رشاقة

تجربتي مع دهون الارداف

تقدم لكم مجلة رجيم  موضوع فيه تجربتي مع دهون الارداف ، و تجربتي مع حرق دهون البطن، و تجربتي في تنحيف الجزء السفلي، و تجربتي مع نط الحبل للارداف، و تنحيف الأرداف في 5 أيام، و تخسيس الأرداف في أسبوع بدون رجيم، و الاكلات التي تنحف الأرداف، و حمية لتنحيف الأرداف، هيا تابعوا معنا في السطور التالية لتتعرفوا على التفاصيل المختارة لكم من مجلة رجيم .

تجربتي مع دهون الارداف

فيما يلي من السطور نورد لكم تجربتي مع دهون الارداف، فالحصول على جسم مثالي ومتناسق بدون دهون مطلب وحلم لعدد كبير من الأشخاص الذين يعانون من الوزن الزائد، بينما يكفي المرور بعدة خطوات تعمل على إذابة الدهون وحرقها بسرعة.

  • التجربة الأولى: “تقول صاحبة التجربة “سأحكي لكم تجربتي في الرجيم وخاصة أن الدهون عندما أزيد في الوزن، تتراكم لدي في منطقة الافخاذ و تظل حتى بعد ما أوصل للوزن المثالي.
    بس نوعية الرجيم الذي اتبعته في أسبوع واحد من اسابيع الرجيم هو الحل الأمثل لمثل مشكلتي، فقد اتبعت أسبوع افطر و اتغدى و اتعشى سلطة فواكه من ضمنها الاناناس و الكيوي وادهن على الأفخاذ مع تدليك قوي بشكل عقارب الساعه بعد ما أضع أي زيت لتسهيل التدليل و من ثم اوجه السيشوار لمدة عشر دقائق” .
  • التجربة الثانية: “لتنحيف الارداف استخدمت (بذرة الكتان) والذي قمت بشرائه من العطارين شكلة مثل حبة السمسم بس لونه بني غامق واخذت منة ملعقة إلى ملعقتين صغيرة يوميا قبل النوم او بأي وقت، وبعد فترة شعرت بالفرق، كما أنه مفيد لصحة النساء وللدورة ويفيد في الوقاية من سرطان الثدي حمانا الله واياكم من كل شر”.
  • التجربة الثالثة:” تقول صاحبة التجربة أنها قرأت عن تنحيف الأرداف عبر الانترنت، وتوصلت لتجربة استخدام ثلاث ملاعق من البن ( القهوه) وربع كاس ماء مغلي تخلطهم وتضعهم على البطن والارداف، لتظل تدلكها لمدة عشر دقائق والاستمرار لمدة أسبوعين أو ثلاث، والنتيجة تظهر وتعطي للجسم ملمس ناعم”.

تجربتي مع حرق دهون البطن

تُعد شحوم البطن من الأمور الطبيعية الموجودة لدى جميع البشر، حتى أولئك الذين يعانون من النحافة، ولكن يكمن الخطر بتراكم  تلك الشحوم تحت الجلد، حيث توجد بعض الدهون تحت الأعضاء الداخلية مثل القلب، والكبد، والرئتين، وأعضاء أخرى، وهنا تكمن خطورتها، حيث تؤثر بشكل سلبي على قدرة تلك الأعضاء على أداء وظائفها بشكل سليم، وفيما يلي من السطور تجربتي مع دهون البطن:

  • يقول آدم: “لقد استشرت العديد من الخبراء وقد أوضح لي معظمهم أن خسارة كمية من الدهون من منطقة معينة من الجسم دون غيرها أمر غير ممكن باتباع الطرق الطبيعية، ولذلك لأنني لم أكن أرغب في الخضوع لأي من التقنيات الطبية”.
  • استمرت رحلة آدم في خسارة الوزن ما يقارب من سنتين اتبع فيهما العديد من الحميات الغذائية تحت إشراف طبيبه الخاص، وخلال الشهور الأولى فقد بالفعل كمية كبيرة من الدهون والوزن بشكل عام، إلا أنه بعد ذلك أخذت سرعة فقدان الوزن بالانخفاض التدريجي.
  • يضيف آدم ويقول: “تمكنت بعد انقضاء مدة السنتين من فقدان كميات كبيرة من الوزن وحصلت على البطن والخصر اللذين أحلم بهما”.

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي

تجربتي في تنحيف الجزء السفلي، تتمثل في أنه كان وزني 80 كيلو وكانت الدهون تتراكم في منطقة الأرداف حيث يطلق على هذا الشكل الكمثرى.

  • وعلى الرغم من أنني كنت أقوم باتباع حمية غذائية إلا أن نزول الوزن خاصة في تلك المنطقة كان بطئ جدا.
  • لكن قمت بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي لمدة ساعة، بالإضافة إلى اتباع حمية غذائية خالية من الدهون والنشويات، بجانب تناول كميات كبيرة من الماء.
  • بعد مرور شهر من الاستمرار على تلك النصائح تم إنقاص وزني بشكل ملحوظ، حيث خسرت 15 كيلو من الوزن، بالإضافة إلى التخلص من الأرداف وأصبح جسمي يبدو متناسق.

تجربتي مع نط الحبل للارداف

نط الحبل عبارة عن رياضة هوائية حيث يمكنك القفز فى الهواء أكثر من مرة مع لف الحبل المناسب بشكل دائرى حول الجسم .قد يصعب على البعض الوصول لعدد كبير فى رياضة نط الحبل فيكفى أن تصل ل70 الى100 نطة فى الساعة ، فيما يلي تجارب النط الناجحة في التخسيس.

  • انا جربت نط الحبل لمده شهر في البدايه ماكنت اكمل عشر نطات مره اتعب بس مع الوقت سرت 50نطه متواصله وسرت انط يوميا 100الى 150نطه وبين اكثر شي بفخوذي واردافي والبطن تحسيه ينشد مره بس سويتها مع رجيم عذاري ونحفت في اقل من شهر مع اخر الاسبوع فري اكل الي ابي 10 كيلو كنت 65وسرت 55.
  • رياضة النط ع الحبل من اروووع الرياضات اللي كنت انحف عليها أذكر من زمان لما كنت في الصف الاول الثانوي في بداية المدرسة نحفت عليها 3 كليات بظرف أقل من أسبوع بس كنت مااكل كتير وكنت انتظر ليعرق ظهري لأنه بس الظهر عرق ببدأ النحافة هيك قالوا لي وكنت كتير انط باليوم اقل الشي 500 مرة باليوم بنصحك كتير فيها.
  • انا مو منتظمه بالنط بس نظامي امشي ثلاث مرات بالاسبوع نص ساعه وناويه اوصلها لساعه ويومين ارتاح واليومين الثانيه انط بس بدون حبل مع انه عندي حبل بس ماعرف فيه يعنقلني واطيح يالغلا انط 100او150مره واطلع وانزل درج 40مره ووزني نزل ثلاث كيلو بأسبوعين مع انه اكلي زي ماهو حتى حاولت اخفف بس ماخففت اكل شبسات وحلويات بس اكثر مويه واشرب شاهي ابيض يمكن هاذا السبب صح نزلت ثلاث كيلو بس احسهم اكثر لأنه مره بان معي باللبس وبالشكل والكل يقول مشالله كأنه ناقصه اكثر.
  • تقول إحدى الفتيات أنها قامت بالمواظبة لفترة على نط الحبل، للتخلص من السمنة الزائدة في منطقة الأرداف، وكانت استخدمت من قبل وسائل كثيرة، ولم تأتي بنتائج، ولكن مع نط الحبل لاحظت أن الأرداف اختفت في خلال شهرين ومقاسات ملابسها تغيرت، وأصبح جسمها مشدود ومتناسق للغاية.

تنحيف الأرداف في 5 أيام

هناك بعض النقاط التي يجب اتباعها لتنحيف الأرداف في 5 أيام لنعرضها عليكم :

  • إذا بدأ الكلام عن التخسيس بوجه عام فأول ما يبدأ الحديث عنه هي الخضروات، أما عن تخسيس الأرداف فمن الضروري في نظامنا الغذائي أن تتناول طبق من السلطة بجانب وجبتي الفطار والغداء، فلماذا السلطة ؟ لأن السلطة تحتوي على الكثير من الخضروات كالخس والجزر والطماطم والبصل والجرجير والبقدونس والفجل والخيار والفلفل ويمكن إضافة المزيد من الخضروات أيضًا لها أو تقليل البعض من الذي سبق ذكرهم، ولأن الخضروات غنية بالإلىاف الطبيعية التي تشعرك بالشبع ستغنيك عن كثرة الأكل وبالتإلى تساعد على التخسيس، كما أنها تحتوي على الفيتامينات التي تمد الجسم بكثير من احتياجاته إلىومية فتحسن الصحة العامة وتتغلب على أول مشكلة من مشاكل السمنة وهي الإرهاق العام.
  • الماء : فالماء من الضروريات لحياة الأنسان بوجه عام ولصحته العامة وأيضًا يساعد في التخسيس حيث أن الماء يأتي من ضمن أهم العناصر للتخسيس وذلك لأسباب مختلفة منها :
    فهو يقلل الشهية ويملئ جزء كبير من المعدة حيث أنه إذا قمت بتناول كوب من الماء قبل الأكل سيتولد لديك الشعور بالشبع.
    يساعد الماء في تخليص الجسم من السموم وتنقيته.
    وآخيرًا يجب أن تعلم أن الماء في نظامنا هذا لابد من شربه يوميًا عند الاستيقاظ وقبل كل وجبه حيث يجب أن تتناول ما لا يقل عن 8 أكواب من الماء يوميًا.
  • أوقات الطعام : من الضروري من أجل تنحيف الأرداف في 5 أيام تخصيص وقت لكل وجبة، والتأكد من تناول جميع الوجبات في وقتها المحدد، بل وأيضًا لابد من تخصيص وقت للوجبات الخفيفة بين الوجبات الأساسية، وكل هذا بالإضافة إلى تقليل كمية الوجبة لأن ذلك يعد من أساسيات أي حمية غذائية سواء لتنحيف الأرداف أو لتنحيف أي منطقة أخرى.

تخسيس الأرداف في أسبوع بدون رجيم

إليكم هنا كيفية تخسيس الأرداف في أسبوع بدون رجيم:

  • الدرج: تريدين حرق الدهون العنيدة ولا تمتلكين الوقت كي تقصدي النوادي الرياضيّة؟ كلّ ما عليكِ فعله هو الإستفادة من درج منزلكِ للصعود ثمّ النزول عليه لمرّات عديدة، الأمر الذي يحرّك عضلات الفخذين والأوراك ما يساهم في تنحيف تلك المنطقة وصقلها بعيداً عن الترهّلات والسيلوليت.
  • القفز على الحبال: حيلة منزليّة ممتازة في حال لم يكن لديكِ أيّ جيران في الطابق السفلي! كلّ ما عليكِ فعله هو العودة إلى مرح الطفولة والقفز عليها للتسلية وحرق الدهون بشكل مكثّف وخصوصاً في منطقة الأرداف. كرّري هذه الرياضة يومياً وستلحظين زوال الدهون المتراكمة في سرعة قياسيّة.
  • الرقص: من منّا لا تتراقص على أنغامها المفضّلة عندما لا يشاهدنا أحد؟ إستغلّي هذا الأمر وكرّريه يومياً من خلال إقفال غرفتكِ، وضع السماعات في أذنيكِ وإطلاق العنان لأكثر حركات الرقص جنوناً، فالرقص الإيقاعي لن يساهم فقط في حرق الدهون، بل سيذيب دهون الأرداف ويمنحكِ خصراً منحوتاً، وبالأخصّ مع الرقص الشرقي!
  • تفادي بعض الأطعمة: *للنتيجة الأمثل، إبتعدي قدر الإمكان عن بعض أنواع الأطعمة التي تتسبّب بتجمّع الدهون في منطقة الأرداف ومنها الخبز، مشتقات الطحين الأبيض، البطاطس المقليّة، الأجبان الصفراء والباستا.

الاكلات التي تنحف الأرداف

رغم عشق معظمنا للوجبات الخفيفة والنقاريش بين الوجبات الرئيسة، إلا أن علينا التخلي عنها إذا أردنا تنحيف الأرداف، وخاصةً إذا كانت غير صحية، لذا إذا شعرت برغبة في تناول وجبة خفيفة عليك بإحدى الوجبات الاتية:

  • شرحات الخيار أو الجزر.
  • كوب من العصير الطازج الطبيعي.
  • شرائح مشوية من البطاطا الحلوة.
  • حمص.
  • جوافة.
  • خوخ.

حمية لتنحيف الأرداف

تجربتي مع دهون الارداف: لتجنب تراكم الدهون في منطقة الأرداف لابد من الحرص على إتباع هذه النصائح التالية:

  • الحرص على تناول كمية كبيرة من المياه يوميًا: وذلك في حالة تناول كميات كبيرة من الطعام أو الوجبات التي لها علاقة بزيادة الوزن وتعمل على زيادة تراكم هذه الدهون.
  • الحرص على إتباع نظام غذائي سليم: يؤدي الاعتدال في تناول الوجبات التي تحتوي على دهون وسكريات والوجبات السريعة من أهم العادات السليمة التي تحافظ على الجسم وتمنع تراكم الدهون في منطقة الأرداف والمؤخرة.
  • الحرص على تناول البروتين والخضراوات: تناول كميات كبيرة من هذه الوجبات التي تشمل كميات عالية من الألياف حيث أنها تعمل على زيادة معدلات الحرق بجسم الإنسان.
  • الحرص على القيام ببعض التمارين الرياضية يوميًا: لابد من القيام ببعض التمارين الرياضية حتى تعمل على تنشيط الحرق بالجسم ومن أهم التمارين هي ممارسة المشي كما ننصحكم بالاستعانة بمشاهدة بعض التمارين المفيدة التي ترفع على الإنترنت.
  • الشاي الأسود: يجب الحرص الدائم على تناول كوب من الشاي الأسود وعليه عصرة ليمون عقب تناول الطعام مباشرة وذلك لما ثبت عن فعاليته في زيادة معدلات الحرق.
    لابد من الحرص على تناول كوب من المشروبات الساخنة التي تساعد في رفع معدل حرق الدهون.

زر الذهاب إلى الأعلى