سياحة و فنادق

قائمة بأسماء أغلى جزر في العالم في 2020

هناك بعض من الأشخاص الذين يفضلون الهدوء والبعد عن الأماكن السياحية المزدحمة وذلك من أجل الحصول على الراحة والشعور بالإستجمام والبعد عن متاعب الحياة لتجديد طاقتهم من جديد وهناك من يرغب في قضاء شهر عسل في مكان أكثر رومانسية أو حتى يرغب في قضاء عطلة عائلية طويلة متمتعا بأجمل المناظر الطبيعية ومتذوقا طعم الرفاهية كل هؤلاء يكون الخيار الأمثل لهم هو إختيار أحد الجزر التالية لزيارتها والتي تعتبر من أغلى الجزر حول العالم ومن أشهرها جزيرة الكاكاو في جزر المالديف،جزيرة فريجيت في سيشيل، جزيرة موستيك في جزر الهند الغربية، جزيرة لاوكالا في فيجي ،جزيرة كاليفيني في غرينادا، جزيرة نيكر في جزر فيرجن البريطانية، موشا كاي في جزر البهاما، كايو إسبانتو في بليز، جزيرة بورا بورا في بولينيزيا الفرنسية، جزيرة موروا في بولينيزيا الفرنسية، جزيرة سيرالفو في المكسيك، فوغو جزيرة نزل في كندا، قبرص في الشرق الأوسط، جزر غالاباغوس في الإكوادور، جزيرة لاناي في هاواي، رانج ياي جزيرة في تايلاند

أغلى جزر في العالم
أغلى جزر في العالم

قائمة بأسماء أغلى جزر في العالم في 2020

جزيرة الكاكاو في الملديف

  • جزيرة الكاكاو واحدة من بين العديد من الشواطئ المذهلة في جزر المالديف، وهي تعتبر واحدة من أغلى الجزر التي يمكن زيارتها للتمتع بجمال المناظر الطبيعية بها والشواطئ الرملية البكر والبقاء على المياه الفيروزية لتجربة جمال الطبيعة، يكلف زيارتها حوالي 750 دولار  لليلة واحدة، فهذه الجزيرة تعتبر واحدة من أفضل وأغلى الأماكن التي يمكن زيارتها خاصة مع شريك الحياة والتمتع بوقت رومانسي بها.
  • توجد جزيرة الكاكاو في جزر الملديف، وتشتهر الجزيرة بأنها تشتمل على بعض الشواطئ الأكثر غرابة في جزر المالديف وهي تعتبر من أفضل الأماكن الرومانسية التي يمكن زيارتها في شهر العسل
  • يمكن الإستمتاع بالغوص وإستكشاف الحياة البحرية وتذوق جمال الطبيعة وقضاء أجمل الأوقات الومانسية مع شريك حياتك على تلك الجزيرة الرائعة.
  • من أجمل أماكن الإقامة في جزيرة الكاكاو هي فنادق ومنتجعات جزيرة كومو للكاكاو
  • يمكن الوصول إلى الجزيرة عن طريق ركوب طائرة مائية أو قارب بحري من مطار ماليه الدولي
  • أفضل شهور لزيارة الجزيرة هي شهري ( يونيو – أغسطس ).

    جزيرة الكاكاو في ملديف
    جزيرة الكاكاو في ملديف

جزيرة فريغيت في سيشيل  Fregate

  • جزيرة فريجيت ليست مجرد واحدة من بين أغلى الجزر في العالم، ولكنها تتميز بالعديد من المنتجعات الفاخرة  وعدد من الشواطئ الرائعة وإمكانية ممارسة عدد من الرياضات المائية مثل السباحة والغوص في أعماق البحار وما إلى ذلك ، فهي بالفعل ليست جزيرة عادية ولكتها تستحق التجربة لأنها واحدة من أفخم الجزر الخاصة في العالم.
  • تقع جزيرة فريجيت في سيشيل وتشتهر بفلل فاخرة مع برك سباحة كبيرة تطل على المحيط الهندي
  • يمكن الإستمتاع بممارسة الغوص وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة والتجديف وإستكشاف المكتبة وركوب الأمواج ولعب البلياردو وصيد الأسماك وغير ذلك العديد من الأشياء التي لا نهاية لها داخل جزيرة فريغيت المدهشة.
  • يمكن الوصول إلى  الجزيرة عن طريق طائرة مستأجرة أو مروحية أو قارب، والجدير بالذكر أن معظم عمليات النقل الجوي والبحري تنشأ من مطار سيشيل الدولي.
  • أفضل شهور السنة لزيارة الجزيرة هي ( أبريل،مايو، أكتوبر،نوفمبر)
  • العملة المستخدمة بها هي العملة الروبية السيشيلية

    جزيرة فريغيت في سيشيل
    جزيرة فريغيت في سيشيل

جزيرة موستيك في جزر الهند الغربية

  • أصبحت هذه الجزيرة الخاصة في جزر الهند الغربية وجهة سياحية أخرى أكثر سخونة في العالم، وهي بلا شك واحدة من أفخم الجزر حول العالم، ويمكن ممارسة العديد من الأشياء داخل الجزيرة منها الغوص وركوب الخيل والتنس فضلا عن التمتع بعلاجات السبا.
  • تكلفة قضاء يوم واحد داخل الجزيرة يقدر بحوالي 26450 دولار.
  • تشتهر هذه الجزيرة بأنها الجزيرة المفضلة بالنسبة لمشاهير العالم، ومن أشهر الشواطئ بها شاطئ المعكرونة و شاطئ خليج المراعي وشاطئ خليج انديفور.
  • يمكن ممارسة السباحة والغوص والإبحار وصيد الأسماك و بعض من الرياضات المائية داخل تلك الجزيرة المميزة
  • من أشهر أماكن الإقامة بهذه الجزيرة هو فندق Firefly موستيك.
  • أفضل شهر لزيارة الجزيرة هو شهر ديسمبر
  • العملة الرسمية داخل الجزيرة هو دولار جزر الهند الغربية البريطانية

    جزيرة موستيك
    جزيرة موستيك

جزيرة لاوكالا في فيجي

تتميز تلك الجزيرة بالشواطئ المبطنة بالنخيل والشعاب المرجانية مع البحيرات الواضحة على جميع جزرها، وهي ليست مجرد واحدة من الجزر الأغلى حول العالم ولكنها جزيرة مذهلة ومريحة للغاية وتحتوي على أجمل المنتجعات التي يمكن للعين أن تراها .

إن تكلفة ليلة واحدة على تلك الجزيرة الرائعة والمميزة جدا يمكن أن يصل إلى 62،000 دولار.

جزيرة لاوكالا هي أحد الجزر الفاخرة والمدهشة في فيجي، ويمكن لزوارها ممارسة العديد من الأنشطة المميزة التي تشعرهم بالبهجة والسعادة من أهمها المشي داخل الغابات والغولف والزيارات الزراعية وركوب الخيل والتزلحق على الماء وصيد الأسماك وركوب الأمواج .

من أهم الأماكن التي يمكن الأقامة بها في الجزيرة هي  مارافو تافيوني لودج و منتجع جزيرة ماتانغي الخاصة

ويمكن الوصول للجزيرة بكل سهولة من خلال إستئجار قارب سريع، ومن أجمل الشهور التي يمكن زيارة الجزيرة به هي شهر أكتوبر

العملة المتداولة داخل الجزيرة هي الدولار الفيجي

جزيرة لاوكالا
جزيرة لاوكالا

جزيرة كاليفيني في غرينادا

  • تبلغ تكلفة الإستمتاع بالشواطئ الرملية ذات المناظر البانورامية للمحيطات الأطلسية على جزيرة كاليفيني الشهيرة حوالي 19,000 جنيه إسترليني وذلك بالنسبة لكوخ يتكون من غرفتي نوم فقط بينما يتكلف الأمر ما يزيد عن 90,000 جنيه إسترليني لكل من القصور التي تسعى ما يقرب من خمسون شخصا.
  • تقع كاليفيني في سانت جورج في غرينادا، ومن أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها في الجزيرة هو المشي في الصباح الباكر والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة و لعب التنس و الذهاب لركوب الأمواج والغطس والإبحار وصيد الأسماك
  • من أهم الأماكن للإقامة بالجزيرة هي جزيرة التوابل و فلل WoBorn
  • تقع جزيرة كاليفيني على بعد حوالي 5 دقائق بالقارب من غرينادا في جزر الهند الغربية، ويعتبر أقرب مطار لها هو مطار موريس بيشوب الدولي في سانت جورج في غرينادا.
  • أفضل الشهور لزيارة الجزيرة هي شهري سبتمبر و أكتوبر، والعملة المتداولة داخل الجزيرة هي دولار شرق الكاريبي

    جزيرة كاليفيني في غرينادا
    جزيرة كاليفيني في غرينادا

جزيرة نيكر في جزر فرجن البريطانية

جزيرة نيكر التي تبلغ مساحتها ما يقرب من74 فدان هي منزل السير ريتشارد برانسون الخاص في جزر فيرجن البريطانية، ويقع وسط أكثر المياه زرقة وتحيط به الكثير من الشعاب المرجانية والشواطئ الرملية البيضاء الجميلة، تبلغ تكلفة الإقامة في هذه الجزيرة ما يزيد عن  50,000 جنيه إسترليني لليلة واحدة لذا فهي تعتبر من أغلى الجزر في العالم.

تقع جزر فرجن البريطانية شمال فرجن غوردا في منطقة البحر الكاريبي، وهي تعتبر الإختيار الأمثل لأي شخص يرغب في أخذ قسط من الراحة من متاعب الحياة اليومية والإستمتاع بجمال الطبيعة.

ومن أشهر الأنشطة التي يمكن ممارستها داخل تلك الجزيرة الرائعة هي جولات الرحلات النهارية والرياضات المائية وعلاجات السبا المريحة والحفلات بعد غروب الشمس والتي تعد من أهم الأشياء التي يمكنك القيام بها داخل جزيرة Necker

من أشهرأماكن الإقامة في جزيرة نيكر هي منتجع جزيرة فرك

يمكن الوصول إلى الجزيرة من أقرب مطار دولي إلى جزيرة نيكر والذي يقع في تورتولا الذي يبعد حوالي 35 دقيقة بالطائرة من سان خوان في بورتوريكو ويبعد حوالي 1 ساعة و 20 دقيقة من أنتيغوا

من أفضل الشهور لزيارة الجزيرة هي شهري يوليو ونوفمبر، والعملة المتداولة داخل الجزيرة هي دولار الولايات المتحدة

جزيرة نيكر
جزيرة نيكر

زر الذهاب إلى الأعلى