افضل كونسيلر رخيص

هناك عدد من الماركات التي تقدم افضل كونسيلر رخيص concealer لكن يجب أن تلتزم بالشراء من أحد هذه الماركات الأصلية، ولا تقوم بشراء نوع كوبي لأنه مضر جدا بصحة البشرة، والكونسيلر أو كما يطلق عليه بالعربية خافي العيوب هو منتج تجميل يمكنك استخدامه من أجل إخفاء عيوب البشرة، مثل الهالات السوداء تحت العين، البقع البنية والداكنة على البشرة، آثار الاحمرار، وغيرها .

افضل كونسيلر رخيص

  • Maybeline New York Instant Age Rewind Eraser

هذا الكونسيلر من ميبيلين الغنية عن التعريف، هو كونسيلر جيد جدا، وسعره أيضا جيد، يبلغ حوالي 7 دولارات فقط، ويحتوي هذا الكونسيلر على توت الكوجى و الهالوكسيل الذي يساعد في تفتيح المنطقة حول العين، والتخلص من الخطوط الدقيقة، وزالة اللون الداكن حول العين،وهو مزود بإسفنجة تسهل عملية فرده ودمجه .

  • كونسيلر long lasting من أماندا

هذا الكونسيلر أيضا رخيص نسبيا، ومنتجات أماندا كلها تتميز بأن أسعارها جيدة وفي متناول الشخص المتوسط، وهذا الكونسيلر خفيف ورقيق ويخفي كل عيوب البشرة، من الهالات السوداء، وعدم توحد لون البشرة، والبقع الداكنة وغيرها، وتأثيره يدوم لـ 12 ساعة على الأقل، كما أنه يعطي المكان نعومة وملمس جيد، وبه عامل حماية من أشعة الشمس SPF 15 ويحتوي على عناصر مرطبة للبشرة أيضا، كما أنه يحتوي على فيتامينات تساعد على تحقيق المرونة للجلد، وتساعد في توحيد لونه .

  • Luna Liquid Concealer

هذا الكونسيلر من لونا هو كونسيلر سائل، يتميز بقدرته على إخفاء العيوب والخطوط الدقيقة والهالات السوداء تحت العين، كما أنه سهل الاستخدام، ويتميز بسعره الجيد .

نوع كونسيلر

أفضل ماركات الكونسيلر

  • Radiant Creamy Concealer من نارس

هذا الكونسيلر باهظ الثمن إلى حد ما، حيث يبلغ سعره 30 دولار أمريكي، لكنه واحد من أفضل الأنواع على الإطلاق، حيث أنه يعطي العين مظر مشرق، ويقضي على الهالات السوداء تماما وهو متوفر في درجات كثيرة تناسب كل ألوان البشرة، ويبلغ عددها 16 لون .

  • Kat Von Lock-It Concealer Cream

هذا الكونسيلر يوفر تغطية شاملة للهالات السوداء وعيوب البشرة، ويوجد في درجات عديدة تناسب مختلف ألوان البشرة، وهذا الكونسيلر يعطي ترطيب للبشرة أيضا كما أنه يقاوم التجاعيد، وهو يجف سريعا وتتشربه البشرة بسهولة لذا فهو سريع الاستخدام في الصباح .

  • Milk Makeup Flex Concealer

هذا الكونسيلر من ميلك يقوم بتغطية الخطوط الدقيقة والرفيعة والهالات السوداء، كما أنه يحتوي على مواد مضادة للالتهابات، لذا فهو من أفضل أنواع الكونسيلر .

  • Lancôme Maquicomplet Complete Coverage Concealer

هذا الكونسيلر يوجد أيضا في العديد من الدرجات المميزة والألوان المشرقة، وهو الأكثر كبيعا من منتجات لانكوم، وهو يعطي ترطيب أيضا مع إخفاء الهالات السوداء والبقع الداكنة .

  • Amazing Cosmetics Amazing Concealer

هذا الكونسيلر من أمازينج هو واحد من أفضل الأنواع على الإطلاق، فهو يغطي الهالات والعيوب في البشرة، كما أنه يزيل التجاعيد ويخفيها، ويوجد منه أكثر من 20 درجة يمكنك الاختيار من بينها، ولا يحتاج إلا إلى نقطة أو نقطتين ليوفر تغطية شاملة .

  • Bobbi Brown Under Eye Corrector

هذا الكونسيلر مثالي لتغطية العيوب، كما أنه يعمل على تفتيح المنطقة حول العين، وألوانه تكون طبيعية وتتناغم جيدا مع الجلد، ويمكن استخدامه بسهولة .

أختار الكونسيلر

  • It Cosmetics Anti-Aging Concealer

هذا الكونسيلر يساعدك في التخلص من الهالات السوداء المزعجة حول العين، كما أنه يساعد في تفتيح البشرة، ويستهدف هذا الكونسيلر المناطق الداكنة في البشرة، وهو مقاوم للماء وبالتالي فهو مناسب للصيف بسبب العرق، لأنه يظل ثابتا رغم كل شيء، وهو يحتوي على حمض الهيالورونيك المرطب الذي يساعد في حماية الوجه من التجاعيد لاسيما في فصل الشتاء .

  • MAC Studio Finish SPF 35 Concealer

هذا المنتج فعال جدا في إخفاء الهالات السوداء وعيوب البشرة، وهو يحتوي على مواد تساعد في تفتيح البشرة، كما أنه يوفر عامل حماية قوية من الشمس SPF 35، لكنه غالي بعض الشيء، حيث أن منتجات ماك معروفة بسعرها المرتفع .

  • Yves Saint Laurent Eclat Radiance Perfecting Pen

هذا الكونسيلر مهم جدا في جعل عينك تبدو أكثر إشراقا، وهو منتج رائع يساعدك في إخفاء عيوب البشرة والهالات السوداء، ويساعد في تخليصك من علامات الإجهاد حول عينك، كما أنه يخلصك من انتفاخ تحت العين، كل هذا بمسحة واحدة منه .

  • Key Skin Beauty Concealer

هذا المنتج على الرغم من سعره المرتفع قليلا إلا أنه يعطيكي مميزات كبيرة مقابل ما تدفعيه، فهو يساعدك في التخلص من الهالات السوداء، كما أنه يرطب المنطقة حول العين، ويتميز بكونه مسحوق كريمي، وها يساعد في امتصاص البشرة له بسهولة، وهو سهل الاستخدام لأنه يأتي في أنبوب قابل للدوران .

  • Benefit Eye Bright Instant Eye Brightener Pencil

هذا الكونسيلر عبارة عن قلم لونه وردي يتوافق مع كل ألوان البشرة، ويناسب الزوايا الداخلية، ويساعد في إضفاء حيوية على العين وتخليصها من الإجهاد والتورم والإرهاق .

كيف تختاري الكونسيلر المناسب لك

  1. إذا كان لديكي شعر غامق وبشرة داكنة مع عينان داكنتان، فيجب أن تختاري كونسيلر كريمي، لكي يضمن لكي تغطية تامة، لاسيما إذا كان لديك بقع وتصبغات، لأن الكونسيلر الكريمي يذوب في البشرة الداكنة تماما، ويمنحك توهج طبيعي، ويمكن للكونسيلر الكريمي ذو الألوان الدافئة أن يخفي الهالات الزرقاء والسوداء تحت العين .
  2. إذا كان لديكي شعر غامق مع بشرة زيتونية وعينان داكنتان وكنتي تعاني من هالات داكنة تحت العين يميل لونها إلى اللون الأخضر، فاختاري الكونسيلر الذي يميل لونه المشمشي وسوف يخفيها تماما .
  3. إذا كان لديكي شعر غامق مع بشرة فاتحة وعينان داكنتان، فيجب أن تستخدمي كونسيلر يميل إلى اللون الأصفر، لكن يجب أن تستخدمي كريم مرطب أولا قبل الكونسيلر .
  4. إذا كان لديكي شعر غامق مع بشرة زيتونية وعينان فاتحتان، وتعاني من هالات تكيل إلى البنفسجي أو البني تحت العين، فيجب أن تختاري كونسيلر يميل إلى اللون البرتقالي ويكون زيتي، وهذا لكي يساعد في تحييد اللون، لأنكي لو فكرتي في تغطيته بكونسيلر عادي سوف تبدو الهالات رمادية، وإذا كان لديكي هالات داكنة جدا قومي بوضع كونسيلر عميق أولا ثم قومي بوضع البرتقالي فوقه .
  5. إذا كان لديك شعر بني وبشرة فاتحة مع عينان فاتحتان، وكانت لديكي بشرة فاتحة باردة فيجب أن تستخدمي كونسيلر ذو اللون الوردي، أما إذا كانت بشرتك فاتحة دافئة فيجب أن تستخدمي كونسيلر يميل إلى الأصفر .

للهالات السوداء

نصائح للتخفيف من مشكلة الهالات السوداء

  • قومي بوضع كمادات من عصير الخيار حول عينك كل يوم قبل النوم، اعصري الخيار واغمسي فيه قطعة من القطن الدائري الخاص بإزالة الميكب حتى يتشرب العصير تماما، وضعي واحدة على كل عين واغمضي عينك ربع ساعة، وكرري هذا يوميا قبل النوم .
  • قومي بعمل مكعبات ثلج من الأعشاب المكونة من مغلي البابونج والبقدونس، ثم قومي باستخدام هذه المكعبات في تدليك المنطقة تحت عينك كل يوم قبل النوم، لكن لا تركزي الثلج كثيرا على المنطقة، بل يجب أن تضعيه ثلاث ثواني وتزيلي يدك، ثم ثلاث ثواني وتزيلي يدك وهكذا، وكرري الأمر يوميا حتى تشعري أن الهالات اختفت تماما .
زر الذهاب إلى الأعلى