رشاقة

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

مجلة رجيم تقدم موضوع يتحدث عن تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف ، وتجارب رجيم البروتين الناجحه، وتجربتي مع الكاكاو للتخسيس، وتجربتي مع رجيم البروتين والخضار، وتجربتي مع الرجيم القاسي، وبودرة البروتين من أشهر الوصفات التي يستخدمها كثير من الناس لإنقاص الوزن والتحسين من الحالة الصحية لأجسامهم، فهي تعتبر من المكملات الغذائية الشهيرة في الكثير من بلدان العالم…تابعوا معنا للمزيد عن الموضوع.

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف، فلمسحوق البروتين فوائد عديدة تساهم في فقدان الوزن حيث أن الطاقة الزائدة التي يمنحها هذا المسحوق تساعد على تقوية العضلات، وبالتالي تعزيز قدرتها في حرق المزيد من السعرات الحرارية.

  • ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع رجيم البروتين، حيث أشارت إلى أنها تشعر بالتحسن ليس فقط في خسارة الوزن، و لكن أيضا في الحلة النفسية لديها، و ذلك بفضل رجيم البروتين.
  • حيث ذكرت أنها كانت قد قرأت عن رجيم البروتين من إحدى الصفحات الإلكترونية، و كانت تشعر خلال هذه الفترة، بخيبة الأمل و الإحباط، و ذلك نظرا لتجربة عدة طرق مختلفة لخسارة الوزن دون جدوى.
  • و لكن نصحتها إحدى الصديقات بتجربة رجيم البروتين، و خلال فترة من الإصرار و الإلحاح، من قبل صديقتها، قامت بتجربة رجيم البروتين، و لكنها كانت قد تفاجئت من نتيجة رجيم البروتين، حيث استطاعت أن تخسر الوزن بطريقة سريعة و خلال فترة ليست طويلة، و بنظام غير قاسي و هو نظام رجيم البروتين.
  • و كانت قد استطاعت التخلص من حوالي 39 كيلو، و كذلك أشارت إلى أنها تمكنت من ارتداء الملابس، التي تناسب سنها، و أصبحت تذهب إلى الجامعة و المواظبة على حضور المحاضرات، و ذلك عقب تجربة رجيم البروتين الناجحه.

تجارب رجيم البروتين الناجحه

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف: تجارب رجيم البروتين الناجحه المجربه ، رجيم البروتين الغذائي الاكثر صحة , وهو يقوم بالاعتماد بشكل رئيسي على البروتين, ويجب الاكثار من الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من البروتين من المعروف انه يعطي شعور بالشبع لفترات طويلة, ويساهم أيضاً في بناء العضلات وتقوية عضلات الجسم, ويساهم في الحصول على وزن المثالي.

  • ذكر أحد الشباب تجربته مع رجيم البروتين، حيث قال الشاب كنت أعاني من زيادة الوزن و لم أكن قد وصلت إلى ال 30 عام، و لكن وزني كان يتجاوز حوالي 110 كيلو، مما كان يجعلني أشعر بالتعب المستمر، و عدم القدرة على أداء العمل بشكل جيد، أو حتى الاستمتاع مع الأسرة و الأصدقاء.
    فكنت دائما ما أشعر بالتعب و عدم القدرة على بذل المجهود، و كذلك كنت أشعر بالإحراج بشكل مستمر، نتيجة للوزن الزائد، و عدم القدرة على الحركة بشكل سريع، مثل أصدقائي، فكنت دائما ما أفضل عدم الخروج و الجلوس في المنزل.
  • و لكن كنت قد قرأت عن رجيم البروتين، و تجارب الناجحة في خسارة الوزن الزائد، لذلك قمت باتباع النظام الخاص بالرجيم، و خلال فترة لم تتجاوز الستة أشهر، كنت قد تخلصت من 45 كيلو من وزني.
    و لذلك أرى أن تجربتي مع رجيم البروتين، كانت تجربة ناجحة جدا، فأنا الأن استمتع بقضاء وقتي مع الأصدقاء و الأسرة إلى حد كبير، و كذلك أمارس عملي و شؤوني اليومية بشكل سريع.
  • و رغم أنني كنت دائما ما أصاب بالاحباط، عقب دخول أي تجربة لخسارة الوزن، أنصح الأن بخوض تجربة رجيم البروتين، لمن يعانون من الوزن الزائد، و يرغبون بشكل حقيقي، في التخلص من هذه المشكلة، حيث أن نظام رجيم البروتين، ليس نظام قاسيا، و لا يحتاج إلى وقت طويل، لكي يتم خسارة الوزن و ملاحظة النتائج.

تجربتي مع الكاكاو للتخسيس

تجربتي مع الكاكاو للتخسيس، الكاكاو يحتوى على العديد من العناصر الغذائية المختلفة و التى يحتاجها الجسم من أجل القيام بالعمليات الحيوية على أكمل وجه و أحسن طريقة .

  • لقد أثبتت الدراسات الحديثة أن استخدام 30 جرام من الألياف يعمل على شعورك بالشبع السريع، كما أنه يعمل على مساعدة الأمعاء في العمل بشكل سليم جدًا، كما أن الكاكاو على وجه الخصوص يعمل على منع تخزين الدهون في الجسم وخصوصًا في منطقة البطن، ويعمل أيضًا الكاكاو على تقليل نسبة الإصابة بالقلب، أو الإصابة بالسكري والذي يعتبر من أهم أسبابه السمنة.
  • يمكن استخدام بودرة الكاكاو في التنحيف من خلال غليه مع اللبن الخالي الدسم، فلكل كوب من اللبن ملعقتين من بودرة الكاكاو، ويجب الحرص على أن تقوم باستخدام الكاكاو بدون تحلية أو على الأقل تقوم بتحليته بالعسل الأبيض النقي وتبتعد عن السكر الذي يعتبر من أهم الأسباب التي تؤدي إلى السمنة.

تجربتي مع رجيم البروتين والخضار

تجربتي مع بودرة البروتين للتنحيف: تجربتي مع رجيم البروتين والخضار، يشمل رجيم البروتين مع الخضروات العديد من الفوائد الهامة للجسم، وذلك لأنه يساهمبشكل كبير في ضبط معدل الكوليسترول في الدم، إلى جانب أنه يعالج بعض الأزمات الصحية والتي من بينها ارتفاع ضغط الدم وأيضًا السكري، وهذا النظام الغذائي يشمل أربعة أيام فقط في الأسبوع وسوف يتم الحصول على النتائج الفعالة من أول أسبوع لذلك النظام.

  • يحكي أحد الأشخاص تجربته مع نظام التخسيس و الرجيم حيث كان يعاني من زيادة الوزن وقام باتباع نظام التخسيس معتمد على البروتين والخضار.
  • هذا النظام يعمل على فقدان الوزن بشكل صحي واعطاء طاقة لتحسيين الأداء البدني.
  • يعتمد هذا النظام كليا على البروتينات والتي تقوم بالكثير من الوظائف المهمة للجسم فيتم فقد الدهون والحفاظ على كتلة العضلات الطبيعية للجسم.
  • يعطي البروتين في هذا النظام حوالي 20 في المائة من السعرات الحرارية التي يحتاجها الجسم وبالتاي يحدث تقليل في الكميات التي يتناولها الشخص من الدهون والكربوهيدرات مما يؤدي إلى النقص في الوزن.
  • قام الشخص بتناول بروتينات قليلة الدهن أو المأكولات البحرية والألبان قليلة الدسم.
  • كما ينصح بتناول أنواع الخضار المختلفة والفطر والبقوليات وفول الصويا والحبوب.
  • ويكون من الجيد تناول فواكه قليلة السكر كالتوت البري.
  • يفضل الإقلال من الكربوهيدرات المصنعة كالأرز والمكرنة والخبز.

تجربتي مع الرجيم القاسي

تجربتي مع الرجيم القاسي، غالباً ما يشار إلى الرجيم القاسي بمصطلح هوس الحمية الغذائية ، والذي يعتمد على السعرات الحرارية المنخفضة، أو القليل من الأطعمة، أو المزيج والخلطات غير المعتادة من الأطعمة،ويروّج لهذه الحميات على أنَّها أفضل وأسرع طريقة لفقدان الوزن، ومع ذلك فإنَّ بعض هذه الحميات تتضمن التخلص من مجموعات غذائية تحتوي على العناصر الغذائية الضرورية التي يحتاجها الجسم للحفاظ على الصحة الجيّدة، وعلى الرغم من أنَّ بعض الأنظمة الغذائية قد يوصى بها في لحالات صحيّة خاصة، إلّا أنَّ العديد منها قد يفتقر إلى العناصر الغذائية الرئيسية، مثل: الألياف الغذائية، والكربوهيدرات، بالإضافة إلى بعض الفيتامينات، والمعادن، والمركبات النباتية الفعّالة، وقد يؤدي عدم استهلاك الكميات الصحيحة من هذه العناصر إلى الإصابة بمشاكل صحية خطيرة.

  1. تقول إحدى السيدات :” بعد الولادة زاد وزني ووصل إلى 120 كيلو مما تسبب في شعورى بالاكتئاب وجعلني أفقد الثقة في نفسي، مما دفعني لاتباع رجيم قاسي ولكنه أثر بالسلب على صحتي وعندما قرأت عن الصيام المتقطع وأنه لا يحرمني من أى نوع أكل ويعتمد فقط على التحكم في تناول الطعام في فترة معينة.. وبالفعل بدأت في تطبيقه وفي خلال شهر استطعت أن أفقد 5 كيلو من وزني من خلال اتباع طريقة 8/16.
  2. وتقول أخرى:” لقد قمت بتجربة الرجيم القاسي انا و اختي انا نزلت 5 كيلو واختي 4 كيلو في خلال اسبوعين و ايضا كنت امارس تمارين البطن 10 دقائق او امشي في البيت ذهاب وعوده نصف ساعة والنتيجة كانت مذهلة بالنسبة لي “
  3. من أبسط الأنواع وأقساها في نفس الوقت إذ يتم الاعتماد على شرب المياه فقط لمدة تناول أي طعام على أن يمتد ذلك لفترة تتراوح من يومين إلى 3 أيام، وهكذا يتوجب تطبيقه خلال فترة الأجازة نظرًا لتأثيره على إضعاف قدرة الجسم على الأنشطة المعتادة ويبدأ ذلك في الحدوث بدايةً من نهاية اليوم الأول في المتوسط كما يجب تجنب التواجد في أماكن مليئة بالأشخاص لخفض مخاطر الإصابة بالعدوى؛ ومن الأمور الهامة التي ينبغي مراعاتها قبل اتباعه الحرص على تناول وجبات غنية بالمغذيات بينما بعد انتهاء فترة اتباعه يجب العودة لتناول الطعام تدرجيًا للوقاية من اضطرابات الجهاز الهضمي.

زر الذهاب إلى الأعلى