العناية الشخصية

خلطة سحرية لتبيض اليدين

تقدم لكم مجلة رجيم أقوى خلطة سحرية لتبيض اليدين ، و خلطة تبيض اليدين من أول مرة ، و أفضل خلطة لتبييض اليدين مجربة ، و خلطات لتبيض اليدين والرجلين في أسبوع ، و خلطة كريم تفتيح اليدين ، و خلطة لتبيض الرجلين تُشكل الأيدي فاتحة اللون والناعمة مصدر ثقةٍ للأُنثى، وتخشى أي أنثى على لون يديها الذي قد يتأثر بعدة عوامل كالتعرض لأشعة الشمس، أو تراكم الجلد الميت عليهما، وغالبًا ما يبحثن عن وصفاتٍ وخلطات تُساعد على تبييض لون اليدين وتفتيحهما، سنتحدث في هذا المقال عن عدة طرق لتبييض اليدين وتفتيحهما من خلال خلطة سحرية لتبيض اليدين.

خلطة سحرية لتبيض اليدين

يعتبر تقشير بشرة اليدين خطوة أساسية لتفتيح لونها، وذلك يتم عادةً بواسطة مستحضرات تحتوي على خلطات طبيعيّة تؤمن للبشرة ما تحتاجه من تفتيح وتغذية وترطيب. تابعوا معنا فيما يلي هذه المجموعة وصفات خلطة سحرية لتبيض اليدين.

  • الخلطة الاولى : مكونات الوصفة 2 ملعقة كبيرة من الكركم ملعقة من عصير ليمون ملعقة صغيرة من الحليب طريقة الإعداد والتطبيق أولاً: قومي بخلط الكركم مع الليمون والحليب وقلبيها جيداً حتى تتكون لديك عجينة متماسكة ثانياً: طبقي الخليط على بشرة يديك واتركيها حتى تجف ثالثاً: اغسلي يديك بالماء البارد
  • الخلطة الثانية : تحتاجين لتحضير هذه الخلطة إلى: خلطات تبييض اليدين 1/4 كوب كبير من الحليب كامل الدسم 2 ملعقة طعام من مسحوق بتلات الورد المجففة • ملعقة طعام من زيت اللوز الحلو ملعقة صغيرة من الجلسرين ، طريقة التحضير خلطات تبييض اليدين اخلطي المكونات مع بعضها البعض في وعاء صغير ثم طبقيها على اليدين بفرشاة ماسك نظيفة. انتظري لـ 20 دقيقة وبعدها افركي يديك في حركات دائرية لطيفة ثم في الأخير اشطفيها بالماء الفاتر. كرري الخلطة يومياً لمدة 3 أيام وشاهدي النتيجة بنفسك من أول مرة للاستخدام.
  • الخلطة الثالثة : وصفة ماء الورد والليمون لتبييض اليدين مكونات الوصفة: معلقة كبيرة من عصير الليمون ملعقة صغيرة من عصير الخيار ملعقة صغيرة من ماء الورد طريقة إعداد وتطبيق الوصفة: أولاً: اخلطي عصير الخيار مع الليمون وماء الورد وقلبيها حتى تتجانس المكونات جيداً ثانياً: طبقي الخليط على اليدين واتركيه حتى يجف ثالثاً: اغسلي يديك بالماء الفاتر.

خلطة تبيض اليدين من أول مرة

لحل مشكلة تبيض اليدين تلجأ العديد من السيدات إلى استعمال كريمات ومستحضرات تجميلية مخصصة لتبييض اليدين، وسنعرفكم في هذه الفقرة على خلطات تبيض اليدين من أول مرة.

  • خلطة الجلسرين وخل التفاح لتقشير اليدين وتبيضها الجلسرين وخل التفاح المكونات ٢ملعقة كبيرة من الجلسرين ملعقة كبيرة من خل التفاح ٤ ملاعق من الكحول النقي ملعقة كبيرة عصير ليمون طازج ٨ ملاعق كبيرة من ماء الورد خطوات التحضير والتطبيق نخلط كافة المكونات السابقة مع بعضها جيداً. ثم تعبأ في زجاجة ونستخدمها بعد كل مرة نغسل فيها اليدين.
  • خلطة النشا. الخل. الطريقة: اخلطي ملعقة من النشا مع ملعقة من الخل في وعاء حتى تحصلي على عجينة سائلة. ادهني الخلطة على يديك بالكامل بحركات دائرية واتركيها حتى تجف. بعد أن تجف الخلطة على يديك بعد 20 دقيقة، افركيها بأصابعك برفق حتى يتم إزالتها تماما. اغسلي يديك بالماء والصابون الخفيف ثم جففيها بمنشفة ناعمة.
  • خلطة عصير البطاطا والليمون نضع ملعقة كبيرة من عصير البطاطا مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج في وعاء، ونخلط المكونات جيداً، ثم ندهن اليدين بالمزيج، ونتركه طوال ليلة كاملة، ثم في الصباح نغسل اليدين بالماء، ونكرر هذه الوصفة بشكل يومي حتى نحصل على النتائج المطلوبة.
  • خلطة الحليب والعسل: يمتاز الحليب بقدرته على ترطيب البشرة واعادة النقاء اليها,كما أن العسل لديه خواص شفائية متعددة وبالتالي يساعد في ضبط أفراز الميلامينين في الجسم مما يزيد من
  • تبييض البشرة. مكونات خلطة تبييض اليدين: بودرة الحليب. ملعقة صغيرة من العسل. ملعقة صغيرة من زيت اللوز. تحضير خلطة تبييض اليدين: نمزج المكونات مع بعضها. تضع المزيج على يديك لمدة15 دقيقة. تغسل اليدين. تكرر العملية مرتين في الأسبوع.

أفضل خلطة لتبييض اليدين مجربة

ليس بالضرورة ان تكون خلطة التبييض الافضل معقدة وبمكونات صعبة المنال، اذ ستفاجئين بان مكون واحد بسيط وموجود في مطبخك سيساعدك على تحقيق النتيجة المرجوة في اسبوع وحتى اقل ، اليكم أفضل خلطة لتبييض اليدين مجربة.

  • خلطة النشا والشوفان لتبييض اليدين المكونات: 1 ملعقة نشا 2 ملعقة عصير ليمون 2 ملعقة شوفان طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي كل المكونات مع بعضها البعض لتحصلي على خليط متجانس. طبّقي الخلطة على يديكِ، وافركي يديك جيداً لتتخلصي من الخلايا الميتة والداكنة. اتركيها لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة. اشطفي يديكِ جيداً بالماء، ثم طبقي عليها الكريم المرطب.
  • خلطة النشا والخميرة لتبييض اليدين المكونات: 1 ملعقة خميرة 1 ملعقة نشا 1/4 كوب حليب طريقة التحضير والاستخدام: اخلطي كل المكونات مع بعضها البعض لتحصلي على خليط متجانس. طبّقي الخلطة على يديكِ، اتركيها لمدة تتراوح بين 20 إلى 30 دقيقة. اشطفي يديكِ جيداً بالماء، ثم طبقي عليها الكريم المرطب.

خلطات لتبيض اليدين والرجلين في أسبوع

يمكن تبييض القدمين واليدين باستعمال خلطات لتبيض اليدين والرجلين في أسبوع، من خلال اتباع الطريقة الآتية:

  • خلطة الليمون والعسل: اخذ كمية متساوية من عصير الليمون والعسل. مزجها جيدا وتطبيقها على اليدين والرجلين. دعها تبقى لبضع دقائق قبل الشطف بالماء.
  • خلطة جل الصبار وزيت الزيتون: يستخدم جل الصبار في ترطيب البشرة وتنعيمها، ويعرف زيت الزيتون بأنه مفيد في تبييض اليدين وباقي أجزاء الجسم. الخطوات: امزجي ملعقتين كبيرتين من جل الصبار، مع ملعقة كبيرة زيت زيتون, تدلك به اليدين لمدة ١٠ دقائق، ثم يغسل بماء فاتر. تتكرر مرتين إسبوعيا، وتعد تلك الخلطة واحدة من خلطات تبييض الوجه مضمونه، التي أشادت بها الفتيات.
  • خلطة الليمون والخيار: مزج عصير الليمون والخيار بكميات متساوية. مزجها جيدا وتطبيقها على اليدين والقدمين. اتركيها حتى تجف لبضع دقائق. ثم تشطف بالماء البارد.

خلطة كريم تفتيح اليدين

اليكم خلطات كريم تفتيح اليدين، فهو طبيعي بنسبة ١٠٠٪، كما أنها مناسبة لجميع أنواع البشرات، تزيل آثار حب الشباب، وتقضي على البقع الداكنة والنمش، وليس لها موانع استخدام منها ما يلي :

  • كريم بيور بيوتي لتبييض اليدين ومقاومة التجاعيد يحتوي على خلاصة شجرة التشيلي الطبيعية المعروفة بقدرتها على تفتيح البشرة. وبالإضافة إلى تفتيح اليدين، يعمل كريم pure beauty® Whitening Anti Aging Hand على علاج البقع الداكنة وترطيب البشرة وعلاج تجاعيد اليدين لأنه
  • كريم غني بزيت الأرغان. كما يعمل أيضا على حماية اليدين من الشمس بعامل حماية SPF 15.
    كريم بيوديرما لتفتيح اليدين هناك أكثر من نوع من كريمات بيوديرما لتفتيح اليدين، ولكن أفضلهم هو White Objective Mains. حيث تعمل تركيبة الكريم بشكل أساسي على ازالة البقع الداكنة في اليدين وتبييضها عن طريق تقشير الجلد بلطف وإزالة الطبقة الجلدية الخفيفة المتصبغة بالبقع. وبالإضافة إلى تبييض اليدين، فهو يحتوي أيضا على عامل حماية من أشعة الشمس SPF 19 حتى تتمكني من استخدامه في النهار وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.
  • كريم ايفلين وايت برستيج فور دي لتبييض اليدين يحتوي على تركيبة رائعة من البيوتين الطبيعي الذي يرطب اليدين ويجعلها ناعمة جدا. كما أنه يساعد على تجديد خلايا الجلد في اليدين ويزيل الخلايا المتصبغة باللون الداكن والبقع ويترك اليدين بيضاء كالثلج. وبالنسبة لتجارب النساء معه، فهو حاصل على تقييم 4.3 من 5 على مواقع التسوق. ويمكن شراءه من الصيدليات بسعر 36 ريال سعودي تقريبا.

خلطة لتبيض الرجلين

تتعرض القدمين للعديد من المشاكل كالاسمرار والتشقق والجفاف، وتحتاج إلى مزيد من العناية للحصول على ملمس ناعم، ولون بشرة موحد، لذا نقدم لكِ خلطات لتبيض الرجلين اختاري منها ما يناسبك.

  • خلطة الملح وعصير التوت لتنعيم القدمين قوميِ بوضع قدميك في ماء دافيء ثم ضيفي عليها القليل من الملح واتركيها لفترة تتراوح من 25 إلى 30 دقيقة وتجفف. أحضريِ نصف كوب من عصير التوت وضيفي عليه نفس المقدار ثم ادهني الخليط على قدميك وبعد ذلك خذي فرشاة تكون خشنة وإفركيِ بها قدميك حتى تتمكني من إزالة الجلد الميت وكذلك الجلد الجاف وبعدها اشطفي قدميك ثم تجفف وتدهنِ عليها كريم مرطب أو يمكن دهن قليل من زيت الزيتون لترطيبها.
  • خلطة تبييض القدمين يالبيكنج صودا : يستخدم البيكنج صودا في العديد من الأستخدامات المنزلية و التجميلية و أشهر تلك الأستخدمات هو قدرته علي تفتيح البشرة. وعلي الرغم من أنه لا ينصح باستخدامه لأنه يسبب الجفاف، إلا أنه يمكن استخدامه من خلال الطريقة التالية في طبق كبير يضاف 3 ملاعق من البيكنج صودا إلي الماء الدافئ ثم يغمس القدمين فيهما لمدة لا تزيد عن 15-20 دقيقة ثم يغسل القدمين و يجفف جيداً و يوضع كريم مرطب بعدها حتى لا يحدث جفاف أو تشقق.
  • خلطة الطماطم ، يتم إحضار حبة طماطم طازجة وشطرها إلى شرائح أو إلى نصفين بحسب سهولة الاستخدام في اليد. يتم تدليك القدم بتلك الشرائح في حركات دائرية، حتى تتساقط منها كل العصارة السائلة وتتماسك على البشرة. ويمكن غمس تلك الشرائح في حبيبات السكر الكبيرة، واستخدامها في عملية الفرك لإزالة الخلايا الضامرة. يتم غسل القدمين بالماء الفاتر بعدها، ثم وضع المرطب الطبيعي المُستخدم، ويُفضل استخدام أي زيوت مُغذية بديلًا عن المُرطب الاصطناعي.

زر الذهاب إلى الأعلى