تجربتي مع جل الصبار الكوري للوجه

تقدم لكم مجلة رجيم تجربتي مع جل الصبار الكوري للوجة ، و جل الصبار الكوري 100 ، و جل الصبار الكوري للمنطقة الحساسة ، و طريقة استخدام جل الصبار للبشرة ، و فوائد كريم جل الصبار للوجه ، و تجربتي مع جل الصبار للشعر، يعتبر جل الصبار الكوري من أفضل مستحضرات التجميل حيث أن له فوائد كثيرة للبشرة والشعر، وهذا الجل يمتاز بأنه مستورد ومكوناته طبيعية خالي من الكحول وله فوائد كثيرة للبشرة والشعر، حيث أنه يحتوي على الكثير من الفيتامينات والمعادن التي تعمل على ترطيب البشرة وهنا سوف نتحدث عن تجربتي مع تجربتي مع جل الصبار الكوري للوجة .

تجربتي مع جل الصبار الكوري للوجة

الكثير من السيدات لا يعرفن جل الصبار الكوري بل يعرفن الجل العادي المتعارف عليه، وأهم ما يميز هذا الجل أنه مستورد ومكوناته كلها طبيعية وخالي تماماً من الكحول وفوائده متعددة للبشرة ، بشهادة سيدات من تجاربهن الشخصية ، فيما يلي بعضا من هذه التجارب.

  • التجربة الاولى : اكتشفت من تجربتي مع جل الصبار الكوري، أن جل الصبار الكوري عبارة عن مرطب مائي خالي من الدهون وهلامي القوام،وهو من أفضل المرطبات كزنه مناسب لجميع أنواع البشرة ولأنه سريع الامتصاص، وله فوائد عديدة.– مرطب مناسب لجميع أنواع البشرة، ويحافظ على طبقات الجلد الخارجية، مرطب للجسم بعد الاستحمام، مقوي للاظافر، يعالج للحروق ويخفى اثارها، مرطب للشفايف، يكثف الرموش، يعتبر سيروم للشعر المتقصف والجاف، مهدئ للجسم بعد ازالة الشعر ويمنع ظهور الحبوب، ترطيب منطقة حول العينين. أضرار جل الصبار الكوري: -لا يحتوي جل الصبار الكوري على أضرار كثيرة باستثناء أنه يحتوي على عطر وكحول، واللذان قد يسببان في جفاف البشرة الجافة في حال استخدامه بكثرة.
  • التجربة الثانية : هالمنتج أكثر منتج مبيعًا في كوريا والسبب؟ كون هالمنتج علاجي أكثر من كونه تجميلي استخداماته : كل الجسم ، من راسك إلى رجليك – الوجه : كمرطب وملطف لكامل الوجه ، وبرايمر قبل المكياج ويستخدم بعد مع الفاونديشن الثقيل للتخفيف من ثقله علشان يكون قوامه خفيف كفاونديشن يومي – العين : لتخفيف الهالات لأنه يغذي المنطقة لاحظت أن هالاتي خفت وانشدت منطقة تحت العين يستعمل ككمادات لانتفاخ العين – الرموش : يغذيها ، ويستخدم كماسكرا طبيعية مغذيه شفافة – الشفايف : يستعمل كقلوس ونافخ ومرطب للشفايف سواء اضفتي له لون او اكتفيتي فيه من دون اضافة لون ارجعي لتدوينتي اللي قبل وشوفي كيف طريقة إضافة لون معاه .- الشعر : يغذي الشعر ويرطبه ، ويمكن استخدام كجل لتجعيد الشعر ، خوذي كمية منه وحطيه على شعرك وهو رطب وجعدي شعرك وبعدين جدلي شعرك ، وانتظري لما ينشف شعرك وشوفي النتيجة تجعيد وتغذية للشعر .
  • التجربة الثالثة : الجل عجبني كثير وهو رائع في الترطيب وتحسون بشرتكم رطبه 24 ساعه بعد وضعه وخفيف وسريع الامتصاص بالبشرة وما يسد المسام ابدا..اعتبره افضل مرطب للجلد وللوجه بعد زبدة الشيا الاصلية من ايهيرب اللي جربتها مؤخرا وهو افضل بكثير من بعض كريمات ترطيب الوجه من ايهيرب انا طبيعة بشرتي حساسة بعض الشي وتميل للجفاف بس بعد وضعي لهذا الجل على وجهي حسيت برطوبه ولمعان بالبشرة بفضل الله روعه جدا اتعب وانا اتكلم عن فوائده للبشرة وللجسم حطيته ايضا على يديني ورجولي وحسيت ايضا بترطيب ممتاز ولاسببلي اي احمرار ولا شي لانه بعكس كريمات الترطيب المعروفة مايجفف ولايسبب اي احمرار بالعكس معروف عن الصبار انه يخفف الاحمرار يهديء ويلطف البشرة بشكل فعال وسريع.

جل الصبار الكوري 100

  • جل الصبار الكوري الاصلي من MAY ISLAND
  • جل نقي وطبيعي 100%
  • يحتوي على نسبة 99% من مادة الصبار ، و مرخص من مزارع كاليفورنيا العضوية المعتمدة. جل لا بد من تواجده ضمن روتين العناية الشخصية لكل سيدة نظرا لفوائدة الكثيرة والملفته ونتائجة الرائعة
  • مرطب ومهدئ ويعالج الحبوب واثاراها يشد المسام ويعطي نضارة واشراقة مع الاستخدام المستمر
  • ويمكن استخدامه لكامل الجسم وحتى كماسك للشعر
  • ويمكن وضعه لمنطقة حول العين لترطيبها وازالة الانتفاخ
  • كما يوضع بعد الحلاقة وازالة الشعر للتقليل من تهيج الجلد ومنع ظهور الحبوب
  • يوضع صباحا ومساءا وحسب الحاجة
  • من مميزات جل الصبار الكوري ، تقوم مادة الـ Aloe Vera بالعناية بالإحمرار و الجفاف الذي يحدث في كل من الوجه و اليد و الرجل و جميييييع أجزاء الجسم.
  • غني بالعديد من الفيتامينات و المعادن المفيدة للبشرة.
  • يتم امتصاصه بسرعة من قبل البشرة و يقوم بتغذتها و ترطيبها من الداخل.
  • يقوم الجل بترطيب البشرة بشكل كبير جدا و بالإمكان استخدامه لترطيب الشعر أيضا.

جل الصبار الكوري للمنطقة الحساسة

  • جل الصبار الكوري للمنطقة الحساسة بإمكانك استخدامة لتهدئة وترطيب المناطق الحساسة أو استخدامه في وصفات التفتيح مثل خلطه مع ماء الورد وبودرة بوندز للمناطق الحساسة وماء العرقسوس.
  • لا شيء يمكن أن ينافس جيل الصبار الأصلي، وذلك لما يحتويه من مكونات طبيعية مع خصائص مغذية ومضادات للأكسدة التي تساعد في ترميم الجلد. قومي بفرك جيل الصبار على فخذيك في كل اتجاه عقارب الساعة، وعكس اتجاه عقارب الساعة لمدة 5 إلى 10 دقائق. و بعد أن يجف قومي بإزالة هذا الجيل من الجلد باستخدام الماء الفاتر. وكرري ذلك بانتظام، وسوف تبدئين بملاحظة السحر على فخذيك.
  • ويمكنك تفتيح لون الجلد حول المنطقة الحساسة باستخدام الألوفيرا أو الصبار لتفتيح اللون البني الداكن بشكل طبيعي استخدمي جل الصبار أو الالوفيرا (مائة بالمائة طبيعي وعضوي). وهذه النبة تحتوي على عناصر قوية للغاية لإصلاح وتجديد خلايا الجلد. وما عليك سوى وضع القليل من جل الألوفيرا على المنطقة غامقة اللون واتركيه لمدة 20 دقيقة قبل غسله بالماء. وللحصول على أفضل النتائج كرري هذه العملية يومياً إلى أن تلاحظي تحسناً على لون الجلد.

طريقة استخدام جل الصبار للبشرة

طريقة استخدام جل الصبار للبشرة والبثور متعددة، ولكن تتوقف على نوع البشرة (حساسة، جافة، دهنية، مائلة للدهنية وغيرها..)، كذلك ومدى التعرض للشمس والأشعة بشكل يومي.
ومن تلك الطرق لاستخدام جل الصبار: يمكن استخراج جل الصبار من نبتة الصبار ووضعها على الحبوب بدون خلطها بشيء آخر. ولزيادة القيمة الفعَّالة للجل يُفضل عدم التعرض للأتربة والشمس، وذلك لأطول فترة مُمكنة.
غسل الوجه: يمكن استخدام جل الصبار كغسول للوجه، عن طريق وضع كمية صغيرة من الجل على الوجه، وتدليك الوجه بحركة دائرية، ومن ثمّ شطفه بالماء البارد.
ترطيب البشرة: يستخدم جل الصبار لترطيب البشرة عن طريق تطبيق كمية صغيرة منه على الوجه، وتركه لمدة 5-10 دقائق، ومن ثمّ شطفه بالماء البارد
تحضير قابض المسام (التونر): يمكن تحضير تونر جل الصبار، عن طريق مزج مقدار واحد من هلام الصبار مع مقدارين من الماء، وحفظ المزيج في زجاجة نظيفة، وتخزينها في الثلاجة، ويمكن استخدام تونر جل الصبار بوضع القليل منه على قطعة صغيرة من القطن بعد رج الزجاجة جيدًا، وتدليك الوجه بها بلطف.
يمكن أن يحل جل الصبار محل كل من منظفات الوجه والمرطبات عند استخدامه بشكل صحيح؛ ضعي منه في الصباح والمساء طبقة رقيقة على بشرتك واشطفيه بعدها بالماء البارد ثم ربتي وجهك برفق لتجفيفه. تجنبي فرك جلد وجهك، وخاصة البشرة الحساسة حول عينيك. يضر هذا بالبشرة ويُضعفها.

فوائد كريم جل الصبار للوجه

  • فوائد الصبار للبشرة عديدة، فهو يحتوي على مواد عديد مغذية للبشرة مثل الغليسرين، وكربونات الصوديوم، والسوربيتول، وغيرها من بين فوائده مكافحة قروح البرد وشفاء الجروح هل تعرف تلك التقرحات المؤلمة التي قد تظهر فجأة على أطراف الفم؟ تستطيع التخلص منها عبر تطبيق جل الصبار عليها مباشرة مرتين يوميًا على الأقل. كما يساعد جل الصبار على تسريع التئام الجروح الطفيفة وتعقيمها عند تطبيقه عليها مباشرة، ويقلل من فرصة ترك الجرح لندبة بعد شفائه.
  • جل الصبار منظف رائع. يعمل الإنزيم الموجود في الجل على تقشير البشرة بلطف دون تجفيفها وإزالة الخلايا الميتة. بالإضافة إلى تأثير التنظيف ، فإن التأثير المطهر والمضاد للبكتيريا الموجود في الجل يخفف من التهاب الجلد مثل حب الشباب .
  • يعالج حروق الشمس إن التعرض لأشعة الشمس لفترة طويلة يجعل البشرة محترقة ومتهيجة، وهذا ما يُسبب الألم بسبب اختراقها للجلد، ويُمكن استخدام طبقة من جل الصبار على البشرة الحساسة لعلاج هذه المشكلة. إن خصائص التبريد والخواص المضادة للالتهابات لها دور في تقليل حروق لشمس
  • جل الصبار هو مرطب لجميع أنواع البشرة. إذا كانت بشرتك جافة ، أضيفي القليل من الزيت النباتي وضعيها. بالنسبة للبشرة الدهنية أو المختلطة ، يمكنك الحفاظ على بشرتك رطبة بدون دهنية بمجرد وضع الجل.
  • تخفيف الالتهاب: كالالتهاب الناجم عن حب الشباب، والحروق، والجروح المتنوعة، إذ يحتوي جل الصبار على العديد من المكوّنات المضادة للالتهابات، كمركب الألوين. ترطيب وتلطيف البشرة: يُساعد جل الصبار على ترطيب البشرة؛ نظرًا لأنّ نسبة احتواءه على الماء تبلغ حوالي 98٪، وبالتالي يُساعد على جعل البشرة أكثر مرونة وليونة.
  • يساعد جل الصبار على هيكلة الطبقة الخارجية للجرح، مما يساعد على التئام الجروح بسرعة وتقليل التندب، وذلك كله لأنه يعمل على تعزيز إنتاج الكولاجين ومحاربة البكتيريا.
  • جل الصبار هو جل سريع الامتصاص من قبل البشرة، مما يجعله مثالياً للبشرة الدهنية، كما أنه أيضاً
  • يمكن استخدامه في علاج مشاكل البشرة الجافة كالتشققات والقشور، ومن الأفضل تطبيقه بعد أخذ دوش دافئ حتى تمتصه البشرة وتستفيد من خواصه سريعاً.
  • تأخير علامات تقدم السن يحتوي جل الصبار على مواد تساعد البشرة على الإحتفاظ بمرونتها وليونتها لفترة أطول، لذا فإن من فوائد الصبار للوجه التي يعشقها الكثيرون قدرة هذا الجل السحري على مكافحة علامات تقدم البشرة المختلفة مثل: التجاعيد وترهل الرقبة.

تجربتي مع جل الصبار للشعر

  • التجربة الاولى : كنت أعاني بشدة من مشكلة تساقط الشعر بغزارة حتى أن أصبح شعري خفيف ومتقصف للغاية، وعندما قرأت عن أهم الفوائد الجمالية للصبار عبر مواقع الإنترنت الإلكترونية، قررت أن أستخدم مادة هلام الصبار لعلاج هذه المشكلة، وبالفعل قمت بشراء نبتة متوسطة الحجم من الصبار، وبعد اتباع الطرق الصحيحة لاستخراج هذا الهلام الشفاف، قمت بتدليك فروة رأسي بهذا الهلام، وتركته لمده ساعة، ثم بعدها قررت هذه العملية مرتين لمدة أسبوع، وكانت النتيجة أن تساقط الشعر توقف بشكل كبير.
  • التجربة الاولى : بالمختصر المفيد انا وحده شعري قليل وفيه فراغات وطفشت منه وبحثت فى النت لقيت ان كثير يمدح الصبار قلت اجرب مانى ناقصه شى اصلا الدعوه خربانه خربانه ورحت محلات الشتلات وطلبت صبار الشعر وجبته البيت شافته الشغاله وطارت من الفرحه قالت كويس ياماما عشان شعر يصير كويس وصرت يوم بعد يوم افتح النبته وافرك شعري بالنبته والجل فيها يعنى مااطلعه فى طبق لا افتحها وافرك الفروه بس ولا اغسله لانه مايزيت ينشف بعد ساعه الحمد لله وقف التساقط نهائيا بس مانبت جديد لان شعري تعبان ورقيق جدا بس المهم انه وقف التساقط وارتحت وبالمناسبه انا اكل سلطات كثير مره بالاسبوع اكل سمك وماعندي فقر دم تعالجت منه والحمد لله والشغاله تقول انه يبغاله وقت مو اكثر من شهرين عشان يطلع شعر جديد.
  • التجربة الثالثة : أما أنا فكانت مشكلتي الأكبر هي تجاعيد وهيشان وخشونة شعري التي أعاني منها منذ زمن طويل، وفي الحقيقة لجأت إلى الكثير من الطرق الطبيعية والوصفات المنزلية لعلاج هذه المشكلة ولكن دون جدوى، وذلك يوم أخبرتني صديقتي عن أهمية هلام الصبار أو جل الألوفيرا لفرد الشعر وتنعيمه، وبالفعل استخدمت جل الصبار بمقدار مناسب ووضعته على شعري لمدة ساعة ونصف حتى أن جف الصبار، وبعدها غسلت شعري جيدًا، وواظبت على هذه الوصفة لمدة شهر كامل، وبصراحة أبهرتني النتيجة وأصبح شعري ناعم ومفرود وأصبحت لا أستطيع الاستغناء عنه.
زر الذهاب إلى الأعلى