العناية الشخصية

تجربتي مع حبوب منع الحمل تكبير الثدي

تقدم لكم مجلة رجيم موضوع عن تجربتي مع حبوب منع الحمل تكبير الثدي ، وحبوب منع الحمل مارفيلون تكبر الثدي، وحبوب منع الحمل تصغر الثدي، وتجربتي مع حبوب ديان 35، وتجربتي مع حبوب ديان 35 للشعر الزائد، وحبوب ديان 35 لتكبير المؤخرة، وحبوب منع الحمل تساعد على كبر حجم الثدي بشكل مؤقت، لأن هرمون الإستروجين يتسبب في احتباس السوائل في الثديين، ولكن سرعان ما يعود لحجمه الطبيعي بعد التوقف على تناولها…تابعوا معنا لتعرفوا النزيد عن الموضوع.

تجربتي مع حبوب منع الحمل تكبير الثدي

إليكم في مقالنا هذا تجربتي مع حبوب منع الحمل تكبير الثدي، إذ لا ينصح بهذه الطريقة إلا للمتزوجات لان حبوب منع الحمل فعالة جداً و قد يكون لها أثار جانبية علي غير المتزوجات . معظم حبوب منع الحمل تحتوي علي هرمون أنثوي لتكبير حجم الثدي و هو هرمون الأستروجين .و لكن لا ينصح بتناول هذه الحبوب إلا بعد التحدث مع الطبيب لان لها أثار جانبية.

  • وفقًا لموقع “Webmd”، يؤكد عدد من الأطباء، أن تكبير الثدي بالطرق الطبيعية، يساعد على تمدد الأنسجة بمعدل طبيعي يصل إلى 55%، ومن أبرزها جهاز تكبير الثدي، فعلى الرغم من الإجهاد الذي تتكبده السيدات عند ارتدائه لمدة 10 أسابيع، لفترة تتراوح من 10 إلى 12 ساعة يوميًا، إلى أنه آمن على صحتهن من جراحات التجميل، التي تهددن مخاطر جسيمة.
  • واستكمالًَا للطرقة الطبيعية المستخدمة في تكبير الثدي، يشير موقع “Verywellhealth”، إلى أن الحبوب الغنية بالأعشاب من الوسائل الفعالة في تكبير الثدي، لأن تأثيرها يشبه تأثير هرمون الإستروجين بالجسم، مما يساهم في كبر حجم الثدي بصورة فعالة.

حبوب منع الحمل مارفيلون تكبر الثدي

مارفيلون هي حبوب منع الحمل ، هذا يعني أن كل قرص يحتوي على نفس الجرعة من الهرمونات في ذلك ، يؤخذ حبة واحدة كل يوم لمدة 21 يوما وبعد ذلك استراحة سبعة أيام من أخذ حبوب منع الحمل . خلال السبع ايام تنخفض مستويات الهرمونات ، مما يؤدي الى حدوث نزيف مشابه لفترة الحيض العادية الخاصة بك ، ويتم البدء في تناول الشريط الجديد بعد فترة الراحة السبع ايام ، حتى إذا كنت لا تزال تنزف .

  • يمكنك أن تبدأ أيضا في اتخاذ حبوب منع الحمل في أي وقت آخر في دورة الخاص بك إذا الطبيب تأكد من أنك لست حاملا .
  • ومع ذلك ، إذا كنت بدء في اتخاذ هذه الحبوب لمنع الحمل في أي وقت آخر في الدورة الخاص بك ، فإنك لن تكون محمية من الحمل على الفور ، وسوف تحتاج إلى استخدام وسائل منع الحمل إضافية ، مثل الواقي الذكري أو عدم ممارسة الجنس لسبعة أيام الأولى من أخذ حبوب منع الحمل .
  • إذا كنت قد أنجبت ولا تقومين بالرضاعة الطبيعية ، يمكنك البدء في اتخاذ هذه الحبوب لمنع الحمل في اليوم 21 بعد الولادة .
  • وسيقدم لك الحماية من الحمل على الفور ، ولست بحاجة لاستخدام وسائل منع الحمل إضافية . إذا كنت بدء في اتخاذ في وقت لاحق من 21 يوما بعد الولادة ، سوف تحتاج إلى استخدام وسائل منع الحمل إضافية على الأيام السبعة الأولى .
  • إذا كنت بدأت هذه الحبة على الفور بعد الإجهاض سوف تعطيكي حماية ضد الحمل فورا ، إذا كنت بدءت في اتخاذ ذلك بعد أكثر من سبعة أيام من الإجهاض يجب عليك استخدام وسائل منع الحمل إضافية على الأيام السبعة الأولى من أخذ حبوب منع الحمل .
  • يمكن للهرمونات في حبوب مارفيلون لمنع الحمل الحد من إنتاج حليب الثدي . لهذا السبب ، فمن غير المستحسن بالنسبة للنساء الذين يقومون بالرضاعة الطبيعية .
  • لا ينبغي أن تستخدمه حتى الفطام ، أو بعد ستة أشهر على الأقل من الولادة . وسائل أخرى لمنع الحمل هي أكثر ملاءمة للنساء اللواتي يرضعن . إسأل طبيبك للحصول على المشورة .

حبوب منع الحمل تصغر الثدي

ينصح الأطباء قبل البدء في استخدام وسائل منع الحمل الهرمونية بضرورة التأكد من فهم الطريقة التي تؤثر بها على الجسم وما قد يصاحبها من آثار جانبية.

  • حين تبدأ المرأة في تناول تلك الحبوب، فإن مستويات تلك الهرمونات تبدأ في التزايد، وينتج عن هذا التحول في نسب الهرمونات بعض الآثار الجانبية، وأن معظم هذه الآثار الجانبية ستقل وتتراجع بعد بضعة أسابيع أو أشهر من استخدام الحبوب.
  • أضاف الأطباء أن الهرمونات الموجودة في حبوب منع الحمل من الممكن أن تتسبب في حدوث تغييرات بالثديين، وأنه لا يمكن تغيير حجم الثدي بشكل دائم إلا عن طريق الجراحة، لكن بعض النساء يتعرضن لتغييرات في حجم الثدي حين يبدأن في استخدم حبوب منع الحمل.
  • وفي معظم الحالات، تنتج أي تغييرات في حجم الثدي عن احتباس السوائل أو زيادة الوزن بشكل مؤقت نظرًا لحدوث زيادة في الهرمونات.

تجربتي مع حبوب ديان 35

إذ تعمل حبوب ديان 35 على تنظيم وتخفيف فترة الحيض عند السيدات، وهذا يساهم في الحد من خطر الإصابة بفقر الدم الناجم عن فقدان الدم الشديد خلال فترة الدورة الشهرية وانخفاض الحديد في الدم.

  1. تقول صاحبة التجربة أنها قامت باستخدام الحبوب كاحدى الوسائل لعلاج حب الشباب والتخلص منها بشكل نهائي وكان ذلك أثناء فترة الحمل، فقد ظهرت تلك الحبوب بسبب التغيرات الهرمونية التي حدثت لها بعد الحمل، والتي قد وصفها الطبيب لها للتخلص من تلك الحبوب، واكد لها انها ليس لها اي تاثير على الجنين وهي آمنة للغاية، وذلك لانها مكونه من مواد طبيعية، وبالفعل تخلصت من الشعيرات الزائدة في الجسم أثناء تناوله، وقد قمت بتناولها ثلاث شهور فقط حتى تخلصت من المشكلة التي كانت تعاني منها ووقفته على الفور من استخدامه.
  2. من التجارب التي قام العلماء والاطباء باجراءها على دواء حبوب ديان 35 ومعرفة تاثيرها على الانسان، فقد اتضح لهم بانها تؤثر على عمل الهرمونات، ومن المعروف بان ظهور الشعر من عدمه هو عمل يرجع للهرمونات وبالتالي فانه يمكن استخدام حبوب ديان 35 من اجل التاثير على الهرمونات بشكل يجعلها تتاخذ النمط المناسب لازالة الشعر الزائل في الجسم.
    ومن خلال تجارب الناس فقد اتضح ان استخدام حبوب ديان 35 قد اكد انه يساهم في ازالة الشعر،
  3. وقد تشاركت العديد من النساء قصصها على تجربتي مع حبوب ديان 35 وقد لاقت استحسان الناس، ونذكر مرة اخرى باهمية ان يكون ذلك تحت استشارة الطبيب.

تجربتي مع حبوب ديان 35 للشعر الزائد

العديد من الفتيات او النساء اللاتي استخدمن حبوب ديان 35 قد يعانين من التعب، وفي هذه الحالة يجب ايقاف تناول الدواء واستشارة الطبيب فورا من اجل الاطلاع على صحة الحالة، يجب اخبار الطبيب بانك تتناولين حبوب ديان 35 من اجل ان يتخذ الاجراءات المناسبة والقيام بما هو لازم من فحوصات من اجل التاكد من صحة الجسم.

  • من التجارب التي قام العلماء والاطباء باجراءها على دواء حبوب ديان 35 ومعرفة تاثيرها على الانسان، فقد اتضح لهم بانها تؤثر على عمل الهرمونات، ومن المعروف بان ظهور الشعر من عدمه هو عمل يرجع للهرمونات وبالتالي فانه يمكن استخدام حبوب ديان 35 من اجل التاثير على الهرمونات بشكل يجعلها تتاخذ النمط المناسب لازالة الشعر الزائل في الجسم.
  • ومن خلال تجارب الناس فقد اتضح ان استخدام حبوب ديان 35 قد اكد انه يساهم في ازالة الشعر، وقد تشاركت العديد من النساء قصصها على تجربتي مع حبوب ديان 35 وقد لاقت استحسان الناس، ونذكر مرة اخرى باهمية ان يكون ذلك تحت استشارة الطبيب.

حبوب ديان 35 لتكبير المؤخرة

أوضحت التجارب أن أنواع معينة من حبوب منع الحمل تسبب السمنة وزيادة الوزن، كذلك تسبب زيادة في الأرداف لأنها توجد بها ثنائي من الهرمونات التي تزيد الوزن وتقوي الرحم.

  • لابد من إخبار الطبيب بقرار اتخاذك لحبوب منع الحمل حتى يقوم الطبيب بعمل تحاليل لكي يعرف إذا كان يوجد بعض الامراض التي تمنع من استعمال هذه الحبوب أو ارتفاع ضغط الدم.
  • وكذلك ايضًا لمعرفة أي نوع من الحبوب الأفضل لجسمك وصحتك حتى تتفادى نهائيًا حدوث الجلطات، والسكتات، وايضا الأورام التي تحدث نتيجة تعاطي هذه الحبوب وهي لا تتناسب مع الجسم.

زر الذهاب إلى الأعلى