رشاقة

تجربتي مع دواء grossi vit

تقدم لكم مجلة رجيم تجربتي مع دواء grossi vit ، و دواء grossi vit للكبار، و Apeti لزيادة الوزن ، و دواء زيادة الوزن في اسبوع ، و دواء لزيادة الوزن للنساء ، و اضرار قروسيفيت ، دواء grossi vit منتج طبيعي ويتكون من أبرز المتممات الغذائية وفي كثير من الحالات تعتبر طريقة طبيعية علاجية فعالة. كما أنه من أهم مكوناته حبوب اللقاح، الحلبة و الكركم للتعرف عليه تابعوا معنا تجربتي مع دواء grossi vit .

تجربتي مع دواء grossi vit

grossi vit مكمل غذائي يحتوي على عدة فيتامينات مهمة و مساعدة للجسم , و يدعي قدرته على زيادة الوزن و تحسين اداء الجهاز الهضمي فهو مكمل غذائي و فيتاميني و محسن لاداء الجسم بشكل عام , و لكنه ليس فعال بالشكل المطلوب في زيادة الوزن ن اليكم فوائد هذا الدواء من خلال تجربتي مع دواء grossi vit .

  • منتوج طبيعي ويتكون من ابرز المتممات الغذائية وفي كثير من الحالات يعتبر طريقة طبيعية علاجية فعالة. مكوناته : – اللقاح : في العالم وخاصة في الطب الصيني. يعتبر اللقاح طاقة ومنشط غذائي ويضاف في عدة استعمالات اهمها : زيادة الوزن , تحسين صلابة وحيوية الجسم , تحسين الامتصاص المعوي, تقليل من الاصابة بالامراض التعفنية – الحلبة : هي متمم غذائي ومقوي ومنشط عام في الحالات التالية : نقص الشهية الارهاق , الانيميا – الكركم : يحتوي اساسا على انزيمة للهضم تساعد على امتصاص عدة عناصر واضافتها الى الدهون ( السمك , الزيوت الاساسية …) يجعلها تمتص اكثر.
  • هذه المكونات قد تعمل على زيادة الشهية و بالتالي تناول كميات أكبر من الغذاء و بالتالي زيادة الوزن . لا يوجد دراسات علمية تثبت فائدة هذا المنتج أو أضراره ، لكن يوجد دراسات تتحدث عن المكونات بشكل عام
  • يتم استعمال الدواء بواقع 1 حبة يوميا و يفضل بعد وجبة الفطاراما عن اعراضع الجانبية ليس من المتوقع تواجد اعراض جانبية حادة , و قد تقتصر على التالي : التلبك المعوي. الاسهال او الامساك ، رد فعل تحسسي الغثيان. الصداع.

دواء grossi vit للكبار

دواء grossi vit للكبار يساهم في النشاط والحيوية ، ويزيد من لقوة الجسدية والفكرية. يساعد على اجتياز فترات من الإرهاق و التعب ويقوي الدفاعات الطبيعية.

  • المنتج المذكور هو عبارة عن مكمل غذائي , ولا توجد أبحاث علمية كافية بشأن فاعليته في زيادة الوزن .
  • اليكي بعض النصائح للتغلب على النحافه : تقسيم الوجبات إلى خمس أو ست وجبات فى اليوم بالطبع إن كنت تشعرين بالإمتلاء سريعاً لذلك من الأفضل لك تقسيم وجبات الطعام إلى 6 وجبات متوسطة الحجم على مدار اليوم أفضل من وجبتين أوثلاثة من ذات حجم كبير ولا تقدرين على إلتهامها مع الحرص أن تحتوى كل وجبة على البروتين والنشويات والخضراوات والدهون ومثال على ذلك: رغيف من الخبز الأسمر (أو 2 توست أسمر )+ قطعة من الرومى المدخن (يمكن إستبدالها بأى نوع بروتين حسب الرغبة) + المايونيز + الطماطم + كوب من عصير الفواكة الطازج.
  • إختيار الأطعمة الغنية بالمغذيات: ليس معنى أن تبحثى عن زيادة الوزن أنه يمكنك أن تتناولي أى طعام مثل الوجبات السريعة والحلويات وغيرها من الأطعمة التى تفتقر إلى العناصر الغذائية بدون قيد بل عليكى البحث عن الأطعمة الغنية بالمغذيات وبالطبع هى تحتوى على سعرات حرارية أيضاً مثل الخبز الكامل , المكرونات الحبوب , الفواكة والخضراوات , منتجات الألبان (النصف دسم) واللحوم الحمراء والدهون الصحية مثل المكسرات و زيت الزيتون والأسماك
  • أضيفى المزيد من السعرات بين الوجبات الوجبات السريعة (السناكس) إجعليها مغذية وغنية بالسعرات الحرارية مثل المكسرات ,الفواكة المجففه ,زبدة الفول السودانى,الجبن ,الأفوكادو مثال لوجبة سريعة سندوتش من المربى مع زبدة الفول السودانى أو نصف كوب من اللوزمع نصف كوب من الزبيب..!!

Apeti لزيادة الوزن

Apeti هو عبارة عن مجموعة من الاعشاب التي تساعد في زيادة الوزن بسرعة ، يعني انه يتكون من الاعشاب الطبيعية المطحونة في شكل حبوب فهي تساعد على فتح الشهية و الرغبة في الطعام لمن يعانون من فقدان الشهية اليكم الفيديو التالي للتعرف اكثر على فوائد هذا الدواء لزيادة الوزن.

  • رغم ان دواء Apeti أحد أعراضه الجانبية هو فتح الشهية لذلك يتم استخدام دواء سوبر ابيتي لزيادة الوزن، ولكن استخدام سوبر ابيتي لزيادة الوزن غير مصرح من قبل منظمة الغذاء والدواء الأمريكية وذلك لأن له بعض الاثار الجانبية الحادة. ويوجد العدبد من الادوية التي تزيد الوزن وتدعي تسمين الوجه ولكن يجب الحذر عند استخدامها من كونها غير مصرحه إضافة إلى الحذر من أعراضها الجانبية.
  • إن أدوية علاج النحافة و تحفيز الشهية كثيرة ومتنوعة، لكن لا يحب استخدام الأدوية إلا بعد استشارة الطبيب. لهذا سنريكم فيفقرتنا هذه بعض المكملات الغذائية الفعالة التي تساعد على زيادة الوزن.

دواء زيادة الوزن في اسبوع

  1. كبسولات الكرياتين تعد كبسولات الكرياتين من أهم وأفضل أنواع الأدوية، التي تساعد على زيادة الوزن بشكل طبيعي وأهم ما يميزها أنها تعمل على بناء وزيادة الكتلة العضلية في الجسم، وهذا العنصر متوفر في بعض الأكلات الطبيعية مثل اللحوم والأسماك.
  2. أوكسي ميثولون: يعدّ الأوكسي ميثولون من الستيرويد الإبتنائي بالإضافة إلى أنّه من الهرمونات الصناعية، ويستخدم عادة لزيادة الوزن عند المرضى بعد خسارة الوزن نتيجة الإصابة بالأمراض الموهنة.
  3. حبوب الخميرة . تعتبر من أفضل الحبوب الآمنة التي تستخدم في زيادة وزن الجسم وليس لها أي أضرار ويمكن استخدامها من قبل الرجال والنساء، حيث تساهم في تكوين عضلات الجسم وتُستخدم بمعدل حبة واحدة بعد كل وجبة من الثلاث وجبات،ولا يفضل إستخدامها أثناء الحمل والرضاعة أو لمن لديهم حساسية بالجلد،ويُفضل استخدامها مع فيتامين ب12 وتناول الكثير من الماء معها.
  4. أوكساندرولون: يعتبر الأوكساندرولون من الستيرويد الإبتنائي ويستخدم لزيادة الوزن عند المرضى بعد الخضوع للعمليات الجراحية ويمكن أنّ يستخدم كعلاج بديل للهرمون عند الرجال الذين يعانون من انخفاض نسب التستوستيرون.
  5. حبوب الفيتيل Alvityl يعد دواء الفيتيل واحداً من أقوى المكملات الغذائية، التي يمكن استخدامها ضمن نظام غذائي لزيادة الوزن، حيث أنه يساعد على زيادة الشهية للطعام ولكن ينصح باستخدامه تحت إشراف طبي.
  6. تناول أقراص السبيرولينا بعد الوجبات مباشرة, يؤدي الى زيادة الوزن بشكل صحي. وذلك لأنها تحتوي على بروتين كامل، يحتوي على الأحماض الأمينية الثمانية الأساسية في زيادة الوزن وبناء العضلات. وتحمل السبيرولينا أيضا نسبة عالية من مركب البيتاكاروتين، والعديد من الفيتامينات المفيدة لصحة الجسم وتسمين الجسم. ويحتوي أيضا على نسبة عالية من الكلوروفيل المفيد للصحة.

دواء لزيادة الوزن للنساء

هناك العديد من الاشخاص الذين بعانون من قلة ملحوظة في وزن الجسم ويريدون بقوة زيادة ملحوظة في وزنهم وبناء علي ذلك يتجهون بطرق كثيرة، وقد تكون في بعض الاحيان لها اعراض وآثار غير مفيدة ومجدية بتناول بعض العقاقير والحبوب التي تساعد في زيادة وزن الجسم.

  • دواء أوكساندرولون (Oxandrolone)، يتم وصف هذا الدواء عادة من قبل الطبيب للمرضى الذين يعانون من خسارة كبيرة في الوزن نتيجة المرض.
  • الميثيل تستوستيرون (Methyltestosterone)، يتم وصفه للرياضيين الذين يعانون من انخفاض في مستويات التستوستيرون
  • دواء سوستاجين يعتبر دواء سوستاجين من أكثر الأدوية الفعالة في زيادة وزن الجسم بصورة طبيعية والتخلص من مشكلة النحافة المفرطة بشكل سريع عن طريق المواظبة على تناوله.
  • دواء أكسي ميثولون (Oxymetholone)، وهو دواء يتم وصفه كذلك للمرضى الذين يعانون من خسارة كبيرة في الوزن.

اضرار قروسيفيت

معظم أدوية فتح الشهية التي تقدمها الأمهات لأطفالهن تؤثر على مخ الطفل، وتكون ضارة جداً، ولذلك يجب ألا تعطى له دون رقابة الطبيب ، لذلك دواء قروسيفيت كغيره من ادوية زيادة الوزن لها اضرار كثيرة.

  • زيادة غير صحية للوزن في بعض الحالات وعند تناول حبوب زيادة الوزن قد يحصل الجسم على سعرات حرارية أكثر من حاجته اليومية بكثير، الأمر الذي لا يسبب زيادة الوزن العضلي كما يأمل الشخص، بل زيادة في وزن الدهون، وهو أمر غير صحي.
  • رد فعل تحسسي مع أن التحسس لا يعتبر من مخاطر حبوب زيادة الوزن الشائعة إلا أنه ممكن، ففي كثير من الأحيان تكون مكونات حبوب زيادة الوزن غير واضحة، ما يجعلها تحتوي على مكونات قد تثير رد فعل تحسسي، وتحتوي حبوب زيادة الوزن في الكثير من الحالات على بعض المواد التي تعتبر من مثيرات الحساسية، مثل؛ الحليب والصويا.
  • قد تؤدي حبوب الخميرة إلى حدوث زيادة في ضخ الدم بالجسم، مما يتسبب في ارتفاع ضغط الدم، وذلك بسبب احتوائها على عنصر الصوديم بشكل أساسي، مما يسبب حدوث صداع رهيب بالرأس، وآلام مبرحة في كل جزء منها، الأمر الذي قد يتطور إلى استمرارية هذا الصداع، متي استمريتي على تناول تلك الحبوب. بل إنَّ في بعض حالات مرضي الضغط المنخفض، فإنه يتم وصف لهم حبوب الخميرة، أو الخميرة الجافة ذاتها، لتناول قطعة يسيرة منها، حيث تقوم برفع مستوي ضغط الدم بشكل سريع جدًا وفعّال.
  • السمنة الذائدة وزيادة نسبة الدهون والكلسترول في الجسم والي ارتفاع ضغط الدم ومشاكل في المعدة والي اضطراب في الهرمونات قد تؤدي الي الاصابة بالسرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى