أجمل أسماء البنات بحرف النون ومعانيها 2020 جديدة

كل أم وكل أب يبحثون عن أسماء مميزة لبناتهم، وبالطبع هناك أسماء بنات كثيرة مميزة، وكل اسم من هذه الأسماء تجده يبدأ بحرف معين، ولم نجد أسماء بنات أجمل من تلك التي تبدأ بحرف النون فحرف النون من الحروف الجميلة، وهو من الحروف التي أقسم الله سبحانه وتعالى بها في القرآن، في سورة القلم، ولذلك في الغالب الأسماء التي تبدأ بحرف النون تكون أسماء جميلة ومميزة، سواء أكانت أسماء مذكرة أو مؤنثة.

أسماء البنات بحرف النون

بالطبع هناك تطور بشكل دائم ومستمر في الأسماء، حيث أن هناك أسماء حديثة ورائعة للبنات تبدأ بحرف النون لعام 2020، أسماء مميزة تبعث في النفوس حالة من الراحة والطمأنينة، وبالطبع كل اسم من هذه الأسماء له معاني جميلة، ويكون لصاحبة الاسم من تلك المعاني نصيب كبير، وفي هذا المقال سوف نعرض لك أجمل أسماء البنات بحرف النون ومعانيها 2020 جديدة .

ناتانيا معنى الاسم وصفاته

7

قد يعتقد البعض أن اسم ناتانيا اسم أعجمي، أو بمعنى آخر اسم أوروبي، ولكن في الحقيقة ذلك الاسم هو اسم عبري يطلق على الإناث، ومعنى الاسم في العبرية الهدية أو العطية أو الهبة من الله سبحانه وتعالى.

اسم ناتانيا من أحدث وأجدد الأسماء على الإطلاق، كما أنه غير منتشر في الدول العربية أو الجول المعربة، ولكنه من المُرجع أن ينتشر بشكل كبير خلال عام 2020، لأنه من الأسماء الحديثة والجميلة.

تتمتع الفتاة التي تحمل اسم ناتانيا بشخصية مرحة، وعفوية جدًا، حيث أنها دائمًا ما تكون على طبيعتها، وتتسم بالبراءة، فضلًا عن بشاشة وجهها، مما يجعلها محبوبة ممن حولها.

ناتل معنى الاسم وصفاته

8

اسم ناتل من الأسماء الجديدة والحديثة جدًا، ولكنه غير منتشر أيضًا في الدول العربية أو الدول المُعربة، وهي بالأساس اسم لاتيني الأصل.

ويحمل الاسم أكثر من معنى، حيث إنه يعني يوم الميلاد، كما يُعني الفتاة الجميلة أو الطيبة، وهو من الأسماء المميزة جدًا، مما يجعل صاحبة الاسم تتسم بشخصية جميلة جدًا، ففي الغالب ما تكون الفتاة التي تحمل ذلك الاسم حنونة وطيبة ورقيقة المشاعر، ورغم ذلك تجدها قوية ومؤثرة في من حولها، كما دائمًا تجده متحررة ولا تحب القيود في الحياة، ولا تحب أن يفرض أي أحد سيطرته عليها.

نادرة معنى الاسم وصفاته

19

اسم نادرة اسم عربي أصيل، كان الاسم منتشر بشكل كبير قديمًا، إلا أنه اختفى في السنوات الأخيرة، لا سيما في القرن 21، ولكن عاد الاسم على الساحة مرة أخرى في بعدما ظهر في مسلسل “أهو دا اللي صار”، حيث قامت الممثلة والمطربة روبي بشخصية نادرة، وكانت محبوبة من الجميع، مما يجعل أنه من المتوقع أن ينتشر الاسم بشكل كبير خلال عام 2020.

والاسم يعني قليلة الوجود، أي أن تلك الفتاة تكون نادرة أو قليلة الوجود، وفي الحقيقة لكل فتاة تحمل ذلك الاسم نصيب من الاسم، فهي بالفعل نادرة الوجود، حيث تتمتع بشخصية ذات طباع مميزة، تتسم بالحيوية والنشاط، والصدق، كما أنها في الغالب تكون شخصية جريئة وطموحة.

ناردا معنى الاسم وصفاته

اسم ناردا من الاسم المميزة حقًا، وهو يوناني الأصل، ومعناه العطر أو الأريج أو العبق، وهذا الاسم بالطبع غير منتشر في الدول العربية أو المعربة، ولكنه سوف ينتشر بشكل كبير جدًا خلال عام 2020، لأنه كل أم وأب يبحثون عن تسميات مختلفة لبناتهم.

وصاحبة اسم ناردا، تتسم شخصيتها بالرقة كما أنها تكون شديدة الأنوثة، ودائمًا ما تهتم بجمالها وأناقتها، وتجدها لبقة وجذابة.

زر الذهاب إلى الأعلى