الإثنين, فبراير 26

تقدم لكم مجلة رجيم  أقوى صبغات شعر تفتح البشرة السمراء ، و صبغات شعر تفتح البشرة السمراء 2022 ، و لون الشعر المناسب للبشرة السمراء والعيون البنية ، و صبغات شعر للبشرة السمراء للرجال ، و صبغات شعر تفتح البشرة البيضاء ، تعتبر من أكثر الأمور التي تجذب المرأ؛، إذ مظاهر العناية بالشعر وإبراز جماله تكمن في صبغه بين الحين والآخر، وذلك لإكسابه لوناً لامعاً وجميلاً، وتخشى صاحبات الشعر الغامق كالأسود والبني الغامق من التغيير لألوان أفتح من لون شعرهن الطبيعي ومواكبة صيحات ألوان صبغات الشعر الرائجة؛ تمتعي بأجمل ألوان صبغات شعر تفتح البشرة السمراء من خلال المقال التالي.

صبغات شعر تفتح البشرة السمراء

يتم اختيار لون الصبغة حسب درجة لون البشرة، ولا يتم تحديدها حسب رغبة المرأة فحسب بل يجب أن تكون ملائمة معها حتى لا تتسبب في ظهورك بشكل مُنفر ، اليكم الوان صبغات شعر تفتح البشرة السمراء مناسبة.

  1. اللون الأحمر الداكن: وهو يكون عبارة عن اللون الأحمر المخلوط باللون الأزرق فهما ينتجان لون أحمر مائل للبنفسجي، يكون من أفضل الدرجات التي تناسب البشرة السمراء.
  2. اللون الزيتوني: وهو يكون خليط بين الأخضر والأصفر، وهذه الدرجة من أفضل صبغات شعر تفتح البشره السمراء، بل فهي تعطي إطلالة متميزة.
  3. اللون الذهبي: وهو من أفضل درجات صبغات شعر تفتح البشره السمراء، وينصح به خبراء التجميل أصحاب البشرة الخمرية أو المائلة للون الأسمر.
  4. الكستنائي: من ضمن صبغات شعر تفتح البشره السمراء هو اللون الكستنائي الفاتح فهو يكون من درجات البني، ويعمل على تفتيح درجة البشرة لدرجتين ويعطي للشعر المظهر الحيوي.
  5. اللون العسلي: من أكثر الألوان التي تستخدمها السيدات أصحاب البشرة السمراء فهو يعمل على تفتيح درجة لون البشرة.
  6. اللون الأشقر: يمكن استعمال درجة اللون الأشقر ولكن المائل للرمادي فهو يناسب البشرة السمراء بجميع درجاتها ويعطي إطلالة غربية، لكن الأشقر المائل للأصفر يلاءم أكثر البشرة الفاتحة.
  7. درجة الكراميل: فهي من أكثر الدرجات التي تتناسب مع البشرة السمراء وتوفر لها مظهر جذاب. الألوان الدافئة: هي من أكثر الألوان التي ينصح بها أشهر وأكبر خبراء التجميل في العالم إلى ذوات البشرة السمراء.

صبغات شعر تفتح البشرة البيضاء

يفضل استعمال بعض الألوان للبشرة البيضاء وهي:

  • اللون الأسود: يعتبرُ اللون الأسودُ من الألوان التي تلائم البشرةَ البيضاء، فهو يمنحُها نضارةً كبيرة، ويزيدُ من إشراقتِها إلى حدٍّ كبير.
  • اللون الكراميل والأشقر: اللون الأشقر من الألوان التي تلائم البشرة البيضاء بشكلٍ كبير، كما أنّه يعطي للبشرة إيحاءً طبيعيّاً وجاذبيّة خاصّة، مقارنةً بغيره من الألوان.
  • اللون البنيّ: في حين كانت البشرة بيضاء ولون العينيْن بنيّاً، فصبغ الشعر باللون البنيّ سيمنحُ الوجهَ إشراقةً مميّزة ورائعة، كما أنّه سيبرزُها بمظهرٍ طبيعيّ.
  • اللون الأحمر: وهو من أكثر الألوان التي تناسبُ البشرة البيضاء ويعطيها رونقاً خاصّاً، ويمنحُها إطلالةً جريئة ومميّزة.

شاركها.