الكريم أدعو لك بالجنة. وأن يتغمدك الله برحمتك كما كنت تعاملينا بالرحمة والمحبة والحنان. أنت التي نعيش على ما تركت لنا من إرث و التمسك بالفضيلة، وأن ننعم بمحبة بعضنا البعض،  أمي الغالية كل رمضان وأنت في مكان أجمل، حتى يجتمع الشمل مرة أخرى.

رسائل تهنئة
رسائل تهنئة من الأبناء للأم ودعوات شهر رمضان

إلى كل أم في رمضان

كل عام وانتم بكل الخير، وأنتن الخير والنور الذي يشع على المكان، أنتمن الفانوس والقنديل الذي يضيء لنا الطريق، ويرسم لنا الآمال التي نتمسك بها،كل رمضان وأنت إلى الله أقرب بما تقدمن من محبة وتنشرن من سعادة، ومباركة علينا الأيام بكن. وعلى تواجدكن بالقرب منا نستمد منكن القوة اللازمة كي نكمل الطريق، وأن نقدم بعض الجميل الذي دائما تقدمنه بلا انتظار عطايا أو حتى كلمة شكر، وكل عام ورمضان كريم على بيوتكن في كل مكان بالعالم.

في نهاية المقال عن رسائل تهنئة من الأبناء للأم ودعوات شهر رمضان الكريم 2021 التي حاولنا فيه تقديم اجمل رسائل التهنئة للأم من الأبناء ومن ابنتها المسافرة ولن ننسى الدعوات القلبية للأم التي توفيت ولكافة الأمهات حول العالم العربي والإسلامي. [1]

المراجع[+]

زر الذهاب إلى الأعلى