وصفة لتكبير الشفايف مجربه

وصفة لتكبير الشفايف مجربه و رائعه و مذهلة في نتائجها نقدمها لكم على مجلة رجيم لكل امرأة ترغب في نفخ الشفتين و ابرازهما بطريقه طبيعيه و سهلة واظهار انوثتها من خلال ذلك. كل ما عليك سيدتي اتباع هذه الخطوات و النصائح .

 وصفة لتكبير الشفايف مجربه

وصفة لتكبير الشفايف مجربه بمكونات من المنزل تساعد على جعل شفاهك أكثر جاذبية وبمظهر اكثر امتلاء فأغلب النساء يحاولن تكبير شفاههن بطرق حديثة عبر اللجوء الى حقن الفيلر، ولكن تبقى المكونات المنزلية والطرق الطبيعية أكثر أماناً، لذلك اليك وصفة لتكبير الشفايف مجربه :

  • الطريقة الاولى : وصفة العسل وزيت الزيتون مكونات الوصفة: ملعقة صغيرة من العسل ملعقة صغيرة من زيت الزيتون طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: اخلطي العسل مع زيت الزيتون، ثم طبقيه على شفتيك، واتركيه لمدة 15 دقيقة، ثم اغسلي شفتيك بالماء الفاتر. طبقي الوصفة مرة كل يومين، حتى تحصلي على أفضل النتائج.
  • الطريقة الثانية : اصنعي مقشِّراً طبيعيَّاً لشفاهك، واستخدميه مرَّة واحدة أسبوعيَّاً؛ ولصنع المقشِّر ما عليك سوى دمج ملعقتين صغيرتين من السُّكر، مع بضع قطرات من زيت النّعناع أو القرفة، ثمَّ ضعيه على شفاهك، مع تدليك الشفاه لدقيقتين، بعدها اغسلي شفاهك بقليل من الماء الدافئ، ثمَّ ضعي القليل من بلسم الشِّفاه الممزوج بزيت القرفة أو النّعناع، وستلاحظين الفرق باللون والملمس حالاً.
  • الطريقة الثالثة : وصفة مكعبات الثلج طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: وصفة فعالة لتكبير الشفاه، لأن الثلج يعمل على تدفق الدم إلى الشفاه، كل ما عليك هو تدليك شفتيك بمكعب من الثلج لمدة 3 دقائق. احرصي على تكرار الوصفة بشكل يومي.
  • الطريقة الرابعة : الفلفل الحار وزيت الزيتون تساعد هذه الخلطة على نفخ الشفاه، وفيما يأتي طريقة الإعداد: المكونات: 1/8 ملعقة صغيرة من الفلفل الحريق. نصف ملعقة صغيرة من زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند. طريقة التّحضير: أخلطي الفلفل والزيت مع بعضهما البعض. ضعي الخليط على شفتيك، وافركيه عليهما بلطف. امسحي الخليط.

أفضل زيت لتكبير الشفايف

بدلاً من اللجوء إلى الفيلر والبوتوكس، وكل وسائل التجميل الاصطناعية التي يُخشى أن تكون لها آثار جانبية على البشرة والشكل الخارجي، يمكنك استغلال مكونات مطبخك في نفخ شفتيك! قومي باختيار أفضل زيت لتكبير الشفايف منها الزيوت التالية :

  • زيت النعناع لتكبير الشفاه طبيعيًا المكونات بضع قطرات من زيت النعناع بلسم الشفاه طريقة التحضير والاستخدام يضاف زيت النعناع إلى بلسم الشفاه وتخلط المكونات. يطبق المزيج على الشفاه مباشرةً قبل الذهاب إلى النوم. يترك المزيج على الشفاه حتى الصباح ثم يغسل بالماء. يجب تكرار هذه الوصفة لثلاثة أيام متتالية.
  • زيت القرفة لتكبير الشفايف هل تتوقين للحصول على شفايف ممتلئة؟ اذا ادهنيها يوميا بالقليل من زيت القرفة حيث يساهم ذلك في تكبيرها وتنعميها، كما يمنح شفتيك بريقا طبيعيا لغنى هذا الزيت بالكثير من الفيتامينات.
  • زيت الفلفل الأحمر: هذا الزيت الحار هو من أبرز أنواع الزيوت المكبرة للشفاه، ويمكنك مزجه مع البلسم المرطّب الخاص بك، مع القليل من الفازلين ووضعه على الشفاه مرتين في اليوم، والانتظار لخمس دقائق، من ثمّ غسله. كرّري الخلطة كل ثلاثة أيام أو أكثر.

خلطة تكبير الشفايف بالقرفه

يمكن تكبير الشفاه بطرق طبيعية وبينها استخدام وصفات القرفة التي تساعد على نفخها ومنحها حجماً مغرياً وممتلئاَ الى جانب محافظتها على نعومة الشفاه و نستعرض معك أبرز طرق تكبير الشفاه بوصفات القرفة :

  1. العسل ، مسحوق القرفة ، فرشاة ناعمة و طريقة تحضير المكونات قومي بخلط كمية مناسبة من مسحوق القرفة مع القليل من العسل جيدًا، حتى يصبح خليط متجانس وزعي الخليط على فرشاه مبللة بالماء، باستخدام الفرشاة اتركي الخليط لمدة 5 دقائق على الشفاه، وبعدها افركي شفتيك بحركات دائرية لمدة دقيقة، ثم امسحي الخليط باستخدام منديل ورقي، واغسلي الشفايف بالماء رطبي الشفايف باستخدام المرطب للتخلص من الشعور بالوخز الذي قد تسببه القرفة في بعض الأحيان.
  2. القرفة والسكر يمكنك ترطيب الشفاه وتقشيرها للحصول علي شفاه ممتلئة من عمل خليط القرفة والسكر معاً ولإعداد هذا المقشر سوف تحتاج إلي خلط معلقة واحدة من السكر مع 2 ملاعق من زيت جوز الهند و2-5 قطرات من زيت القرفة الأساسي ومزج المكونات معاً وفرك الشفاه بهذا الخليط لبضع دقائق.
  3. القرفة والملح للحصول علي شفاه ممتلئة بشكل أسرع، القيام بتقشير الشفاه بخليط من القرفة والملح . إضافة معلقة كبيرة من الفازلين ونصف معلقة صغيرة من الملح ونصف معلقة صغيرة من القرفة لعمل عجينة مناسبة ناعمة عن طريق خلط هذه المكونات . وفرك الشفاه بخليط القرفة والملح لكي يساعدك في ظهور الشفاة ممتلئة وناعمة .

معجون الاسنان لتكبير الشفايف

يمكنك الحصول على شفاه وردية ممتلئة في البيت بطرق عدة سنتناولها فيما يلي معجون الأسنان لنفخ الشفاه طبيعيا :

  1. احضر كميه من معجون الاسنان و عسل النحل و ربع ملعقه دم الغزال.
  2. قومي بخلط كافه المكونات السابقه مع بعضها داخل وعاء بشكل جيد.
  3. احرصي علي استخدام احد انواع الكريمات التي تستخدم لتقشير الطبقات الميته من جلد الشفاه.
  4. قومي بوضع الخلطه يوميا بالليل و قومي بازاله بقاياها في الصباح .
  5. احرصي علي تكرار استعمال الوصفه لاكثر من اسبوعين لضمان شفاف ممتلئه وجذابه بشكل كبير .

طريقة نفخ الشفايف بالبيكنج بودر

تهمل الكثير من النساء العناية بمنطقة الشفاه ظنا منها أنها لا تحتاج إلى عناية لكن على العكس فالفم من أهم المناطق التي تحتاج إلى العناية والاهتمام وإليك طريقة نفخ الشفايف بالبيكنج بودر :

  • ضعي ملعقة كبيرة من زبدة الشيا، وملعقة صغيرة من صودا الخبز، وملعقة صغيرة من البيكنج باودر، داخل وعاء صغير واخلطيهم جيدًا.
  • افركي شفتيكِ بهذا الخليط واتركيها لمدّة 15 دقيقة.
  • كرري الاستخدام 3 مرات أسبوعيًا.
  • احتفظي بالمزيج في الثلاجة.

طريقة تكبير الشفايف بالفازلين

إذا أردت اللجوء إلى الفازلين لتكبير الشفايف، يمكنك استخدام كميات محددة من كريم الفازلين، أو من مرطب شفاه يحتوي في تركيبته على الفازلين ، ومن طريقة تكبير الشفايف بالفازلين نجد ما يلي :

  • يحتاج تحضير هذه الوصفة المنزلية سريعة المفعول الى توفير هذه المكونات التي يمكن الحصول عليها بسهولة ملعقة صغيرة من كريم الفازلين او من مرطب شفاه يحتوي عليه 15 نقطة من زيت النعناع الاساسي الخطوات يمكن تحضير هذه الخلطة التي تساعد على تكبير الشفاه من دون عمليات جراحية او وسائل تجميلية من خلال القيام بخطوات على 4 مراحل.
  • يمزج الفازلين مع زيت النعناع الاساسي. وفي حال استخدام مرطب الشفاه يجب تحويله الى كريم عن طريق العجن. فالفازلين يساهم في ترطيب الشفاه فيما يعمل الزيت على تعزيز الدورة الدموية وتحفيز دفق الدم اليها، ما يعني انه يمنحها اللون الاحمر الجذاب. المرحلة الثانية
  • يتم مزج المكونين حتى الحصول على مزيج متجانس ومن دون تكتلات. 2 يطبق المزيج بواسطة الاصبع على بشرة الشفتين. وفي هذه الحالة لا بد من الشعور بالانتعاش. ومع مرور الوقت يلاحظ ان الشفاه بدأت بالانتفاخ.
  • في هذه المرحلة يجب استخدام مستحضر اشراق على شكل قلم من اجل رسم محيط الشفتين مع التركيز على القوس الواقع اعلى الشفة العليا. فهذا يجعلها تبدو اكثر امتلاءً مما هي عليه في االحقيقة. المرحلة الرابعة اقرئي أيضاً: طريقة تكبير الشفايف طبيعياً من دون حقن بعد ذلك ترسم حدود الشفاه بالقلم على ان يتم اختيار الالوان غير الداكنة لأن هذا يجعلها تبدو رقيقة.
  • اخيراً يمكن تطبيق احمر شفاه بلون القلم نفسه والافضل ان يكون براقاً لا هادئاً. وهكذا يمكن الحصول على اجمل اطلالة من دون تحمل كلفة العمليات الجراحية والتجميلية. اذاً من الضروري، منذ الآن، البدء بتعلم طريقة تكبير الشفايف باستخدام الفازلين او مرطب شفاه يحتوي عليه مع زيت النعناع الاساسي.

كريم نفخ الشفايف بالصيدليه

  • علاج ملء الشفاه Instant Effects 3D هو مستحضر كريم للمعان الشفايف، ولا يسبب الحرقان فهو ينزلق بلطف على الشفاه ويملأ الشفاه بنسبة 20٪. يعطي العلاج مظهر شفاه أكثر امتلاء وأكثر نعومة مع تحسين لون الشفاه، ويستمر التأثير لمدة أربعة أيام.
  • كريم تفتيح الشفايف افالون الازرق يعتبر من انواع كريم تفتيح البشرة في الصيدليات الذي يمكن استخامه ايضاً لتفتيح الشفايف والبقع الداكنة للبشرة بالكامل حسب تجارب السيدات التي استخدمت الكريم لتفتيح سواد الشفايف ومن ابرز فوائد استخدامات كريم افالون للتفتيح cream avoquin 4 hydroquinone:
  • Make Up For Ever Ultra HD Lip Booster وصف المنتج إذا كنت ترغبين بإصلاح شفتيك وتنعيمها والحصول على شفاه ممتلئة، فإن هذا المنتج هو الخيار الأفضل. منتج متعدد الأغراض للشفاه الذي يغذي الشفاه في الحال ويرطبها. يحتوي على مزيج من زيت اللوف وحمض الهيالورنيك. هذا المنتج مثالي لتهيئة الشفايف قبل تطبيق المكياج.
  • كريم لابريري للشفايف يتميز بخاصية إزالة التصبغات بلا عودة لها على عكس الكثير من المنتجات التي تعيد الأمور للأسوأ يزيل التهابات الشفاه ويضفي عليها لمسة وردية طبيعية يحارب البقع والعلامات السوداء حول الفم لذلك ينصح بالمداومة عليه حتي يمنعها تمامًا. علاوة على ذلك فهو غني بحمض الهيالورونيك الذي يعيد للشفاه حيويتها ويملأئها ليجعلها اكثر جاذبية.

زر الذهاب إلى الأعلى