العناية الشخصية

العنب ثمرة مثالية لرعاية جمالك

العنب، ثمرة مثالية لرعاية جمالك هل تحبين علاجات التجميل الطبيعية والأصلية؟ حمام مع عصير العنب وردة في بورغوندي ، وتدليك مع مارك من العنب في الألزاس ، وتقشير بالبذورالمكسرة في منطقة بوردو . هل ترغب في ذلك؟ لا تتردد ، فإن العنب قد يكون له صفات كثيرة و استثنائية. دعونا نعثر عليها.على مجلة رجيم

علاجات تجميل جيدة للبشرة

  1. منذ بضع سنوات ، تمكن مدمنو الجمال من اختبار أنواع جديدة من العلاجات القائمة على العنب.
  2. طريقة لإعادة اكتشاف فضائل الفاكهة المستخدمة بالفعل في بلاط لويس الرابع عشر: لقد وضعنا النبيذ القديم على وجهه لمنحه إشراقًا. وهي محقة في ذلك!
  3. يقال أن العنب يعمل كمضاد للتجاعيد وترطيب ومنعم للبشرة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أيضًا استخدام بذوره المكسرة كمقشر … ثمرة مثالية لعلاج الوجه أو التقشير

علاجات تجميل جيدة للجسم

  • يمكن أن يكون العنب درعًا ضد أمراض القلب والأوعية الدموية. غني بالفيتامينات والمعادن والأحماض والعناصر النزرة ومضادات الأكسدة ، فهو يحمي القلب.
  • يوصي بعض الأطباء أيضًا بشرب كوب أو كوبين من النبيذ يوميًا كوقاية. لكن هذه القضية لا تزال موضع نقاش.
  • على أي حال ، يتم دراسة هذه الفاكهة أيضًا من قِبل أخصائيي التغذية: غناها بالألياف يسهل العبور المعوي والتخلص من النفايات ، ويجعلها حليفًا أساسيًا لتنظيم التخسيس .

 أين تستفيد من علاجات تجميل هذه

  • في جميع مناطق النبيذ في فرنسا ، والمنتجعات التي تمارس العلاج بالفينيو مفتوحة.
  • نبتة (عصير عنب سميك يتم جمعه عن طريق الضغط على عناقيد كاملة) ، مارك (بقايا صلبة تم الحصول عليها بعد هذا الضغط) ، وتستخدم الحبوب والبذور وحتى النبيذ ، في رعاية استثنائية.
  • نذهب إلى هناك للحصول على علاج مضاد للشيخوخة ، ونحصل على الشكل المراد أو نستريح فقط. إذا كان ذلك يغريك

زر الذهاب إلى الأعلى