الإمارات

افضل دكتور جلدية في ابوظبي

تقدم لكم مجلة رجيم افضل دكتور جلدية في ابوظبي ، و افضل دكتور جلدية في أبوظبي 2021 ، و دكتورة جمانه جلدية أبوظبي ، و دكتور جلدية في مستشفى النور ، و أفضل دكتور جلدية في الإمارات ، و أفضل دكتور حساسية في أبوظبي ، و لكل الاشخاص الذين يبحثون عن معلومات عن افضل دكتور جلدية في ابوظبي ، يسعدنا أن نطرح من خلال هذا المقال جميع ما تحتاجينه للتعرف على أفضل الأطباء ، تابعوا معنا:

افضل دكتور جلدية في ابوظبي

تنوه إدارة مجلة رجيم حصلت على المعلومات المقدمة حول افضل دكتور جلدية ابوظبي من على شبكة الإنترنت من مواقع مختلفة وتقييم بعض المرضى الذين تعاملوا مع العيادة ، لذلك المرجوا التأكد أكثر قبل اختار أي طبيب من القائمة ، أما الآن نترككم مع هذه القائمة التي تضم افضل دكتور جلدية في ابوظبي :

  1. الدكتور أحمد أمين -طبيب مصري الجنسية- حاصل على درجة الماجستير في تخصص الأمراض الجلدية والتناسلية من جامعة عين شمس، عقب تخرجه أبدى اهتماماً كبيراً بطب التجميل و اكتسب خبرته في هذا المجال عمله بعدد من المراكز الطبية المرموقة في مصر والسعودية وأخيراً الإمارات العربية بالإضافة إلى مشاركته بعدد من الدورات التدريبية المقدمة من كبرى المؤسسات التعليمية في إسبانيا وألمانيا.
    يتخصص الدكتور أحمد أمين في إجراء جراحات الجلد البسيطة بالإضافة إلى التجميل غير الجراحي متمثلاً في العلاج بالليزر والعلاج الضوئي والميزوثيرابي والعلاج بالتبريد، قد انتقل الدكتور أحمد أمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة -وتحديداً مدينة أبوظبي- ابتداءً من عام 2015.
    العنوان: مستشفى NMC: شارع مبارك بن محمد، الزعاب، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة.
  2. دكتورة سوالات زهراء هي طبيبة باكستانية متخصصة في علاج الأمراض الجلدية والتناسلية، و حاصلة على عضوية مدى الحياة بالجمعية الباكستانية لأطباء الأمراض الجلدية وعضو نشط في الأكاديمية الأمريكية لعمليات التجميل. تتمتع الدكتورة سوالات زهراء بخبرة كبيرة في إدارة مشاكل البشرة وتتخصص في علاجات الجلد غير الجراحية اعتماداً على أجهزة الليزر والعلاج بالبلازما ومختلف تقنيات تجديد شباب البشرة الأخرى مثل تقنية الهايفو لشد الوجه والحقن التجميلي.تعد الدكتورة سوالات زهراء في تقدير البعض افضل دكتور جلدية في ابوظبي 2020 بفضل خبرتها الواسعة الممتدة لأكثر من 13 عاماً، قد اكتسبتها من خلال التعاون مع عدد من كبرى المراكز الطبية والمستشفيات في بلدها الأم، ثم انتقلت إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ابتداءً من عام 2015. العنوان: مستشفى بارين: مدينة محمد بن زايد، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة.
  3. دكتورة نور وليد سمرة تخصصت في علاج الأمراض الجلدية السريرية والجمالية لأكثر من خمس سنوات، تتضمن تخصصاتها باقة متنوعة من حلول مشاكل البشرة وإجراءات مكافحة الشيخوخة وتجديد مظهر الشباب، كما أنها تركز بصفة خاصة على مجموعة عمليات التجميل غير الجراحية اعتماداً على أحدث التقنيات العلاجية وأكثرها تطوراً. تجري الدكتورة نور وليد سمرة عدد كبير من عمليات التجميل غير الجراحية والتي تشمل إزالة الندوب وعلاج فرط التعرق وشد الوجه بدون جراحة و تكبير الشفايف و حقن الميزوثيرابي و حقن الفيلر وشد الوجه بتقنية (HIFU) وعلاج الذقن المزدوج وإزالة الهالات السوداء، هذا إلى جانب مختلف أنماط علاجات الليزر.العنوان: مستشفى مركز الخليج: شارع الخليج العربي، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة.

افضل دكتور جلدية في أبوظبي 2021

نستمر في عرض أسماء أفضل دكاترة الجلدية في أبوظبي 2021 ، وهم :

  1. دكتورة باولا ماريا نيلسون يرجع تصنيف دكتورة باولا ماريا نيلسون افضل دكتور جلدية في ابوظبي إلى عملها كمستشار لعدد من كبرى المؤسسات الطبية في الولايات المتحدة الأمريكية وحصولها على عضوية عدد من المنظمات الطبية المرموقة، هذا بالإضافة إلى أن تخصصاتها تتضمن عدد إجراء العمليات الدقيقة مثل جراحات ترميم الجلد بعد استئصال الأورام إلى جانب باقة كبيرة من إجراءات تجديد شباب البشرة وعلاج تساقط الشعر. العنوان: المركز الكندي الطبي: مبنى رقم (1791) تقاطع شارع دلما مع شارع المطار- بجانب جامعة الحصن، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة.
  2. دكتورة إيمان طلعت تركز الدكتورة إيمان طلعت على تقنيات التجميل الأكثر حداثة أو ما يعرف بمسمى بدائل الجراحات، توفر من خلالها مجموعة واسعة من حلول مشاكل البشرة وتجديد مظهر الشباب مثل الخيوط التجميلية وعمليات الحقن وأجهزة الليزر، من بين أبرز الإجراءات التجميلية التي تجريها حقن البلازما للشعر والوجه وجلسات تقشير البشرة وإزالة الذقن المزدوج وعلاج حب الشباب وتوريد الشفايف والعلاج الضوئي.العنوان: عيادة (15) مستشفى السلامة، شارع حمدان، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة.
  3. دكتورة عبير السيد أحمد اكتسبت الدكتورة عبير السيد أحمد خبرتها من خلال التعاون مع عدة مراكز كبرى في مصر، قبل أن تنتقل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتنضم إلى الطاقم الطبي بمراكز أبوظبي المتخصصة في طب التجميل.العنوان: فروع عيادة ميديكلينيك: مستشفى النور الطبي، شارع خليفة بجوار بنك أبوظبي الوطني، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة. مستشفى الطريق: طريق المطار، أبوظبي- الإمارات العربية المتحدة

دكتورة جمانه جلدية أبوظبي

فيما يلي سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة عن دكتورة جمانه من خلال طرح بعض المعلومات و بعض الشهادات الحية ، تابعوا معنا :

الدكتور جمانة عدی

أخصائي الأمراض الجلدية
العنوان : ابو ظبي – شارع حمدان

  • تجربة :

تقول صاحبة التجربة : انا اتعالج عند جمانه لي في مستشفا السلامه بعدني في البدايه وهيه دكتوره جلديه انا سمعت انه يمدحون فيها لانه اختيه تتعالج عندها
دكتور جلدية في مستشفى النور

كان مستشفى النور أول مستشفى خاص في أبو ظبي يقدم خدمات التلقيح الاصطناعي وجراحة القلب المفتوح، أما فيما يخص الخدمات التجميلية فيوفر قسم الجلدية والتجميل عدد من الإجراءات غير الجراحية مثل الحقن التجميلي والتجميل بالليزر بخلاف خدمات تجميل الأسنان ، و بخصوص أهم دكاترة الجلدية فهناك :
د. عبير السيد احمد أخصائية طب الأمراض الجلدية.
د. آدم عبد الهادي يونس التيتيتي أخصائي طب الأمراض الجلدية.

أفضل دكتور جلدية في الإمارات

يتردد اسم الدكتورة سعاد لطفي إلى مسامعنا كثيراً، فعند الحديث عن افضل دكتور جلدية في دبي وضواحيها، سرعان ما تجد الجميع ينصحك بالتوجه إلى هذه العيادة. حرصت الدكتورة سعاد على نقل أحدث وسائل ومعدات التجميل من مختلف دول العالم إلى دولة الامارات العربية المتحدة. من الجدير ذكره هنا أن المركز يوفر مختلف الخدمات الطبية النسائية، فبعيداً عن اشتماله على أفضل دكتورة جلدية في دبي، فهو مختص أيضاً بعمليات التوليد ومختلف الجراحات، كما ويتخصص أيضاً في طب الأسنان.

الفرع الأول

الموقع: بناية ابن سينا، مدينة دبي الطبية
أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس)
التواصل: 8488 429 04

الفرع الثاني

الموقع: فيلا رقم 827-A، شارع جميرا، جميرا
أوقات العمل: 09:00 صباحاً – 09:00 مساءً (السبت – الخميس)
التواصل: 2592 349 04

أفضل دكتور حساسية في أبوظبي

دكتور حمد الهاملي، استشاري، طب الحساسية والمناعة، معهد الجهاز التنفسي في أبوظبي ، وهو يعد من أهم الدكاترة في مجاله ، تابعوا القراءة لتتعرفوا على أبرز محطاته المهنية :

السيرة الذاتية

الدكتور حمد الهاملي ، استشاري أمراض الحساسية في معهد أمراض الجهاز التنفسي في كليفلاند كلينك أبوظبي.
قبل الانضمام إلى كليفلاند كلينك أبوظبي، عمل د. الهاملي استشاري أمراض الحساسة في مدينة الشيخ خليفة الطبية في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.
أكمل د. الهاملي تدريب الإقامة في طب الأطفال والمراهقين العام في مستشفى جامعة تشاريتيه في العاصمة الألمانية برلين، ثم انتسب إلى برنامج الزمالة في أمراض الحساسية. خلال فترة الاختصاص، شارك في العديد من المشاريع البحثية، مثل الوقاية من حساسية البيض، كما شارك في التجارب السريرية لعلاجات دوائية جديدة، مثل العلاج المناعي عن طريق الفم والعلاج المناعي على الجلد لحساسية الفول السوداني واستخدام مستنشق الإيبيفرين بدل حقنه لعلاج رد الفعل التحسسي.

المسيرة المهنية

2018 – 2020 مدينة الشيخ خليفة الطبية، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدةاستشاري، أمراض الحساسية
2012 – 2018 مستشفى جامعة تشاريتيه، برلين، ألمانيامقيم في اختصاص طب الأطفال وزميل في اختصاص أمراض الحساسية
2008 – 2011 مدينة الشيخ خليفة الطبية، أبوظبي، دولة الإمارات العربية المتحدةمقيم في اختصاص طب الأطفال

زر الذهاب إلى الأعلى