العناية الشخصية

تجربتي مع تونر لبان الذكر

تعرض لكم مجلة رجيم موضوع يتحدث عن تجربتي مع تونر لبان الذكر ، وتجربتي مع لبان الذكر للشعر، وتجربتي مع لبان الذكر للهالات السوداء، وتجربتي مع لبان الذكر للمنطقه الحساسة، وتجربتي مع لبان الذكر للكلف، وفوائد لبان الذكر، ولبان الذكر للوجه ويسمى أيضا الكندر ويستعمل في علاج حب الشباب ولشد الوجه وإزالة التجاعيد المختلفة والفوائد التي تعود عليك من استعماله، يُعد اللبان الذكر من المواد الصمغية التي تنتجها الأشجار بصورة طبيعية ويتم جمعها عن طريق تجريح الأغصان ، والجذوع بفضل احتوائهم على نسبة مرتفعة من الزيوت المتطايرة والمواد الصمغية والتي تستعمل في معالجة العديد من الأمراض المستعصية بشكل سريع…تابعوا معنا.

تجربتي مع تونر لبان الذكر

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع تونر لبان الذكر ، وقد استخدم العرب لبان الذكر المر منذ القدم وهو عبارة عن كولاجين طبيعي يساعد في تفتيح البشرة وايضا شد الترهلات ومحاربة الشيخوخة وله العديد من الفوائد الصحية ايضا وذلك عند شربه تتمثل في انه عبارة عن كورتيزون طبيعي وذلك ضد النزلات والبرد ويساعد على سرعة الشفاء وله العديد من الفوائد المذهلة في التنحيف وتنشيط عمل الغدة الدرقية، وهي عبارة عن مركبات كيميائية تنتجها العديد من النباتات، حيث يمتلك الخصائص المضادة للسرطانات والفيروسات ايضا والميكروبات بالاضافة الى النشاط والمضاد للسكري والمحفز للمناعات.

  1. يحتوي اللبان الذكر على كمية وفيرة من مضادات الأكسدة التي تساعد على شد البشرة والحفاظ على نعومتها.
  2. يعالج الأمراض الجلدية التي تصاب بها البشرة مثل الإكزيما، كما يقضي على الفطريات التي تصيب الجلد. يطهر مسام البشرة من الأوساخ العالقة بها.
  3. يُسرع من الشفاء من الجروح والندبات والحروق التي تصيب البشرة. يهدئ من الحكة والتورم والاحمرار في البشرة، ويساعد على التقليل من التهابها.
  4. يساعد على نمو خلايا جلدية جديدة وبالتالي يؤخر من ظهور علامات تقدم السن على البشرة.

تجربتي مع لبان الذكر للشعر

تجربتي مع لبان الذكر للشعر، يساعد زيت لبان الذكر في مشاكل تساقط الشعر والتقصف ويساعد في التخلص من القشرة وينشط الدورة الدموية في فروة الرأس , وزيادة كثافة الشعر . ولنعالج كل هذه المشاكل نأخذ معلقة من لبان الذكر وندلك بها فروة الرأس ونترك الزيت على الشعر لمدة تتراوح من 4الى 5 ساعات ثم يتم غسل الشعر بالماء الدافئ ويكرر 3 مرات اسبوعيا وسوف تظهر النتيجة بعد عدة مرات .

  • لأن اللبان الذكر يعتبر مطهر فهو يعمل على التخلص من أحد مشاكل الشعر وهي القشرة.
    لكن إن أردت التمتع بهذه الخاصية عليك المداومة على إستعماله.
  • وصفة اللبان الذكر للشعر للتخلص من القشرة
  • أضيفي بعض من قطرات زيت الروز ماري ثم 3 نقاط من زيت اللبان الذكر في وعاء وإخلطيهم جيدا.
  • ثم بأطراف أصابعك خذ بعض من الخليط و دليكي فروة الرأس ولا تنسي المنطقة خلف الأذن وإتركي الخليط من 3-4 ساعات أو بإمكانك تركه حتى الصباح.
  • اللبان الذكر يمنع تساقط الشعر
  • من فوائد اللبان الذكر للبشرة أنه يمكن أن يكون أحد الحلول لتخلص من تساقط الشعر.
  • ولكن أحد الأسئلة التي يمكن أن تخطر عبى بالك هي لماذا شعري يتساقط ؟؟
  • بحسب مجلة هيلث فقد أوردت 21 سبب لتساقط الشعر ولأن هذا ليس موضعنا الآن فلقد جمعنا الأسباب تاليًا.
  • التوتر والقلق والحمل أو أنت تعاني من زيادة في فيتامين ألف
  • أنت لا تتناول البروتين وأسباب وراثية
  • الهرمونات الأنثوية ونقص فيتامينات باء
  • اللبان الذكر يحفز نمو الشعر
  • فاللبان الذكر يعمل على تحفيز الدورة الدموية لذا فإن أستعمل على البشرة فهو يعمل على تحفيز نمو الشعر.
  • ويحتوي اللبان الذكر كذلك على كميات قليلة من فيتامين ياء الذي له دور في زيادة نمو الشعر وتقويته.

تجربتي مع لبان الذكر للهالات السوداء

تجربتي مع لبان الذكر للهالات السوداء، اللبان الذكر أو ما يعرف بالكندر هو عبارة عن صمغ يتمّ إنتاجه من بعض الأشجار، يمكن تناوله بمضغه كاللبان ” العلكة “، أو من خلال نقعه بالماء وشرب منقوعه، وله فوائد عظيمة على الصحّة فهو افضل طريقة للتخسيس، ويدخل في تحضير بعض الوصفات الطبيعية بهدف تبيض البشرة ومحاربه الشيخوخة

  • تؤكد خبيرة التجميل “مي محروس” أن “اللبان الدكر” من المواد الطبيعية التي تستخدم من مئات السنين على نطاق واسع وبالأخص عند العرب، وله فوائد عديدة منها.
  • تبييض البشرة، حيث يستعمل كقناع فعال مبيض.
  • ويشد البشرة، كذلك يستخدم كمعطر ومرطب، ويغلق المسامات الواسعة.
  • كما يساعد على تحفيز الغدة الدرقية، ويساعد في التخلص من الوزن الزائد.
  • ويعالج التشققات وعلامات تقدم العمر من تجاعيد، لأنه يساعد على زيادة سرعة تجديد الخلايا.
  • كذلك يعالج الهالات السوداء والتجاعيد تحت العين، ويعالج آثار الجروح والبقع البنية إلى بالجلد .

تجربتي مع لبان الذكر للمنطقه الحساسة

تجربتي مع لبان الذكر للمنطقه الحساسة، تبحث جميع النساء عن أفضل الوصفات للمناطق الحساسة لان بعض النساء قد تعاني من بعض المشاكل في هذه المناطق، فاللبان الذكر يعتبر أحد أهم المواد الطبيعية التي يتم استخدامها للحرص على البشرة ويعتبر الكولاجين الطبيعي للبشرة.

  • تقول إحدى السيدات: قد قمت بتجربة منقوع لبان الذكر لمدة ثلاث اسابيع متواصلة من أجل التخلص من اسمرار المنطقة الحساسة والعمل على تفتيح وشد المنطقة، وقد حصلت على نتائج مزهلة خاصة عند استخدامه مع زيت الورد.
  • تقول اخرى أن لبان الذكر يعد من أهم المواد والمكونات الطبيعية التي تحافظ على جمال البشرة وتعيد إليها رونقها مرة أخرى بصورة عامة، أما عن استخدامه للمنطقة الحساسة فهو رائع ويعمل على تفتيحها ويعيد إليها رونقها وصفائها مرة أخرى، بالإضافة إلى أنه يخلص الجلد من الطبقة السمراء ويعمل على تجديد الجلد والخلايا.
  • تقول أخرى أن استخدام كريم لبان الذكر والذي يتم صنعه عن طريق منقوع لبان الذكر مع النشا والليمون لمدة شهر متواصل هي وصفة رائعة للتخلص من إسمرار المنطقة الحساسة والعناية بها وانصح كل عروس بالمداومة عليها بصورة مستمرة للحصول على نتائج رائعة.

تجربتي مع لبان الذكر للكلف

تجربتي مع لبان الذكر للكلف، في الآونة الأخيرة ازداد الاهتمام بالعلاجات الغذائية والمكملات الطبيعية، التي تستخدم بشكل تقليدي منذ القدم في علاج العديد من الحالات المرضية، وكان اللبان من ضمن العلاجات الطبيعية بسبب خصائصه ومحتواه العالي من المركبات الكيميائية التي تعزز من استخدامه في الطب البديل.

فوائد لبان الذكر

فوائد لبان الذكر ، يُقدِّم لبان الذكر العديد من الفوائد الصحيّة للجسم؛ حيث إنَّه يُستعمَل في حالات انتفاخ البطن، والمغص، ولكن من الجدير بالذكر أنّه لا توجد أدلة علمية كافية لإثبات فعاليته في هذه الاستخدامات، ومن جهةٍ أخرى فإنَّ نوعاً آخر من اللبان يُعرَف باسم اللبان الهنديّ.

  1. التخفيف من أعراض التهاب المفاصل للبان الذكر فوائد مذهلة في التخفيف من الأعراض المرافقة للإصابة بالتهاب المفاصل، وذلك يعود إلى خصائصه المضادة للالتهاب
  2. تحسين عمل الأمعاء لا يتوقف دور خصائص لبان الذكر المضادة للالتهاب هنا فقط، بل يساعد أيضًا في تحسين عملية عمل وكفاءة الأمعاء.
  3. المساهمة في علاج الإصابة بالربواستخدم لبان الذكر في السابق في الطب البديل لعلاج الربو والنوبات المرتبطة به.
  4. الحفاظ على صحة الفم يساعد استخدام لبان الذكر في التخلص من رائحة الفم الكريهة وألم الأسنان وتسوسها، بالإضافة إلى تقرحات الفم أيضًا.
  5. محاربة الإصابة ببعض أنواع السرطان يساعد لبان الذكر إضافة إلى كل ما ذكر في محاربة الإصابة ببعض أنواع السرطان.

زر الذهاب إلى الأعلى