الصحة الجنسية

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

تقدم لكم مجلة رجيم تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر ، و فوائد زيت لبان الذكر للرجال ، و فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون ، و فوائد زيت السمسم للعضو الذكري ، و زيت السمسم للعلاقه الزوجية ، و كيفية استخدام زيت السمسم للانتصاب ، يعتبر مزيج لبان الذكر أو الكندر مع زيت السمسم واحداً من أهم الوصفات الطبيعيّة الشعبية التي تلجأ إلى استخدامها فئة كبيرة من الأشخاص لعلاج بعض المشاكل الصّحية، كونه يجمع بين خصائص كل من زيت السمسم الغني بالمضادات الطبيعيّة للأكسدة، ولبان الذكر المشبع بالمركبات الهامة للصّحة، وفيما يأتي سنذكر أبرز فوائده للعضو الذكري من خلال تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر .

تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر

تعتبر الزيوت من أهم المواد الطبيعية المستخدمة بشكلٍ واسعٍ حول العالم في العديد من المجالات؛ مثل: الطبخ، وتحضير العلاجات الطبية والجمالية، وتعطير الجسم، حيث تُستخرج من خلال عملية عصر بذور أو أوراق النباتات المختلفة، ومن الأمثلة على هذه الزيوت: زيت السمسم، وزيت لبان الذكر، اليكم اهم طرق العلاج بهذه الزيوت من خلال تجربتي مع زيت السمسم ولبان الذكر.

  • الطريقة الاولى : يتم مزج 150غ من زيت السمسم مع 50غ من اللبان الذكر طريقة التحضير يوضع زيت السمسم على نار هادئة وعندما يسخن يضاف لهم اللبنان الذكر حتى يذوب في زيت السمسم ، نتركه حتى يبرد ومن ثم يصفى من الشوائب يعبئ في قارورة زجاجية صغيره طريقة الاستخدام قبل النوم يتم دهن القضيب بهذا الزيت مع تجنب فتحة القضيب ,يتم مشاهدة النتيجة بعد عشرة أيام وفي حال لم تلاحظ أي زيادة فتوقف عن استخدام هذه الوصفه
  • الطريقة الثانية : يمكن لزيت السمسم أن يكون لها تأثير ايجالبي وحل مشكلة. لدى أقدم لكم فكرة تطويل وتكبير العضو الذكري بزيت السمسم. تكبير القضىب طبيعيا بزيت السمسم كيفية استعمال خلطة زيت السمسم للتكبير القضيب: في كل مساء وقبل النوم على ان یكون التدلیك بطريقة بطيئة، يوضع الخليط للعضو الذكري ثم یدلك المكونات خلطة زيت السمسم للقضيب: 50 جرام من الكندر (لبان الذكر). 150 جرام من زیت السمسم. طریقة الاعداد زيت السمسم للتكبير العضو الذكري: يوضع الكندري على الزيت ويخلط جيدا. یوضع زیت السمسم على النار حتى ترتفع حرارتھ الى ما دون الغلیان. یوضع عن النار ثم یترك لیبرد.
    ينصح بعض الأطباء بتدليك العضو الذكري باستخدام زيت السمسم، ولكن لأغراض أخرى، مثل علاج ضعف الانتصاب. كما يساعد زيت السمسم على تحسين جريان الدم في القضيب عند استخدامه في التدليك. يعتمد الانتصاب في الأساس على جريان الدم في أوعية القضيب؛ فإذا ضعُف جريان الدم ضعُف الانتصاب، فيمكن استخدام زيت السمسم في تحسين جريان الدم، والمساهمة في علاج ضعف الانتصاب إلى جانب أدوية ضعف الانتصاب، مثل: سياليس.

فوائد زيت لبان الذكر للرجال

يعتبر زيت اللبان الذكر واحد من الزيوت المهمة جدا والتي يجب عليك البدأ في استخدامها نظراً لتعدد فوائد زيت اللبان الذكر . لقد استخدم الناس الزيوت العطرية منذ آلاف السنين نظراً لخصائصها العلاجية و مساعدتها على الشفاء من الأمراض ، فيما يلي فوائد زيت لبان الذكر للرجال.
فوائد زيت لبان الذكر للرجال

  1. يلعب دوراً في تنشيط هرمونات الذكورة لدى الرجال و يساهم في تنشيط هرمونات الأنوثة لدى النساء كما يعمل على تقوية جهاز المناعة وبالتالي فإنه يحمي من الإصابة بالأمراض المناعية التي تؤثر على الصحة الجنسية والقدرة الجنسية لكل من الرجال والنساء.
    إن استعمال نبات لبان الذكر للجنس قد يفيد في بعض المشاكل كسرعة القذف ولكن قد يؤثر سلبًا على الوظائف الأخرى في جهاز التكاثر ولذلك لا ينصح باستعماله دون استشارة الطبيب، فالمزيد من الأبحاث يجب أن تجرى للتأكد من فعاليته.
  2. لبان الذكر يحتوي علي مواد منشطة لهرمونات الذكورة بشكل جيد، مما يجعل له فائدة عظيمة للرجال.
    قد أظهرت الدراسات التي أجريت على الحيوانات أن زيت اللبان الذكر يمكن إستخدامه كعامل لتعزيز الخصوبة، و هذا قد يكون ناتج عن تكوين الزيت و الذي يعمل بشكل مماثل للستيرويدات. و عندما تم إستخدام الزيت مع الفئران فإن خصوبتها قد زادت، و هذا يوحي بأن زيت اللبان الذكر يزيد من حركية الحيوانات المنوية و كثافتها.
  3. يحتوى لبان الذكر علي مواد تساعد في علاج الضعف الجنسي لدي الرجال. يمتاز لبان الذكر بوجود مواد قادرة علي حماية الإنسان ووقايته من الأمراض بشكل عام مما يقي الإنسان من الإصابة بالأمراض الجنسية المختلفة. يحتوى لبان الذكر علي مواد مقوية ومنشطة للأعضاء، ومنها الأعضاء الجنسية للرجل والمرأة.
  4. قد يستعمل البعض المنشطات الجنسية الكيميائية والتي قد يكون لها اثأر جانبية سيئة علي صحة الرجل، ولكن لبان الذكر يعتبر منشط جنسي طبيعي تماماً.

فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون

على مر العصور، عرف لبان الذكر والزيت المستخلص منه بخصائصهما الطبية المفيدة، فقد استخدمه البشر على نطاق واسع لعلاج مشكلات صحية متنوعة ، اليكم فوائد لبان الذكر مع زيت الزيتون.

  • تعزيز صحة الرّحم: حيث إنّ زيت لبان الذكر ينظم عملية إنتاج هرمون الإستروجين عند النساء، كما أنّه يمكن أن يقلّل من خطر ظهور الأورام، والأكياس المائيّة في الرحم، أو سرطان الرّحم لدى النساء في مرحلة ما بعد الإياس، وبالإضافة إلى ذلك فإنّ هذا النوع من الزيوت قد يساهم في تنظيم الدّورة الشهريّة لدى النساء في مرحلة ما قبل الإياس.
  • علاج اضطرابات الجهاز الهضمي بما فيها انتفاخات المعدة، والغازات، وحالات عسر الهضم، والإمساك.
    تهدئة الأعصاب وإعطاء الشخص شعوراً بالاسترخاء والراحة.
  • يستخدم خليط لبان الذكر مع زيت الزيتون في تنعيم الشعر وتقوية بصيلاته وترطيبه من الداخل بعمق، ويعتبر زيت الزيتون من أشهر الزيوت الطبيعة التي يتم خلطها مع منقوع لبان الذكر، للحصول على الفائدة المرجوة في تغذية الشعر ونضارته.
  • تطهير الفم بما في ذلك تزكية رائحته، وتقوية اللثة، وحماية الأسنان من التسوس.
  • تنظيم الدورة الشهرية، علماً أنّ استخدامه في فترة الحمل أو عند الرغبة بحدوث حمل غير مناسب.
    الألم والالتهاب نظرًا لما يمتلكه من خصائص مُضادّة للالتهاب ومُسكِّنة للآلام، يُستخدم زيت لبان الذكر لتخفيف الألم والالتهاب مُباشرة على البشرة مع القيام بعمليّة التدليك في تلك المنطقة. من هنا ظهر استخدام زيت لبان الذكر في علاج التهاب المفاصل والتهاب المفاصل الروماتويدي، بالإضافة إلى فعاليته في منع تدمير الغضاريف في منطقة الالتهاب.
  • ضبط مستوى السكر في الدم، علماً أنّه في حالات انخفاض السكر لا يستخدم كمشروب أو لبان.

فوائد زيت السمسم للعضو الذكري

تدفق الدم إلى الأعضاء والأنسجة بصورة سليمة، بما فيها العضو الذكري، لذلك يمكن القول أن زيت السمسم قد يفيد الرجل بطريقة غير مباشرة في تحسين تدفق الدم إلى أعضائه التناسلية

  • يعمل زيت السمسم على الرفع من معدل الخصوبة بالإضافة إلى زيادة الطاقة والنشاط بحيث لا يشعر الرجل بالإجهاد عند ممارسة الجنس مع زوجته.
  • يمكن استعمال زيت السمسم من أجل التخفيف من آلام دورة الحيض عن طريق تدليك البطن.
  • يُساهم زيت السمسم في علاج مشكلة ضعف الانتصاب، بحيث يعمل على تدفق الدم داخل الخلايا والأنسجة لكي تزيد قوة الانتصاب لدى الرجل.
  • يمكن الاستفادة من زيت السمسم من خلال دهن العضو الذكري به حيث يساعد في تقويته.
  • تساعد الدهون الموجودة في زيت السمسم في الحفاظ على الجدران الخاصة بالأوردة والشرايين مما يحد من نسبة الإصابة بمشكلة ارتفاع ضغط الدم التي تعد من الأسباب الرئيسية لضعف الانتصاب.
  • يُعالج زيت السمسم مشكلة جفاف الأعضاء التناسلية التي توجد عند عدد كبير من النساء وتؤدي إلى صعوبة عملية الجماع.
  • يتكون زيت السمسم من مجموعة من الدهون الحمضية المشبعة وغير المشبعة والتي تؤثر بشكل كبير على العمليات الحيوية التي تجري داخل جسم الإنسان.
  • يمتلك زيت السمسم الدهون التي تُحسن من أداء البروستاتا بحيث ينتج الجسم هرمون التستوستيرون للزيادة من الانتصاب.
  • تتدخل العناصر الغذائية الخاصة بزيت السمسم في إفراز بعض المواد الكيميائية التي تزيد من تغذية الأعصاب مع رفع مستوى سرعة نقل السيالات العصبية.

زيت السمسم للعلاقه الزوجية

يُعتبر زيت السمسم من أهم الزيوت التي أثبتت فاعلية كبيرة في علاج العديد من الأمراض، وكذلك تحسين عمل العديد من الأجهزة وهناك فائدة رائعة قد يجهلها البعض إلا أنها غاية في الأهمية تتمثل في تحسين العلاقة الزوجية، وهو ما سنوضحه في هذه الفقرة.

  • يساهم زيت السمسم في تنشيط الدورة الدموية في الجسم والتي تلعب الدور الامر في الحفاظ على استمرارية عملية الجماع بين الزوجين.
  • يزيد زيت السمسم من معدل الخصوبة والنشاط الجنسي لدى الرجل.
  • تناول زيت السمسم بشكل يومي يزيد من القدرة الجنسية لدى الرجال ويزيد من نشاطهم الجنسي .
  • يعتبر ايضا زيت السمسم احد اهم المنشطات الجنسية الطبيعية بالنسبة للرجال على وجه الخصوص.
  • يعالج زيت السمسم مشكلة سرعة القذف لدى الرجال اثناء العلاقة الحميمة.
  • من مميزات زيت السمسم استمرار تأثيره المنشط على قوة الرجل الجنسية لفترة طويلة دون أن يكون له آثار جانبية مثل ادوية التنشيط الجنسي.
  • يساهم في زيادة حجم وتكبير العضو الذكري .
  • يحسن صحة القلب والأوعية الدموية مما يؤدي لأثر جيد على القدرة الجنسية عند الرجال حيث يزيد من تدفق الدم إلى الأعضاء التناسلية.
  • أما بالنسبة للنساء فإنه في الغالب تلجأ بعض النساء لاستخدام السمسم من أجل الحد من الأعراض التي يسببها حدوث جفاف في المهبل.
  • له دور عند المراة ايضا حيث يحسن من الصحة الجنسية عند المرأة لأنه يمنع جفاف الأعضاء التناسلية ويخلصها من المشاكل الجنسية في منطقة المهبل.

كيفية استخدام زيت السمسم للانتصاب

كما ذكرنا سابقًا أن هناك علاقة وثيقة بين زيت السمسم وعلاج مشاكل الانتصاب

  • في البداية يجب عليك شراء النوع الأصلي من زيت السمسم والابتعاد عن الأنواع المغشوشة لتستفيد بنتيجه سريعه
  • قم بمسك زجاجة زيت السمسم في راحة يدك لتدفئة الزيت قليلًا.
  • الأن ضع بضع قطرات من هذا الزيت على عضوك الذكري ويفضل أن يتم ذلك في وضعية الانتصاب.
  • الأن قم بتدليك لطيف مع ضغط خفيف لعضوك الذكري من الأسفل حتى رأس القضيب.
  • استمر في عملية التدليك لعدة دقائق حتى تسمح للزيت باختراق المسامات وبالتالي تعزيز تدفق الدم.
  • ستلاحظ خلال عملية التدليك أن قضيبك سينتصب بشكلٍ أفضل وأكثر صلابة.

ملاحظة هامة: استخدام زيت السمسم للعضو الذكري من أجل تعزيز الانتصاب وصلابته يمكن أن يحدث بعد عدة مرات من التدليك بالزيت، لكن إذا كنت تريد الحصول على قضيب كبير فإن عليك التحلي بالصبر، واستعمال زيت السمسم على العضو الذكري بالطريقة السابقة لعدة أشهر على الاقل الى 3 اشهر.
و كذلك لزيادة القوّة الجنسيّة للرجال، وتقوية الانتصاب، ويتمّ تحقيق ذلك من خلال تناول ملعقة كبيرة من زيت السمسم يومياً، وذلك من خلال وضعها على السلطة، أو وضعها على الحمص أو الفول بدلاً من زيت الزيتون.

زر الذهاب إلى الأعلى