خدمات حكومية سعودية

رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم

رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم التي تم الإعلان عنها من قبل وزارة التربية والتعليم التابعة للمملكة العربية السعودية، حيث يوجد عدة وظائف إدارية شاغرة  في كثير من فروع وزارة التعليم وفي المدارس كذلك، لذلك نتعرف فيما يلي عن رابط التسجيل للوظائف الإدارية الشاغرة.

التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم السعودية

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن حاجتها لموظفين، وبالتالي  تم فتح باب التقدم للتسجيل للوظائف الادارية، لذلك يجب على الراغبين في التقدم للوظائف الادارية أن يتبعوا الخطوات التالية:

  1. أولًا يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بنظام جدارة التابع لوزارة التعليم السعودية، ويمكن الدخول إليه مباشر من هنا.
  2. ثانيًا يتم تسجيل الدخول إلى نظام جدارة من خلال إدخال بيانات التسجيل وهي اسم المستخدم وكلمة المرور، بعد ذلك يتم التأكد من صحة البيانات في منصة الخريجين.
  3. ثالثًا بعد التأكد من صحة البيانات المدخلة يتم النقر على أيقونة “التقديم على الإعلانات الوظيفية”.
  4. رابعًا يتم اختيار الرغبة في الدخول للإعلان من خلال وضع علامة على طلب التقديم.
  5. أخيرًا يتم النقر على الوظائف المعلنة، بعد ذلك يتم النقر على حفظ الطلب، ثم على أيقونة “تقديم”.

هنا تجد.. التسجيل في جداره وظائف إدارية 1442

رابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم السعودية

تتيح وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إمكانية التسجيل للوظائف الادارية من خلال نظام جدارة التابعة لوزارة التعليم، حيث يوفر النظام للخرجين والخريجات إمكانية التقديم على كافة الوظائف سواء التعليمية والوظائف الإدارية لوزارة التعليم، ويتم التسجيل والدخول من هنا.

كيفية التسجيل في جدارة للتقديم على الوظائف الإدارية

تعد خطوة التسجيل في نظام جدارة الإلكترونية خطوة مهمة في التسجيل للوظائف الادارية، ويتم التسجيل في نظام جدارة من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • أولًا يتم الدخول إلى الموقع الرسمي لنظام جدارة من هنا.
  • ثانيًا يتم النقر على أيقونة تسجيل جديد، بعد ذلك يتم إدخال رقم الهوية، وتاريخ الميلاد الهجري، والجنس، ثم يتم إدخال رمز التحقق المرئي، بعد ذلك يتم النقر على أيقونة متابعة.
  • ثالثًا يتم التأكد من صحة البيانات المدخلة، بعد ذلك يتم إدخال بيانات الحالة الصحية.
  • رابعًا يتم إدخال معلومات الاتصال، ومنها على سبيل المثال: اسم المستخدم ورقم الجوال.
  • أخيرًا يتم النقر على أيقونة تسجيل من أجل إنساء حساب في نظام جدارة الإلكترونية.

كيفية تسجيل الدخول في نظام جدارة

لكي يتمكن الخريجين والخريجات من التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم السعودية يجب أولًا الدخول إلى نظام جدارة الإلكتروني، لذلك يتم إتباع الخطوات التالية لتسجيل الدخول:

  • أولًا يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بنظام جدارة من هنا.
  • ثانيًا يتم النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • ثالثًا يتم إخال كافة البيانات الخاصة بتسجيل الدخول، وهي اسم المستخدم وكلمة المرور، بعد ذلك يتم إدخال رمز التحقق المرئي.
  • أخيرًا يتم النقر على أيقونة “تسجيل الدخول”، وبهذا تتم عملية الدخول إلى نظام جدارة ويمكن الآن التسجيل للوظائف الادارية المعلن عنها.

شروط التسجيل في الوظائف الادارية عبر  نظام جدارة

يجب أن تتوافر كافة الشروط التي نذكرها في السطور القادمة، وذلك من أجل التسجيل عبر نظام جدارة للوظائف الادارية المتاحة في وزارة التعليم:

  • يجب على  المتقدم للالتحاق بواحدة من الوظائف الإدارية  أن يكون قد حصل على شهادة البكالوريوس من إحدى الجامعات السعودية.
  • ألا يكون المتقدم شاغلًا لإحدى الوظائف الرسمية.
  • يجب أن يكون المتقدم حاصل على معادلة للمؤهل العلمي وذلك في حالة إذا حصل على المؤهل من جامعة خارجة المملكة العربية السعودية.
  • تقديم كافة الأوراق المطلوبة للوظيفة.
  • يجب أن يكون المتقدم لإحدى الوظائف الادارية لوزارة التعليم حسن السير والسلوك.
  • التأكد من صحة البيانات التي تم إدخالها على نظام جدارة الإلكترونية، لأن في حالة وجود خطأ ما في البيانات يستبعد المتقدم.

هنا تجد.. كيف أعرف نقاطي في جدارة 1442

وفي الختام نكون قد قدمنا لكم كافة المعلومات الخاصة برابط التسجيل للوظائف الادارية لوزارة التعليم، وتعرفنا على كيفية التسجيل في نظام جدارة الإلكترونية التابع لوزارة التعليم، وشروط التسجيل في نظام جدارة.

زر الذهاب إلى الأعلى