رشاقة

تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف

تقدم لكم مجلة رجيم تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف ، و قشر الرمان على الريق ينحف ، و مين جربت دبس الرمان ونحفت ، و قشر الرمان للتنحيف مجرب ، و شرب مغلي قشر الرمان تجارب البنات ، و من جربت قشر الرمان للكرش ، يتساؤل العديد من الأشخاص عن فعالية عصير الرمان للتنحيف ، لذلك تابعوا لمعرفة الإجابة نتمنى أن نكون دائما عنذ حسن ظنكم بنا.

يساعد عصير الرمان على كبح الشهية لفترات طويلة أثناء انقاص الوزن الزائد. يعمل عصير الرمان على زيادة معدل الحرق بصفة عامة. و تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف هو موضوع مقالنا ، تابعوا معنا :

تجربتي مع عصير الرمان للتنحيف

تقول صاحبة التجربة : لفترة طويلة كنت أعاني من السمنة ، وهذا أدى إلى دخولي في حالة اكتئاب ، ورغم حزني على كل هذا الوزن لم أتوقف عن الأكل ، وبسبب هذا الوزن الزائد ذهبت إلى عدد كبير من الأطباء لاتباع أي نظام غذائي ، لكنني فشلت بشكل كبير.
لقد استخدمت عددًا كبيرًا من الأدوية التي تحرق الدهون ، لكنني لم أستطع التوقف عن تناول الأطعمة غير الصحية ، وذات يوم سمعت عن عصير الرمان الذي يحرق الدهون ويقلل الوزن.
وبالفعل سعيت للحصول على هذا المشروب في أسرع وقت ووجدت أنه كان له تأثير سحري في حرق الدهون ، ووجدت أن كل ما أعاني منه قد اختفى بشكل كبير وانخفض وزني بشكل كبير.
ظللت أبحث عن كيفية حرق الدهون بهذه الطريقة الكبيرة ، وكيف يمكن أن يجعلني لا أرغب في تناول الطعام ، وتعلمت أنه بسبب عدد من المكونات الموجودة في هذا العصير تساعد على حرق الدهون بسرعة.

قشر الرمان على الريق ينحف

قشر الرمان على الريق ينحف، لا توجد طريقة محددة لاستخدام قشر الرمان للتنحيف، حيث إنَه لا توجد دراسات علمية تؤكد دوره في تقليل الوزن، لكن هناك مجموعة من التجارب الشخصية التي أكدت فعالية قشر الرمان في التنحيف ، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على طريقة شرب قشر الرمان للتنحيف ، تابعوا معنا :

  • كما ذكرنا سابقا ، لا توجد طريقة محدّدة لاستخدام قشر الرمان للتنحيف، حيث إنَّه لا توجد دراساتٌ علميّةٌ تؤكد دوره في تقليل الوزن، لكن وفي إحدى الدراسات التي نُشرت في مجلة Pakistan Journal of Nutrition عام 2009 والتي أجريت على الفئران التي تعاني من السمنة، تبيّن أنَّ استخدام قشر الرمان المطحون أو مستخلصه قد يُقلل من خطر الإصابة بارتفاع كوليسترول الدم، وذلك اعتماداً على خصائصه المضادة للأكسدة، إلّا أنّ نتائج هذه الدراسات غير مؤكدة، وما زال تأثير قشر الرمان في البشر غير معروف، وما زالت هناك حاجةٌ إلى المزيد من الدراسات لمعرفة تأثيره.
    تتوفر قشور الرمان على شكل مسحوق أو مستخلصات، كما يتم استخدامه من قبل البعض في تحضير الشاي مع إضافة مكونات أخرى.

مين جربت دبس الرمان ونحفت

يساعد دبس الرمان على إذابة الدهون التي توجد بالجسم. يساعد على منع ترسب الدهون داخل الجسم ومنع تخزينها. إن تناول كوب صغير من دبس الرمان قبل تناول الطعام يساعد على حرق الدهون، وكما أنه يحفز المعدة على الإحساس بالشبع. ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف على بعض التجارب التي أثبت فعاليته :

  1. التجربة ١:تجربتي مع دبس الرمان للتنحيف كانت عبر عمل خليط بسيط من عصير الرمان والسكر وعصير الليمون، فيمكن من خلال دبس الرمان الحصول على نفس الفوائد الصحية لعصير الرمان الذي يحتوي على مضادات الأكسدة وفيتامين ب التي تقدم فوائد صحية مختلفة.
    اكتسب دبس الرمان شعبية في المطبخ الآسيوي حيث أن الرمان أصلي في تلك المنطقة من العالم، ومن السهل جداً صنع دبس الرمان الخاص بك في المنزل كما يمكن استخدامه عند الطهي أو للحلول العلاجية لمختلف الحالات الطبية فهو يحتوي على العديد من فيتامينات ب التي تساعد الجسم على إنتاج الطاقة والأوعية الدموية والجهاز العصبي،هذا بالإضافة إلى انخفاض مستوى السكريات والكالسيوم والحديد والألياف الغذائية والدهون به، إذ تحتوي ملعقة كبيرة منه على ٤٠ سعرة حرارية فقط.
  2. التجربة ٢ :“حصلت على الوزن المثالي من خلال إضافة ملعقة طعام كبيرة من دبس الرمان على كوب من الماء كل يوم صباحا”.
  3. التجربة ٣ :” أنقصت العديد من وزني بعد استخدامي دبس الرمان في الطعام وخاصة السلطة الخضراء لمدة ٤٠ يوم متواصلة”.

قشر الرمان للتنحيف مجرب

استطلاع للرأي ، لمعرفة تجاربكم مع قشر الرمان للتنحيف ، وقد كانت هذه أبرز التعليقات التي توصلنا بها ، تابعوا معنا :

  • تقول صاحبة التجربة : انا جربت قشر الرمان يجفف ويطحن ونخلطة مع شي(يمكن عسل) والله ما اذكر واعمل منه كور صغيرة بحجم اصغر من حبة البندول واحتفظت فيه بالفريزر.. ما كملت مليت بسرعة منه لأن النتائج تأخد وقت .
  • تقول سيدة أخرى : انا كنت اخذ قشر رمان مطحون واغليه في ماي نفس طريقة القهوة واشربه كل يوم الصباع على الريق وهذه الطريقة شفتها واتبعتها وبالفعل له مفعول واضح .

شرب مغلي قشر الرمان تجارب البنات

يساعد قشر الرمان في التخلص من الوزن الزائد ومحاربة تراكم الدهون بالجسم خاصة في منطقة الخصر والأرداف و الكرش ، وسوف نطرح لكم من خلال السطور التالية تجارب البنات مع شرب مغلي قشر الرمان ، تابعوا معنا :

  • التجربة ١ : بساهم في إنقاص الوزن الزائد ويزيد من معدل حرق الدهون.
    يمنع تراكم وتكوين الدهون في منطقة البطن بالإضافة إلى حرق الدهون المختزنة بمنطقة البطن.
  • التجربة ٢ : يعمل على خفض مستويات الدهون بالجسم وذلك بسبب احتوائه على نسب كبيرة من المركبات ومن بينها العفض والفلافونديدات ومضادات الأكسدة.
  • التجربة ٣ : يعمل على تحويل السكريات والدهون المختزنة بالجسم إلى انسولين وبالتالي يساعد في التخسيس، كما أنه يعد من الأعشاب المفيدة لمرضى السكر.
  • التجربة ٤ : يساعد في زيادة الشعور بالشبع وذلك لأنه يحتوي على الكثير من الأحماض الهامة ومن بينها حمض البونكونيك.
  • التجربة ٥ : يعد مشروب هام وصحي للغاية لا يحتوي على الكوليسترول أو الدهون المشبعة بالإضافة إلى أنه يساعد في التخلص من الكوليسترول الضار.
  • التجربة ٦ : يحتوي على الألياف الغذائية التي تسهل من حركة الأمعاء كما أنه يسهل من عملية الهضم
  • التجربة ٧ : ويقلل من تراكم الدهون بالجسم لهذا يعد من الوصفات المفيدة في التخلص من الوزن الزائد.

من جربت قشر الرمان للكرش

بهذا نكمون قد وصلنا الى ختام مقالنا ، ونواصل من خلال ما يلي في عرض تجارب السيدات مع قشر الرمان لتخلص من الكرش ، ومنها ما يلي :

  • التجربة ١

تقول أخرى قد استخدمت مغلي قشور الرمان بمعدل كوب واحد يوميًا لمدة شهر واستطعت أن افقد 2 كيلو من الوزن الزائد و بالاضافة الى انني لا حظت أن بطني بدأت تختفي بسهولة دون الحاجة إلى إتباع أي من النظم الغذائية القاسية.

  • التجربة ٢

تقول أخرى قد قمت بإعداد كبسولات مصنعة من قشور الرمان بعد شراء الكبسولات من مركز علاج طبيعي وقمت بتناولها مع حمية غذائية متوسطة لمدة ثلاثة أشهر وتخلصت من 15 كيلو من وزني الزائد ، اختفى انتفاخ البطن .

  • التجربة ٣

تقول أحدى السيدات قد قمت بتجربة قشر الرمان مع العسل من أجل التخلص من الوزن الزائد وخاصة بمنطقة البطن وبعد الاستمرار على هذه الطريقة لمدة شهر وجدت تحسن كبير في قياسات البطن وتمكنت من التخلص من دهون البطن او ما يعرف بـ الكرش.

زر الذهاب إلى الأعلى