الزامل يجهز القادسية لمواجهة العين عصر اليوم

أقام رمز القادسية أحمد الزامل مأدبة عشاء للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك لتحفيز اللاعبين للاستحقاقات المقبلة لدوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى. ووعد الزامل اللاعبين بمكافآت ضخمة من أجل مواصلة الانتصارات في جميع المباريات المقبلة.

وحرص الرمز القدساوي على التواجد بجوار اللاعبين في هذا التوقيت المهم والحساس من الموسم، مع اشتداد المنافسة ووصول المسابقة لمرحلة الأمتار الأخيرة، من أجل دعمهم ورفع معنوياتهم، مؤكدا لهم أنه سيقف خلفهم لتحفيزهم ومؤازرتهم في المباريات القادمة، وهذا أقل واجب يقوم به لدعم الفريق ومساندته.

وشدد أحمد الزامل، على أن المنافسة شرسة لاسيما في ظل التقارب النقطي بين الفرق والتنافس الكبير ومزاحمة أكثر من فريق على الصدارة، وأكد الزامل ثقته الكاملة في اللاعبين والجهاز الفني والإداري على قدرتهم على تحقيق تطلعات الجماهير القدساوية بالعودة السريعة لدوري المحترفين.

من جانبه قدم رئيس القادسية مساعد الزامل شكره وتقديره للرمز القدساوي أحمد الزامل واعداً إياه ببذل الغالي والرخيص من أجل عودة القادسية لمكانه الطبيعي..

يشار إلى أن دعم الرمز القدساوي أحمد الزامل يأتي قبل المباراة المهمة لبني قادس أمام فريق العين اليوم الأربعاء في الجولة الـ26 من دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى.

يذكر أن القادسية يحتل المركز الثالث على لائحة ترتيب برصيد 47 نقطة بالتساوي مع أحد صاحب المركز الثاني، وبفارق نقطتين عن العين المتصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى