رشاقة

تجربتي مع فوار كيتو جورو

تقدم لكم مجلة رجيم تجربتي مع فوار كيتو جورو ، و طريقة استخدام كيتو جورو، و كيتو جورو الاصلي والتقليد ، وسعر كيتو جورو، و أضرار كيتو جورو، يتساءل الكثيرون عن حبوب كيتو جورو والتي يتم استخدامها أثناء اتباع نظام الكيتو دايت الشهير لخسارة الوزن، ومن الجدير بالذكر أن هذا النظام يعد حديثًا جدًا في عالم إنقاص الوزن، ولكن عرف قديمًا في القرن الماضي كوسيلة للسيطرة على نوبات التشنج التي تصيب الأطفال المصابين بالصرع ، وللتعرف أكثر على فوار كيتو جورو تابعوا معنا تجربتي مع فوار كيتو جورو.

تجربتي مع فوار كيتو جورو

قد يؤدي تناول فوار كيتو جيرو إلى نتيجة عكسية حيث أن تناول المزيد منه سوف يعمل على التقليل من حرق الدهون؛ لأن الكيتونات تتكون من الدهون المخزنة بالجسم ، فيما يلي بعض التجارب مع فوار كيتو جورو.

  • التجربة الاولى :على الصعيد العالمي يٌستخدم متبعي حمية الكيتو منتج كيتو جورو حيث يُعرف بأنه مكمل غذائي صُمم خصيصًا من أجل مساعدة المستخدمين في الدخول إلى عملية حرق الكيتو وخسارة الوزن والدهون بدون أي آثار جانبية بفضل مكوناته الكيتونية الطبيعية 100% لذلك فهو آمن تمامًا للاستخدام بدون وصفة طبية. وفي حالة أن كنت تتساءل عن الآثار الجانبية للمنتج دعني أؤكد لك أن تجارب كيتو جورو جميعها إيجابية فقط في فقدان الشحوم مع بعض الأعراض العادية التي تظهر نتيجة تغير الحالة الصحية وتحويل الجسم إلى آلة حرق دهون فعالة. يُنصح باستخدام المنتج مرة واحدة يوميًا وتظهر النتائج من أول أسبوع للوصول إلى أفضل نتيجة يُرجى استخدامه فترة تزيد عن شهر يوميًا مرة واحدة بعد الإفطار مباشرة؛ كما يُنصح بعدم أخذ أكثر من الجرعة المحددة؛ وذلك لأن المنتج قد يؤدي إلى نتائج عكسية وخمول في عملية حرق الدهون.
  • التجربة الثانية : يجب أن نتذكر أن الأساس في حرق الدهون بالجسم ليس أصله وجود أجسام الكيتون بالدم بل السبب الأكبر فيها هو التقليل من الكربوهيدرات فبالتالي يضطر الجسم لحرق الدهون للحصول على الطاقة التي فقدها بسبب تقليل الكربوهيدرات. نحن نعلم أن كل ما يخالف الفطرة السليمة هو أمر غير طبيعي وغير مقبول فليس من المعقول أن تأكل كما تريد وبمجرد تناولك للفوار أو أي من الحبوب سوف ينقص وزنك. فإذا تناولت الكربوهيدرات بكثرة والدهون بكثرة وتناولت من هذا الفوار ربما ينقص وزنك في البداية إذا كنت غير متبع لأي نظام غذائي وغالب نقصان الوزن هذا سيكون من السوائل الموجودة بالجسم. أما لو كنت متبع لنظام غذائي سليم فلن تحصل على أي نتيجة بل ستحصل نتيجة كارثية بسبب كثرة الكربوهيدرات. لذلك أرى أن الأمر به بعض التهويل فإما أن يكون فوار كيتو جيرو عامل مساعد مع الانتظام بنظام الكيتو دايت أو لا علاقة له.

طريقة استخدام كيتو جورو

تعلمي طريقة استخدام كيتو جورو خطوة بخطوة اليوم سنشرح لاول مرة في العالم بالعربي طريقة استخدام كيتو جورو في التالي :

  • طريقة استخدام النظام الغذائي الكيوني قادر على التخلّص من جميع الدهون والكيلوجرامات الزائدة من الجسم. لكن في نفس الوقت من خلال عدم استخدام أي كربوهيدرات.
  • لذلك سيعاني جسمك وقد يؤدّي ذلك لعواقب وخيمة. في البداية ستشعر بالتعب، ولن يعود لديك طاقة للقيام بالأشغال اليومية الاعتيادية. يمكن أن تواجه بعض أعضاءك الداخلية مشاكل، وفي نفس الوقت قد لاتعمل بشكل جيّد.
  • لذلك أنت بحاجة لـ كبسولات كيتو جورو التي ستشعرك بالتحسّن والحيوية، وتشمل طريقة استخدام كيتو جورو : أذِب قرص فوار كيتو جورو في كوب من الماء الدافئ. يتم تناول فوار keto guru مرة واحدة في اليوم بعد الإفطار. يجب أن تستمرّ بتناول المنتج مدّة لاتقلّ عن 30 يوم.
  • تم تصنيف المنتج طبقًا للشركة المصنعة على أنه مكملًا غذائي يساعد في تفتيت الدهون والمحافظة على وزنًا مثالي، ويعد أيضًا من أفضل المنتجات الآمنة على الصحة لذا في حالة أن كنت تبحث عن منتج طبيعي يحرق الدهون يعتبر كيتو جورو دليلك المثالي. يعمل المنتج كمكمل غذائي لإنقاص الوزن ولكنه على عكس الكثير من المنتجات الكيميائية المنتشرة في الأسواق.
  • يلزم تناول أقراص فوارة قبل تناول الطعام. يجب إذابة حبة واحدة في كوب من الماء ، وتخلط ، واستخدامها في الداخل ، لا تشرب بسائل آخر. Keto Guru كريم لا اضرار و لا الاعراض الجانبية.
  • يوصي الخبراء بالجمع بين الاستخدامأقراص مع التغذية السليمة ، يمشي في الهواء النقي والتدليك وممارسة الرياضة.
  • عند ممارسة الرياضة ، يتم التخلص من السوائل الزائدة والخبث والسموم بسرعة أكبر ، ويتم حرق الدهون بشكل أكثر نشاطًا ، وتجديد خلايا الجسم بشكل أفضل ، والتحمل وزيادة الكفاءة ، وزيادة كتلة العضلات بدلا من ترسبات الدهون.

كيتو جورو الاصلي والتقليد

المنتج الأصلي هو المسؤول الأول عن خفض نسبة كربوهيدرات الجسم لأقل نسبة ممكنة، ومن خلال تناول فوار keto guru سوف تتحكم بشكل كبير في شهيتك، مما يجعلك لا تتشوق إلى تناول الطعام أو الإكثار منه بشكل تلقائي؛ لأن المواد المتكون منها كيتو جورو يعمل على مد الجسم بكل عناصره التي يحتاجها، وبالتالي لا يشعر بالجوع.

  • Keto Guru كيتو جورو ليس دواء ، بل هو مكمل غذائي لأنقاص الوزن . تم تطويره لمساعدتنا على تنظيم عمل أهم الأنظمة في أجسامنا ، يأخذ هذا المكمل الغذائي شكل قرص فوار. على الرغم من أن هذا المنتج المبتكر فعال في إنقاص الوزن ، إلا أن جسمك سيبقى بصحة جيدة لأن تركيبته المدروسة جيدًا توفر لك عملية سلسة لانقاص الوزن بدون مجهود أو رياضة،

سعر كيتو جورو

يساعد المنتج في ضبط جسمك طبقًا لنظام الكتيو الغذائي مع حتى تصل للحالة الكيتونية التي تفقد من خلالها الوزن من خلال تناول كميات محددة من الدهون الطبيعية بطرق طهي معينة بعيدًا عن الدهون الصناعية الضارة.

  • يمكنك الحصول على المنتج ببساطة في الإمارات العربية بمقابل 220 درهم اماراتي فقط لا غير، إما أن كنت من سكان المملكة العربية السعودية نوفر لك المنتج بسعر 265 ريالًا سعودي، كما يمكنك طلب المنتج بسهولة من الكويت بسعر 30 دينار كويتي.
  • في الكويت تصل سعر تلك الأقراص حوالي 27 دينار كويتي ويمكن الشراء خلال الزر التالي
    سعر الحبوب في دولة البجرين 29 دينار بحريني ويمك الشراء من الزر التالي.
  • أما في دولة عمان يصل سعره حوالي 23 ريال عماني ويمكن الشراء من الزر التالي

أضرار كيتو جورو

تختلف مضاعفات كيتو جورو من شخصًا إلى آخر، ولكن تتمثل أبرز أضرار الكيتو فيما يلي:

  • تناول المنتج أكثر من اللازم قد يؤدي إلى خفض معدل الحرق؛ لذلك يجب الالتزام بالجرعة.
  • الأرق أحيانًا مع فقدان تام في الشهية. الإمساك المنتظم خاصةً في البداية.
  • الدوار مع توتر في الأعصاب بالرغم من أن مكونات المنتج تحتوي على مهدئات مصرح بها.
  • لا ينصح عادة بتناول حبوب ومكملات الكيتو دايت المباعة في الأسواق حيث إنها بجانب إنقاص الوزن
  • تعرض جسدك للعديد من المخاطر وبخاصة مع طول الاستخدام، فقد تتعرض لبعض القصور في
  • عمليات الإدراك والتركيز كما ويمكن أن تعاني من الإمساك والشعور بالتقيؤ.
  • ولذا عليك أن تعتمد بشكل رئيسي على الالتزام بتناول الطعام المناسب مع الكيتو مع الحرص على
  • ممارسة الرياضة اليومية لضمان نجاح الريجيم وخسارة الوزن مع التمتع بشكل جسد لائق وجميل مع مرور الوقت.

زر الذهاب إلى الأعلى