تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

تقدم لكم مجلة رجيم في هذه المقالة تجربتي مع زيت الحشيش للشعر ، وتجربتي مع زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم، وزيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع، وتجربتي مع زيت الحشيش للذقن، وزيت الحشيش هو أحد أهم المواد الفعالة الرئيسية في نبات القنب حيث يتركز في أوراق النبات ويُستخلص منها بكمياتٍ كبيرةٍ عن طريق التقطير بالبخار وهي واحدةٌ من أشهر طرق استخلاص المواد الفعالة من النباتات دون تدميرها أو التأثير على فعاليتها، وأول ما اشتهر كان في بلدان وسط آسيا باعتبارها الموطن الأصلي لنبات القنب ومن هنا أصبح مصدر زيت الحشيش الأصلي للعالم كله هي تلك البلاد. بالطبع يُمكن إنتاجه في بلادٍ أخرى مع التقدم وتطور مجال الزراعة وربما أصبح يُنتج في كل البلاد، إلا أن الأصلي دوماً هو الأعلى طلباً والأفضل نتيجةً…تابعوا معنا.

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر

يعتبر زيت الحشيش علاج قوي وفعال للشعر الجاف، حيث أنه يحتوي على نسبة من البروتين تصل إلى 25 في المائة، وهذا يجعله الغذاء الأفضل للشعر كما يحتوي على نسبة عالية من الكرياتين، لذلك فهو يقوم بعلاج الشعر الجاف ذو الأطراف المتقصفة نتيجة نقص البروتين فيه.والان اليك تجربتي مع زيت الحشيش للشعر.

تجربتي مع زيت الحشيش للشعر
  • ذكرت إحدى الفتيات تجربتها مع زيت الحشيش للشعر حيث قالت كنت أعاني من مشاكل عدة فيما يخص الشعر مثل تساقط و تقصف الشعر.
  • و لكن عقب أن سمعت عن زيت الحشيش للشعر كنت قد قمت باستعماله بشكل منتظم و بالفعل حصلت على شعر ناعم و كثيف و غني.
  • كما ذكرت إحدى التجارب الأخرى أن زيت الحشيش هو زيت فعال في علاج مشاكل الشعر المختلفة فهو فعال في علاج تقصف و تساقط الشعر و تقوية بصيلات الشعر و الحد من ظهور الشيب و الشعر الأبيض.

تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم

صاحب القوام السميك والذي تجده ذو ملمس بلون أخضر داكن. كما أنه من بداية وضعك له على الشعر ستجد رائحة فوّاحة ربما يحبها البعض وآخرين ينفرون منها. ولكن محبيه قد يضعونه في الشموع والمعطرات والصابون وغيرهم من الاستخدامات.والان اليك تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني خمس نجوم.

  • تقول إحداهن تجربتي مع زيت الحشيش الافغاني للشعر اسعدتني كثيرا حيث وجدت في أحد المحلات منتج زيت الحشيش، وقال لي البائع أنه يزيد طول الشعر بنسبة كبيرة، وبالفعل اشتريت منه، بعد استخدامه أصبح شعري أكثر قوة، وتحسن كثيرا عن ذي قبل وزاد طوله بوضوح، على الرغم من أن شعري طويل إلا أن طوله زاد بدرجة كبيرة، لقد كانت رائحته مثل رائحة زيت الزيتون وقوية جدا، أصبحت أخلطه مع مجموعة زيوت أخرى وأضعه قبل النوم، واغسله بعد أن استيقظ، وهذا زاد من طول شعري أكثر.”
  • يحتاج الشعر الطبيعي والشعر الجاف إلى الترطيب باستمرار وبالأخص في الطقس الحار والطقس الجاف، ويتم اعتبار زيت الحشيش بأنه مرطب ممتاز للشعر ومفيد جدا على فروة الرأس، حيث يتم عمل الامتصاص بسرعة عبر الجلد والشعر بداية من الخصل حتى الوصول إلى الأطراف.
  • ويتمتع زيت الحشيش بأنه يتكون من الكثير من العناصر الرائعة والمتميزة لصحة الشعر واناقته، مثل عنصر البروتين المركز وكذلك الأحماض الدهنية المثبت فاعليتها على والعديد من مختلف الفيتامينات والمعادن الرائعة، وفيما يلي سنتناول بعض تلك الفوائد لزيت الحشيش.
  • يعمل زيت الحشيش على عمل التحفيز المستمر على بصيلات الشعر ويسب تقويتها وكذلك العمل المستمر على تنشيط فروة الرأس، وبالتالي يساعد على التطويل المناسب على الشعر بما يقارب من ٦ إلى ٦٥ سم في الشهر الواحد، وكذلك يمنح الشعر الكثافة اللازمة.

زيت الحشيش لتطويل الشعر في اسبوع

الندم على الشعر القصير أو التالف المتساقط الذي تم قصه عادة لا يفيد، لأن عملية إعادة تطويله تستغرق عدة أشهر وربما أكثر من عام، لكن بعد ظهور زيت الحشيش الأصلي أصبح المستحيل ممكنا، فلن تفوتي أي مناسبة قادمة بسبب قصر شعرك، وستحظين بتصفيفة شعر متميزة في عرسك بدون وصلات أو زوائد للشعر.والان إليك طريقة صحيحة لإستخدامه.

  • استخدام الزيت الخام دون إضافة إي منتجات مصنعة عليه، أو إضافة أي زيوت أخرى، وتعد تلك الطريقة الأكثر فاعلية من الطرق الأخرى.
  • ترطيب الشعر قبل استخدام الزيت، إذ يجب ألا يكون الشعر جافًّا تمامًا ولا مبلولا كليا.
  • تمشيط الشعر وفك تشابكه، وبعدها تقسيم الشعر الطويل إلى جزئين أو أكثر بهدف وصول الزيت إلى جميع أجزاء الشعر وإلى فروة الرأس بسهولة.
  • رج زجاجة الزيت جيدًا قبل الاستخدام، ثم وضع كمية زيت تُناسب طول الشعر وكثافته.
  • تدليك فروة الرأس لعدة دقائق بوجود الزيت بهدف تنشيط الدورة الدموية. توزيع الزيت على جذور الشعر ثم على طول الشعر كاملًا.
  • تغطية الشعر بطاقية مصنوعة من البلاستيك أو أي مادة لا تسمح بالامتصاص لفترة زمنية تتراوح ما بين خمس إلى ست ساعات قبل غسله بالماء.
  • استمرار استخدام الزيت لحين الحصول على النتيجة المطلوبة، ويكون الاستخدام في البداية مرة كل يومين، وبعدها نقلل عدد المرات إلى مرة في لأسبوع.

تجربتي مع زيت الحشيش للذقن

توجد فئة من الرجال بطبيعة أجسادهن لا تطول لحيتهم أو حتى أنها عند النمو لا تكون منتظمة فتجد منطقة يغطيها شعر كثيف بجانبها منطقة خفيفة الشعر وبالطبع ذلك يقلل من جمالها، وقد تجد أيضا البعض من أصحاب اللحى الكثيفة يملكون شعرا خشن وهذا بالطبع يظهر في اللحية فعندما تطول يصبح الشعر متقصف وغير مفرود، وهذه المشاكل لايمكن حلها إلا باستخدام زيت الحشيش الاصلي حيث يعمل على تعزيز نمو الشعر الضعيف في منطقة الذقن، وإعادة نموها بشكل متناسق، مكثف بالإضافة إلى تقوية المناطق الضعيفة.

  • تجربتي وزيت الحشيش كانت ناجحة، وأنصح باستعماله، لقد أعاد إنبات شعر الذقن عندي، بعد حالة من الانتظار، لكنها لم تدم طويلاً بفضل زيت الحشيش.
  • تجربتي مع استعمال زيت الحشيش أثبتت بأنه علاج طبيعي لحالات الثعلبة، حيث أعاد نمو الشعر بكثافية في المناطق الفارغة. زيت الحشيش الأصلي يعتبر المفضل لدى خبراء الشعر، يستخدم لمختلف مشاكل الشعر. فهو يعمل تقوية بصيلات الشعر وينشط نمو الشعر بشكل جيد.
  • يؤكد أحد مجربي هذا المنتج الطبيعي : إنني أشعر بتناسق نمو شعر لحيتي، وبطولها بشكل ملحوظ وخلال فترة قصيرة من استعمالي لزيت الحشيش. زيت الحشيش الأخضر يعتبر من أفضل أنواع الزيوت أنبت الشعر عندي، وملأ فراغات الذقن . حفز إنبات الشعر الناعم فأصبحت الذقن خالية من الفراغات، كما أعاد نمو الشعر بشكل متناسق في المناطق الخالية بيسر وسهولة.
  • تجربتي مع زيت الحشيش للذقن، عززت الثقة بنفسي، وأعادت نمو الشعر في اللحية لدي بشكل طبيعي وصحي، بدون تساقط . وبمدة وجيزة، ومن اول استعمال. استمرت النتائج فعالة وجيدة حتى بعد التوقف عن استعماله. تؤكد تجارب زيت الحشيش للذقن، بمفعوله القوي على علاج مختلف مشاكل شعر الذقن:
  • لقد استمرت نتائج استعماله حتى بعد أن توقفت عنه خلال شهور ثلاثة، إنني أؤكد بأن المواظبة على استعمال زيت الحشيش بمختلف أنواعه عامل فعال في إعادة تكوين شعر الذقن بكل انسيابية ويسر.لشعر مكتمل النمو، كثيف ومن دون تساقط زيت الحشيش علاج فعال.
زر الذهاب إلى الأعلى