رشاقة

مين جربت نحت الجسم بالليزر

تقدم لكم مجلة رجيم  مين جربت نحت الجسم بالليزر ، و تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر ، و تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر ، و تجربتي مع نحت الجسم في تركيا ، و أسعار نحت الجسم بالرياض ، و هل عملية نحت الجسم مؤلمة ، و لكل السيدات اللواتي يبحثن عن معلومات عن مين جربت نحت الجسم بالليزر ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه حول هذا الموضوع، تابعوا معنا:

مين جربت نحت الجسم بالليزر

يوجد العديد من التقنيات المستخدمة لنحت الجسم، ومن أبرزها نحت الجسم بالليزر ، و في مستهل مقالنا سوف نشارككم تجارب مجموعة من السيدات اللواتي خدعن لنحت الجسم بالليزر ، تابعوا معنا :

  • التجربة ١ :تقول سيدة : تعد عمليات نحت الجسم بالليزر آمنة نسبيا عن غيرها من العمليات التجميلية الآخرى، ولم تسجل أي مخاطر كبيرة عنها سوى التعرض لالتهابات او حروق لمدة قصيرة جدا وتختفي، كما ينصح دائما باتباع تعليمات الطبيب في فترة النقاهة وتجنب التدخين تماما.
  • التجربة ٢ :“سمعت عن نحت الجسم بالليزر دون أي عمليات جراحية، وبالفعل استخدمته لمدة 5 أسابيع فقط وحصلت على المظهر والنتيجة المطلوبة”.
  • التجربة ٣ :“كنت أعاني من زيادة منطقة البطن بعد الحمل والولادة، ولجأت لجلسات نحت الجسم بالليزر مع استخدام بنج موضعي، ومع استمرار الجلسات عادت بطني إلى شكلها الطبيعي قبل الحمل”.

تجربتي مع نحت الجسم بالفيزر

قامت مجلةرجيم باستطلاع للرأي لمعرفة مين تجاربكم مع نحت الجسم بالفيزر ، وكانت هذه أبرز التعليقات ، تابعوا معنا :

  1. التجربة ١ :​تجربتي مع نحت الجسم بالليزر كانت هي الحل المثالي للحصول على الجسم المثالي، ففقدان الوزن يظل صراعا أبديا لكثير من الناس، ففي عالم مهووس بالمظهر الخارجي ليس من المستغرب أن يلجأ الناس إلى الطرق الجديدة والمحسنة لتحقيق شكل الجسم المطلوب.عندما يفقد الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد للغاية وزنا كبيرا، سينتهي بهم الأمر إلى الحصول على الجلد الزائد الذي يجعل الجسم يفقد صلابة وشكله، وهو شيء لا يمكن الاعتناء به بممارسة الرياضة أو النظام الغذائي فقط، لذلك يأتي ليزر نحت الجسم لانقاذهم، ليزر نحت الجسم هي عملية يتم فيها استخدام جهاز يص إذابة الدهون الموضعية المتراكمة في بعض الأماكن سواء لضبط مقاييس الجسم، أو لإبراز شكل بعض عضلات الجسم.يعد شفط الدهون ونحت الجسم هو الإجراء التجميلي الأعلى في الولايات المتحدة مع أكثر من 400 ألف شخص يحصلون على هذا الإجراء كل عام، لأن نحت الجسم بالليزر أكثر أمانا بالمقارنة مع المخاطر التي يتعرضون لها من خلال العمليات الجراحية التي قد تصل إلى الوفاة.
  2. التجربة ٢ :تعتبر تقنية الفيزر من بين التقنيات المميزة التي تستخدم من أجل نحت الجسم اليوم، حيث يتمكن الطبيب من نحت الجسم والوصول إلى الشكل المطلوب من خلال تلك التقنية، مما سهل الأمر على الأطباء إلى حد كبير والقدرة على تفتيت الدهون ومن السهل حقنها في مناطق أخرى بالجسم، أو من الممكن التخلص منها بشكل عام مما سهل الكثير على الأطباء في إجراء تلك الجراحة والوصول إلى الشكل المطلوب.

تجربتي مع عملية نحت الجسم بالفيزر

وفيما يلي سوف نتعرف من على منصتنا اقرأ على مجموعة من التجارب لسيدات خدعن عملية نحت الجسم بالفيزر ، تابعوا معنا :

  • التجربة ١ :من السهل تطبيق عملية نحت الجسم بالليزر البارد وإمكانية الحصول على نتائج جيدة في أسرع وقت ممكن، حيث تعتبر تلك الطريقة من الطرق المثالية في تنزيل الوزن والتخلص من الدهون التي تتراكم به بشكل عام، ومن واقع تجارب الكثير من السيدات تم التأكيد على أن نحت الجسم بالليزر من الطرق الممكنة، والتي من السهل إعطاء المرأة أو الرجل نتيجة جيدة والتخلص من الدهون.
  • التجربة ٢ :تعتبر من الطرق المثالية في التخلص من الدهون التي تتراكم في بعض المناطق التي توجد بالجسم.من الممكن الاستفادة من تلك الجراحة في التخلص من الدهون المتراكمة في الذراعين والخصر.لا تعتبر تلك الجراحة جراحة بالمعنى المفهوم ولكن يعتمد خلالها الطبيب على البنج الموضعي لشفط الدهون.

تجربتي مع نحت الجسم في تركيا

مين جربت نحت الجسم في تركيا، خاصة وأن الكثير من النساء يعانين من زيادة الدهون في مناطق متفرقة خاصة في منطقة أسفل الجسم، ومن خلال تجارب الكثير من الفتيات والسيدات فقد أثبتوا أن عملية نحت الجسم من الأشياء الجيدة، وخلال التالي سنتعرف على كل ما يخص نحت الجسم في تركيا:

  1. تقول صاحبة التجربة : تبدأ صاحبة التجربة قد سردها للاحداث بهذه العبارة و تقول قرأت عبارة أن كل انسان عندو دهون و أنت مانك ناصحة بس منطقة الخصر عندك و بسبب طبيعة جسمك هية يللي عم تتجمع فيها الدهون لهاد السبب جيتي تعملي نحت. لو كانت الدهون عم تتركز بالصدر و المؤخرة ما كنت بحاجة هي العملية، طبعاً برجع بعيد مانك بحاجة العملية بس اذا بدك تحصلي على هاد الجسم فهيدي العملية يللي بتساعدك” هيدا كان جواب الأخصائية أثناء المعاينة. فكرت بالموضوع لمدة اسبوع قبل ما اخود قرار لانو الموضوع فيه اكتر من عملية و مكلف الحقيقة لكن الفرصة كانت اغراء كبير بالنسبة الي أنو أنا بتركيا هلأ و الدكتور أولكر من أشهر الأطباء و صاحبتي حدي يعني بقدر ارمي الحمل عليا قويت قلبي و اتصلت بالاخصائية عطيتا الاوكي و رحت عالمشفى تجهزت للعملية و اخدت سيلفي انا و صاحبتي قبل ما فوت العملياتو بعد ما طلعت و هلأ لو فيي كنت بنزل صور بس كرمال تشوفوا الفرق عنجد بيشللل و كتير مبسوطة انو عملت العملية طبعاً صاحبتي غارت مني و صار بدها تعمل عملية تكبير صدر ما كنت بعرف أنو عم تجرب العملية فيي و أنا عم قول شو هالمحبة اللي نزلت عليا كتير انبسطت انو شاركت التجربة معكون اذا بدكون تعملوا اي عملية بتتعلق بالتجميل بيكفي تستشيروا الطاقم العربي المساعد للدكتور اولكر و هو بيزودكون بكل التفاصيل حتى لو كان عن طريق الواتس عنجد مشكورين كتير عالمساعدة ما قصرتو.

أسعار نحت الجسم بالرياض

أسعار نحت الجسم بالرياض تختلف من شخص لآخر ومن حالة لأخرى حسب عدد اماكن نحت وكمية الدهون التي نرغب بشفطها. لذلك يفضل التواصل بشكل مباشر مع الطبيب لتحديد السعر المناسب لحالتك.
لكن بصفة عامة يمكن أن تتراوح تكاليف هذه العملية في الرياض ما بين 5000 ريال سعودي وحتى 70000 ريال سعودي لنحت الجسم كاملا.

هل عملية نحت الجسم مؤلمة

تتساءل العديد من النساء هل عملية نحت الجسم مؤلمة ؟ وفيما يلي سوف نتعرف من خلال هذا المقال على اجابة هذا السؤال ، تابعوا القراءة :

  • عمليات نحت الجسم هي عمليات تشكيل مناطق معينة في الجسم (أحياناً ما تصل إلى تنحيف الجسم كله) بالطريقة التي يرغب فيها مريض السمنة، وقد تكون النتائج المطلوبة بسيطة لا يرغب منها بأكثر من التخلص من “السيليوليت” (والذي يصعب التخلص منه بغير هذه الطرق.
  • ونحت الجسم يختلف عن الطرق التقليدية لعمليات شفط الدهون في انه يمكنه بسلاسة إبراز المعالم الجمالية للجسم، والوصول ببعض مناطق الجسم إلى الشكل المرغوب منها تماماً وليس مجرد تنسيق وزن الجسم. بل إن عمليات الجسم تتطلب أحياناً ضبط تناسق وزن الجسم مع الطول أولاً قبل البدء في استخدام هذه التقنيات.
  • وبخصوص هل عملية نحت الجسم مؤلمة نعم عملية تكون مؤلمة ويظهر كدمات حمراء على الجسم لمدة قد تزيد عن عشرين يوماً.

زر الذهاب إلى الأعلى