الشباب استعاد نغمة الانتصارات بهزيمة ضمك 3-2

فجر الفيحاء المتطور مفاجاة حين هزم الوحدة بهدفين لنجمه فيلانويفا سجلا على مدار الشوطين في اللقاء الذي جرى على ملعب الشرائع بمكة.. وفي الرياض استعاد الشباب نغمة الانتصارات حين فاز على ضمك 3-2.

الشباب × ضمك

«الجزيرة» – سلطان الجلمود:

استعاد فريق الشباب الأول لكرة القدم توازنه وحوَّل أمس خسارته إلى فوز أمام فريق ضمك بثلاثة أهداف لهدفين رغم النقص العددي الذي تعرض له في نهاية الشوط الأول بعد طرد عبدالله الشامخ، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الأمير خالد بن سلطان في نادي الشباب، لحساب الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ورفع الشباب رصيده إلى 28 نقطة في المركز الثامن، فيما تجمَّد رصيد ضمك عند 14 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتمكَّن فريق الشباب من السيطرة على منطقة المناورة ووضع البرازيلي سيباستياو لاعب الشباب فريقه في المقدمة عن طريق ركلة جزاء (17)، حيث استمر التقدم للفريق العاصمي حتى نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع، أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لعبدالله الشامخ لاعب الشباب، بعد اعتراضه لانفراد أحد لاعبي ضمك بالقرب من منطقة الجزاء، حيث ترجمها البرازيلي رافاييل كوستا إلى هدف عند الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع.

استغل ضمك النقص العددي للفريق الشبابي، واستطاع إحراز هدف التقدم (56)، بهدف سجله الأرجنتيني ايميليو زيلايا، وبعد 20 دقيقة من هدف التقدم لضمك، استطاع عبدالله الزوري من إعادة فريقه بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء (76)، وقبل نهاية وقت المباراة الأصلي بدقائق، سجل الأرجنتيني كريستيان جوانكا هدف الانتصار للفريق الشبابي (87)، حيث استمر التقدم الشبابي حتى أعلن حكم المباراة نهاية اللقاء.

الوحدة x الفيحاء

حقق الفيحاء فوزاً مهماً وثميناً أشبه بالمفاجأة حين هزم الوحدة على أرضه وبين جماهيره في مكة المكرمة بهدفين نظيفين حملا توقيع نجمه التشيلي كارلوس فيلانويفا «28 و 70» ليرفع أبناء المجمعة رصيدهم إلى 24 نقطة في المركز التاسع، في حين تجمد رصيد الوحدة على 33 نقطة في المركز الرابع.

قدم الفريقان مباراة قوية وتبادلا الهجمات والسيطرة، غير أن الفيحاء كان هو الأفضل في أغلب فتراتها مقدماً واحدة من أجمل مبارياته هذا الموسم.

زر الذهاب إلى الأعلى