تجربتي مع الحلبة لتكبير المؤخرة

تجربتي مع الحلبة لتكبير المؤخرة, تقول صاحبة التجربة أنها كانت تعاني من النحافة المفرطة وهي على وشك الدخول للجامعة وكانت تعاني من التنمر نتيجة لذلك خاصة وأن جسمها لا يظهر عليه أي علامات للانوثة والجمال ولذلك قرأت كثيرا عن فوائد زيت الحلبة في التسمين خاصة الارداف او المؤخرة وقررت استخدامها.

تجربتي مع الحلبة لتكبير المؤخرة

يكتمل جمال حواء وأنوثتها بالحصول على جسم متناسق ومميز بعيدا عن النحافة المفرطة التي تظهرها في صحة غير جيدة، لذلك تسعى الكثير من السيدات لتكبير المؤخرة بطرق طبيعية بسيطة وآمنة.

تقول صاحبة التجربة في تكبير الأرداف أنها كانت تريد أن تشد اردافها وتكون مستديرة لذلك قامت بشراء زيت الحلبة من مكان مضمون ودفأته قليلا على النار ثم اخذ ملعقة منه وقامت بتدليك اردافها مرتين يوميا لمدة ربع ساعة بحركات دائرية وقامت بتكرار الوصفة يوميا لمدة شهر متواصل وكانت النتيجة مذهلة ولذلك قررت الاستمرار في استخدام الوصفة الى أن تحصل على النتيجة التي تريدها مع الاهتمام بعمل تمارين شد المؤخرة أيضا.
في أحد المنتديات ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع زيت الحلبة للحصول على مظهر مناسب لمؤخرتها وتكبيرها بشكل صحي وجميل حيث كانت تريد أن تكبر مؤخرتها بشكل مستدير ومشدود فاستخدمت زيت الحلبة في ذلك.
قامت بوضع كمية من زيت الحلبة على اليدين وقامت بفركهما حتي دفأت يديها وبعدها وضعت الزيت على مؤخرتها وقامت بتدليكها جيدا بمعدل مرتين يوميا.
قامت بتكرار الوصفة لمدة أربع أسابيع متواصلة وتوقفت عن استعمال الوصفة لمدة أسبوع واحد.
بعد هذا الأسبوع يستأنف استعمال زيت الحلبة على المؤخرة بنفس الطريقة مرة أخرى للحصول على مؤخرة كبيرة.

تجربتي مع الحلبة والخميرة لتكبير المؤخرة

قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة صغيرة من الخميرة والقليل من الماء حتى تحصلي على خليط متجانس، استخدميه لتدليك الأرداف في المؤخرة

بالتساوي قبل الخلود إلى النوم  على أن تشطفيه في اليوم الموالي بالماء الفاتر.

تجربتي مع زيت الحلبة لتكبير المؤخرة

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة النحافة التي تؤثر على كامل الجسم وتجعله يفتقد للأنوثة، سبب يدفع بالكثيرات للبحث عن حلول طبيعية تساعد على زيادة الوزن العام للجسم أو زيادة حجم مناطق الأنوثة مثل الصدر والأرداف. لذلك سنقدم في مقال اليوم طريقة استخدام أحد أنواع الزيوت الطبيعية التي تساعد على زيادة حجم الأرداف أو الصدر بشكل طبيعية ودن أي تأثيرات جانبية.

زيت الحلبة لتكبير حجم الأرداف:

يعتبر زيت الحلبة من أشهر أنواع الزيوت التي يمكن استخدامها في هذا الغرض، حيث يتضمن هرمونات الأستروجين الذي يحفّز بدوره إنتاج البرولاكتين والوصول للحجم المطلوب بشكل آمن وفعال.

كيفية التحضير والاستخدام:

  • قومي بمزج كميات متساوية من زيت الحلبة مع زيت الزيتون ودفئي المزيج لبعض الثواني في المايكروويف.
  • طبقي الخليط على منطقة الصدر أو الأرداف ثم ابدئي التدليك في شكل دائرية لمدة 30 إلى 40 دقيقة.
  • كرري هذه الطريقة بشكل يومي لمدة شهر على الأقل حتى تحصلي على الحجم المطلوب.

وصفات لتكبير المؤخرة

  • الحلبة وزيت الزيتون: وصفة بسيطة بنتائج مذهلة، قومي بخلط ملعقتين من زيت الزيتون مع ملعقتين من زيت الحلبة (متوفر في الصيدلية) استخدمي المزيج لتدليك الأرداف في حركات دائرية ثم اتركيه لمدة 30 دقيقة قبل غسله بالماء الفاتر.
  • الحلبة والعسل: قومي بخلط ملعقة كبيرة من مسحوق الحلبة مع ملعقة من العسل وملعقة من الزبيب، أضيفي ملعقة كبيرة من الخليط النهائي لكوب من الحليب وتناوليه ثلاث مرات في اليوم وستحصلين على النتيجة المطلوبة. توقفي عند استخدام هذه الوصفة عندما تحصلين على الحجم المطلوب.
  • السمسم والعسل: اخلطي ملعقتين كبيرتين من بذور السمسم مع ملعقة كبيرة من العسل، تناولي هذا الخليط ثلاث مرات في اليوم.

أضرار الحلبة

  • تؤثّر الحلبة على المرأة الحامل حيث تقوم بتنشيط الرّحم عندها خاصّة في بداية حملها.
  • يحذّر من استخدام الحلبة للأطفال الّذين تقلّ أعمارهم عن السّنتين.
  • يحذّر من استخدام الحلبة لمرضى السكّري إلّا بعد استشارة الطّبيب.
  •  قد تدخل الحلبة في الأدوية المختصّة في تخثّر الدّم وكذلك في بعض الهرمونات.
  • قد تؤثّر الحلبة على حياة الجنين خاصّةً عند استخدامها في الأشهر الأخيرة من الحمل؛ لأنّها قد تسبّب سيلان في الدّم.
  •  ينصح بعدم تناول الحلبة لمرضى الأنيميا لأنّها تمنع امتصاص الحديد.
  •  ينصح بعدم استخدام الحلبة لمن يتناول إحدى أنواع هرمونات الغدة الدرقية؛ لأنّها تغيّر التّوازن في الأشكال المتعدّدة لهرمونات الغدة الدرقية.
  • الإفراط في تناول الحلبة يسبّب اضطراباً في الأمعاء، وفي حدوث الغثيان.
  •  تناول الحلبة يسبّب رائحة في بول الشّخص الّذي يتناولها.

زر الذهاب إلى الأعلى