العناية الشخصية

مين جربت صابونة الكركم

تعرض لكم مجلة رجيم موضوع يتحدث عن مين جربت صابونة الكركم ، وتجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب، وصابونة الكركم تجربتي، وصابونة الكركم للبشرة الجافة، وفوائد صابونة الكركم لحب الشباب، وسعر صابونة الكركم الاصلية، وتعتبر صابونة الكركم من أهم المستحضرات الطبيعية المستخدمة للعناية بالبشرة، وحمايتها من الشوائب، والمحافظة على صحتها، ومعالجة مشاكل البشرة المختلفة، ومن أبرزها: حب الشباب، وذلك لاحتوائها على خصائص مضادة للبكتيريا، والفطريات، وعلى نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تمنع نمو وانتشار الجذور الحرة، وعلى نسبة عالية من فيتامين E…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

مين جربت صابونة الكركم

إليكم في مقالنا هذا مين جربت صابونة الكركم، ومن المعروف منذ زمن قديم مدى الفوائد التجميلية لعشبة الكركم لأنه يتميز بخصائصه العلاجية الفعالة للكثير من المشاكل المزعجة التي تصيب البشرة، كما أنه يفيد في علاج العديد من الأمراض الجلدية المزمنة لاحتوائه على مادة الكركمين الفعالة، ومضادات الأكسدة والالتهابات والفطريات، وغيرها من المركبات والمواد الكيميائية ذات تأثير إيجابي على البشرة.

  • التجربة الأولى: “انا جربتها هي تجفف البشره مرره بالنسبه للوجه مأنصحك فيها ولكن جدا ممتازه للحبوب في الجسم الظهر بالذات عن تجربه”.
  • التجربة الثانية:”هلا غاليتي صابونة الكركم بشكل عام مفيدة جدا لتبييض البشرة والتخلص من الحبوب في البداية ستلاحظين ظهور حبوب حمراء لكن هذا الامر طبيعي ومعناه أن الصابونة قد أدت مفعولها لكنها لا تستخدم للبشرة الجافة بل تستخدم للبشرة الدهنية لأنها تمتص الدهون واذا كانت بشرتك جافة فإنها ستقشرها وتجففها بشكل ملحوظ لذا غاليتي لا أنصحك باستخدامها اذا كانت بشرتك جافة وللتغلب على الجفاف قومي بدهن الوجه كل ليلة بزيت اللوز الحلو مع التدليك بحركات دائرية تقريبا 10 دقائق وان شاء الله سوف تحصلين على نتيجة حلوة”.
  • التجربة الثالثة:”السلام عليكم أنا أخت زوجي ما تستخدم لوجها إلا صابونة الكركم … بس الصراحة والحق يقال وجها يلق لق وصافي من الحبوب والزيوان وانا عن نفسي ومن خلال التجربة إستخدمت صابونة الكركم وبصراحة خيالية في النظافة إلي تريدها راح تحصلها بالسوبر ماركيت أو محل العطارين أو محل للهنود”.
  • التجربة الرابعة:“أستخدم صابونة الكركم من ثلاثة أسابيع، ولاحظت تغيرًا كبيرًا في بشرتي، إذ صارت صافية تمامًا ونضرة طوال الوقت، وطريقتي في الاستخدام هي: غسل الوجه بالصابونة، ثم وضع زيت اللوز أو زيت الزيتون، وأكرر ذلك يوميًا مرتين، صباحًا وقبل النوم”.

تجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب

مين جربت صابونة الكركم : إليكم في هذه الفقرة تجربتي مع صابونة الكركم لحب الشباب، وحب الشباب من المشاكل المستعصية التي تعاني منه الكثيرات في فترات مختلفة من العمر،والان اليكم في هذه الفقرة

  1. تقول إحد الفتيات: “السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طبعا كثييير من البنات يعانوا من حب الشباب ومن ضمنهم انا بدا معايه حب الشباب وانا لسى في المتوسط وكان مسبب لي احراج فظيييع كان مره مشووه وجهي كنت احس انه كثيير ينفرووا مني بسببه المهم عانيت الامرين بسببه ولانه ظروفنا كانت صعبه ماكان احد يوديني مستشفى كويس عشان اتعالج المهم رحت المستوصف حق الحي ادتني كريم لونه ابيض والله حلو ونفعني بس مشكلته انه حار ولما تحطيه وتطلعي الشمس يطلع حبوب كبيره المفروض يكون جوات البيت غير كذا انه الوجه يصير احمر المكان اللي استخدمته فيه ويقشر الوجه بس مشكلته انه يبيله مداومه وصبر بس انا كنت استخدم كمان الاقنعه الطبيعيه اللي تشيل الحبوب وتخفف الدهون لانه انا بشرتي مره دهنيه وخف شويه وبعد الثانوي تزوجت ورحت جده بعد فتره رحت مستشفى خاص سوت لي تقشير كيميائي وكل مااروح تسويه لي لحد ماسلخت .
  2. وجهي سويته ثلاث مرات وماعاد رحت تستهبل كل شويه مسويه لي تقشير اخذت ن عنها غسول مررره حلو للبشره الهنيه من ماركة بيزلين بس انتبهوا ترا فيه من نفس نوع الغسول غامق وفاتح الفاتح احلى بكثيير ومازلت استخدم الوصفات الطبيعيه من وقت للثاني بس الحمد اختفت الحبوب لسى فيه اثار خفيفه ماشاء الله تبارك الله والحمد لله طبعا قصتي مع الحبوب طويله بس انا اختصرتها عشان ما اطفشكم والايام هي مستمره على غسول بيزلين ومن يومين بدات استخدم صابونة الكركم والكريم الكركم لانه كثييير يمدحوووه في النت فقلت اجرب واشوف بس نصيحتي للبنات اللي يعانوا من كابوس حب الشباب ابتعدوا عن الاشياء الحاره واغسلوا الوجه 3 مرات في اليوم اواكثر وكمان لاتستخدوا صابون يجفف البشره مره لانكم حتزيدوا الطين بله ولا تحطوا اياديكم على الوجه ولما يطلع حبوب لا تخربشوها عشان ما تعمل اثار وانصحم بمنتجات بيزلين”.

صابونة الكركم تجربتي

مين جربت صابونة الكركم : إليكم صابونة الكركم تجربتي، وصابونة الكركم من أنواع الصابون التي تحتوي على مكونات طبيعية، وتستخدم ضمن أدوات العناية بالبشرة والجمال، فتحتوي على خلاصة نبات الكركم الغني بالفيتامينات، وخصوصًا فيتامين E، والمواد المضادة للأكسدة.

  • التجربة الأولى:”حبيت اذكر تجربتي مع صابونة الكركم ماشاء الله تبارك الرحمن انا صار لي ٣ اسابيع عليها ولاحظت وجهي صافي كان قبل فيني كلف وبشرتي مو صافيه والحين الاحظ فرررق كبيير طريقتي هي قبل النوم اغسل وجهي فيها وادهنه بزيت اللوز المر واحيانا زيت زيتون للامانه..واول ماصحى نفس الشي اغسل وجهي فيها وادهن بزيت اللوز او الزيتون ..جربوها وادعوا لي ..يارب تنفع معاكم ترى بالبدايه حسيت بحرقان وتركتها يوم كامل ورجعت عليها و الحمدلله باقي عليها ويارب تنفع معاي على طول ماتوهقني بعدين حبيت اذكر تجربتي لكم تستفيدووا حبايبي”.
  • التجربة الثانية:”كنت أعاني من كثرة البثور وحب الشباب في وجهي، لدرجة كنت أستحي من مظهري، وبعد استخدام صابونة الكركم لمدة أسبوعين فقط، لاحظت أنه لم تعد تظهر حبوب جديدة، وبعدها بدأت الحبوب القديمة في التقشر وتزول مع الوقت، كنت أغسل وجهي بالصابونة مع كل وضوء، يعني 5 مرات يوميًا، ولكن عندنا خضعت لعملية ولادة توقفت عن استعمالها وبدأت الحبوب تظهر من جديد، حتى عدت إليها مجدداً، فاختفت البثور والحبوب، صابونة سحرية”.

صابونة الكركم للبشرة الجافة

مين جربت صابونة الكركم : صابونة الكركم للبشرة الجافة، ويحتوي صابونة الكركم على مكونات فعالة تعمل على ترطيب وتنشيط البشرة وتقلل من أعراض الجفاف. كما أن الكركم يسهل من عملية إزالة خلايا الجلد الميت بشكل طبيعي ، مما يكشف عن بشرة صحية وناعمة، وتحمي خلايا الجلد من أضرار مستقبلية.

  • يعمل على توازن إفراز الدهون في البشرة وتقليل لمعانها.
  • الكركم يحتوي على مادة الكركمين، التي تمتلك العديد من الفوائد الجمالية منها أنها مادة مضادة للإلتهابات الجلدية.
  • تعمل صابونة الكريم على تفتيح لون البشرة، وحمايتها من الاسمرار والكلف وفرط التصبغ الناتج عن التعرض إلى أشعة الشمس.
  • يحارب ظهور الخطوط الرفيعة وبقع العمر، لاحتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة التي تمنع نشاط الجذور الحرة مثل فيتامين E.
  • يساهم في تطهير وتنقية البشرة من البكتريا والشوائب، بفضل خصائص الكركم المضادة للبكتيريا.
  • يدعم حاجز الجلد الواقي، ما يحمي البشرة من بعض الأمراض الجلدية.
  • يعمل على تنشيط البشرة والتخلص من خلايا الجلد الميت، ما يكسب بشرتك التوهج والنضارة.
  • يعمل على شد البشرة ويؤثر بشكل إيجابي على الأنسجة والكولاجين.

فوائد صابونة الكركم لحب الشباب

مين جربت صابونة الكركم : فوائد صابونة الكركم لحب الشباب، ويوجد العديد من الأنواع بين أرفف محلات مستحضرات العناية بالبشرة والصيدليات، لكن الأنواع التالية هي التي ننصحك بالاعتماد عليها سواء للوجه او للتخلص من حبوب الجسم وآثارها:

  • الكركم من النباتات المُضادة للالتهابات ويعمل على قتل الجراثيم والبكتريا.
  • يعمل على القضاء على الدهون التي تتواجد بالوجه.
  • يُعد الكركم من أفضل أنواع العلاج لحب الشباب وعلاج آثار حب الشباب أيضاً.
  • يعمل على تقشير الوجه وبالتالي تنعيمه.

سعر صابونة الكركم الاصلية

  • مجموعة صابون بياري الكركم لتنعيم وترطيب البشرة ٦ حبات ب٢٩٥ جنية.
  • صابون بياري الكركم لتنعيم وترطيب البشرة ب٨٠ جنية.
  • بياري صابون كركم ٧٥ جم ب٤٣ جنية.
  • صابون الكركم المعالج الأول لحب الشباب ب٣٥ جنية.
  • صابون الحمام المغربي بزيت الزيتون والقهوة والكركم ب٧٩ جنية.
  • صابون بياري الكركم للوجه والجسم ب٣٥ جنية.
  • صابونة فيتاليتا بالكركم ب٤٥ جنية.
  • صابون ايورفيدي بالكركم من بياري ١٢ حبة ب٣٤٤ جنية.

زر الذهاب إلى الأعلى