أفضل شاي اخضر للتنحيف مجرب من الصيدلية أو العطار

يبحث الكثير من الأشخاص عن أفضل شاي اخضر للتنحيف من الصيدلية أو العطار، فالشاي الأخضر يعد من الأعشاب الطبيعية التي تساعد على إنقاص الوزن وحرق الدهون بفاعلية كبيرة. كما أن الشاي الأخضر يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية والمعادن المهمة لإمداد الجسم والخلايا بالطاقة ، ويزيد من نشاط عملية الحرق الداخلية ويقلل من تراكم الدهون وظهور المناطق السمينة في الجسم.

افضل شاي أخضر للتنحيف البطن

يوصي خبراء التغذية والمختصين في الأنظمة الغذائية بتناول الشاي الأخضر بشكل دائم لمن يعانون من السمنة وتراكم الدهون في منطقة البطن على وجه الخصوص. فالشاي الأخضر يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية تساعد في تنشيط خلايا الجسم ، وتقلل من قدرتها على تخزين الدهون. كما أن تناول الشاي الأخضر بعد تناول الطعام بساعتين يساعد في سرعة التخلص من الفضلات. ومن ثم يقلل من تراكم السموم في الجسم.،ويعمل على تنشيط عميلة الأيض الخلوي ويساهم في تحسين امتصاص الأمعاء الدقيقة للعناصر الغذائية المهمة.

ويمكن تناول الشاي الأخضر بالنعناع لحرق دهون البطن، كما يمكن إضافة عصير الأفوكادو  إلى الشاي الأخضر وتناوله قبل وجبة الإفطار بنصف ساعة، أو بعد تناول الغداء بساعتين . فهو خليط يساهم بشكل فعال في حرق الدهون وتحسين عملية التمثيل الغذائي.

تجد هنا: افضل أنواع الشاي الأخضر للتنحيف و حرق الدهون

أفضل شاي اخضر للتنحيف
وصفات الشاي لحرق الدهون

أفضل شاي للتخسيس من الصيدلية

هناك العديد من أنواع الشاي الأخضر المتوفرة في الصيدليات والتي تساعد في عملية التنحيف وإنقاص الوزن. كما تساعد في إمداد الجسم بالمعادن والفيتامينات المهمة. فعلى سبيل المثال يعد شاي سكيني ديتوكس من أنواع الشاي الأخضر في الصيدليات والتي تساعد بشكل فعال في حرق الدهون، وتنحيف الجسم وإزالة الدهون . كما أن شاي أنتيوكس هو أيضًا أحد أنواع الشاي الأخضر المهمة والتي تساعد بشكل فعال في حرق الدهون بعد تناول الطعام. كما يساعد في تنظيف الجهاز الهضمي من السموم.

وشاي بايو ديتوكس يعد أيضًا من أنواع الشاي الأخضر الفعالة في حرق الدهون خاصة عند النساء. فهو يساعد على تنحيف الأرداف ومنطقة الفخذ بشكل خاص. كما يقلل من نوبات الإمساك التي تصاب بها الكثير من النساء.

الشاي الأخضر الصيني للتنحيف في أسبوع

يعد الشاي الأخضر الصيني من أفضل أنواع الشاي التي تساعد على التنحيف ، ومنع تراكم الدهون في الجسم. كما أن الدراسات الغذائية التي تم إجراؤها على هذا النوع من الشاي أثبتت الفاعلية الكبيرة له إذا تم إضافة الزنجبيل إليه، فالزنجبيل يحتوي على عناصر مساعدة في حرق الدهون. كما يحتوي على مضادات أكسدة طبيعية لوقاية الجسم من الأمراض المزمنة والسرطان الذي تعد السمنة احد أسباب الإصابة به.

ويمكن إضافة ملعقة كبيرة من الشاي الأخضر الصيني مع ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون . كما يمكن إضافة بعض ورقات النعناع الطازج إلى المشروب. ويتم غليه على النار، ومن ثم تبريده وتحليته بالعسل الأبيض وشربه ثلاث مرات في اليوم. وذلك قبل تناول الوجبات الغذائية . وهو ما يعطي الإنسان شعور بالشبع والامتلاء، ويُسرّع من عملية الهضم وطرد الفضلات من الجسم.

تجد هنا أيضًا: فوائد الشاي الاخضر بعد الاكل

أفضل شاي اخضر للتنحيف
المشروبات الحارقة للدهون

تجربتي مع الشاي الأخضر للتنحيف

تجارب الشاي الأخضر وفوائده في التنحيف كثيرة ومؤكدة، فكثير ممن داوموا على تناول الشاي الأخضر قبل تناول الوجبات الغذائية بفترة كافية . أو تناولوه بعد تناول الوجبات بساعتين شعروا بالفرق الواضح سواء في كمية الطعام التي تناولوها. أو في الشعور بالراحة وعدم الامتلاء بعد تناول الطعام. كما شعر الكثير بالفرق الواضح وتأثير الشاي الأخضر في تنحيف الأرداف ومنطقة الكرش والبطن على وجه الخصوص.

أفضل شاي اخضر للتخسيس الوزن

هناك العديد من الوصفات التي تساعد على التخسيس باستخدام الشاي، فعلى سبيل المثال يمكن إَضافة زهرة اللافندر إلى مغلي الشاي الاخضر لزيادة حرق الدهون وتخسيس الكرش والجسم بصفة عامة. كما يمكن إضافة التوت البري إلى مشروب الشاي بعد تبريده. ومن ثم إضافة عصير التوت البري والثلج وشربه قبل تناول الطعام أو بعده. ويمكن إضافة الليمون وقطع الزنجبيل الطازج  إلى مشروب الشاي للحصول على نكهة رائعة وطعم متميز، وفي نفس الوقت حرق سريع للدهون وتحسين لعملية الهضم في الجسم.

تعرفنا على أفضل شاي أخضر للتنحيف مجرب ، كما تعرفنا على دور الشاي الاخضر في منع تراكم الدهون في منطقة البطن ، ودوره كذلك في تحسين عمليه الهضم ومنع الإصابة بالإمساك ومشاكل المعدة.

زر الذهاب إلى الأعلى