أفكار رومانسية

كلام يجذب النساء

تقدم لكم مجلة رجيم أجمل كلام يجذب النساء ، و ألقاب تحبها النساء ، و كيف تجذب البنات إليك بدون كلام ، و هل البنت تحب كلام الغزل ، و أشياء محرجه تحب المرأة سماعها من الرجل ، و مغناطيس جذب النساء ، للنساء مشاعر أقوى من الرجال، و لان النساء هن الجنس الناعم الحنون فان ما يجذبهن ليس المال و المادة  بل الاهتمام و الكلام المعسول فكم من مرأة ذابت من همسه في الاذن او رساله قبل النوم او في الصباح فسحر الكلام على النساء قوي و جبار و لا يتطلب ان تكون فارسا مغوارا فقط اجعل لسانك رطبا و طيب الكلام.

كلام يجذب النساء

اذا كنت في طور تعلم قول الكلام المعسول و مغازلة من تحب نقدم لك احلى العبارات و الكلام لجذب النساء لكل رجل غير معتاد على المغازلة و الارتباط اختر اجمل عباره يقع كلامها موقعا حسنا في قلبك و ارسلها و اسعد قلب الحبيبه باجمل ما قيل في عشق النساء.

  • المرض في هذا العالم فريضة والعذاب ضريبة واجبة لهذه القلوب التى تطفح بالكراهية لا بد أن نمرض لأن العالم مريض وعلاقاته مريضة.
  • أسامحك على الكلمات الجارحة التي تفوّهت بها البارحة. لقد لمتني على أمور لم أرتكبها أو كلمات لم أتفوّه بها أو أمور لم أفكّر فيها حتّى. ولكن الخطأ من سمات البشر، وأنا أسامحك عليها، لأنني أنا أيضاً غير معصوم عن الخطأ.كلام يجذب النساء
  • القلوب التي تسامح كثيراً وتصبر طويلاً وتتنازل دوماً ، هي القلوب التي إن قررت الرحيل فلن تعود يوماً.
  • القلوب المتعلقة بالشهوات محجوبة عن الله بقدر تعلقها بها. القلوب آنية الله في ارضه ، فأحبها اليه سبحانه : أرقها واصلبها واصفاها يا بني جالس العلماء وزاحمهم بركبتيك ، فإن الله تبارك و تعالى ليحي القلوب بنور الحكمة كما يحي الأرض الميتة بوابل السماء.
  • الآن بالصدفة تلقيت ثلاث ماسيجات غزل من شخص لا أعرفه مصر على إزعاجي ومضايقتي، وهذه الكلمات لا تؤثر في ولا تسعدني بل تضايقني لأن هذا الشخص لا يشكل لي أي أهمية.
  • تحتاج المرأة إلى كلمات الغزل في أوقات معينة خاصة عندما تشعر بالتعب أو الضيق، فهذه الكلمات يكون لها مفعول السحر وتمدها بالحيوية وتشعرها بأهميتها لديه فيزول التعب والضيق، إضافة إلى أن تأثير هذه الكلمات على عطائها كبير حتى أنها تشعر بالنشاط والحيوية فتمنح كل ما لديها من طاقة وقوة من أجل إسعاده لأنه أسعدها بهذه الكلمات المعسولة.

ألقاب تحبها النساء

هل تعلم سيدي ان المرأة اذا احبت جعلت لنفسها منصبا يضاهي الاعيان لكن ليس في الدولة بل في قلبك و احبت ان تناديها بها و تتدلل عليك هي به و هنا نعرفك على اهم القاب تحبها النساء و تعشقها.

  • هانم لقب تركيّ أُطلق قديمًا على سيِّدات القصور ثمّ صار يُطلق حديثًا على السَّيِّدات بصفة عامة للدِّلالة على التبجيل والاحترام. فهو من الألقاب ذو النغمة الفريدة التي تعشقها وتحبها النساء ،حيث يدل على الجمال والثراء والأناقة.بعض الدول ينطقونه “خانم” كما هو الحال في سوريا وتركيا.
  • تحب البنت أيضاً أن يقول لها الشاب أنه يراها في كل فتاة، بالطبع النظر لا يحجب من الرجل عن كل النساء ولكن الرجل الصادق في حبه سوف ينظر حين يستحق الأمر فقط ويوصف لحبيبته أنه يراها كلما وجد نفسه ينظر إلى كل فتاة، وأخيراً من حيث الإجابة عن ماهي الكلمات التي تحبها الفتاة من حبيبها هو أن الشاب يخبر حبيبته بأنه لا يقدر على النوم من دون أن يسمع صوتها، الحديث في هذا الأمر من قبل الشاب وإخبار حبيبته به يسعدها كثيراً ويجعلها تعشق أن تتحدث مع هذا الشاب خاصة إن كانت تحبه كثيراً.
  • كلمة مدام من أشد الألقاب الرسمية التي تحبها النساء الغير متزوجة والمتزوجة في الدول الأجنبية مثل بريطانيا ،والولايات المتحدة ،وفرنسا.حيث تلقب بها المرأة القوية ذات نفوذ وسلطة مثل النساء الرؤساء والملكات والوزراء ونساء الأعمال ،أو ذات المكانة المرموقة ،مثل المديرة،أو النساء الاتي تعمل في الشرطة. ويكون هذا اللقب مكروها اذا ناديت به امرأة غير متزوجة ،لأنه يدل على كبر العمر بعض الشيئ بسبب اختصاصه بالنساء المتزوجة،فتشير تلك الكلمة الى العمر الضائع بدون زواج ،وأن مرحلة الإنوسة التي تتميز بالجمال قد فاتها مما يجعلها تغضب اذا ناديتها بـمدام.كما ان اطلاق لقب مدام على امرأة غير متزوجة تقلل من فرصتها فى الزواج،لإعتقاد البعض انها متزوجه بالأساس بسبب مناداتها بـ مدام.
  • حبيبتي هي كلمة تدل على الحب يقابلها “حبيبي” للرجل،ويختص هذا اللقب ببعض الاشخاص فى حياة النساء مثل الزوج أو الإبناء أو الوالدين أو الإخوة أو الأصدقاء المقربين ،ولا يسمح به لغير ذالك .فهو من أكثر الألقاب وأشدها حباً لدى النساء في مختلف أعمارها ،حيث تدل على قوة الروابط والعلاقات بين الأفراد.

كيف تجذب البنات إليك بدون كلام

من الرجال من هم قليلي الكلام و غير متمكنين من التعبير عن المشاعر الجميلة و هذه مجموعة رائعه من النصائح تجعلك دون جوان زمانك حتى لو بالقليل من الحديث فكيف تجذب البنات اليك بدون كلام الطريقه في هذه المجموعة من النقاط.

  • لا تخف من أن تخطئ أمام النساء. بل خاف من أن تفشل. فالنساء ليس لديهن مشكلة أن يتابعوا رحلتك من فشل ونجاح. فهذا ممتع جدًا بالنسبة لهن.
  • التعامل بثقة في النفس يجب عليك أن تكون شخص واثق من نفسك، لو كنت أمام أي مجموعة من النساء. وتحذير من أن تخلط الثقة بالنفس مع الغرور لأن ذلك سيجعل النساء تتجنبك، بل يجب أن تتعامل مع السيدة بنوع من أنواع الثقة. لا تخف في الكلام، لا تتردد في ردود فعلك.
  • المظهر سواء شئت أم أبيت، بالنسبة للنساء، مظهرك الخارجي يعكس شخصيتك. هذا لا يعني أن تتقلد بمحاكاة آخر صيحات الموضة و قصات الشعر، أو أن تتمتع بجسم مفتول العضلات، بل على العكس، يكفي أن تعتني بهندامك و أن تظهر دائماً بشكل أنيق يعكس شخصيتك. كما أن في المجمل، الرجل الذي يعتني بجسمه عن طريق الرياضة دائماً ما يصور شخصاً نشيطاً و ديناميكياً خلف ذلك الجسم. هذه الأشياء البسيطة من شأنها أن ترفع سقف جاذبيتك لأبعد حد.
  • النساء يحبون المراقبة من بعيد والحكم على الأشياء من زاوية الإعجاب وعدم الإعجاب. لذلك لا تخف من أن تخطئ بل حاول أن تصلح دومًا الخطأ حتى تصل لمرحلة أنت ترضى فيها عن نفسك. لا تراقب النساء لو كان من حولك العديد من النساء حاول دومًا ألا تضعهم في حسبانك.
  • لغة العيون عندما تنظر لمخاطبك مباشرة في عينيه، فهذا الأخير يخضع لثقتك و قوة شخصيتك، و هذه صفات لا تستطيع أي امرأة مقاومتها. بالتالي، إذا كنت من النوع الخجول و الانطوائي، فتحرر من هذه الصفات عبر التمرن على النظر مباشرة في أعين محاورك (مع العائلة أو الأصدقاء). و تذكر دائماً، أن لغة العيون تغلب لغة اللسان.
  • النساء لديهم نوع من أنواع الكبرياء يجعلهم يريدون لفت انتباه أي شخص لا يضعهن في حسبانه، فقط لمجرد أن يشعروا أنهن موجودات وبصورة ملفتة. ولذلك كلما تجاهلت وجود النساء من حولك وتعاملت بطبيعتك، كلما أسهم ذلك في أن تراقبك النساء وفي نفس الوقت يعملون جاهدًا على لفت نظرك.

هل البنت تحب كلام الغزل

معروف انها الرقيقة و الهادئة و الرومانسيه و الدلوعة و الجميله وكيف من اجتمعت فيها كل هذه الصفات ان لا تدللها و تخبرها كلام غزل و عشق و هيام فهل البنت تحب كلام الغزل و العشق.

  • إن المرأة تحب أن تسمع الكلام الجميل دائما، لأنها مخلوق رقيق وجميل ويبحث عن الجمال الدائم، ولهذا فإن تأثير كلمات الغزل والإطراء في نفسها ترفع معنوياتها 180 درجة وتغيرها من النقيض إلى النقيض.
  • إستمع لها بتمعن الكثير من الرجال لا يلقون بالاً إلى ما تقوله شريكة الحياة وهذا الأمر يسيء إلى مشاعرها. فكن لطيفاً معها واستمع الى ما تقوله وابدي اهتماماً. به ففي الكثير من الأحيان يكون لديها مسألة تحتاج منكَ لحل أو قرار قاطع وخاصة في مشاكل الأولاد.
  • أرجوك لا تسكتي إذا طلب منك الحبيب ألّا تسكتي فذلك يعني أنّه يحبّ حديثك ولا يستطيع أن يجلس معك من دون أن يسمع كلماتك المميّزة وأن يصغي إليك وأنت تتكلّمين أو حتّى أن ينظر إليك ويمتّع عينيه بك.
  • دافع عنها دائماً إن أكثر ما تبحث عنه المرأة في رجلها هو الإطمئنان والحماية. فإذا كنتَ لا تستطيع حمايتها وتلبية إحتياجاتها مادياً ومعنوياً فستفقد احترامها لكَ. عليك أن تدافع عنها وتتدخل في حالة وقعت ضحية لهجوم لفظي أو جسدي أياً كان الشخص الذي قام بالهجوم عليها وتجاوز الحدود. مثل هذا الموقف لن تنساه أبداً وستظل تحمله لك سواء كنت على قدر المسؤولية ودافعت عنها أو خذلتها ولم تقف ضد من وجه لها الإهانة.
  • إنّك أميرة قلبي لم يخطئ وائل كفوري في أغنيته الماضية حين سمّى المرأة أميرة القلوب، وهذه التسمية تلفت نظر النساء من حول العالم فهل يمكن للمرأة أن تجد أجمل من أن يُقال لها أميرة القلوب.

أشياء محرجه تحب المرأة سماعها من الرجل

في العلاقه الزوجيه فان الحدود في الكلام او الفعل ملغاة و يخضع كل زوجين لعلاقه لا تشبه الاخرين فيها اشياء عجيبه غريبه فما هي الاشياء المحرجه التي تحب المرأة سماعها من الرجل.

  • المفاجأت أغلب السيدات تبهرهن المفاجأت، فحاول أن تستخدم تلك الحيلة في أثناء العلاقة الحميمية، قم بعمل شيء جديد لا تتوقعه، أو افعل لها الشيء الذي تحبه.
  • السيطرة في بعض الأحيان، ومن باب التجديد أيضا، تحب المرأة أن تكون هي الشخص المسئول والمسيطر على العلاقة الحميمية، وأن تقودها في الاتجاه الذي تريده، يمكنك أن تساعدها في فعل ذلك، وتخبرها إن كان ما تفعله جيد بالنسبة لك أم لا، وكيف يمكنها أن تقدم الأفضل.
  • التواصل من أهم الأمور التي يجب عليك مراعاتها، التواصل مع زوجتك، ومعرفة إن كان ما تفعله يسعدها أم لا، وتجعلها تخبرك بما تريد دون أن يكون هناك تحفظ أو خوف.
  • السلاسة والبطء لا تحب المرأة الرجل الذي يعتبر العلاقة الحميمية مهمة يجب تأديتها بأسرع وقت ممكن، هي تحب أن تأخذ وقتها، وأن يراعي شريكها احتياجاتها، فيجب أن تمنحها فرصتها ووقتها في المداعبة وأن تسعى لامتلاك عقلها وجسدها.
  • الخشونة في بعض الأحيان، القليل من الخشونة والعنف يثيران المرأة (حسب طبيعتها)، فيمكنك أن تكون عنيفا بشكل مثير يجعلها تشعر وكأنك تعتدي عليها، ولكنك لا تفعل ذلك بالضبط، فقط تهييء لها أنك تفعل.
  • المداعبة أهم مرحلة بالنسبة للمرأة في أثناء العلاقة الحميمية، وكما ذكرنا تحب المرأة أن تأخذ وقتها، فيجب عليك أن تداعبها بالكلمات والتقبيل ولمس أماكن معينة من جسدها بهدوء وسلاسة، فالأهم أن تسعدها وتلبي رغباتها كما تحاول هي أن تفعل.
  • الحديث تحدث إليها، أخبرها بطريقة لطيفة بما تحبه فيها، والأشياء التي تفضلها في أثناء العلاقة الحميمية، وشجعها أن تخبرك هي الأخرى بما تفضله حتى تعرف منها ما تكتمه.

مغناطيس جذب النساء

كيف تكون يا سيدي مغناطيسا في جعل النساء تعشقك و تكون طوال الوقت موقعا للاهتمام و التميز في قلوب النساء هي امور بسيطة تجعل من اي رجل معناطيس في جذب النساء نذكرها هنا.

  • تعجب المرأة بالرجل شديد الملاحظة، الذي يشعرها بأنه متتبع خطاها، وملاحظ جيد لكل تفاصيل حياتها؛ فالمرأة تثار عندما تشعر بأنها بؤرة اهتمام الرجل، وانه لم يستطع الخلاص من تأثير سحرها، فقيام الرجل بابداء اعجابه بفستانها الجديد كفيل بأرتفاع معنويات المرأة، وبالتالي يحظى الرجل بأهتمامها.
  • من الأشياء التي تثير انتباه المرأة في الرجل تحدثه عن الأشياء الـتي تحبها المرأة وتشعرها بالسعادة، فمن السهل على الرجل التعرف على ما يدور في عقل الفتاة، حيث تنحصر اهتمامات الفتيات في مجموعة من المواضيع من شأنها جذب واثارة اذهانهن، مثل: مواضيع التسوق، واحدث صيحات الموضة، والأحاديث الخفيفة عن الصديقات، وأحدث الفكاهات، كما أن هناك احاديث يجب على الرجل تجنبها، مثل: استعراض معلوماته التكنولوجية أو الحسابية .
  • حذاري أيها الرجل من بعض الحركات التي قد توحي بالشعور بالملل والرتابة اثناء حديثك مع المرأة، ومن هذه الحركات: التثاؤب، اغماض العين، وضع اليدين على الرأس، وضع الرأس بين راحتي اليد، فكل هذه الحركات قد تعد علامة من العلامات الدالة على شعور الرجل بالملل والرتابة من حديث المرأة.
  • العديد من النساء يقلن في البداية أن لديهن حبيب، خاصة إذا لم تكن منجذبة لك بشكل كبير بعد. في نفس الوقت، العديد من النساء اللاتي يقلن إن لديهن “حبيب” يكن في علاقة بالفعل؛ ما يعنى أنك تواجه عقبة ما هنا. لا ترتبك، فالعقبات صنعت من أجل أن نتخطاها. عليك أن تعبر هذا الموقف بحكمة وذكاء. إذا قالت لك: “أنا في علاقة عاطفية/متزوجة، من الأفضل ألا نواصل الحديث”، فببساطة ابتسم وأخبرها أنه كان من الجيد التحدث معها وانتقل لمواصلة الحديث مع شخص آخر. الحياة تضعنا في مثل هذه المواقف في الكثير من الأحيان، لذلك تقبل الأمر.

و في الاخير مهما حاولت بذل مجهود خاص لتعجب اي امرأة فقط يا سيدي امنحها الامان و الطمأنينة و ستبادلك حبا و عشقا لا مثيل له فالامان اكبر ما تستطيع تقديمه لحبيبتك.

زر الذهاب إلى الأعلى