رسائل تهنئة خاصة بأفراد العائلة فهم الأولى بشهر رمضان، والأولى بالتهنئة، والأولى بالرعاية في هذا الشهر  الكريم، سوف نرسل لكل فرد في العائلة الصغيرة، الأسرة الكريمة تهنئة ورسالة خاصة به حتى يعلم أنه في القلب، وأن الشهر الكريم يحمل كافة أنواع الخير وأقلها أن نرسل التهاني بطرق مختلفة.

رسائل تهنئة خاصة بأفراد العائلة

رسائل التهنئة الخاصة بأفراد العائلة قد تشمل كل من الأم والأب والإخوة، والأخوات، والأبناء، والزوج، فهو على حسب العائلة بمفهومها الواسع الذي نبحث عنه، ولا أقرب من هؤلاء الأشخاص كي نقوم بتقديم التهنئة لهم إلا إذا كان احدهم قد غيبه الموت، وفارق. فسوف يناله من الدعوات والرحمات الكثير.

رسالة تهنئة إلى أبي

أبي الحبيب كل عام وأنت بخير، لقد أتى شهر رمضان هذا العام، وأنت بيننا، نحمد الله على وجودك الغالي، أنت رمز هذا الشهر الكريم والمعين على تمامه لنا، أنت الذي يجعل لأيامه مهابة وطاعة وعبادة وخوف من الله، ورجاء ثوابه. بما تعطيه للشهر من أهمية ومقدمات واحتفالات ربانية كبيرة تعمق معنى الإيمان في قلوبنا، ومعنى مهابة شهر القرآن فكل عام وأنت بيننا قدوة حسنة ونبراس نسير في طريقه إلى النور الإيماني الذي تحمل شعلته بقلبك.

رسائل تهنئة
رسائل تهنئة خاصة بأفراد العائلة في أول يوم من رمضان

رسالة تهنئة إلى إخوتي

  • إخوتي الأعزاء شكرا لوجود كل واحد منكم بحياتي.
  • أنتم الفرحة التي تجتمع في قلبي وفي عقلي كل رمضان.
  • أنتم البهجة التي تحملني من مكاني وتطير بي فوق الأفق بما تقدموه من مشاعر طيبة في هذا الشهر العظيم الذي يزيد من محبتكم في قلبي.
  • إخوتي كل عام وانتم إلى الله أقرب بالمودة والطاعة والعبادة والرضا من الله.
  • أرسل لكم كافة التهاني القلبية وأرسل لكم عميق امتناني وشكري بتواجدكم في حياتي كل يوم، وكما اعتدنا أن نجتمع أول يوم في رمضان ونقوم بتعليق الزينة وإضاءة الفانوس الجديد وأن نصلي جماعة فكل عام وأنتم بخير وصحة وسعادة تنير حياتي بطلتكم البهية.

نجد هنا: أجدد صور التهنئة بشهر رمضان وحكم تبادل صور التهنئة رمضان 2021

رسالة تهنئة إلى زوجي

كل رمضان يطل علينا  ونحن معاً في هذا البيت فنحن في نعمة من الله. يبر بها علينا، لأنه يعلم مدى المحبة بينننا، المحبة ليست بالكلام ولكنها بطلتك علينا أول يوم من رمضان، وأنت تحمل الخير في يدك، بكل ما لذ وطاب من أطايب هذا الشهر الكريم، وأنت تقوم بنا إلى الصلاة وصلاة والتراويح، وأنت تبعد عنا الأذى والفاحش من القول، كل عام وأنت معنا وبنا ونحن معك وبك نشد أزر بعضنا البعض ونتحمل كل شيء في سبيل تقاربنا وتقربنا من الله.

رسائل تهنئة خاصة
رسائل تهنئة خاصة بأفراد العائلة في أول يوم من رمضان

رسالة إلى أمي في قبرها

إلى أمي الغالية التي غيبها الموت عن هذا اللقاء الرمضاني الجميل، نفتقد وجودك بيننا، نفتقد طعامك وطعم الخبز من يدك، نشتاق إلى ابتسامتك التي تطمئن قلوبنا أن كل شيء بخير. أمي الغالية لك منا دعوات ساعة الإفطار نرجو أن يتقبلها الله منا ولا ترد، وأن تكون من الدعوات التي ترفع قدرك في الجنة. وأن تخفف عنك ما لا نرى. رمضان هذا العام لا ينقصه سوى وجودك، بل ينقصه الكثير، جعل الله قبرك نور. وروضة من رياض الجنة، وفي شهر الصوم الذي تحرصين عليه أن يكون الريان هو بابك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم وأرسلنا التهاني لأفراد العائلة لعله يكون شهر خير وبركة عليهم جميعاً، ينعمون فيه بمحبة الله وثوابه الكبير. 

شاركها.