تجربتي مع شامبو دوف

تعرض لكم مجلة رجيم تجربتي مع شامبو دوف ، و فوائد شامبو دوف ، و مكونات شامبو دوف ، و هل شامبو دوف يسبب تساقط الشعر، و انواع شامبو دوف ، و شامبو دوف الاصلي ، شامبو دوف من الشامبوهات التي صنعت أنواعها لتعديل مشكلة تساقط الشعر التي تزعج الأشخاص الذين يواجهون مشكلة تساقط الشعر التي تزعج الأشخاص الذين يواجهون مشكلة في التعرض لتساقط الشعر وضعفه ، ولكن وضع دوف في المثالي لتقضي علي المشكلة تمامًا. كما يقوم بتغذية فروة الرأس ومساعدة الشعر وتقديم أقوي وأكثر متانة ، وهو عبارة عن مزيج من خلاصة النباتات والأشكال الطبيعية من أهمها ”الأفوكادو ، عشبة الأذريون” وداور لايقل عن الأخر حيث يكملان بعضهم البعض لكي يقدموا شعر مثالي وخالي من أي مشاكل قد تؤدي إلي تلفه ، و فيما يلي ستتعرفون معنا على تجربتي مع شامبو دوف تابعونا.

تجربتي مع شامبو دوف

شامبو دوف من اشهر أنواع الشامبوهات التي صنعت لتعالج مشكلة تساقط الشعر التي تزعج أغلب الأشخاص ولكن النساء بنسبة أكبر حيث أنهم أكثر عرضة لتساقط الشعر وضعفه، ولكن جاءت دوف بالحل المثالي لتقضي علي هذه المشكلة تماماً ، اليكم تجربتي مع شامبو دوف .

  • التجربة الاولى : بعدما رأيت الكثير من الاعلانات عن مجموعة شامبو دوف قررت ان اجربه خاصة وانني اعاني من مشاكل كثيرة تزعجني بسبب الشعر فهناك علي سبيل المثال مشكلة جفاف الشعر والهيشان لا أنكر انني لم استطع تحديد النوع الذي يناسب طبيعة شعري ولكنني قومت بإختيار شامبو دوف بالأفوكادو وخلاصة الأذريون لأنني أحب رائحة الأفوكادو وبالفعل كان إختيار مثالي تماماً حيث مشاكل شعري بدأت تقل واحدة تلو الأخري وإلي الأن استخدمه بشكل مستمر انصحكم بتجربته.
  • التجربة الثانية : يجعل الشعر الجاف انعم – بتركيبته التي تحتوي على الجلسرين الذي يتغلل فورا الي داخل الياف الشعر فى اكثر المناطق حاجه لذلك وبالتالي يترك الشعر املس وغير دهني – خفه وزنه وقوامه تجعله سهل الاستخدام والتصفيف كما ترغبين حيث يعيد المعان لشعرك . صراحه جميل جداااا تركيبته خفيفه والرائحه حلوة اول مرة جربته على شعر جاف النتيجه مش كان المتوقع اعطت نعومه نسبيه تاني مرة جربته بعد ما غسلت شعري بالشامبو وهنا ظهر مفعوله واااااااو نعومه افضل 100 مره من بانتين طريقه الاستعمال مكتوبه على العبوة : تاخدي كميه من الكريم فى حجم العمله المعدنيه (صراحه انا استخدمت 3 اضعاف الكميه المكتوبه كل واحدة حسب شعرها ) وتدلكيها فى فروة الراس ونزولا الي اطراف الشعر وبس سرحي وصففي شعرك.
  • التجربة الثالثة : اليوم سأحكي لكم تجربتي مع تساقط الشعر اعلم ان هناك العديد من الفتيات تعاني مثلي من هذه المشكلة ولكني عانيت كثيراً حتي وجدت الحل المناسب لي بعدما ذهبت للعديد من الأطباء وخبراء العناية بالشعر لم يناسبني أي علاج ولكن نصحتني احدي صديقاتي بتجربة شامبو دوف بالافوكادو وبالفعل منذ اول استخدمت احببته لان له رائحة اكثر من رائعة ومع الاستخدام المستمر بدأ التساقط يقل حتي انتهي تماماً وكانت تجربة رائعة بالنسبة لي.

فوائد شامبو دوف

كثير منا يعاني مشاكل و تحديات كبيرة عند إختيار أفضل منتجات العناية بالشعر من شامبو، بلسم، كريم و مرطب يناسب طبيعة الشعر. في هذه الفقرة أحببنا أن نشارككم بعض الفوائد عن شامبو دوف Dove الذي كان له صيت كبير في الأسواق.

  1. يعمل على تقوية بصيلات الشعر بنسبة تصل إلى 98%.
  2. يوفر الترطيب الكامل للشعر على عكس باقي أنواع الشامبو.
  3. يغذي الشعر التالف والمتقصف من الجذور حتى الأطراف.
  4. يوفر نتائج فورية وطويلة المدى.
  5. يترك الشعر كثيفًا وجميلًا يومًا بعد يوم.
  6. تركيبة لطيفة وخفيفة على الشعر.
  7. تعمل مواد تريازول النشطة الموجودة داخله على فرد الشعر وعلاج التقصف مع مرور الوقت وتقوية الشعر من الداخل.
  8. بعد استخدام الشامبو لمدة أسبوعين، سوف تلاحظين أن شعرك أصبح أكثر امتلاءً وذو مظهر صحي.

مكونات شامبو دوف

دوف هي علامة تجارية للعناية الشخصية معروفة بمنتجاتها اللطيفة. تحتوي أنواع الشامبو والصابون والمرطبات من دوف على حليب مرطب حقيقي ، تعرفوا معنا على مكونات شامبو دوف.

  • ماء
  • سلفات اثير لوريل الصوديوم الطبيعى
  • بيتامين
  • جلسرين
  • دايثانو لامين جوز الهند
  • فيتامين بى ٥
  • لانولين
  • محلول إثيل هايدروكسي
  • لينجزى
  • عطر

هل شامبو دوف يسبب تساقط الشعر

من الأمور الطبيعية والشائعة للشعر هو تساقطه بين حينٍ وآخر لكن في حال تساقط الشعر بشكلٍ كبير يجعل الإنسان يصاب بالفزع والإحباط، وقد يسارع البعض بالبحث عن كل المعلومات تخص الاثار الجانبية للشامبو الذي يستعمله.

  • قد يسبب شامبو دوف أضرارًا لبعض أنواع الشعر، فقد لاحظ بعض الناس أنه تسبب لهم قشرة الرأس المزعجة وزيادتها تدريجيًا مع استمرار الاستخدام. قد يسبب أيضًا زيادة تساقط الشعر وليس العكس وبهتان لون الشعر بشكل ملحوظ. لذلك إذا سبب شامبو دوف للشعر أي من هذه الآثار الجانبية، عليكي بتوقيف استخدامه فورًا فهذا يعني أنه غير مناسب لنوع شعرك.
  • لكن تفيد أغلب تقارير العملاء أن شامبو دوف قد نجح في تقليل تساقط الشعر وساعد على تكثيف الشعر من جديد أفاد البعض أيضًا أنه ساهم في تغذية بصيلات الشعر مما أدى إلى تقليل التساقط. على عكس أنواع الشامبو الأخرى لتساقط الشعر، فإن هذا الشامبو لا يترك الشعر جافًا، بل يتركه ناعمًا ولامعًا. قال الجميع أيضًا أن شامبو دوف ضد تساقط الشعر يتميز برائحة جميلة ومنتعشة تدوم طوال اليوم. لكن، لاحظ القليل من العملاء أن الشامبو قد تسبب في جفاف الشعر وهيشانه.

انواع شامبو دوف

هناك العديد من أنواع شامبو دوف المتاحة تجاريًا. تحتوي أنواع شامبو Dove المختلفة على مكونات مختلفة، وبالتالي فهي تقدم فوائد مختلفة ، و نحن في هذه الفقرة اخترنا لكم بعض انواع شامبو دوف تعرفوا عليها.

  • شامبو دوف بجوز الهند و مكوناته – Dove Coconut Shampoo يتكون من زيت كركوما العطري لجذور الليسين وجوز الهند “زيت كوكوس نوسيفيرا ” والكركم والزعفران. يمنحك شعر صحى وطبيعي من خلال معالجة التلف الذى أصابه. يعيد الحيوية واللمعان لشعرك مرة أخرى. يغذى الشعر ويرطبه من خلال ملمسه الكريمى. يعطى رائحه عطرية ومميزة للشعر والجسم ايضاً.
  • يقوى الشعر بداية من جذوره وحتي اطرافه.
  • شامبو دوف (Dove) الأزرق ، يعتبر شامبو دوف (Dove) الأزرق من افضل منتجات شامبو دوف (Dove) الخاصة بالعناية بالشعر التالف وذلك نظراً لإحتوائه على العديد من المواد والزيوت المستخرجة من الطبيعة والتى تعمل على إصلاح الشعر التالف فى أسرع فترة ممكنة وتجعل الشعر قوياً وصحياً للغاية، ويعتبر شامبو دوف (Dove) الأزرق من أفضل المنتجات الخاصة بعلاج الشعر التالف وهى المشكلة التى يعانى منها الكثيرين سواء رجالاً أو نساءاً فلذلك يفضل استعمال شامبو دوف (Dove) الأزرق لحماية شعرك من التلف.
  • شامبو دوف (Dove) بالافوكادو : شامبو دوف (Dove) بالافوكادو مستوحى من طقوس جمال نساء أمريكا الوسطى ويعمل على تنشيط وتغذية البشرة ويترك البشرة تشعر بالانتعاش الرطب والذي يدوم لفترة طويلة، وذلك بفضل إحتوائه على زيت الافوكادو والمفيد جداً في هذا المجال الخاص بالعناية بالبشرة مما يعطي الجسم إنتعاشاً وحيوية كبيرة فعن طريق الضغط على جل الإستحمام دوف (Dove) وتضع الكمية المناسبة منه على يديك ثم على جسمك وبعدها الاستحمام بالماء الدافى ومن ثم تستمتع بالعطر المنعش وتتمتع ببشرة ناعمة ونظيفة وجميلة وخالية من اى شائبة بفضل استخدام زيت الأفوكادو الممتاز.
  • شامبو عناية الزيت المغذي ، إذا كنتِ تريدين الحصول على شعر حريري ولامع، يمكنك الاستعانة بهذا الشامبو من دوف. يعمل على تنعيم الشعر الخشن، وتحسين ملمسه بنسبة كبيرة. يساعد على التحكم في تطاير الشعر. تمتاز تركيبته بخفتها على الشعر، واحتوائها على الزيوت المغذية والمرطبة للشعر الجاف مثل زيت اللوز الحلو. يترك الشعر رطبًا وناعمًا يقبل العناية مع كل استخدام.
  • شامبو دوف لإنقاذ الأطراف المتقصفة ، هذا الشامبو من مجموعة الحلول المغذية من دوف يعمل تقوية شعرك، ومنحه النعومة واللمعان. يساعدك في الحصول على شعر مالس، بالإضافة إلى حماية أطرافه من التقصف. يتسبب في تراجع التقصف إلى أربع مرات. تحتوي تركيبته على ألياف دقيقة تصل إلى أعمق بصيلات الشعر.
زر الذهاب إلى الأعلى