تجربتي مع فيتامين سي للشعر

تعرض لكم مجلة رجيم تجربتي مع فيتامين سي للشعر ، و تجربتي مع فيتامين سي لتفتيح الشعر، و تجربتي مع فيتامين سي لسحب لون الشعر، و سيروم فيتامين سي للشعر، و تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للحمل ، و تجربتي مع سيروم فيتامين سي ، فيتامين سي من الفيتامينات الأساسية والمهمة التي لا يمكن إنتاجها من الجسم، وله فوائد عديدة للجسم و الشعر، وهو فيتامين قابل للذوبان ويوجد في العديد من الفواكه والخضراوات والمدخول اليومي لفيتامين سي هو 75 ملليغرامًا للنساء و90 ملليغرامًا للرجال، وينصح دائمًا بأخذ فيتامين سي ، تابعوا معنا تجربتي مع فيتامين سي للشعر .

تجربتي مع فيتامين سي للشعر

فيتامين سي يدخل في تقديم الكثير من الفوائد والقيمة الغذائية للجسم ولِهذا يأتي السعي للتعرف على تجربتي مع فيتامين سي للشعر، التي يتم استخدامه خلالها لذلك سنتطرق للحديث حول فوائد فيتامين سي للشعر بحكم تجربتي.

  • تعمل مضادات الأكسدة الموجودة فيه على محاربة الجذور الحرة التي تُضعف الشعر وتمنع نموه.
    يعالج مشكلة التقصف.
  • يمنع إصابة الشعر بالشيب المبكر ويحافظ على لونه الطبيعي.
  • يمنع تكّون القشرة على فروة الرأس من خلال قضاءه على البكتيريا المُسببة لها، وبالتالي يمنع انسداد مسامات وبصيلات فروة الرأس ويسمح بنمو الشعر بشكل طبيعي.
  • يساعد على تغذية الشعر وتقويته، مما يؤدي إلى التقليل من مشكلة التساقط.
  • يحتوي على مضادات للفيروسات تساعد على التخفيف من الحكة التي تصيب فروة الرأس والناتجة عن إصابتها بالجفاف.
  • يمنح الشعر النعومة واللمعان ويقويه ويغذيه.
  • لقد قمت بتجربة فيتامين سي وكان تأثيره على الشعر رهيب وجميل حيث انه يعمل علي : ( ايقاف تساقط الشعر – يعمل علي نمو الشعر و تطويله وزيادة كثافته – يعزز جمال الشعر ) في النهايه انصحكم بالاهتمام بـ فيتامين سي فهو رائع لـ البشره و الشعر .

تجربتي مع فيتامين سي لتفتيح الشعر

يمكنكِ تجربة فيتامين سي في حال صبغتِ شعركِ وأدركتِ أنّ اللون أصبح داكنًا جدًا عن اللون الذي تُفضّلينه، فقد يُساعدكِ على تخفيف لون الصبغة وتفتيح شعركِ، وما يُميّز هذه الطريقة أنّها آمنة لجميع أنواع الشعر ولا تُسبّب تلفًا له، اليك تجربتي مع فيتامين سي لتفتيح الشعر.

  • تحاول الكثير كمن السيدات وضع الصبغات لتغير لون شعرهم كنوع من التغيير ولكن لأن لون شعرهم يكون أسود داكناً فلا يتمكنون من هذا إلا بعد تفتيح لون الشعر وفيتامين سي من أكثر الأشياء التي أثبتت نجاحها في هذا الأمر.
  • أطحني ما يقرب من عشرين حبة من فيتامين سي وضعي فوقهم القليل من الماء، ويجب أن يكون الخليط يشبه الكريم. بعدها ضعيه على شعرك لمدة ساعة أو أكثر. ثم غسل شعرك جيداً مع التدليك جيداً وشطفه بالماء والشامبو جيداً.
  • قد نلاحظ عدم تكون رغوة أثناء غسل الشعر بالماء بالرغم من أن هذه الخلطة تحتوي على شامبو،
  • ولكن لا داعي للقلق أن فيتامين سي يكون هو السبب في عدم وجود هذه الرغوة.
  • يجب الإشارة إلى أن هذه الخلطة غير مضرة للشعر على الإطلاق، لأن فيتامين سي وأن لم يقوم بسحب اللون الشعر فهو على الأقل سوف يقوم بتغذية الشعر وإمداده بالعناصر الغذائية اللازمة له. يمكن أن تكرر هذه الوصفة عدة مرات للحصول على أفضل النتائج.

تجربتي مع فيتامين سي لسحب لون الشعر

قد تحتاج السيدة إلى تغيير لون شعرها من الأسود الداكن إلى أي لون شعر فاتح، وهذه الأمر يتطلب أن يتم سحب لون الشعر بحيث يكون لون الشعر فاتح حتى يظهر عليه لون الصبغة الجديدة ، فيما يلي تجربتي مع فيتامين سي لسحب لون الشعر.

  • ترغب كل سيدة إلى سحب لون شعرها للقيام بتغير لونه لأن سحب لون الشعر يعمل على تفتيح لون الشعر بثلاث درجات عن لون الشعر الطبيعي مما يجعل الصبغة تظهر بلون جميل مثل الموجود على العبوة.
  • تقول إحدى الفتيات أنها خاضت تجربة سيئة مع سحب لون الشعر لأنها بعد تلك العملية تعرض شعرها لتساقط رهيب وتلف غير مسبوق مما دفعها للذهاب إلى الطبيب وأعطاها الفيتامينات والكريمات لعلاج التلف والشعر المتضرر وأكد لها أن شعرها تعرض لحرق بسبب عملية سحب لون الشعر.
  • وتقول سيدة أخرى “أنها احتاجت لسحب لون الشعر لأجل أن تصبغ شعرها بلون جديد وفضلت الطرق الطبيعية في المنزل ولكنها ترى أن نتائجها ضعيفة جدا وعلى المدى الطويل فتحتاج إلى 3 شهور لكي تنجح معك العملية على عكس عملية سحب الشعر في الصالون سريعة ولكنها تتلف الشعر بشكل كبير”.
  • تقول سيدة اخرى ان تجربتي كانت كالتالي استعملت 5 أقراص من فيتامين C. ملعقة كبيرة من أي نوع من الشامبو. تضاعف الكمية بحسب طول وكثافة الشعر. الطريقة، تسحن أقراص فيتامين C وتمزج مع الشامبو. سيلاحظ تكون رغوة كثيفة، تطبق على الشعر بعد تبليله بالقليل من الماء. يترك على الشعر لمدة ساعة كاملة، ثم يغسل الشعر بالماء. ينصح بتوزيع البلسم لترطيب الشعر منعاً لجفافه.

سيروم فيتامين سي للشعر

يعتبر السيروم الخاص بفيتامين سي أحد أهم عناصر التجميل التي تبحث عنها النساء لاستخدامها للحصول على بشرة نقية ورائعة، وله العديد من الفوائد للبشرة، ويعد سيروم فيتامين سي أفضل نوع من أنواع السيروم الموجودة فقد أثبت فعاليته في علاج كل أنواع المشاكل المتعلقة بالشعرو من فوائده للشعر ما يلي.

  • فيتامين سي يساعد على التعزيز من نمو الشعر ، أنه يعمل على القضاء الجفاف الشعر و التخلص من التقصف
  • ‏يعمل علي الحد من نمو الجذور الحرة
  • القدره على علاج الصلع و الغده و الكظرية التي تعمل على اتزان الهرمونات التي لها دور كبير في
  • تعزيز من نمو الشعر
  • ‏يعمل على اتزان الهرمونات التي تساعد علي نمو الشعر فيتامين سي مفيد في تنشيط الدورة الدموية
  • يعمل على تغذية بصيلات الشعر وإصلاح تلفها.
  • يساعد في تأخير شيب الشعر.
  • يحفز تدفق الدم إلى فروة الرأس وبالتالي يقوي الشعيرات الدموية، ما يمنح شعرك السماكة والمتانة.
  • يساهم في القضاء على قشرة الرأس والبكتيريا الموجودة في فروة الرأس.
  • يعمل على تقليل علامات الشيخوخة المبكرة
  • يحافظ على التوازن الهرموني، ومن ثم يحد من تساقط الشعر ويحفز نموه.
  • يحد من تشكيل الجزيئات الحرة التي تتلف الشعر.

تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للحمل

إليك عزيزي القارئ تجربتي مع شرب فيتامين سي الفوار للحامل هي تجربة مهمة و مفيدة ، حيث إن تكوين الجنين في رحم الأم يحتاج إلى الكثير من العناية والاهتمام بالعناصر الغذائية، لذلك اليكم فوائد و موانع شرب فيتامين سي الفوار للحمل.

  1. فيتامين سي الفوار للحامل يحمي الجنين داخل رحم الأم من الإصابة بالتشوهات الخلقية وخاصة التشوهات التي تصيب العمود الفقري. يحمي الأم من الإصابة بالأنيميا التي يمكن أن تتعرض لها خلال فترة الحمل.
    يحافظ على ثبات نسبة السكر في دم الحامل، مما يقيها من الإصابة بسكري الحمل.
    يعمل على الحفاظ على سلامة أنسجة الجسم وتجديدها. يحمي الحامل من الإصابة بالإجهاد نظرًا لدوره في تدعيم عمل الغدة الكظرية.
    يعزز من بناء أنسجة وخلايا الجنين داخل رحم الأم وبعد ولادته.
    يحافظ على نمو عقل الجنين بشكل سليم ويعزز من نمو الجهاز المناعي لدى الجنين وبالتالي يحميه من الإصابة بالالتهابات البكتيريا والعدوى الفيروسية بعد الولادة.
    يحذر الأطباء النساء من شرب فيتامين سي التي أجسامهن تعمل على ترسيب الحديد لإن يُسبب زيادة نسبة الحديد في الجسم و ضعف في عضلة القلب. يمنع الأطباء الحوامل من تناول فيتامين سي الفور، وخاصةً المصابات بمرض ترسب الأصباغ في الأوعية الدموية لإنه يؤدى أضرار جسيمه. هناك بعض النساء لديهن تاريخ مرضي يمنع تناول هذا الفوار.
    تناول هذا الفوار بكثرة وبعشوائية سيؤدى إلى حدوث خلل في التركيب الجيني ويؤدى هذا لوجود خلايا سرطانية بالجسم. من الممكن حصول النساء الحوامل على فيتامين سي من خلال الفاكهة الحمضية مثل البرتقال واليوسفي والجريب فروت والليمون، أيضًا الخضراوات الورقية الطازجة وهذا يفيد الجنين أكثر من الفوار الذي يحتوى على مكسبات طعم ولون صناعيًا.

تجربتي مع سيروم فيتامين سي

سيروم فيتامين سي هو فيتامين أساسي يحتاجه الجسم لعدد من الأسباب. وتكون فاعليته أكبر للبشرة – خاصة حول الوجه. لهذا السبب ، يستخدم العديد من الناس هذه الأيام منتجات العناية بالبشرة مثل سيروم فيتامين سي المركز والمصمم للاستخدام على بشرة الوجه الحساسة فيما يلي تجارب مع سيروم فيتامين سي.

  • تقول إحدى السيدات التي استخدم سيروم فيتامين سي لوجهها أنها لاحظت أن بشرتها أصبحت أكثر نضارة، وقد صارت فاتحة اللون واختفت الحبوب تماما وأصبحت مشدودة وصحية، ولكن يجب التنويه أن هذه النتائج ظهرت مع الاستخدام المنتظم للسيروم.
  • وتقول سيدة أخرى ان المنتجات التي تحتوي على فيتامين سي كسيروم تحتاج إلى المداومة على الاستخدام لفترة طويلة حتى تتمكن من الحصول على نتيجة أسرع وأفضل.
    كانت إحدى صديقاتي قد نصحتني باستخدام سيروم فيتامين سي للوجه، حيث أنها كانت دوماً تحثني على استخدامه، وكانت قدر مرت بنفس المشكلات التي مررت بها أنا، والتي تخلصت منها بفضل استخدام سيروم فيتامين سي، حيث بدأت باستخدام هذا الزيت، ولاحظت الفرق الكبير الذي يحدث على بشرتي بعد استخدامه، حيث ان هذا الزيت بدأ بتفتيح المناطق الداكنة في بشرتي، وأنعم عليها بالنظارة والتفتيح الكبير، وهذا ما كنت ألاحظه على مدار فترة استخدامي لهذا الزيت، حيث أن هناك الكثير من المشكلات التي سرعان ما اختفت عن بشرتي بعدما استخدمت سيروم فيتامين سي للوجه، مثل حبوب الشباب التي كانت مزعجة بالنسبة لي، ومشكلة السواد الموجود تحت العيون، حيث قضى هذا الزيت على هذه المشكلة بشكل نهائي وفوري.
  • تقول مستخدمة من اروع الاشياء اللي استخدمتها في حياتي ريحته لطيفه اول م احطه ع بشرتي احس ب احساس راحه و كأن بشرتي تتنفس و مع الوقت بشرتي فتحت و كان عندي شوي تصبغات حرفياً راحت مره مره يجنن و راح يكون من ضمن مفضلاتي اللي م استغني عنها
  • لدي سواد تحت العين او الهالات السوداء و جربت العديد من الكريمات و المنتجات للعناية بمنطقة ما تحت العين و لكن بدون جدوى. سمعت ان أحد أفضل المكونات التي يمكن ان يخلصني من الهالات السوداء هو فيتامين سي الذي يعزز انتاج الكولاجين و يعمل على تفتيح البشرة. لذلك جربت سيروم فيتامين سي فيشي على امل ان يعمل على تفتيح و توحيد لون بشرتي. و لكن للاسف لم الاحظ اي تغيير في السواد او الهالات السوداء. استعملته للوجه كاملا و ليس لمنطقة ما تحت العين فقط لذلك لاحظت بعد استعماله لثلاث اشهر انه قام بتفتيح لون بشرتي قليلا من الاسمرار. و لكنه خفيف و لطيف على البشرة و تتشربه جيدا. كخلاصة : انه رائع لتفتيح البشرة عند الاستعمال لمدة طويلة و لكن لا اعتقد انه جيد للهالات السوداء.
زر الذهاب إلى الأعلى