تجربتي مع بخاخ ريجين للحية

تعرض لكم مجلة رجيم تجربتي مع بخاخ ريجين للحية ، و طريقة استخدام بخاخ ريجين للشعر، و تجارب بخاخ هيرجرو للذقن ، و أضرار بخاخ هير باك للذقن ، و تجربتي مع بخاخ افوجين للرجال ، و نتائج بخاخ ريجين ، يسعى معظمنا للاهتمام بجمال بشرته والعناية بشعره سواء كنا رجال أو نساء ، لا تقتصر مشاكل تساقط الشعر و الشعر الخفيف على النساء دون الرجال ، فغالباً ما يحب الرجل دوماً أن يتمتع بذقن جذابة ولحية كثيفة متناسقة كتلك التي نراها في الأفلام على وجوه أفضل وأوسم ممثلي هوليوود وحتى بوليوود ، لذلك سنتحدث هنا عن بخاخ Hair back للذقن واحد من الحلول التي قد تغير حياتك أنت أيضاً ، اليكم تجربتي مع بخاخ ريجين للحية .

تجربتي مع بخاخ ريجين للحية

يعرف بخاخ ريجين للحية باسم آخر و هو المينوكسيديل و يرجع هذا الاسم لاحتوائه على مادة المينوكسيديل التي تستخدم لتكثيف الشعر. يمكن للمينوكسيديل أن يكثف و يسرع نمو اللحية ويجعل شعر لحيتك الحالي أكثر كثافة وعشرات الآلاف من الرجال جربو بخاخ ريجين للحية ، و حصلو على لحى رائعة ، سنتعرف في التالي على تجارب مع بخاخ ريجين للحية.

تجربتي مع بخاخ ريجين للحية
  • التجربة الاولى : ينصح العديد باستعمال بخاخ ريجين للحية و يؤكدون مدى فعالية هذا المنتك علي تكثيف شعر اللحية الخفيف و اعادة انبات الشعر في الفراغات.اذا كنت تنوي استعمال بخاخ ريجين للحية فاليك طريقة استعماله للاستفادة من فعاليته باقصى قدر ممكن : الخطوة 1 اغسل وجهك الخطوة الأولى لتطبيق بخاخ ريجين هي ببساطة غسل وجهك. يمكنك استخدام الماء فقط أو غسول وجه لطيف لهذا الغرض. الخطوة 2 بلل الوجه بمنشفة ثبت في إحدى الدراسات أن بخاخ ريجين يعمل بشكل أفضل على الوجه المبلل بالمنشفة. للتوضيح ، لا ينبغي أن يقطر وجهك بالماء ، لكن يجب ألا يكون جافًا تمامًا أيضًا. الخطوة 3 رش 1 مللتر اي ما يعادل 6 الى 8 رشات من بخاخ ريجين حيث تريد تكثيف اللحية الخطوة 4 افرك المحلول برفق في جميع أنحاء منطقة لحيتك و اتركه لاربع ساعات كاملة. الخطوة 5 اغسل يديك بعناية بالصابون. اعد استعمال بخاخ ريجين للحية مرتين يوميا حسب الطريقة اعلاه.
  • التجربة الثانية : بس و انا بدور في النت سمعت عن دواء ريجين يستخدم للشعر بس .. لكن وجدت ان أكتر من موقع اجنبي بيقول انه بيستخدم كمان للذقن لأن آلية تحفيز بصيلات الشعر على النمو هي نفسها بأي منطقه من مناطق الجسم سواء رأس ام الذقن .. فـ لأن استخدام الدواء بشكل يومي هيكون اسهل (و أوفر) من العملية و وقت العمليه قررت اتوكل على الله و اشتري الدواء .. تكلفة الدواء 11 دينار كويتي بالصيدليات يعني 38 دولار امريكي تقريبا و 144 ريال سعودي تقريبا و 275 جنية مصري تقريبا فأستخدمت الدواء و مازلت استخدمه لأن لازم الاستخدام يكون لمدة 16 اسبوع يوميا ( اربع اشهر) وانا استخدمته ل 7 اسابيع تقريبا و الحمدلله جاب نتيجه و لسه مكمل.

طريقة استخدام بخاخ ريجين للشعر

طريقة استخدام بخاخ ريجين للشعر
  • توضع 20 قطرة أو 1 مل أو 8 بخات من محلول ريجين على الشعر، تفرك المنطقة المصابة من الشعر بالأصابع جيداً، ويجب غسل اليدين جيداً بعد استخدام هذا المستحضر ويفضل بقاء محلول ريجين على الشعر لمدة تتراوح من 20 إلى 25 دقيقة.
  • أولًا يجب قلب العبوة رأسًا على عقب قبل الاستخدام وهزها عدة مرات حتى يتم توزيع الدواء داخل البخاخ . نفتح العلبة ونقوم برجها ، ثم نضغط الرغوة على فروة الرأس مباشرة وتوزيعها برفق فوق فروة الرأس . يستخدم مرتين في اليوم صباحًا ومساءًا . استخدم ريجين على فروة الرأس الجافة . اغسل يديك بالماء والصابون بعد استخدام ريجين . حالما تجف الرغوة قم بتصفيف شعرك كالمعتاد .
  • اغسل يديك بعد تطبيق بخاخ ريجين لتجنب الحصول عليه عن طريق الخطأ على مناطق أخرى من الجلد – قد يتسبب ذلك فى نمو الشعر حيث لا تريده. لا تستخدم أكثر من الكمية الموصى بها من بخاخ ريجين، استخدام المزيد من المنتجات أو استخدامها فى كثير من الأحيان لن يجعله أكثر فعالية. لا تضع ريجين على مناطق من الجلد غير فروة الرأس.
  • بالنسبة للنساء استخدمي المحلول مرتين في اليوم لمدة أربعة أشهر على الأقل قبل أن يبدو نمو الشعر ملحوظًا، إما حال استخدام الرغوة لابد من تطبيقه مرة واحدة في اليوم من ثلاثة إلى ستة أشهر قبل أن يبدو نمو الشعر ملحوظًا، وإذا لم يكن هناك أي تحسن بعد ستة أشهر من استخدام الرغوة، يجب التوقف عن استخدام Regaine فورًا.
  • لابد من التأكد من جفاف فروة الرأس والشعر قبل وضع ريجيني، ووضع 1 مل على المناطق المصابة من فروة الرأس مرتين في اليوم، ونستخدم أطراف الأصابع لتوزيع المحلول على كامل المنطقة الصلعاء.
  • وإذا كنت تستخدمين Regaine الرغوة، فيجب عليك استخدام 1 جرام من الرغوة على المناطق المتضررة من فروة الرأس مرة واحدة في اليوم، وتدليك الرغوة في كامل المنطقة الصلعاء. واحرصي على غسل يديك بعد وضع Regaine، لتجنب ملامسة اليد عن طريق الخطأ مناطق أخرى من الجلد، وبالتالي قد يسبب نمو الشعر.

تجارب بخاخ هيرجرو للذقن

  • التجربة الاولى : احببت ان انقل لكم تجربتي الفريدة مع بخاخ هيرجرو الذي افاد شعري كثيرا وعالج جميع مشاكله ، كنت اعاني من مشكلة تساقط شعري بغزارة واصبح شعري مليء بالفراغات الكثيرة نتيجة لسقوط شعري ، استخدمت علاجات كثيرة لكن النتيجة ضئيلة جدا ، تصفحت الانترنت وقرأت عن بخاخ هيرجرو وفوائده العديدة في حل مشكلة تساقط الشعر ، وانبات الشعر مرة ثانية لحل مشكلة الصلع به ، وبالفعل اشتريت بخاخ هيرجرو واستخدمته ، ومن اول شهرمن استخدامه حسيت بالفرق الكبير وتوقف سقوط شعري نهائيا ، وما زلت استخدمه لمليء فراغات شعري ، تجربتي مع بخاخ هيرجرو من افضل النتائج الي ، وانصح كل احبابي اللذين يعانون من نفس مشكلتي استخدامه .
  • التجربة الثانية : هذه التجربة هي لشاب في عمر العشرينات لديه مشكلة انعدام شعر الذقن وهي مشكلة وراثية في عائلته وليس هو فقط لذلك نصحه الصيدلي باستخدام بخاخ هير جو للذقن ثلاث شهور متواصلة عن طريق تدليك منطقة الذقن بالاصبع مما ينشط الدورة الدموية وبالتالي يساعد على نمو الشعر وكانت النتيجة مذهلة جدا لذلك نصح كل من يعاني من هذه المشكلة باستخدام البخاخ وبدأ بنصيحة شباب عائلته حيث لاحظ نتيجة مذهلة عليهم بعد استخدامه.

أضرار بخاخ هير باك للذقن

  • لايوجد ضرر مُثبت من استخدام بخاخ هير باك للذقن، إلّا أنّه قد يحدث بعض الألم موضع التطبيق، أو بعض التخريش كالجفاف، الحكّة، اللسع، أو الاحمرار. وقد يؤدّي الاستخدام المطوّل إلى زيادة شعر الوجه.
  • لكن قد تشمل الأعراض الجانبية مشاكل جلدية موضعية إن ظهرت ومن المفترض ألا تظهر من الأساس لكن إذا لاحظت ظهور بعضها فعليك بالتوقف عن العلاج فوراً والرجوع إلى الطبيب، تشمل تلك الأعراض احمرار الجلد والتهابه وبعض الحكة والألم. في بعض الأحيان تكون الأعراض بسيطةً وتكاد لا تذكر وفي هذه الحالة يمكنك الاستمرار على العلاج ما لم تتفاقم مع احتمال هذه الأعراض.
  • قد يؤدي التعرض المباشر للشمس لتهيج البشرة بشدة ولذلك يجب أن تحرص على استخدامه ليلاً وفي الأوقات التي لا تتعرض فيها للشمس. قد تظهر أيضاً بعض القشور على البشرة وتصاب بالجفاف الشديد وعندها يجب أن تسأل الطبيب عن طريقة لترطيب بشرتك وعلاج جفافها بما لا يتداخل مع علاجك.

تجربتي مع بخاخ افوجين للرجال

  • التجربة الاولى : يتعرض الكثير من الرجال والنساء لتساقط الشعر وربما الصلع والذي يكون بسبب التعرض لضغوطات ومشكلات الحياة أو وجود بعض العوامل الوراثية، لذا يلجأون لاستخدام بخاخ أفوجين لمنع تساقط الشعر واستعادة معدل نموه الطبيعي. وقد كان عقار أفوجين في البداية يُستخدم لحل مشكلة ضغط الدم المرتفع لدى الإنسان، إلا أن الأشخاص الخاضعين لجرعة علاجية لفترة طويلة منه قد لاحظوا توقف شعرهم عن التساقط بمعدل ملحوظ ، وعندما تأكدت الشركة المُصنعة له من هذا الأمر، قامت باستخراج التصريح الخاص باستخدامه كمنتج يوقف تساقط الشعر من قِبل المنظمة الأمريكية للغذاء والدواء. وتُعد مادة المينوكسيديل هي المادة الفعالة النشطة به، والذي يوجد بتركيزين من المادة الفعالة هم تركيز 2 % لتساقط شعر السيدات، تركيز 5 % للرجال وحالات التساقط والصلع المستعصية.
  • التجربة الثانية : يقول أحد المجربين لـ بخاخ افوجين : انه كان يعانى من تساقط الشعر وضعف فى بصيلات الشعر ، وكان يسبب له عدم راحة فـ اتجه الى طبيب جلدية ، ووصف له بخاخ افوجين , وبعد استخدامه عمل هذا البخاخ على عدم تساقط الشعر وتقوية بصيلات الشعر واصبح شعره ثقيل.
  • التجربة الثالثة : قديما كل ما نعرفه عن هذا البخاخ انه كان يستخدم لعلاج الضغط المرتفع ولكن بالابحاث والمحاولات الكثيره توصل الباحثون الي نقطه هامه وهي قدرته علي وقف تساقط الشعر ولاسيما نموه سريعاً ونتيجه لذلك حصل منتج افوجين علي تصريح من المنظمه الأمريكية للغذاء والدواء لكونه اثبت فاعليته في علاج تساقط الشعر بكل أنواعها ونتائجه التي ابهرت الجميع . وهناك اسأله تدور في عقول الكثير هل منتج افوجين افضل منتج قد اثبت ذلك من خلال نتائجه المبهرة ام هناك منتج منافس له ؟ وكانت الإجابة علي هذا السؤال نعم هناك منتج اخر يدعي هيجرو ولكن بعد المحاولات والأبحاث من قبل الأطباء والمستخدمين ظهر ان كلاً المنتجين فعالين ولكن هناك ميزات كثيره كانت قد وقف في صف افوجين وهي دقه وجوده البخاخ الذي يمكن استخدامه لاخر ملي فالعبوة وبالتالي فات افوجين قد اصبح اكثر تميزاً من بين المنتجات الأخرى.

نتائج بخاخ ريجين

  • يوجد بخاخ ريجين في الاسواق بتركيزين مختلفين حيث يوجد بتركيز 2% من المينوكسيديل ويكون للنساء . يوجد بخاخ ريجين بتركيز 5% من المينوكسيديل ويستخدم للرجال لمكافحه الصلع والثعلبه . تبدأ نتائج الاستخدام في الظهور عقب الاستخدام لمدة تصل الى شهرين وتمد لمدة عام ، لا يعالج المينوكسيديل اسباب تساقط الشعر وعند وقف الاستخدام يبدأ الشعر في التساقط من جديد عقب مرور شهرين من الانقطاع عن الاستخدام .
  • إذا كنت تحاول الحفاظ على لياقتك البدنية ، فأنت بالتأكيد تعلم أن هذا الأمر قد يستغرق بعض الوقت ، وبالمثل فإن ريجين قد يحتاج بعض الوقت حتى ترى نتائجه ، وقد تصل تلك المدة إلى 16 أسبوع حتى ترى نتائج واضحة : الأسبوع الأول : يتم تطبيق ريجين مرتين في اليوم ، مرة في الصباح ومرة في المساء .
  • الأسبوع الثاني : قد تلاحظ تساقط بعض الشعر ، ولكن هذا شيء جيد ، فهذا يعني أن ريجين يعمل من أجل إعادة نمو الشعر ليصبح أكثر كثافة ، ولذلك فإنه يطرد الشعر الضعيف غير الصحي ، ولكن تلك الفترة لا يجب أن تستمر أكثر من أسبوعين . الأسبوع الثالث : في تلك الفترة ربما تكون عبوة ريجين قد نفذت ، فلا تنسى شراء عبوة جديدة حتى لا تفوت يوم بدون استخدام ريجين .
  • الأسبوع الثامن : في تلك الفترة من المتوقع أن ترى نتائج استخدام ريجين مثل نمو شعر جديد ، ولكن إذا لم تلاحظ ظهور تلك العلامة ، فتأكد من وجود علامات إيجابية أخرى ، مثل وجود شعر متساقط بدرجة أقل في سريرك أو وسادتك . الأسبوع الثاني عشر : يجب أن ترى نمو شعر جديد في تلك الفترة حتى لو طفيف . إذا رأيت نتائج من استخدام ريجين بعد مرور أربعة أشهر من استخدامه بشكل منتظم ، فلا تتوقف لأنك إذا توقفت عن استخدامه سوف يعود شعرك لوضعه السابق مرة أخرى ويجب أن تبدأ العلاج من البداية مرة أخرى .
زر الذهاب إلى الأعلى