افضل 11 منتج لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه بطريقة فعالة

معظمنا يعاني من مشكلة تساقط الشعر وهذا عادة مايكون نتيجة التعرض لبعض العوامل، ومنها صبغ الشعر بشكل متكرر أو استخدام منتجات الشعر الرديئة أو التعامل مع الشعر بطريقة خاطئة، أو مشكلة تساقط الشعر قد تحدث نتيجة سوء  التغذية، لذلك سنتناول اليوم أفضل 11 منتج لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه بطريقة فعالة.

مشكلة تساقط الشعر

لاشك أن الحصول على شعر قوي وصحي وطويل حلم يراود الكثير من السيدات، لذلك يبحثن عن جميع الطرق التي تساعدهم على تحقيق هذا الحلم، وحالياً يوجد مجوعة من الكريمات التي تعمل على حل مشكلة تساقط الشعر، وتتساءل عدد كبير من السيدات هل حقاً الكريمات تعمل على تطويل الشعر وتكثيفه، فالإجابة نعم هناك عدد من المنتجات تعمل على تعزيز نمو الشعر لأنها تحتوي على عناصر مغذية تعمل على إطالة الشعر ومن ضمن هذه الكريمات التي تحتوي على مضادات الأكسدة، والكريمات التي تحتوي على الزيوت الطبيعية مثل الصبار والأرجان، ولا يجب الاعتماد على الكريمات فقط فهي معاونة فقط  للزيوت الطبيعي مثل الأرجان وزيت جوز الهند والصبار وعدد كبير من الزيوت الطبيعية الأخرى.

افضل 11 منتج لعلاج تساقط الشعر وتكثيفه بطريقة فعالة

حالياً يوجد عدد كبير من المنتجات التي تعمل على إطالة الشعر ومعالجته من البهتان والهيشان، لذلك جمعنا إليكم افضل هذه المنتجات:

علاج تساقط الشعر
علاج تساقط الشعر

 كريم  BioPoint Marrow لتغذية الشعر

هذا الكريم من الكريمات الجيدة جداً التي تعمل على إطالة الشعر ومعالجته من مشكلاته المتعددة مثل الهيشان والتقصف، وهذا الكريم يمتلك شهرة كبيرة في السوق كما أن سمعته جيدة بين المستخدمين فجميع من قاموا باستخدامه أشادوا بفعاليته في معالجة تساقط الشعر والعمل على تقليل التلف والتساقط والتقصف.

 Devi

كريم Devi من الكريمات المناسبة لكل أنواع الشعر حيث يحتوي في تركيبته الخاصة على البروتين الذي يعمل على تنعيم الشعر منا يخفف من مشكلة الهيشان وتكون عملية تصفيفه سهلة جداً، كما أنه يعمل على تكثيف الشعر والعمل على علاج تساقط الشعر، وبالنسبة إلى سعر الكريم فهو مناسب جداً للجميع مقارنة بأنواع الكريمات الأخرى.

 كريم Palmers

هذا الكريم مصنوع من خلاص جوز الهند للعناية بالشعر، ومن قامت بتصنيعه شركة من الشركات الرائدة في صناعة الكريمات والفازلين، ويحتوي هذا الكريم على مواد تساعد على نمو الشعر مثل اللانولين وفيتامين ه وزيت الزيتون وزيت جوز الهند، وكل هذه المواد تعمل على تقوية جذور الشعر ويعطي الشعر صلابة ولمعان، ولا ينصح باستخدام هذا الكريم للشعر الدهني لأنه يحتوي على جوز الهند لذلك هو مناسب للشعر الجاف.

 كريم Leave In Cream GK

من الكريمات الفعالة لمعالجة مشكلات الشعر وهو متخصص لعلاج الهيشان والتقصف والشعر الضعيف، والمكون الأساسي للكريم هي مادة الجوفكسين التي تعمل على تغذية الشعر ويصبح أكثر صلابة، ومن الجدير بالذكر أن شركة GK هي الشركة المسئولة عن صناعة هذا الكريم، ومؤخراً أصبحت من أفضل الشركات الموجودة في الوطن العربي وهذا الكريم من أفضل الكريمات التي طرحتها فأثبت فعاليته في إعادة بناء الشعر وإصلاح كل البصيلات التالفة بطريقة فعالة.

 كريم Dawitta Cosmetics

هذا الكريم مناسب للشعر الجاف وعلى الرغم من أنه سعره منخفض إلا أنه يعمل على إطالة الشعر بشكل جيد ويعمل على حل مشكلة تساقطه بالإضافة أنه يساعد على ترطيب الشعر بشكل سريع فهو يملك الكثير من المزايا مقارنة بحجمه الكبير وسعره الزهيد لذلك ننصح بهذا الكريم.

 كريم Lovea Hair Food Coconut

من أفضل الكريمات المناسبة للشعر الضيف حيث أنه مكون من الزيوت الطبيعية التي تعمل على إصلاح الشعر التالف ومعالج كل مشاكل الشعر وخاصة التساقط، ومن أهم الزيوت التي يتكون منها زيت اللافندر وزيت الأرجان وزيت الجوجوبا كما أنه غني بزيت جوز الهند الذي يعالج الكثير من مشاكل الشعر وخاصة الشعر التالف والجاف، ولكن عيبه الوحيد ارتفاع سعره وصعوبة الحصول عليه لأنه غير متوفر في الأسواق، ولكن الشركة المصنعة له حريصة الفترة القادمة بأن توفره في الأسواق بنسبة كبيرة.

 Phyto 7 Hydrating Hai

من الكريمات الخالية من أي مواد كيميائي ويعد هذا الأمر أكثر ما يميزها حيث أن صناعة الكريم تعتمد بشكل أساسي على العناصر الطبيعية والزيوت الطبيعية التي تعمل على تطويل وتكثيف الشعر، ومن أهم العناصر الطبيعية التي يحتوي الكريم عليها المريميه وإكليل الجبل وفول الصويا وعدد كبير من العناصر التي تعمل على تغذية الشعر من جذوره، وأهم ما يميز الكريم أنه لا يحتوي على أي مادة تؤثر على الأشخاص الذين يعانون من الحساسية المفرطة في فروة الرأس، وعلى الرغم من مميزات هذا الكريم المتعددة إلا أنه مناسب جداً من حيث السعر كما أنه متوفر في الأسواق ويمكن شرائه أونلاين.

 كريم Ecrinal

هذا الكريم من الكريمات الفعالة لتقوية الشعر وتعزيز نموه بالإضافة لمعالجة مشكلة التساقط الشعر وهو مخصص لعلاج التلف والتكسر، ويعمل الكريم على تغذية الشعر بشكل مستمر فهو كريم علاجي أكثر من رائع، وعلى الرغم من أن هذا الكريم ليس مشهور في الأسواق إلا أن جميع السيدات اللاتي قاموا بتجربته أكدوا أنه فعال ويعطي النتائج المطلوبة.

  كريم Every Strand Treatment

هذا الكريم مصنوع من زيت الزيتون بشكل خاص وهو واحد من أفضل الخيارات المتاحة لكي من أجل معالجة الشعر والحفاظ على صحته وجميعنا نعلم أن زيت الزيتون لديه قدرة كبيرة على تقوية الشعر من جذوره إلى أطرافه كما يرطب الشعر ويعطي له لمعان طبيعي، وننصح باستخدام زيت الأرجان مع هذا الكريم للحصول على فائدة أكبر.

 Herbal Gro

واحد من ضمن الكريمات المميزة التي يمكن الاعتماد عليها من أجل معالجة مشاكل الشعر وعلى الرغم من جودته العالية وفعاليته لعلاج مشاكل الشعر المتعددة والتي من أهمها تساقط الشعر إلا أن سعره زهيد، وهذا الكريم يعمل على تغذية الشعر ويعمل على إطالته بشكل رائع، ويعمل الكريم على تنعيم الشعر لذلك يكون من السهل تصفيفه ويكسبه لمعان طبيعي.

 You Grow

وصلنا الآن إلى أشهر الكريمات المستخدمة لعلاج تساقط الشعر كما أنه سعر في متناول يد الجميع وهو مناسب للرجال والنساء على حد سواء، ومن العناصر المكونة له مستخلص الحنا الطبيعي ومادة الكاموميل وهذه المادة تعمل على إطالة الشعر وزيادة كثافته.

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر
خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

خلطات طبيعية لعلاج تساقط الشعر

هناك عدد من الخلطات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها لمعالجة مشاكل الشعر وخاصة التساقط÷، ومن ضمن هذه الوصفات ما يلي:

 الثوم وزيت الزيتون

يتم هرس فصوص الثوم جيداً ووضع القليل من زيت الزيتون عليها ويتم تسخين المكونات على النار لمدة دقائق، وبعد ذلك يتم تدليك فروة الرأس بهذه المكونات ويعسل الشعر بعد ذلك بالماء الفاتر.

 عصير الليمون

يحتوي الليمون على نسب عالية من فيتامين ح وحمض الستريك وهو مناسب لنمو الشعر، لذلك يمكن تدليك فروة الرأس بعصير الليمون مع حليب جوز الهند ويتم التدليك بحركات دائرية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: المحتوى محمي !!