الجولة السادسة عشرة من دوري الثانية تنطلق اليوم بـ(9) مواجهات

في مستهل مباريات الجولة السادسة عشرة من دوري أندية الدرجة الثانية لكرة القدم تقام عصر اليوم الجمعة 9 مباريات، منها 5 في المجموعة الأولى و4 في المجموعة الثانية.. ويتوقع أن تشهد المباريات تنافساً قوياً سواء بين الفرق الطامحة في الصعود أو الفرق الباحثة عن النجاة من الهبوط خصوصاً بعد أن دخل الدوري منعطفاً هاماً نحو المنافسة مع اقتراب مراحل الحسم ولا يزال السباق على أشده من أجل الظفر بالصعود وكذا الهروب عن الهبوط.

في المجموعة الأولى ما زال هجر يغرد وحيداً خارج السرب وأصبح قاب قوسين أو أدنى من الصعود بعد أن وسع الفارق النقطي بينه وأقرب منافسيه إلى 10 نقاط، في حين المنافسة على البطاقة الثانية على أشدها وذلك بين فرق الساحل 29 نقطة والأخدود 28 نقطة والجندل 27 نقطة، ويأتي فريق وج بعيداً عنهم في المركز الخامس برصيد 18 نقطة.. أما عن الهبوط فإن الصراع ما زال على أشده بين 8 فرق وإن كان الصقور هو الأقرب حيث يقبع في المركز الأخير بفارق 4 نقاط عن أقرب الفرق.

وفي المجموعة الثانية لعبة الكراسي على الصدارة قائمة على أشدها بين 6 فرق لكون الفارق النقطي بين الدرعية صاحب المركز الأول برصيد 28 نقطة والشرق صاحب المركز السادس برصيد 23 نقطة هو 5 نقاط، ويأتي بينهما الخلود في المركز الثاني برصيد 27 نقطة وعرعر في المركز الثالث برصيد 26 نقطة والعربي في المركز الرابع والرياض في المركز الخامس ولدى كل منهما 23 نقطة. في المقابل فإن شبح الهبوط في هذه المجموعة يهدد 6 فرق وإن كانت فرق الدرع 10 نقاط والصفا 15 والأنوار 15 والحجاز 15 نقطة هي الأقرب لتوديع اثنين منهم الدوري.. وستكون مباريات اليوم على النحو التالي:

المجموعة الأولى

– الجبيل x هجر على ملعب نادي الجبيل.

– الساحل x الجندل على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية بالخبر.

– الوشم x الأخدود على ملعب نادي الوشم بشقراء.

– الصقور x الروضة على ملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية بتبوك.

– الانتصار x السد على ملعب نادي الوحدة بمكة المكرمة.

المجموعة الثانية

– الخلود x القيصومة على ملعب نادي الحزم بالرس.

– عرعر x الصفا على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بعرعر.

– الأنوار x الرياض على ملعب نادي الأنوار بحوطة بني تميم.

– الدرع x العروبة على ملعب نادي الدرع بالدوادمي.

زر الذهاب إلى الأعلى