تجربتي مع شامبو غارنييه بالافوكادو

تعرض لكم مجلة  رجيم تجربتي مع شامبو غارنييه بالافوكادو ، و شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز تجربتي ، وشامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف ، و شامبو غارنييه خالي من السيليكون ، و كريم غارنييه للشعر بزيت الافوكادو ، و كريم غارنييه للشعر بزيت الزيتون ، توصلت شركة غارنييه وهي شركة للعناية بالشعر والبشرة إلى ابتكار نوع شامبو الترا دوكس وهو الشامبو الأكثر حداثة في مجموعة غارنيه والذي يساعد في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر بسبب العوامل المختلفة الضارة بالشعر، لذلك فإن الشركة لديها سلسلة غنية من انواع شامبو الترا دو. وأهم ما يميز كل هذه الأنواع أنها مصنوعة من مواد طبيعية لتحقيق الفوائد الكافية والضرورية للشعر، وفيما يلي سنقدم لكي تجربتي مع شامبو غارنييه بالافوكادو و تجارب اخرى قيمة تابعوها معنا.

تجربتي مع شامبو غارنييه بالافوكادو

توصلت شركة غارنييه وهي شركة للعناية بالشعر والبشرة إلى ابتكار نوع شامبو الترا دوكس وهو الشامبو حداثة في مجموعة كاملة يساعد في حل الكثير من المشاكل التي يواجهها الشعر بسبب الدراسات المختلفة بالشعر ، مما يجعل كل مجموعة كاملة من مختلف أنواع الشعر المختلفة ، و فيمايلي اخترنا تجارب سيدات مع شامبو غارنييه بالافوكادو.

  • التجربة الاولى : شامبو مغذي ، للشعر الشديد الجفاف او المجعد لونه بيج خفيف و ملمسه كريمي و بيرغي كويس ريحته كويسه لكن بالنسبالي مش واو تاثيره على شعري كان بينظفه كويس و بيعطيه كله نفشه خفيفه و حلوة تركيبته خاليه من البرابين و السيلكون و ممكن دة السبب اني لما قريت تجارب بعض البنات معاه قالو انه جفف شعرهم وده طبيعي لو انتي متوعده على استخدام الشامبو بالسيلكون لان ده المكون اللى بيعطي الشعر اللمعه لكن لما بيتراكم عالشعره بيكتمها و يمنع وصول الترطيب ليها فلما تبدأي باستخدام شامبو خالي من السلكون في الاول هتحسي شعركجاف لكن بعد فتره هيرجع لطبيعته و الشعره هتقدرتستفيد من حامات الكريم او الزيت اللى هتستخدميه.
  • التجربة الثانية : هذا شامبو الترا دوكس من غارنييه صارلي تقريبا اسبوع استخدمه ،، بزيت الافوكادو وزبدة الشيا حبيته وصار من مفضلاتي وانصحكم فيه ،، اجمل شي انه خالي من البارابين والسيليكون ، يعني ماراح يدمر الشعر يناسب الشعر الجاف والمجعد ،، فيه منه انواع وانتي اختاري اللي يناسبك ،، جدا جميل وماينشف الشعر.
  • التجربة الثالثة : اعاني منذ مدة من تساقط الشعر خاصة عند تسريح الشعر و لا امتلك الوقت الكافي او القدرة على الاستعانة بالوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر لذلك قررت الاستعانة بشامبو كبديل لها. يعد استعمال الشامبو سهلا و بسيطا و لا يتطلب اي جهد. حسنا قمت بشراء شامبو غارنييه بالافوكادو و داومت على استعماله بشكل يومي. خلال الثلاث ايام الاولى لم الاحظ اي تغيير في وتيرة الشعر المتساقط عند تسريح الشعر لذلك قررت تمديد فترة تجربتي و استعمال لشامبو غرنييه. بعد 12 يوم من التجربة هنا كانت النتيجة واضحة و فعلا احسست بانخفاض كبير في كمية الشعر المتساقط في اليوم لذلك اعتبر تجربتي ناجحة مية بالمية. يمكنني ان انصحك كذلك باستعمال شامبو غارنييه بالافوكادو لعلاج تساقط الشعر و لكن فقط تأكد ان النتيجة لن تظهر بعد ثلاث ايام من الاستعمال و انما يحتاج الى ما يقل عن اسبوع للحد من تساقط الشعر.

شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز تجربتي

لا تكف شركة غارنييه المتخصصة في العناية بالشعر، عن ابتكار تقنيات أكثر حداثة تعالج المشاكل التي يواجها الشعر بسبب العوامل المختلفة التي تقوم بالتأثير عليه، ولذلك فإن الشركة تمتلك مجموعة رائعة من الشامبوهات ، اليكم اهم شامبو غارنييه بزيت الخروع واللوز تجربتي.

  • من خلال تجربتي المتواضعة فإن هذا الشامبو يعمل على معالجة الشعر الضعيف، والذي يشتكي من التساقط، حيث يقوم بتغذية جميع خصلات الشعر من الجذور وحتى الأطراف، كما يعطيه قوة ومتانة، ومظهر صحي وجذاب، ويتكون هذا الشامبو من اثنان من الزيوت الطبيعية الأكثر فائدة لصحة الشعر، والتي يلجأ إليها النساء الشرقيات في معالجة شعورهن، لما لهما من فوائد مذهلة، تعمل على إعادة ترميم خلايا الشعر، وتكسبه نعومة لا نظير لها، وهما زيت الخروع وزيت اللوز.
  • يمكن أن يساعد في تحضير الشعر من البداية إلى نهاية الأطراف ، وهذا يجعله نباتًا أساسيًا ، ويعطيه شكل صحي ورائع طبيعي ، وهذا هو فائدة تكوينه في صحة الشعر، كما تستخدمه النساء عند معالجة الشعر لما له من له تأثيره عليه ، حيث تجده في مقابلته ، حيث تظهر له 8 مرات ، وهو زيت الخروع اللوز.
  • اما عن طريقة استخدامه عليك ان تضعي كمية قليلة على شعر مبلل ودلكي بحركة دائرية. المكونات: اكتشفي الوصفة الجديدة لترميم الشعر الضعيف والقابل للتساقط (التساقط جراء التكسير) والمستوحاة من العادات الشرقية لحمام الزيت. اختارت غارنييه الترا دو إثنين من أكثر الزيوت الثمينة لتصنع خلطة مرممة لا مثيل لها. زيت الخروع الذي يستخدم في العادات الشرقيت للعناية بالشعر والغني بالفيتامين E، معروف بخصائصه لترميم وتنعيم الشعر. هذا الزيت سيضيف اللمعان لشعرك ليجعله جذاباً أكثر. زيت اللوز المستخلص من بذور اللوز والمشهور بخصائصه المغذية. هذا الزيت سيعيد الحيوية والصلابة لألياف شعرك.

شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف

اذا كنت تبحث عن شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف ستجد في هذا المقال اثنين من افضل منتجات غارنييه للشعر على شكل شامبو لغسل و علاج الشعر المتقصف و ترطيب الشعر الجاف ، يمكنك اختيار شامبو على حسب رغبتك و استعماله لشعرك للتخلص من اكثر مشاكل الشعر التي يعاني منها العديد من الاشخاص. تابع معنا لمعرفة شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف.

  • شامبو غارنييه الترا دوكس مارفيلوس بزيت الأرجان والكاميليا ، يتميز هذا الشامبو بمزيجه الساحر من الطبيعة أي من زيت الأرجان والكاميليا الذين يعملون على تغذية الشعر والتخلص من تلفه وجفافه وتقصفه. وبالإضافة الى هذا يعتبر هذا الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر ويُعد من أهم العلاجات له ، لذلك هذا النوع من الشامبو يعالج الشعر الجاف والهايش ، ويعمل على استعادة نعومة ولمعان الشعر الذي فقده ، حيث يتغلغل زيت الأركان داخل بصيلات الشعر ويجعله أكثر ليونة ويعمل على تغذية الشعر ، ويحتوي هذا الزيت على زهرة الكاميليا التي لها رائحة عطرية تبقى في فروة الرأس .
  • يمتاز هذا الشامبو من غارنييه باحتوائه على زيت الزيتون الغني بفوائده العديدة للشعر و المعروفة منذ القدم و الذي يرجع الى تركيبته الغنية بالاحماض الدهنية كالأوليك واللينوليك و التي تعمل على تغذية الشعر و فروة الراس بالاضافة الى انه مكون طبيعي ممتاز لتأخير الشيب و الشعر الابيض بالاضافة الى قدرته على تقوية بصيلات الشعر و علاج الشعر التالف. من جهة اخرى يحتوي هذا المنتج اي شامبو غارنييه للشعر الجاف والمتقصف على زيت بذور القرطم الذي يعمل بشكل ممتاز على تقوية بصيلات الشعر و يحد من تساقط الشعر و ذالك لاحتوائه على اهم الفيتامينات التي يحتاجها الشعر و هو فيتامين E.

شامبو غارنييه خالي من السيليكون

تبحث الكثير من السيدات عن افضل شامبو خالي من السيليكون والمكونات الضارة بالشعر، على اعتبار أنه أحد المكونات التى تُغلف الشعر وتمنع الشعر من الإستفادة بأى زيوت، وفي الفقرات القادمة سنعرض لكلم شامبو غارنييه خالي من السيليكون

  • هذا الشامبو ملئ بمزيج رائع من الحمضيات وبروتين الفواكه ومستخلصات النباتات والفاكهة، التي تقدم العديد من الفيتامينات والمغذيات لشعر أقوي، أبرزها التالي: الصبار: يحتوي على ما يسمى بالإنزيمات المحللة للبروتين، والتي تعمل على إصلاح خلايا الجلد الميتة على فروة الرأس. كما أنه يعمل كمرطب رائع ويترك الشعر لامع وناعم ويعزز نموه أيضًا. فيتامين E: يدعم فروة الرأس ويمنح شعرك قاعدة قوية لينمو منها عن طريق تقليل الإجهاد التأكسدي، والحفاظ على طبقة الدهون الواقية. كما أنه يساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتحسين نمو الشعر، ويعمل كمرطب للمساعدة في ترطيب الشعر وفروة الرأس ، و كذلك التفاح الذي يعزز إنتاج الكيراتين في بصيلات الشعر مما يجعل شعرك قويًا وناعمًا ولامعًا ومظهرًا ممتلئًا.
  • صحيح أن السيليكون يمنح الشعر مظهراً ناعماً ويسهل تصفيفه، لكن في الوقت عينه يضرّ بالخصلات. في الواقع، إن السيليكون يغلف الشعر فيمنعه من الإستفادة من أي حمام زيت أو من مكونات أخرى، مما يتلف الخصلات ويجعلها غير صحية. إضافة إلى ذلك، إن مادة السيليكون لا تذوب في المياه، فيصعب التخلص منها، لتبقى عالقة في الشعر مما يؤدّي بالتالي إلى ضعف الخصلات وتكسرها مع مرور الوقت. من هنا تكمن أهميّة الشامبو الخالي من السيليكون في روتين العناية بالشعر.

كريم غارنييه للشعر بزيت الافوكادو

جارنييه الترا دو كريم تغذية مكثفة يترك على الشعر بزيت الأفوكادو و زبدة الشيا – وصفة حقيقية تعمل على تغذية الشعر الشديد الجفاف أو المجعد في العمق. تجمع هذه الوصفة بين زيت الأفوكودو المعروف بخصائصه المنعمة، و زبدة الشيا المعروفة بقدرتها الفائقة على التغذية من دون إثقال.

  • كريم شعر غارنييه الترا دو هو في عبوة باللون الأصفر مع غطاء بني، في حجم 200 مل، المنتج غني بخلاصات زبدة الشيا الطبيعية وزيت الأفوكادو، لمنح شعرك تغذية مكثفة خاصة للشعر شديد الجفاف والشعر المجعد وشديد التموج أو الشعر التالف بالكلية، الكريم يأتيك في قوام ناعم لذلك فهو خفيف على الشعر، الكريم لا يحتاج إلى الشطف بل يترك على الشعر بعد التصفيف، التركيبة الفعالة للكريم قادرة على تنعيم وتحسين ملمس شعرك ومنحك شعر خالي من التجعد والتموج انسيابي وسلس في التصفيف وتغذية من الجذور حتى الأطراف.
  • إذا كان شعرك يعاني من شدة الجفاف أو التموج أو التجعد فقط اغسلي شعرك جيدا بالشامبو. بعدها جففيه بالمنشفه. ومن ثم رجي العبوة جيدا ثم اضغطي عليها لخروج كمية مناسبة من الكريم على راحة يديك. ضعي كمية من الكريم على الشعر ودلكيه جيدا خلال خصلات الشعر وفروة الرأس. ليس بحاجة إلى الشطف فقط صففي شعرك بعدها واتركيه.

كريم غارنييه للشعر بزيت الزيتون

مثلما تتعطش بشرتك إلى الترطيب بشكل يومي، فشعرك كذلك أيضًا يحتاج إلى الترطيب المستمر بالأخص إذا كان من النوع الجاف، فأغلب مشاكل الشعر الشائعة مثل تقصف الأطراف، النفشة أو الهيشان، المظهر الباهت تكون ناتجة عن الجفاف، لذلك نقترح عليك استخدام كريم غارنييه للشعر كأفضل منتجات ترطيب الشعر التي جربتها وبشكل شخصي وأنصح به لحماية شعرك من الجفاف.

  • صيغ هذا الكريم للعناية بالشعر الجاف والمتقصف، إذ يحتوي على زيت الزيتون البكر الفعال في حبس الرطوبة داخل الشعر ما يمنحه النعومة والمرونة، زيت بذور القرطم الغني بفيتامين E المضاد للاكسدة والمغذي والمرطب للشعر.
  • لتغذية الشعر بكثافة من دون إرهاقه لسهولة التصفيف والتلميع ونعومة الملمس يمكن الاستخدام على الشعر الجاف أو المبلل للتصفيف
  • لا يتوقف الأمر على ذلك فتركيبته المغذية وقوامه المريمي يمنح شعرك الترطيب المكثف والنعومة دون إثقاله ما يسهل تمشيطه، كما يغلف بطبقة واقية تمنع نفشته وتقصف أطرافه، علاوة على رائحته العطرية الطبيعية.

زر الذهاب إلى الأعلى