تجربتي مع جل الصبار للرموش

تعرض لكم مجلة رجيم تجربتي مع جل الصبار للرموش ، و جل الصبار الكوري للرموش ، و فوائد زيت الصبار للرموش ، و اضرار جل الصبار للرموش ، و فوائد جل الصبار للهالات ، و أضرار جل الصبار للعين ، تعتبر المنطقة التي تحيط العين المنطقة الأكثر حساسية في الوجه وعد الرموش من أبطئ الأنسجة التي تنمو في الجسم، تعتمد عملية تطويل الرموش إلى عوامل وراثية أو وجود عدوى بالعين، من خلال مقالنا التالي سنتعرف على طرق تطويل الرموش بجل الصبار دون اللجوء للوسائل الكيميائية التي قد تضر بصحة العين وذلك من خلال تجربتي مع جل الصبار للرموش فتابعونا.

تجربتي مع جل الصبار للرموش

الرموش هي التي تعكس جمال العينين، لكن للأسف استخدام الماسكارا للرموش الاصطناعية لإبرازها تصيب الرموش بالتلف، لذلك سنقدم لكِ اليوم تكثيف الرموش بشكل طبيعي من خلال جل الصبار للرموش يزيد من حجم الشعيرات بها ومن دون تلف وهذا مااشادت به التجارب التالية.

  • التجربة الاولى : جربتي لتطويل الرموش بسرعة قمت بعدة طرق لتطويل رموشي بسرعة ساعرضها لكم بشكل مفصل فالرموش لابد لها من عناية لانها تعطيكي لوك جميل جدا للعيون وتعطي النظرة الرائعة التي تبهر الجميع واليكي التالي ملاعق من جل الصبار ملعقة من زيت الخروع ملعقتان من الفازلين إقرأ أيضاً:النشا يخلصك من الرؤوس السوداء بهذه الطريقة الطريقة: أحضري وعاء نظيفًا وأضيفي فيه جل الصبار والفازلين واخلطيهما معا أضيفي زيت الخروع واخلطي المكونات جيدا حتى تحصلي على خليط متجانس بفرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة طبقي الخليط على رموش العين. وكل يوم في المساء قومي بتطبيق الخليط على الرموش قبل النوم، وفي الصباح نظفي رموشك بالغسول الخاص بها، وخلال أسبوع ستبدئين في ملاحظة الفرق.
  • التجربة الثانية : حسب تجربتي حيث يعمل جل الصبار علي انبات شعر الرموش وايضا تغذية شعر الرموش واعطائك لوك مدهش جدا عن تجربة شخصية طريقة استخدام الصبار لتطويل الرموش خذ ورقة صبار طازجة ، واضغط عيها للحصول علي بضع قطرات من العصير ، ثم ضعها على رموشك.او اقسمي ورقة الصبار الي نصفين وخذي الجلي الموجود داخل الصبار بملعقة وضعيه في علبة كريم فارغة ونظيفة وبفرشاة المسكرا او باصبعك صعي علي رموشك وايضا حول العين لتختفي الهالات السوداء حول عينيك وتطول رموشك ويعطيكي لوك مدهش جدا اتركيه طوال الليل واغسلي عينيك في الصباح. لتحسين التأثير ، اخلطي عصير الصبار مع زيت الخروع أو زيت الزيتون للحصول علي فوائد اكثر لتغذية الرموش وتطويلها في نفس الوقت.
  • التجربة الثالثة : يعتبر من أفضل الوصفات التي يمكن استخدامها للحصول على حواجب كثيفة وذات منظر طبيعي يساعد جل الصبار على زيادة نمو شعيرات الحواجب وتكثيفها . يساعد على الحصول على حواجب مرتبة وأنيقة اما طريقة استخدامي جل الصبار للحواجب هي ، ثلاث ملاعق من جل الصبار – ملعقة صغيرة من زيت الخروع – ملعقتان صغيرتان من الفازلين طريقة تطبيق الوصفة : بوضع كلا من جل الصبار والفازلين في وعاء نظيف ويتم خلطهم جيدا يضاف زيت الخروع إلى الخليط ويتم مزجهما جيدا حتى يتكون خليط متجانس – يمكن استخدام فرشاة ماسكرا قديمة في وضع الخليط على الحواجب

جل الصبار الكوري للرموش

  • قامت شركة نيتشر ريببلك nature republic الكورية بإنتاج جل الصبار الكوري، والتي أطلقت عليه Nature Republic Aloe Vera Gel، والذي يتكون من مرطب خالي من أي دهون مائي قوامه هلامي، والذي تم تصنيعه من الصبار الطبيعي العضوي، الغني بفيتامينات C وE.
  • والعديد من العناصر الغذائية والمعادن بنسبة تصل إلى 92%، أما عن 8% المتبقية فهي عبارة عن مستحلبات ومرطبات، بالإضافة للجلسرين ونوع من العطور وكذلك يحتوي المنتج على خلاصة النعناع، وزهور الكالين دولا، ونسبة قليلة جدا من الكحول، ولكن المستخدم لا يشعر بها.
  • يستخدم جل الصبار الكوري كمزيل للميك اب بشكل صحي ولا يضر البشرة. من الجيد جداً استخدامة كمرطب قبل النوم مما له من فوائد كثيرة للبشرة وقدرتة على جعلها رطبة. من ضمن مستحضرات الشاور جل يمكنك استخدام جل الصبار للحصول عل ملمس ناعم للجلد بعد الاستحمام.
  • يستخدم جل الصبار الكوري في الحصول على شكل مميز للحواجب وثابت طوال اليوم، وذلك من خلال وضع الفرشاة الخاصة بالحواجب في جل الصبار، ثم يتم تمريرها على الحواجب بخفة، وبذلك تظل الحواجب ثابتة.
  • وكذلك يستخدم لتثبيت ماسكارا الرموش ومنعها من التأثر بالرطوبة وبالتالي يفسد مظهرها، فيتم وضع بضع قطرات من جل الصبار الكوري بداخل عبوة الماسكارا وخلطها جيدًا، ومن ثم يتم استخدامها بالشكل المعتاد، فتحافظ على ثبات الماسكارا على الرموش لأطول وقت ممكن.

فوائد زيت الصبار للرموش

  • يعتبر زيت الصبار علاجاً منزلياً رائعاً لمساعدتك في الحصول على الرموش الطويلة و السميكة
    يحتوي على العناصر الغذائية التي تحتاجها الرموش.
  • يعتبر من أفضل الوصفات التي يمكن استخدامها للحصول على حواجب كثيفة وذات منظر طبيعي
  • يساعد جل الصبار على زيادة نمو شعيرات الحواجب وتكثيفها .
  • تعمل على تكثيف شعر الرموش ويمنحها النعومة واللمعان الطبيعي
  • يساعد على الحصول على حواجب مرتبة وأنيقة.
  • يزيد من طول الرموش في مدة قصيرة وبصورة واضحة .
  • يحتوي على فيتامين e وأهم المواد الغذائية التي تزيد من طول الرموش بشكل ملحوظ عند استخدامه بشكل منتظم.

اضرار جل الصبار للرموش

  1. جل الصبار هو عبارة عن مادة سائلة أو هلامية يتم استخراجها من بين أوراق الصبار ، حيث أن له العديد من الفوائد التجميلية ويتم استخدامه منذ آلاف السنين ، له الكثير من الفوائد الغذائية ولكن في بعض الأحيان تقوم السيدات باستخدامه لأغراض جمالية بدون استشارة المتخصصين.
  2. لكن بعض المستخدمين اشتكوا من جل الصبار بأنه يؤدي استخدام الصبار على منطقة العيون في التهاب الجفون واحمرارها وتورمها.
  3. بعض السيدات يستخدمن جل الصبار في إزالة المكياج، ولكن قد يؤدي لالتهاب شديد في العين في تلك الحالة.

فوائد جل الصبار للهالات

  • الصبار من النباتات التي اُستخدمت منذ مئات السنين كعلاج طبيعي لحروق الشمس وغيرها من الحروق الطفيفة، يحتوي الجل الصافي داخل أوراق الصبار الطويلة والسميكة على مادة تشبه الهلام وغنية بالإنزيمات والفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية.
  • يحتوي جل الصبار على الفيتامينات: A ،E ،B12 ،C، والعناصر الغذائية المفيدة التي تُخفف من الهالات السوداء. يحافظ على الكولاجين في الجلد، ويُحفّز تكوّنه، فيؤخر بدوره تشكل التجاعيد حول العينين. يُرطّب جل الصبار مِنطقة حول العينين.
  • هو أيضًا قادر على حماية البشرة من أن يظهر بها التجاعيد وعلامات التقدم في العمر، ويرجع السبب لهذا هو احتوائه على نسبة كبيرة من مضادات الأكسدة.
  • جل الصبار له فوائد عديدة لمنطقة حول العين، فهو يقلل من الانتفاخ، والاحمرار، والالتهابات، كما يجدد الجلد الميت، ويرطب حول عينيك، إذا أردتِ استخدامه للهالات السوداء فإليكِ الطريقة:
  1. يحتوي على مواد مُضادة للبكتيريا، تحمي العينين من الفيروسات، وتمنع انتشارها. ينشّط الدورة الدموية، ويقلل التلوث الذي يسبب ظُهور الهالات السوداء. يحتوي على خصائص مُهدئة، تشفي الحروق، والكدمات، والجروح، وتخفف الالتهابات التي قد تسبب الهالات السوداء.
  2. ومن الممكن أن يتم استخدامه كغسول طبيعي للوجه، والذي يمكنه أن يقلل من ظهور الهالات السوداء. هو أيضًا يمكنه أن يقوم بإزالة البقع الداكنة، بالإضافة إلى قدرته على محاربة ظهور حب الشباب، كما يمكنه أن يقلل الشعور بالحكة.

أضرار جل الصبار للعين

  • جل الصبار قد يكون مضر للعين لدى يفضل عدم استعمال اي شي بدون وصفه طبيه من الطبيب المعتمد.
  • هناك العديد من الآثار السلبية لاستخدام الصبار على بشرة الوجه، فهو قوي للغاية خاصة لو استخدم مباشرة على الوجه. استخدام جيل الصبار على البشرة قد يسبب الحساسية وكذلك الالتهابات. يتسبب الصبار في احمرار البشرة.
  • إذا تم وضعه على منطقة ملتهبة من الجلد قد يجعل هذا الوضع أسوأ ويزيد من الالتهابات. يجب تجنب ملامسة الأطفال جيل الصبار نهائياً، لأن بشرتهم الرقيقة رُبما لن تتحمل قوة الصبار وفي الغالب سيؤثر سلباً عليها.
  • قد يسبب بعض الحساسية، والتهيّج، أو الطفح الجلدي؛ عند تطبيقه على البشرة بعد تعرّضها مُباشرةً لأشعة الشمس. قد يتسبّب بالإحمرار، وبعض الحروق؛ إذا تم استخدامه على البشرة بعد تقشيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى